دوري الابطال اليوم هزائم للكبار وتاهل للصغار | توتنهام يخسر و لايبزيغ يتاهل و فالنسيا يخسر وأتلانتا يتاهل اليوم بتاريخ 10-03-2020 في دوري ابطال اوروبا

دوري الابطال اليوم هزائم للكبار وتاهل للصغار | توتنهام يخسر و لايبزيغ يتاهل و فالنسيا يخسر وأتلانتا يتاهل اليوم بتاريخ 10-03-2020 في دوري ابطال اوروبا

دوري الابطال اليوم هزائم للكبار وتاهل للصغار | توتنهام يخسر و لايبزيغ يتاهل و فالنسيا يخسر وأتلانتا يتاهل اليوم بتاريخ 10-03-2020 في دوري ابطال اوروبا مباراة فالنسيا وأتلانتا اليوم بتاريخ 10-03-2020 دوري أبطال أوروبا حيث يخوض فريق فالنسيا الإسباني نظيره أتالانتا الإيطالي، مشاهدة مباراة فالنسيا واتلانتا بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وذلك على استاد “ميستايا”، ضمن مباريات الإياب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، .

نتيجة مباراة الذهاب بين فالنسيا وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

استطاع فريق أتالانتا الإيطالي أن يحسم نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه برباعية مقابل هدف، واستطاع الفريق استغلال عاملي الأرض والجمهور وحقق فوز مريح جعله يوضع قدما في الدور ربع النهائي للبطولة، رباعية أتالانتا تناوب عليها كلا من أحرزها كلا من “هانز هاتيبور “هدفين” وجوسيب إيليشيش وريمو فريلير، وجاء هدف فالنسيا الوحيد عن طريق دينيس تشيريشيف”

فالنسيا يخسر حماس جماهيره أمام أتالانتا

تلقى فريق فالنسيا صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة مباراة فالنسيا وأتالانتا خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بسبب مخاوف فيروس كورونا، وأعلن الفريق الإيطالي خلال الساعات القليلة الماضية أنه سيرد الأموال لجماهير فريقه التي قامت بشراء تذاكر لقاء اليوم.

صافرة رومانية لمباراة فالنسيا وأتالانتا

قرر الاتحاد الأوروبي “يويفا” أسناد مباراة اليوم إلى طاقم تحكيم بقيادة الروماني أوفيديو هاتسيجان، والذي يعمل في مجال الطب وسبق له وأن أدار لقاء لفريق فالنسيا في الدوري الأوروبي وبالتحديد أمام سيلتيك جلاسكو بموسم 2018-2019 في دور الـ32 من البطولة الأوروبية.

فالنسيا يبحث عن الثأر

يرفع فريق فالنسيا في لقاء اليوم شعار أخدم بنفسك بنفسك من أجل قلب الطاولة على فريق اتالانتا وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، وتبدو فرصة فريق فالنسيا على الورق صعبة جدا وخاصة وأن فريق أتالانتا يقدم مباريات مميزة وعلى مستوى عال ويعيش نجومه حالة فنية وبدنية عالية جدا، فريق فالنسيا هو الأخر يقدم مستويات مقبولة ويتمسك بأمل التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الفريق الأندلسي يقع في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة حصدهم بعد المشاركة في 27 مباراة تذوق طعم الفوز في 11 لقاءات أمام ” ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول وغرناطة وفياريال وليفانتي وإيبار وبرشلونة وسيلتا فيجو وريال بيتيس” وتعادل في 9 مواجهات أمام فرق “ريال سوسييداد وليجانيس وخيتافي وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا وبلد الوليد وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس “، وتذوق الخفافيش الهزيمة في 7 لقاءات أمام ” سيلتا فيجو وبرشلونة وأوساسونا وريال بيتيس وريال مايوركا وخيتافي وريال سوسييداد”، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

التشكيل المتوقع لفالنسيا أمام أتالانتا في دوري أبطال أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: دومينيك

في خط الدفاع: جايا – باوليستا – دياخابي – واس

في خط الوسط: تشيرشيف – باريخو – كوكيلين – سولير

في خط الهجوم: جوميز – جاميرو

 

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأتالانتا

وتذاع موقعة فالنسيا وأتالانتا عبر beIN Sports HD 1 المتاحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الترددات 12453 و 11245، بجانب قنوات Movistar Liga de Campeones HD1 وBT Sport 2 / HD وIdman Azerbaycan.

أتالانتا يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

أما فريق أتالانتا فيخوض لقاء اليوم بأفضلية كبيرة بعد الانتصار الذي حققه الفريق في لقاء الذهاب ويخوض اللقاء بمعنويات أهدء بكثير من فريق فالنسيا، تعادل أتالانتا في لقاء اليوم أو حتى الخسار بهدفين سيضم للفريق الأيطالي التأهل للدور القادم من البطولة الأووبية ومواصلة المشوار للنهائيات أملا في قلب الطاولة على الجميع وحصد اللقب، فريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة بعدما حقق الانتصار في 14 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 70 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل أتالانتا المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى : غولينى

خط الدفاع : بالومينو , كالدارا , رون

خط الوسط : بالزاليتش , جوسينس , فريلير , هاتيبور

خط الهجوم : غوميز , إيليشيش , زاباتا

 

موعد مباراة فالنسيا وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

فالنسيا Vs أتلانتا.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : المستايا .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : أتلانتا (4-1) فالنسيا.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

دوري الابطال اليوم هزائم للكبار وتاهل للصغار | توتنهام يخسر و لايبزيغ يتاهل و فالنسيا يخسر وأتلانتا يتاهل اليوم بتاريخ 10-03-2020 في دوري ابطال اوروبا

توتنهام يخسر و لايبزيغ يتاهل

 

ودع توتنهام هوتسبير، دوري أبطال أوروبا بعدما خسر مجددًا على يد مضيفه لايبزيج الألماني (0-3)، اليوم الثلاثاء، بملعب ريد بول أرينا، في إياب دور الـ 16.

وتأهل لايبزيج لأول مرة في تاريخه إلى ربع النهائي، بعدما فاز بمجموع المباراتين (4-0).

أهداف المباراة جاءت عن طريق النمساوي مارسيل سابيتزر في الدقيقتين 10 و21، والسويدي إيميل فورسبيرج في الدقيقة 87.

اتسمت المباراة بإيقاعها السريع، وبدا توتنهام متماسكًا في الدقائق الأولى قبل أن يصل لايبزيج بفرصة أولى بعد مرور 10 دقائق عن طريق سابيتزر الذي أطلق تسديدة أرضية فشل هوجو لوريس في التعامل معها، لتعانق شباكه.

وتواصل المد الهجومي لأصحاب الأرض، ووصلت الكرة إلى نوردي موكيلي داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة مباشرة، لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج.

وكاد لايبزيج أن يقتل المباراة عمليًا في وقت مبكر بعدما أرسل أنجيلينو عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، لتجد تيمو فيرنر، الذي حولها بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تسلل الأخير.

وعوض أنجيلينو، الهدف الملغي بعرضية جديدة بعد دقيقتين فقط، قابلها سابيتزر بضربة رأسية، فشل لوريس مجددًا في التصدي لها، لتغزو شباكه ويعزز لايبزيج تقدمه بهدف جديد.

ولأول مرة بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة، تصدى لوريس لتسديدة على مرماه، بعدما وقف حائلًا أمام وصول الكرة لشباكه بعد تسديدة قوية من فيرنر.

وكاد إيريك داير أن يتسبب في تلقي فريقه هدفًا ثالثًا بعدما حاول تشتيت الكرة برعونة، لتصدم بقدم باتريك شيك، وتتجه صوب مرمى لوريس، الذي أبعدها بصعوبة، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وغابت الخطورة على المرمى في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حتى انطلق لوكاس مورا بالكرة على الجانب الأيسر، ليخترق منطقة جزاء لايبزيج، مرسلًا عرضية إلى ديلي آلي لكن الأخير قابلها بتسديدة سهلة.

وفشل توتنهام في تهديد مرمى لايبزيج بعد ذلك، رغم حاجته للعودة في النتيجة، إلا أنه بدا عاجزًا في الشق الهجومي، في ظل ندرة الخيارات على مقاعد البدلاء بسبب كثرة الإصابات.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 3 دقائق، أجرى جوليان ناجلسمان تبديلًا بإخراج مسجل الهدفين، سابيتزر، ليدفع بفورسبيرج بدلًا منه.

وفور نزوله نجح فورسبيرج في صيد شباك توتنهام بهدف ثالث، بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، لينجح أصحاب الأرض في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية المباراة بفوزهم بثلاثية نظيفة.

 

فالنسيا يخسر وأتلانتا يتاهل

حقق أتالانتا فوزًا مثيرًا على مضيفه فالنسيا، 4-3، اليوم الثلاثاء، بملعب ميستايا، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان جوسيب إيليشيش لاعب أتالانتا نجما فوق العادة، فسجل رباعية فريقه في الدقائق 3، و43، و71 و82، بينما أحرز أهداف فالنسيا، كيفين جاميرو “هدفان” وفيران توريس، في الدقائق 21، 51 و67.

ونجح أتالانتا في إقصاء الخفافيش، والتأهل لربع النهائي، بعد فوزه ذهابا 4-1.

في الدقيقة الثانية من المباراة، حصل إيليشيش على ركلة جزاء بعدما توغل داخل المنطقة ليسقط بعد عرقلته من قبل دياخابي، وينجح اللاعب ذاته في تحويلها إلى هدف أول لأتالانتا.

وحاول فالنسيا تسجيل التعادل، فسدد رودريجو مهاجم الخفافيش، تصويبة قوية من مسافة بعيدة نجح الحارس سبورتيلو في إبعادها.

في الدقيقة 21، تعادل فالنسيا بعد أخطاء متتابعة من لاعبي أتالانتا، لتصل الكرة إلى كيفين جاميرو، الذي سدد في الشباك.

ومن ركلة ركنية من الناحية اليمنى، كاد أتالانتا أن يسجل الهدف الثاني، بعدما ارتقى بازاليتش فوق الجميع وقابل العرضية برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس سيليسين.

في الدقيقة 42، ارتكب دياخابي مدافع فالنسيا خطأ داخل منطقة الجزاء للمرة الثانية، ليعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء، ينجح إيليشيش في تحويلها لهدف ثانٍ لأتالانتا.

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة لأصحاب الأرض، وكاد فيران توريس أن يتعادل لفالنسيا بعدما سدد كرة رأسية نجح حارس أتالانتا في الإمساك بها.

وكاد فريلير، مهاجم أتالانتا، أن يسجل هدفًا بعدما أطلق صاروخا من خارج المنطقة ارتطم بالعارضة.

وفي الدقيقة 52، نجح جاميرو في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما ارتقى وقابل كرة عرضية من الناحية اليمنى، وحولها برأسية في الشباك، ليعدل النتيجة من جديد.

وأهدر جاميرو فرصة تسجيل الهاتريك، بعدما استلم كرة من سولير داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية خطيرة مرت بجوار القائم.

وأحرز فيران توريس هدف التقدم لفالنسيا بالدقيقة 67، بعد تمريرة سحرية من باريخو من منتصف الملعب إلى توريس الذي توغل واستغل خروج الحارس ليسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء من فوق الحارس في الشباك.

وتألق الحارس سيليسين وحرم زاباتا من تسجيل التعادل لأتالانتا، بعدما انفرد زاباتا من الناحية اليمنى وسدد صاروخا أرضيا أبعده الحارس لركنية.

وبالدقيقة 71، أحرز إيليشيش هدفه الشخصي الثالث ليتعادل لأتالانتا، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلته على حدود المنطقة، ليستلم الكرة ويسدد قذيفة أرضية على يسار حارس فالنسيا.

وواصل إيليشيش تألقه وسجل هدفه الرابع في الدقيقة 82، بعدما وصلته كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة، ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية.

وأنقذ سبورتيلو مرماه من هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعدما سدد جاميرو تصويبة قوية أبعدها الحارس ببراعة لينتهي معها اللقاء بتأهل أتالانتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.