التخطي إلى المحتوى

يوفنتوس يودع ابطال اوروبا 2020 بعد خسارته من ليون وكريستيانو رونالدو رائد الاهداف في دور الاقصاء

يحل اليوم نادي ليون ضيفاً ثقيلاً جداً على فريق يوفنتوس ويلعب صاحب الأرض في مباراة اليوم ضد نادي يقدم مستويات جيدة في المباريات الاخيرة في مواجهة مرتقبة خصوصآ لعشاق نادي يوفنتوس الذي يأمل ان يقدم فريقة مستوى جيد بعد ان قدم مستوى سيئ بالدوري المحلي وخسر وتعثر في الكثير من المباريات ويلعب اليوفي المباراة وهو قادم من خسارة قاسية في اخر جولة في الدوري الأيطالي امام نادي العاصمة روما وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في ارضية ملعبة ،ويرغب كلا الفريقين اليوم بالفوز والضفر ببطاقه التأهل لدور الثمانية التي تجعل من صاحب الأرض للمقاتلة اكثر ومحاولة انقاذ موسمة والخروج بالبطولة المنتظرة من عشاق النادي .

 مباراة يوفنتوس

اما بالنسبه للضيف فيدخل نادي ليون يدخل مواجهه اليوم وهو متسلح بفوزة في مباراة الذهاب في ارضية ملعبة بنتيجة هدف واحد وهو اليوم امام تحدي صعب من امام اليوفي الذي يلعب اليوم للتأهل ولا شيء غير ذلك ،وستلعب مباراة اليوم خالية من الجماهير مباراة اليوم كورة جول اتش دي.
كورة ستار مشاهدة مباراة ليون الفرنسي و يوفنتوس الإيطالي بث مباشر اون لاين لايف يلعب نادي ليون اليوم المباراة خارج ارضية ملعب امام نادي يوفنتوس في قمه مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا وهو على أمل الإنتصار وتحقيق نتيجة تمكنة من التأهل الى دور الثمانية من التشامبيونزليغ لهذا الموسم.

يوفنتوس وليون

يدخل صاحب الارض نادي السيدة العجوز مباراة اليوم وسيقاتل من اجل الإنتصار والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ويلعب ابناء المدرب ماوريسيو ساري المباراة وهم قد خسروا مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز ليون بنتيجة هدف نظيف ، ويلعب اليوفي اليوم للفوز ولا شي غير الفوز وبفارق هدفين على الأقل واذا تمكن من الفوز فسيتأهل للدور القادم من البطوله ويعول اليوفي على نجمه وعلى افضل لاعب بالعالم حاليا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحسم اللقاء كالعادة وانقاذ فريقه.

واخر مباراة لعبها صاحب الارض كانت في الدوري الإيطالي امام نادي العاصمة روما وقد انتهت المباراة بخسارتة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد حمل توقيع هيجوايين وشهدت المباراة عدم مشاركة نجمي الفريق كرستيانو رونالدو و باولو ديبالا ، مباريات اليوم بث مباشر يوفنتوس و وليون اون لاين لايف.

مباراة يوفينتوس وليون اليوم

تنطلق مباراة إياب الدور الـ 16 من دوري الأبطال التي ستجمع بين نادي يوفينتوس ونادي ليون المباراة التي ستكون مصيرية والتي ستحدد من سيتأهل إلى الدور الموالي وهو دور الربع نهائي، ويرحل نادي ليون الفرنسي إلى الديار الإيطالية لمواجهة نادي السيدة العجوز وعينه على العبور إلى الدور الموالي.

 

ليون ويوفينتوس بث مباشر

يذكر أن في مباراة ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا إنهزم نادي يوفينتوس خارج ملعبه عندما واجه نادي أولمبيك ليون الفرنسي بهدف دون مقابل، ويسعى النادي الفرنسي إلى الحفاظ على هذه النتيجة التي تخدم مصالحه في مباراة الإياب والتي ستدفعه إلى القتال لخطف بطاقة التأهل.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفينتوس وليون

القمر القناة التردد معدل الترميز الإستقطاب
Y1A Varzish Sport 11843 27500 عمودي
Afghansat 1 Rah-e-Farda 11293 27500 عمودي
Afghansat 48°E Negaah Tv 11231 27500 عمودي
Hot Bird Italia 1 11371 29900 أفقي
Intelsat 902 Iran 3 11555 30000 عمودي

 

يوفنتوس Vs ليون.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليون (1-0) يوفنتوس.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليون يطيح باليوفي اليوم في إياب الدور 16 رغم ثنائية كريستيانو رونالدو وحصوله على رقم تاريخي في دوري الابطال

فشل يوفنتوس في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على ليون الفرنسي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16 من المسابقة. وأحرز ممفيس ديباي هدف ليون في الدقيقة (12) من ركلة جزاء، فيما سجل كريستيانو رونالدو هدفي البيانكونيري في الدقيقتين (43) من ركلة جزاء و(60).

وتأهل ليون للدور ربع النهائي رغم تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، إلا أن الفريق الفرنسي استفاد من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (1-0).

أول محاولة في المباراة جاءت بعد 45 ثانية، بعدما سدد هيجواين الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها وصلت سهلة لأيدي حارس ليون لوبيز.

وأطلق حسام عوار نجم ليون، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، أبعدها تشيزني إلى ركنية.

وحصل عوار على ركلة جزاء بعدما استلم الكرة وتوغل داخل المنطقة ليتدخل بنتانكور ويسقط حسام، نجح ممفيس ديباي في تحويلها إلى هدف أول في الدقيقة (12).

وأهدر بيرنارديسكي أخطر فرص اللقاء، بعدما سنحت له الفرصة في الدقيقة (19)، حيث استلم الكرة في الناحية اليمنى عند الراية الركنية ليمر على الخط ويراوغ الحارس، وينجح مارسيلو مدافع ليون في إبعادها من أمام خط المرمى.

وكاد رونالدو أن يتعادل لليوفي، بعدما مرر ساندرو كرة عرضية من الناحية اليسرى، ارتقى لها البرتغالي وسددها برأسية لكنها علت العارضة.

وحصل يوفنتوس على ركلة حرة في مكان خطير أمام منطقة الجزاء، أقدم كريستيانو على تسديدها بقوة في المرمى لولا تألق لوبيز، الذي تصدى ببراعة لتسديدة البرتغالي بقبضة يده اليمنى ليبعدها عن مرماه.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعدما لمس ديباي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، نجح رونالدو في تحويلها إلى هدف أول في الدقيقة (43).

واستلم جويماريس تمريرة من ديباي، ليسدد قذيفة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة (57)، لتمر فوق عارضة حارس يوفنتوس.

وتمكن رونالدو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (60)، بعد صاروخ من خارج المنطقة بقدمه اليسرى، فشل الحارس لوبيز في إبعادها لتلمس يده وتدخل للشباك.

وأجرى ساري تبديلًا في الدقيقة (70) بخروج الثنائي كوادرادو وبيرنارديسكي، بينما حل محلهم دانيلو وديبالا، العائد من الإصابة.

وأهدر كريستيانو فرصة تسجيل الهاتريك بعدما مرر ديبالا كرة عرضية مثالية ارتقى لها الدون وسددها برأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة (84)، زاد ديبالا من أوجاع يوفنتوس بعدما تعرض للإصابة، رغم مشاركته كبديل ليخرج من اللقاء متأثرًا بإصابته.

 

كريستيانو رونالدو رائد الاهداف في دور الاقصاء

سجَّل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفين للبيانكونيري، في شباك ليون، اليوم الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ولم يكن الهدفين، كافيين لتأهل يوفنتوس، بعدما تعادل الفريقان (2-2) في مجموع اللقائين، ليتأهل ليون لمواجهة مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي.

لكن رونالدو، خرج بأرقام تاريخية، فبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، واصل رونالدو التسجيل بالأدوار الإقصائية خلال المواسم الـ14 الأخيرة، حيث سجل 67 هدفًا من أصل 130 هدفًا أوروبيًا، في مراحل خروج المغلوب.

أما شبكة “أوبتا” للإحصاءات، فقد أشارت إلى أن رونالدو، هو ثالث لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في شباك خصم واحد بـ 3 قمصان مختلفة.

وسبق رونالدو نحو هذا الرقم، الألماني يورج بوت ضد يوفنتوس، والهولندي رود فان نيستلروي ضد بايرن ميونخ.

وأوضحت شبكة “سكواكا” للإحصاءات، أن رونالدو نجح في تسجيل آخر 10 ركلات جزاء تصدى لها في دوري الأبطال بقيمصي ريال مدريد ويوفنتوس، كان آخرها هدفه الأول في مباراة اليوم بنهاية الشوط الأول.

وحسب “سكواكا”، فإن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 37 بقميص يوفنتوس هذا الموسم، ليصبح أكثر لاعبي الفريق تهديفًا في موسم واحد عبر التاريخ.

وأضافت أن كريستيانو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر مع 3 أندية مختلفة، حيث سجل 15 هدفًا لمانشستر يونايتد، 105 لريال مدريد و10 أهداف مع يوفنتوس.

كورة سكاي

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *