التخطي إلى المحتوى

الزمالك يفوز على مصر المقاصة في الوققت القاتل اليوم بتاريخ 15 اغسطس 2020 الدوري المصري

مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الان بتاريخ 15 اغسطس 2020 الدوري المصري في مباريات الجوله ال 19 من الدوري المصري 2019/2020 في مباراة استكمال الدوري بعد التوقف بسبب فايروس كورونا حيث يحل اليوم نادي مصر المقاصة ضيفاً ثقيلاً على فريق الزمالك في ملعبه ،ويلعب صاحب الأرض في مباراة اليوم المباراة لمواصلة الضغط على المتصدر نادي الأهلي، ويأمل عشاق نادي الزمالك في مبارة اليوم لأستعادة مستواة للمواصلة التقدم بالدوري الدوري.

 

مباراة الزمالك ومصر المقاصة 

 

ويلعب فريق المقاصة اليوم المباراة خارج ارضية ملعب امام نادي الزمالك في مباراة الدوري المصري وهو على امل الفوز وذلك لمصالحة جماهيره وتحقيق نتائج جيدة من ما تبقى من مباريات في الدوري المصري. وقد لعب في الدوري المصري 18 مباراة هذا الموسم تمكن من الفوز في ثلاث مباريات فقط وتعادل في ثمان مباريات وخسر في سبع مباريات واخر مباراة له في الدوري كانت امام نادي اسواة وانتهت المباراة بفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

 

مصر المقاصة والزمالك

 

مستضيف مباراة اليوم نادي الزمالك يدخل وسيقاتل من اجل الإنتصار ومواصلة القتال للتقدم اكثر في جدول ترتيب الدوري المصري ويحتل نادي الثالث قبل التوقف في الدوري المصري المركز الثاني برصيد 35 نقطه حيث لعب النادي 18 مباراة تمكن من الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وقد خسر في ثلاث مباريات ايضاً ويعد الفوز في مباراة صعب لان النادي مصر المقاصة يرغب بالفوز والتقدم في جدول الترتيب اكثر قبل نهاية الموسم وأيضآ مستضيف المباراة اليوم فريق الزمالك يبحث عن الفوز ومحاوله استعادة مستواة وأن يواصل الضغط على غريمه التقليدي نادي الأهلي ويستعد لأكمال مبارياتة في دوري أبطال أفريقيا ، وأخر مباراة لعبها النادي الزمالك كانت امام فريق الأتحاد السكندري وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثلة مباريات اليوم بث مباشر.

 

الزمالك Vs مصر المقاصة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 19).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت 1) .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : بلال علام وحاتم بطيشة .
نتيجة مباراة الذهاب : مصر المقاصة (0-1) الزمالك.

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الزمالك يفوز على مصر المقاصة في الوقت القاتل اليوم بتاريخ 15 اغسطس 2020 الدوري المصري

نتيجة واهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم بتاريخ 15 اغسطس 2020 الدوري المصري حيث اقتنص الزمالك فوزاً قاتلاً من أنياب ضيفه مصر المقاصة بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت بستاد القاهرة في ختام الجولة التاسعة عشر للدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 38 نقطة محتلاً المركز الثاني وتجمد رصيد مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال في الدقيقة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

سجل هدف اللقاء اللاعب الصاعد حسام أشرف الذي شارك بديلاً ونجح في قلب موازين المباراة بنشاطه وأداءه المميز وحيث هز الشباك في الدقيقة 90+3.

وسيطرت الجوانب التكتيكية على المباراة بين كارتيرون وإيهاب جلال وفرض التعادل كلمته على اللقاء حتى اللحظات الأخيرة قبل مشاركة حسام أشرف وبدلاء الزمالك الذين قلبوا الموازين.

إثارة مبكرة 

لم تعرف المباراة مرحلة جس النبض وظهرت الإثارة منذ البداية بفرصة محققة ضاعت من بن شرقي الذي كان متسللاً ثم ضربة جزاء محتسبة للمقاصة ألغاها الحكم إبراهيم نور الدين بعد اللجوء لتقنية الفيديو وأنذر محمد إبراهيم.

التسلل تسبب في إلغاء هدفين للزمالك في 3 دقائق سجلهما محمود علاء ومصطفى محمد بينما اضطر الزمالك لتغيير مبكر بخروج محمد حسن في الدقيقة 11 لصالح المغربي محمد أوناجم، ونال محمود علاء إنذاراً للخشونة.

أبوجبل أبعد محاولة واعدة للمقاصة، وضاعت فرصة أخرى قريبة للفريق الفيومي الذي تفوق في وسط الملعب ولكن الصاعد عبد الله مجدي أضاعها بعد تدخل أبوجبل بينما أبعد أوتشو عرضية للزمالك وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

شوط مثير 

بدأ الشوط الثاني بتنوع تكتيكي من جانب الزمالك، وتحول بن شرقي لصانع لعب وضاعت محاولة من مصطفى محمد بتسديدة بجوار القائم كما أثار سقوط أوناجم في منطقة الجزاء جدلاً أنهاه الحكم باللجوء لتقنية الفيديو ورفض احتساب ضربة جزاء.

ونال مودي مدافع المقاصة إنذاراً للخشونة ودفع المقاصة باللاعب محمد دسوقي بدلاً من أوتشو في الدقيقة 75 كما دفع الزمالك بالكونغولي كابونجو كاسونجو وحسام أشرف على حساب أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.
حسام أشرف وجه تسديدة قوية أبعدها الحارس وردها كاسونجو ولكن الحارس تألق مجدداً، وضاعت ضربة رأس من مصطفى محمد فوق العارضة ونال دسوقي لاعب المقاصة إنذاراً للخشونة.
وضاعت رأسية من مصطفى محمد مجدداً في يد الحارس محمود حمدي، حصل عاصم سعيد مدافع المقاصة على إنذار لعرقلة النشيط حسام أشرف الذي تأخر دخوله من جانب كارتيرون بشكل واضح.
ودفع الزمالك باللاعب أسامة فيصل بدلاً من فرجاني ساسي، وضاعت رأسية قريبة من محمود علاء.
المقاصة أشرك لاعبه الإثيوبي تشيملس بيكلي على حساب عبد الله مجدي، وأهدر مصطفى عرضية خطيرة من كاسونجو.
وسجل حسام أشرف هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 90+3 مستغلاً ارتباكاً دفاعياً في صفوف المقاصة خلال كرة عرضية من أوناجم وحول الكرة داخل الشباك.

كووورة

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *