التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف التاسع اساسي والاعدادية الشرعية 2020 في سوريا الدورة الرئيسية اليوم حسب الاسم ورقم الاكتتاب | نتائج الصف التاسع سوريا 2020 شهادة الاساسي في سوريا

نتيجة الصف التاسع اساسي والاعدادية الشرعية 2020 في سوريا الدورة الرئيسية اليوم حسب الاسم ورقم الاكتتاب | نتائج الصف التاسع سوريا 2020 شهادة الاساسي في سوريا نتائج شهادة التعليم الاساسي 2020 والاعدادية الشرعية عبر موقع علوم للجميع ، سيتم اليوم الاعلان عن نتائج الصف التاسع دورة 2020 حيث يترقب الطلاب واولياء الامور الاعلان عن نتائج الصف التاسع سوريا 2020 شهادة الاساسي في سوريا ، بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية منذ شهر .

وسيتم خلال ساعات قليلة سيتم الاعلان بشكل رسمي عن نتائج التاسع وشهادة التعليم الاساسي في دورة 2020 بعد تم الاعلان رسميا من انتهاء التصحيح ورصد الدرجات واعتماد وزارة التربية السورية لها ، وسيتم الاعلان على النتيجة عبر رابط رسمي قدمته وزارة التربية السورية لتسهيل الطلاب الاطلاع على النتائج الكترونيا بعد ظهورها فورا.

مبروك النجاح تم الاعلان عن نتائج التاسع وشهادة التعليم الاساسي 2020 في سوريا حيث اكدت  الوزراة إن الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة /3100/ درجة في شهادة التعليم الأساسي /58/ تلميذا وتلميذة موزعين على /10/ دمشق و/5/ ريف دمشق و/2/ السويداء و/2/ حمص و/2/ حماة و/6/ حلب و/7/ اللاذقية و/14/ طرطوس و/10/ الحسكة.

نتائج التاسع سوريا 2020

سيتم الاعلان عن نتائج الصف التاسع سوريا دورة 2020 عبر موقع علوم للجميع ومواقع اخرى اطلقتها وزارة التربية السورية للاطلاع على النتائج  عن طريق إدخال الاسم الثلاثي للطالب وإدخال رقم الاشتراك، وكانت قد تم عقد الامتحانات النهائية لجميع الصفوف بكافة المراحل الدراسية بظروف استثنائية بسبب جائحة فايروس كورونا وقامت على اثرها ان تم اطلاق موقع رسمي للاطلاع على النتائج الكترونيا حفاظا على سلامة وصحة الطلاب .

رابط نتائج الشهادة الاعدادية والعلوم الشرعية 2020

يستطيع طلاب وطالبات الصف التاسع الاساسي 2020 الدخول على احدى الروابط التالية للاستعلام عن النتيجة برقم الاكتتاب او بالاسم حال صدور النتائج من الوزارة .

خطوات إستخراج نتائج الصف التاسع بسوريا إلكترونياً

  1. الدخول إلي رابط نتائج التاسع 2020
  2. إدخال رقم الاكتتاب، ثم كتابة الأسم
  3. تحديد القسم ثم تحديد العام الدراسي
  4. تحديد المحافظة من القائمة في الموقع ثم النقر على كلمة “البحث” وتظهر النتيجة بكامل تفاصيلها

الجدير بالذكر ان بدء المرحلة الثانية من امتحانات الدورة الثانية سيبدأ يوم الأحد 9 أغسطس 2020 .

لفحص نتائج التاسع سوريا 2020 شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية بسوريا دورة 2020  وبذلك نكون اعزائنا الطلاب قد وفرنا لكم من خلال مقالنا هذا كافة الروابط الرسمية.

تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *