التخطي إلى المحتوى

ميونخ يفوز على تشيلسي برباعية ويتأهل | ملخص مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي اليوم دوري ابطال اوروبا 2020

 نادي تشيلسي و بايرن ميونخ بث مباشر اون لاين وذلك في مباريات دور الـثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لموسم 2019/2020 حيث يحل اليوم نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً جداً على الفريق البافاري بايرن ميونخ ويلعب صاحب الأرض في مباراة اليوم ضد فريق يقدم مستويات جيدة في هذا الموسم وامام واحد من اقوى الفرق في الدوري الإنجليزي في مواجهة مرتقبة خصوصآ لعشاق نادي البايرن لذي يأمل ان يقدم فريقة مستوى جيد بعد ان قدم مستوى جيد ويامل ان يواصل تألقة والتمكن من التأهل لدور الثمانيه ،ويرغب كلا الفريقين اليوم بالفوز والضفر ببطاقه التأهل لدور الثمانية التي تجعل من صاحب الأرض للمقاتلة اكثر ومحاولة تحقيق اللقب الغائب عنه منذ سنوات والخروج بالبطولة المنتظرة من عشاق النادي، اما بالنسبه للضيف فيدخل نادي تشيلسي مواجهه اليوم وهو خاسر في الذهاب بنتجيه كبيره وهو اليوم امام تحدي صعب من امام البافاري بايرن ميونخ .

 

مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر كورة لايف

يلعب البلوز اليوم المباراة خارج ارضية ملعب امام نادي البايرن في واحدة من قمم مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا وهو على أمل الإنتصار وتحقيق نتيجة تمكنة من التأهل الى دور الثمانية من التشامبيونزليغ لهذا الموسم ويلعب فريق تشيلسي مباراة صعبة من امام واحد من اقوى الفرق في العالم الذي يقدم مستويات رائعة بها في الفترة الماضية، ويلعب تشيلسي المباراة وقد انها موسمة في المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الأنجليزي بعد ان لعب 38 مباراة تمكن من الفوز في 20 مباراة وتعادل بست مباريات وخسر في 12 مباراة ، وكالعاده يعوّل نادي البلوز على نجمه جيرو والمتألق ويليان وبيدرو في حسم اللقاء بعد المستويات الأخيرة الذي قدموها للنادي ،ويلعب المباراة اليوم تشيلسي وهو قادم من خسارة من امام فريق ارسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

 

مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم ، يدخل صاحب الارض نادي بايرن ميونخ مباراة اليوم وسيقاتل من اجل الإنتصار والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ويلعب رفقاء ليفاندوفسكي المباراة وهم متسلحون بالفوز في مباراة الذهاب وأذا تمكن الفوز اليوم بأي نتيجه اوحتى التعادل فسيتأهل للدور القادم من البطوله وقدم البافاري هذا الموسم مستويات رائعة حيث أنها موسمه بطل للدوري الألماني برصيد 82 نقطه حيث لعب النادي 34 مباراة تمكن من الفوز في 26 مباراة وتعادل في اربع مباريات وقد خسر في اربع مباريات ويعد الفوز في مباراة صعبة لأن نادي تشيلسي يلعب للفوز ولا شيء غير الفوز ومواصلة صحوته في المباريات الأخيرة وأيضآ مستضيف المباراة اليوم فريق بايرن ميونخ يبحث عن الفوز والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لهذ الموسم،واخر مباراة لعبها صاحب الارض كانت في مباراة ودية امام أولمبيك مارسيليا وقد انتهت المباراة بفوزة بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

 

ميونخ يفوز على تشيلسي برباعية ويتأهل | ملخص مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي اليوم دوري ابطال اوروبا 2020

لحق بايرن ميونخ بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على تشيلسي (4-1)، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الـ16.

وكان البايرن قد حسم مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في ستامفورد بريدج، ليعبر إلى دور الثمانية بمجموع المباراتين (7-1)، ويضرب موعدًا مع برشلونة الذي تجاوز نابولي.

وسجل أهداف بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي “هدفين” بالدقيقتين (10 و84) وإيفان بيريسيتش (24) وكورينتين توليسو (76)، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد تامي أبراهام (44).

بداية قوية

تحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء في الدقيقة 8، على إثر انفراد ليفاندوفسكي بكاباييرو وتعرضه للإعاقة من قبل الحارس الأرجنتيني.

في بداية الأمر احتسبت اللقطة تسلل، قبل أن يعود حكم اللقاء لتقنية الفار ويحتسب ركلة الجزاء، انبرى لها ليفا ونفذها بنجاح في الدقيقة 10 على يسار كاباييرو، ليتقدم بايرن مبكرًا في النتيجة.

وبعدها بدقيقة واحدة أطلق جنابري صاروخية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها كاباييرو.

ومرر ديفيز كرة عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 14 لمولر، الذي سدد بدوره كرة قوية علت العارضة.

وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24، بعدما افتك مولر الكرة من كوفاسيتش في وسط الملعب، لتصل إلى ليفاندوفسكي، الذي مرر الكرة بدوره لبريسيتش الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، لسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

الظهور الأول

وظهر تشيلسي في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 26، بعد سلسلة من المراوغات عبر إيمرسون أنهاها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، أبعدها نوير إلى ركلة ركنية. وقلص أودوي الفارق لتشيلسي في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وتمكن تشيلسي من تسجيل هدفه الأول في المباراة في الدقيقة 44، بعدما أرسل إيمرسون عرضية أرضية من الجانب الأيسر، أخطأ نوير في إبعادها لتتمهد أمام أبراهام الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ 2-1.

استعراض بافاري

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى مونت كرة بينية في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء ليسدد كرة ضعيفة تصدى لها نوير بنجاح في الدقيقة 49. وأرسل ديفيز عرضية متقنة من الجانب الأيسر في الدقيقة 61 وصلت إلى مولر الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بغرابة أعلى العارضة.

وأجرى بايرن تبديلين في الدقيقة 63 بنزول زوله وكوتينيو على حساب بواتينج وبيريسيتش. وواصل بعدها البايرن تبديلاته بنزول كل من أودريوزولا وتوليسو على حساب كيميتش وتياجو في الدقيقة 70.

وحاول كوتينيو مباغتة كاباييرو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71، إلا أن تسديدته علت العارضة بقليل. وأتى الرد من تشيلسي مباشرة في الدقيقة 73، بتسديدة بخارج القدم من جيمس من على حدود منطقة الجزاء ذهبت أيضًا أعلى العارضة.

وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثالث في الدقيفة 76، بعدما أرسل ليفاندوفيسكي عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى البديل توليسو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء يسدد كرة سكنت الشباك.

وأجرى البايرن التبديل الأخير بنزول مارتينيز على حساب جنابري، كما دفع لامبارد بجيرو على حساب أبراهام في الدقيقة 81.

وواصل بايرن مهرجان الأهداف بإضافة الرابع في الدقيقة 84، بعدما ارتقى ليفاندوفسكي لعرضية أودريوزولا مسددًا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 4-1 وتأهله إلى ربع النهائي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *