التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يودع الابطال بعد خسارته اليوم من مانشستر سيتي | ملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد دوري أبطال أوروبا بتاريخ 7 اغسطس 2020


ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد دوري أبطال أوروبا مباشر الان بتاريخ 7 اغسطس 2020  مشاهدة قمة مباريات اليوم بين بطل الدوري الأسباني نادي ريال مدريد ووصيف الدوري الإنجليزي بث مباشر اون لاين وذلك في قيمة مباريات دور الـثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لموسم 2020 .

دوري أبطال أوروبا مباشر

اليوم يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً جداً على فريق مانشستر سيتي ويلعب صاحب الأرض في مباراة اليوم ضد بطل الليجا الإسبانية وامام واحد من اقوى الفرق في العالم حالياً في جدول في مواجهة مرتقبة خصوصآ لعشاق النادي الملكي لذي يأمل ان يقدم فريقة مستوى جيد بعد استعاد مستواة بعد ان قدم مستويات ممتازة بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا ويلعب المرينغي المباراة وهو قادم من تعادل بالدوري الإسباني امام نادي ليغانيس وانتهت المباراة بنتيجة هدفين لمثلهم خارج ارضية ملعبة .

ريال مدريد و مانشستر سيتي كورة لايف

كلا الفريقين اليوم يريد الفوز والضفر ببطاقه التأهل لدور الثمانية التي تجعل من صاحب الأرض للمقاتلة اكثر ومحاولة انقاذ موسمة والخروج بالبطولة المنتظرة من عشاق النادي، انا بالنسبه للضيف فيدخل نادي ريال مدريد مواجهه اليوم وقد خسر مباراة الذهاب في ارضية ملعبة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وهو اليوم امام تحدي صعب من امام السيتي ومدربة بيب غوارديولا،وستلعب مباراة اليوم خالية من الجماهير مباراة اليوم كورة جول اتش دي.

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر

ريال مدريد بطل الدوري والمنتشي حاليا لن يكون الطريق امامه بسيط في الابطال هذا الموسم … الفريق الابيض خسر لقاء الذهاب بهدفين في دقائق بسيطة وتحديدا عقب التبديلات التي اجراها زيدان وهي التي بدلت حال الفريق .

في المقابل مانشستر ليس امامه الا هذه البطوله لكي ينقذ الموسم برفقة الاسباني بيب غوارديولا … الفريق سيكون هادئ وعلى ارضه والنتيجه تصب في صالحه حتا وان سجل الريال هدف وحيد.

بين افكار المدربين لا توجد اي بوادر واضحه للخطط او حتى الاسماء المؤكدة ففي الريال الجدل الكبير بين ( فالفيردي -لوكا – جونيور – هازارد ) هذه الاسماء التي لا يستطيع احد الحسم بتواجدها رسمي الا زيدان نفسه وبالتالي سنعرض التشكيلة التي تم الاعلان عنها في المواقع الاوروبيه والتشكيله الاخر المتوقعه

الريال متوقع ان يبدأ بهذه التشكيله

كورتوا ,-ميندي – ميلتاو – فاران – كارفخال

كروس – كاسميرو – لوكا – فالفيردي

هازارد – كريم

مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم

نادي مانشستر سيتي صاحب الارض يدخل مباراة اليوم وسيقاتل من اجل الإنتصار والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ويلعب ابناء المدرب بيب غوارديولا المباراة وهم متسلحين بفوزهم بمباراة الذهاب والتي انتهت بفوز بنتيجة هدفين من هدف ،سجل الهدف الأول اللاعب جابر ييل جيسوس وسجل الهدف الثاني المتألق كيفين دي بروين وأذا تمكن الفوز اليوم او حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي فسيتأهل للدور القادم من البطوله وقدم السيتي هذا الموسم مستويات رائعة حيث أنها موسمه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطه حيث لعب النادي 38 مباراة تمكن من الفوز في 26 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وقد خسر في تسع مباريات ويعد الفوز في مباراة صعب جداً لأن نادي ريال مدريد يلعب للفوز ولا شيء غير الفوز ومواصلة صحوته في المباريات الأخيرة .

 

مباريات اليوم بث مباشر ريال مدريد و مانشستر سيتي اون لاين لايف

أيضآ مستضيف المباراة اليوم فريق مانشستر سيتي يبحث عن الفوز والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لهذ الموسم ،واخر مباراة لعبها صاحب الارض كانت في الدوري الإنجليزي امام نوريتش سيتي وقد انتهت المباراة بفوزة بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشئ.

 

دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم 07-08-2020

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يودع الابطال بعد خسارته اليوم من مانشستر سيتي | ملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا حيث حسم مانشستر سيتي عبوره إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتصاره بنتيجة (2-1) على ريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، في إياب ثمن النهائي، في معقل الإنجليز ملعب “الاتحاد”.

وسجل هدفي السيتي رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس في الدقائق (9 و68)، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 28.

وسيواجه مانشستر سيتي في ربع النهائي في مدينة لشبونة، الفائز من مواجهة يوفنتوس وأولمبيك ليون.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة، بضغط مُبكر، ونجح جابرييل جيسوس في استغلال خطأ ساذج من فاران، حيث قطع الكرة في منطقة الجزاء، ومرر لزميله سترلينج الذي أسكن الكرة في شباك كورتوا في الدقيقة 9.

واستمر ضغط الإنجليز، حيث أرسل رحيم سترلينج تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لامست الشباك الخارجية لمرمى ريال مدريد في الدقيقة 15.

وجاءت أول محاولة لريال مدريد في الدقيقة 20، حيث تلقى بنزيما تمريرة في العمق من زميله هازار، وسدد بقوة على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس إيدرسون تألق في التصدي للكرة وحولها إلى ركنية.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء من الشاب رودريجو وسدد رأسية أقصى يسار الحارس إيدرسون.

وتألق كورتوا حارس ريال مدريد في التصدي لتسديدة قوية من كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، في الدقيقة 36، وارتدت الكرة أمام ميليتاو الذي شتتها بعيدًا.

وتكررت الهفوات القاتلة من ريال مدريد، وهذه المرة من كورتوا الذي مرر بالخطأ للاعبي مانشستر سيتي، وأرسل الشاب فودين تصويبة صاروخية أرضية لكنها مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 41.

وباغت كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، بتسديد كرة مباشرة من ركلة ركنية إلى مرمى ريال مدريد، لكن الحارس كورتوا تألق في التصدي للكرة في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، تألق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في التصدي لتسديدة قوية من رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي، في الدقيقة 47 وحولها إلى الركنية.

وواصل كورتوا التألق، بتصديه لتسديدة رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي في الدقيقة 53، بعدما استغل أصحاب الأرض خطأ كارثي جديد من كاسيميرو في التمرير.

وسدد بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة قوية، مرت أعلى مرمى حارس السيتي إيدرسون في الدقيقة 54.

وكاد بنزيما أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 63، حيث سدد كرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة وصلت بين يدي الحارس إيدرسون.

وأهدر جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه، حيث تلقى تمريرة في المنطقة وسدد مباشرة لكن كورتوا حولها إلى ركنية في الدقيقة 65.

وواصل فاران أخطاؤه الكارثية، في تكرار لسيناريو الهدف الأول، ومنح الكرة بسذاجة لجابرييل جيسوس لتسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 68.

وأرسل كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي تصويبة قوية أرضية، تصدى لها كورتوا في الدقيقة 72.

وكاد دافيد سيلفا أن يُسجل الهدف الثالث للسيتي في المباراة، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 86، حيث مرت الكرة أعلى قليلا عن مرمى كورتوا.

وفشل زيدان مدرب ريال مدريد في تعديل ذلك الوضع الصعب، ليُقصى لأول مرة في مسيرته التدريبية من بطولة دوري الأبطال، التي توج بها في ثلاث مناسبات سابقة على التوالي.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *