التخطي إلى المحتوى

بايرن ميونخ يطيح بليون ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا 2020 اليوم 19-08-2020 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة اهداف بايرن ميونخ وليون وملخص المباراة بتاريخ 19-08-2020 دوري أبطال أوروبا يترقب فريقي بايرن ميونخ وليون إنطلاقة المواجهة القوية التي ستكون فيما بينهم اليوم، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الإستثنائية هذا العام، البافاري المثير هذا العام والذي حقق نتائج كبيرة للغاية بهجوم ناري يأمل في الإستمرار في هذه النتائج والإنتصار علي حساب نادي ليون الفرنسي الذي حقق مفاجآة بالوصول إلي هذا الدور، ولكن يأمل البايرن في إنهاء هذه المغامرة والوصول إلي النهائي من أجل ملاقاة نادي باريس سان جيرمان.

مباشر الان بايرن ميونخ وليون

البايرن وليون ستكون هي المواجهة الثانية في نصف النهائي من أجل حسم المقعد الأخير في النهائي المرتقب، حيث تم حسم الطرف الأول وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي نجح بالفوز علي حساب نادي لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة دون رد، فهل ينجح الفريق الألماني الآخر البايرن في رد الإعتبار للكرة الألمانية علي حساب الفريق الفرنسي ليون.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر

بايرن ميونخ في المواجهة الماضية في ربع النهائي نجح بالإنتصار الكبير علي حساب نادي برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدف في لقاء كان الفريق به بحالة هستيرية وقد إلتهم المنافس في مواجهة فضيحة لن ينساها عشاق الفريق الكتالوني، ويأمل اليوم في تكرار أو علي الأقل الفوز بأي نتيجة علي حساب النادي الفرنسي ليون.

 

يذكر ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر إقامة بعض المباريات القادمة من دوري أبطال أوروبا على ملاعب محايدة والتي سوف تكون في دولة البرتغال بنظام المباريات الإقصائية دون ذهاب وإياب وعدم حضور جماهير في جميع المباريات حتي لقاء النهائي من البطولة.

 

ليون الفرنسي فجر مفاجأة كبيرة هو الآخر في اللقاء الماضي بالفوز علي حساب نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بعد لقاء أسطوري للغاية من لاعبي الفريق نجحوا بالصمود فيه لأخر دقيقة، حتي أنهم وبعد كرة سترلينج التي أضاع من خلالها التعادل بعد إنفراد تام بالمرمي، إرتدت بكرة سريعة وسجلوا من خلالها الهدف القاتل الثالث، والذي قضي علي آمال السيتي.

 

فاجأ الجميع نادي ليون في دوري أبطال أوروبا لوصله الي هذا الدور ، ولكن دعنا نتابع أهم مبارياته اليوم الذي يحلم بها أن يكون بطل بالفعل في حالة تخطيه الفريق العريق والكبير بايرن ميونخ الذي يطمح هو أيضا بالتتويج بالقب بعد أن احرج أهم وأكبر الأندية الأوروبية.

 

مباراة بايرن ميونخ وليون في دوري أبطال أوروبا UEFA نتبدأ بعد قليل ، وسيتنافس الفريقان في نصف نهائي “UEFA” ، علي ملعب أفالادي الذي سيجمع بينهم بعد ساعة من الآن.

 

ليون Vs بايرن ميونخ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+4K .
الملعب : خوسيه الفالادي .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

بايرن ميونخ يطيح بليون ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا 2020 اليوم 19-08-2020 دوري أبطال أوروبا

 

أنهى بايرن ميونخ مغامرة أولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وهزمه بثلاثية دون رد، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي.

سجل أهداف المباراة، سيرجي جنابري “ثنائية”، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 18 و33 و88. بذلك يتأهل العملاق البافاري لنهائي دوري الأبطال للمرة 11 في تاريخه، ليواجه هذه المرة باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

لم يترك الفريقان الفرصة لأنفسهما لالتقاط الأنفاس بل تبادلا المحاولات الهجومية الخطيرة منذ الدقائق الأولى، حيث أضاع ممفيس ديباي انفرادا مؤكدا بمرمى الحارس مانويل نوير.

 

كما تعاطف القائم الأيمن مع نوير، عندما تصدى لكرة من كارل توكو إيكامبي، بينما هدد البافاري مرمى منافسه بمحاولتين لروبرت ليفاندوفسكي وليون جرويتسكا. وجاء العقاب الألماني سريعا، حيث انطلق سيرجي جنابري بالكرة من الجهة اليمنى، وأطلق تسديدة قوية بيسراه في الشباك. وكاد جنابري أن يسجل مجددا بنفس السيناريو، إلا أن أنطوني لوبيز أنقذ مرماه هذه المرة.

 

واصل جنابري نشاطه، وانطلق بهجمة جديدة ممررا الكرة لزميله بريشيتش الذي لعب كرة عرضية تعثر ليفاندوفسكي في متابعتها، ليكملها جنابري في الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

تراجع نشاط أولمبيك ليون كثيرا في الشوط الثاني، واستسلم مع الوقت للهزيمة، ولم يشكل البديلان موسى ديمبلي وجيف رينيه أديليد الخطورة المطلوبة، بينما جاء التهديد الوحيد بتسديدة لحسام عوار، أمسكها نوير بثبات.

أما بايرن واصل صحوته الهجومية، حيث أضاع بيريشيتش انفرادا مؤكدا بالمرمى مسددا الكرة في جسد الحارس لوبيز بينما ألغى الحكم هدفا للبديل فيليب كوتينيو بداعي التسلل.

استمر الضغط البافاري حتى الدقائق الأخيرة، حيث لعب جوشوا كيميتش كرة عرضية، انقض عليها ليفاندوفسكي برأسه مسجلا الهدف 15 له في البطولة ليحلق وحيدا في صدارة الهدافين، ويؤكد تأهل عملاق بافاريا لنهائي دوري الأبطال. كووورة

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *