التخطي إلى المحتوى
في السعودية |إنتر ميلان  يفوز على نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم الإثنين 22 يناير 2024 ويتوج بالكاس
 إنتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

في السعودية |إنتر ميلان يفوز على نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم الإثنين 22 يناير 2024 ويتوج بالكاس حيث استعد نادي إنتر ميلان العملاق الإيطالي لملاقاه نظيره نادي نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم الإثنين 22 يناير الحالي .

إنتر ميلان ونابولي بث مباشر في نهائي كأس السوبر الإيطالي ويشارك نابولي في بطولة كأس السوبر الإيطالي، كونه بطلًا للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما يتواجد إنتر ميلان، باعتباره بطل كأس إيطاليا، النسخة الماضية. ويأتي نادي إنتر ميلان في صدارة جدول تريب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطو في عشرين جولة خاضها الإنتر في بطولة الدوري الإيطالي .

 

 إنتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

 

ويشهد ملعب الأول بارك أحداث مباراة إنتر ميلان ضد نادي نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي غداً الأحد 22 يناير الحالي .

بينما يأتي نادي نابولي في المركز الـ 9 من جدول تريب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي لجدول الدوري الإيطالي .

 

 الشوط الثاني مباراة إنتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

وتنطلق صافرة بداية مبارة إنتر ميلان ضد نادي نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي غداً الأحد 22 يناير الحالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي .

كما تم نقل أحداث مباراة إنتر ميلان العملاق الإيطالي لملاقاه نظيره نادي نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي غداً الأحد 22 يناير الحالي عبر شبكة قنوات “SSC Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس السوبر الإيطالي بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

إنتر ميلان يفوز على نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

إنتر ميلان يفوز على نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم الإثنين 22 يناير 2024 ويتوج بالكاس حيث توج إنتر بكأس السوبر الإيطالي، عقب فوزه على نابولي (1-0)، في نهائي المسابقة الذي جمع الفريقين بملعب الأول بارك في الرياض. جاء هدف المباراة الوحيد عبر القائد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 90+1، ليمنح فريقه انتصارا قاتلا وتتويجا مثيرا بلقب السوبر.

وذكرت شبكة أوبتا المختصة بالإحصائيات، أن المدير الفني لإنتر سيموني إنزاجي بات المدرب الأكثر تتويجا باللقب عبر تاريخ البطولة، برصيد 5 مرات. وفض إنزاجي شراكة الـ4 ألقاب مع المخضرمين مارشيلو ليبي وفابيو كابيلو، ليصبح المدرب الأكثر نجاحا بالمسابقة.

وجاءت انتصارات إنزاجي الـ5 في آخر 7 نسخ لعبت فيها البطولة، حيث فاز مع لاتسيو بلقبين في 2017 و2019، بينما توج مع إنتر بألقاب 2021، 2022 وأخيرا 2023.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *