التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ بطلا لدوري الابطال 2020 بعد فوز مستحق على باريس سان جيرمان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 23 اغسطس 2020

بايرن ميونخ بطلا لدوري الابطال 2020 بعد فوز مستحق على باريس سان جيرمان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 23 اغسطس 2020

دوري نهائي أبطال أوروبا  كورة سكاي 23 اغسطس 2020 قمة مباريات اليوم في النهائي من دوري ابطال اوروبا لموسم 2019/2020 حيث تلعب مباراة اليوم بين نادي باريس سان جيرمان و فريق بايرن ميونخ ويلعب البايرن في مباراة اليوم ضد فريق يقدم مستويات رائعة في هذا الموسم وامام واحد من اقوى الفرق في العالم حالياً في مواجهة مرتقبة خصوصآ لعشاق النادي الباريسي لذي يأمل ان يقدم فريقة مستوى جيد بعد ان قدم مستوى رائع وتمكن. من الفوز ببطوله الدوري وقدم مستوى جيد الأخص بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا ،ويرغب كلا الفريقين اليوم بالفوز والضفر باللقب الغالي الذي غاب عن البافاري لأكثر من سبع سنوات،اما النسبة لباريس سان جيرمان فقد تأهل لهذا الدور بشق الأنفس وهو اليوم امام تحدي صعب من امام البع بع البافاري ..

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 

يلعب باريس اليوم المباراة خارج ارضية ملعب وفي ارض محايدة امام نادي بايرن ميونخ في قمة مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا وهو على أمل الإنتصار وتحقيق نتيجة تمكنة من تحقيق حلم التشامبيونزليغ لهذا الموسم ويلعب فريق باريس مباراة صعبة من امام واحد من اقوى الفريق في اوروبا هذا الموسم حيث يقدم مستويات مذهله في الفترة الماضية ويلعب البي اس جي المباراة وقد انها موسمة في جدول ترتيب الدوري فرنسي بطل للدوري بعد ان لعب 27 مباراة تمكن من الفوز في 22 مباراة وتعادل في مبارتين وخسر في ثلاث مباريات وكالعاده يعوّل نادي باريس على نجمه الأول نيمار والمتألقين دي ماريا وامبابي في حسم اللقاء بعد المستويات الأخيرة الذي قدموها للنادي ، وأخر مباراة لعبها النادي كانت امام نادي لايبزيغ وانتهت المباراة بفوزة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ .

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 

يدخل نادي بايرن ميونخ مباراة اليوم وسيقاتل من اجل الفوز في النهائي دوري أبطال أوروبا وقدم البافاري هذا الموسم مستويات رائعة لجماهيرة حيث أنها موسمه بطل بالدووي الألماني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 82 نقطه حيث لعب النادي 34 مباراة تمكن من الفوز في 26 مباراة وتعادل في اربع مباريات وقد خسر في اربع مباريات ويعد الفوز في مباراة صعب جدا لأن نادي باريس سان جيرمان يلعب للفوز ولا شيء غير الفوز ومواصلة صحوته في هذا، الموسم
وأيضآ فريق البايرن يبحث عن الفوز والحصول على اللقب الغائب عنة لسنوات واخر مباراة لعبها كانت امام ليون وقد انتهت المباراة بفوزة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ  .

باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ اون لاين لايف

باريس سان جيرمان Vs بايرن ميونخ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+4K .
الملعب : ملعب النور .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

بايرن ميونخ بطلا لدوري الابطال 2020 بعد فوز مستحق على باريس سان جيرمان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 23 اغسطس 2020

 

بايرن ميونخ بطلا لدوري الابطال 2020 بعد فوز مستحق على باريس سان جيرمان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 23 اغسطس 2020 حيث تُوج بايرن ميونخ بطلًا لدوري أبطال أوروبا بفوزه على باريس سان جيرمان (1-0) في المباراة النهائية، اليوم الأحد، والتي أقيمت على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية.
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الجناح الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 59، ليمنح بايرن لقبه السادس على مدار تاريخه في البطولة، ليتوج الفريق بالثلاثية هذا الموسم. ضغط الفريق البافاري على منافسه الباريسي في الدقائق الـ5 الأولى، بينما فشل الأخير في تجاوز منتصف ملعبه في ظل سيطرة بايرن على مجريات اللعب.
وغابت الخطورة عن كلا المرميين في أول ربع ساعة من المباراة، قبل أن يصل نيمار بأول فرصة حقيقية لمرمى مانويل نوير، بعدما تلقى تمريرة بينية من مبابي، لكن الحارس الالماني تصدى ببراعة لتسديدتين متتاليتين.

ووصل بايرن بأول فرصة مع انتصاف الشوط الأول عن طريق ليفاندوفسكي، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليستدير بجسده ويسددها بيسراه، لكن القائم الأيسر حال دون وصولها إلى الشباك.وشن سان جيرمان هجمة مرتدة سريعة عن طريق نيمار، الذي مرر الكرة إلى دي ماريا داخل منطقة الجزاء، ليهيئها الجناح الأرجنتيني لنفسه قبل أن يطيح بالكرة أعلى العارضة.

وحاول أندير هيريرا صيد شباك نوير بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ارتطمت في أحد زملائه، لتغير مسارها إلى خارج الملعب.
وأنقذ كيلور نافاس مرماه من فرصة هدف محقق بعد تصديه لكرة من ضربة رأسية عن طريق ليفاندوفسكي، ليحرم البايرن من التقدم في النتيجة.
وأهدر مبابي فرصة هدف محقق بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه وجهها بتسديدة ضعيفة، ذهبت بين أحضان نوير.
ومع نهاية الشوط الأول، طالب لاعبو بايرن حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط الجناح الفرنسي كينجسلي كومان داخل المنطقة، لكنه لم يستجب لطلباتهم، وهو ما أيده حكم الفيديو، ليذهب الفريقان للاستراحة بتعادل سلبي.

 

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة حتى مرور ربع ساعة قبل أن ينجح بايرن في خطف هدف التقدم بعدما أرسل كيميتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها كومان بتسديدة رأسية سكنت الشباك. وكاد كومان أن يضاعف النتيجة بعد دقائق معدودة عبر تسديدة على الطائر، لكن تياجو أسيلفا أخرجها ببراعة من قلب المرمى.

وخادع دي ماريا الدفاع البافاري بتمريرة ذكية لماركينيوس داخل منطقة الجزاء، لكن اللاعب البرازيلي سددها في أقدام حارس البايرن.
وظهر نيمار بعد غياب بتسديدة من مسافة بعيدة، لكن الكرة ذهبت أعلى العارضة. ونفذ كوتينيو ركلة حرة من مسافة بعيدة، لكن تسديدته ذهبت بعيدة عن مرمى نافاس.

وظل سان جيرمان عاجزًا في الشوط الثاني، رغم التأخر في النتيجة، في ظل سيطرة بايرن الكلية على مجريات اللعب. رغم ذلك، كثف الفريق الباريسي من هجماته في الدقائق الأخيرة من المباراة، وشكل نيمار خطورة بالغة على المرمى البافاري بتسديدة، كاد مبابي أن يحول مسارها إلى داخل المرمى، لكنه فشل في لمسة الكرة، لتضيع فرصة معادلة النتيجة، وتنتهي المباراة بفوز بايرن (1-0).

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *