التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج اليوم مع توقعات الأسبوع من 9 حتى 15 مارس 2020 مع الفلكي غياث | حظك من برجك اليوم و أبرز الأحداث الفلكية توقعات الأبراج 2020

توقعات الابراج اليوم مع توقعات الأسبوع من 9 حتى 15 مارس 2020 مع الفلكي غياث | حظك من برجك اليوم و أبرز الأحداث الفلكية توقعات الأبراج 2020

توقعات الابراج اليوم مع توقعات الأسبوع من 9 حتى 15 مارس 2020 مع الفلكي غياث | حظك من برجك اليوم و أبرز الأحداث الفلكية توقعات الأبراج 2020 برجك_يوم_الأربعاء_11_مارس_2020 .. ..القمر في برج الميزان الهوائي ..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

الحمل اليوم القمر في برج الميزان يجعلك تركز على امور الشراكة بأنواعها , حاول التغلب على أي عقبات بروح من الأمل والثقة لتحقيق النجاح و تجنب اتخاذ قرارات مهمة ..عاطفيا حاول أن تجرب الحوار والنقاش مع الحبيب فهو سيساعدك على حل المشكلات التى تطرأ بينكما، واحرص على أن تفكر بطريقة إبداعية لتفاجئ الحبيب..

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

الثور يوم عمل ملئ بالمهام الجديدة و يحتاج منك هدوء الأعصاب وعدم تأجيل المهام وإنجاز الاعمال فى المواعيد المحددة , مساءا ابتعد عن الكآبة بسبب امور تتعلق بمال مشترك او امور مهنية وصحية..عاطفيا قد تميل إلى التعبير عن سلوك بشكل غاضب تجاه شريك حياتك. حاول تغيير الموقف لتساعد نفسك على الحفاظ على علاقة سعيدة مع بعضكم البعض.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

 

الجوزاء حاول أن تفتح عقلك على الفرص الجديدة دون توتر أو قلق، كل ما تحتاج إليه هو التأكد من أن خططك منطقية وذكية بكل تفاصيلها , مساءا قد تشعر بالكأبة بسبب امور مالية تتعلق بأطفال أو حبيبك ..عاطفيا يمكنك ان تكون قادرعلى مشاركة الشريك لحظات ممتعة والإيماءات الدافئة مما يساعدك على تعزيز التفاهم بينكم ..

 

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

 

السرطان يوم لامورك العائلية والعقارية , حاول الوصول الى حل وسط و الكثير من وسائل الراحة وستحتاج إلى التصرف بطريقة حكيمة للحفاظ على السعادة والتوازن . مساءا قد تشعر بالعبء مع الشريك بسبب امور عائلية ..عاطفيا قد تميل إلى آخذ الأمور بطريقة جدية مما قد يؤدي إلى اضطراب العلاقات مع شريك حياتك. تبادل الكلمات بشكل لطيف .

 

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

 

الأسد اليوم ابذل الجهود الصحيحة لتحقيق أهدافك وكسب النجاح مع التصميم والشجاعة , يوم لتبادل الاتصالات والزيارات وللسفريات القصيرة. مساءا قد تشعر بالكأبة بسبب اتصالاتك المتعلقة بالعمل او الصحة ..عاطفيا يمكنك تبادل لحظات من السعادة والفرح مع شريك حياتك مما يملأك بالارتياح العميق.

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

العذراء اليوم جدير بالاهتمام مع فرص جيدة للوفاء بقراراتك وستؤدي القرارات الرئيسية المتخذة إلى نتائج مثمرة. يمكنك تحقيق مكاسب مالية والحظ الى جانبك ويمكنك توفير المزيد من المال.مساءا قد تشعر بخيبة أمل بسبب امور مالية تتعلق بالحبيب او الاطفال , عاطفيا قد تميل إلى وضع الحجج في تعاملك مع شريك حياتك. حاول اعتماد موقف هادئ للحفاظ على الانسجام في العلاقة.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

 

الميزان القمر في برجك يمنحك الثقة والايجابية والمغناطيسية , حاول التفكير بشكل مختلف لتكون مبتكر وبالتصميم والتركيز يمكنك أن تتغلب على بعض العقبات التي تعرقل تقدمك .عاطفيا تكون قادر على مشاركة بعض لحظات الفرح والحب مع شريك حياتك ويمكنك مناقشة القرارات المستقبلة المفيدة , مساءا تجنب اي توتر عائلي لأسباب شخصية او مهنية

 

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

 

العقرب يوم للتأمل والاستراخاء ومراجعة أحداث الأيام الماضية و شحن طاقتك السلبية بمزيد من الأحاسيس العفوية الجميلة , وربما اليوم من الأفضل لك الابتعاد عن بعض الزملاء الذين يزعجوك دائماً ببعض أحاديثهم التى تتعلق بطريقة تنفيذك للأفكار، هذا الأمر سيجنبك العديد من المشاكل الجانبية والمشادات , انتبه لصحتك جيدًا وحافظ عليها من تقلبات الجو ولا تفرح بارتفاع درجة الحرارة .عاطفيا تجنب التعبير عن أفكارك لشريك حياتك بشكل سلبي . تغيير الموقف يساعدك على الحفاظ على علاقة سعيدة مع بعضكم البعض.

 

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

القوس الوقت رائع لخوض تجارب اجتماعية جديدة ولتنفيذ عدد من الأفكار المشتركة مع الزملاء وتحتاج إلى دعم معنوى من المحيطين بك ، فقط عليك التركيز على تحقيق آمالك ورغباتك الشخصية وأن تتحلي بالصبر والتركيز وإنصات السمع والمرونة , مساءا تجنب اي توتر بسبب امور مالية لها علاقة بأحد الأصدقاء ..عاطفيا قد تميل إلى اتخاذ الأمور بطريقة جدية فحاول تجنب أي اضطراب في علاقة مع شريك حياتك. تبادل الكلمات بلطف يمكنك من تحسين الفهم مع الحبيب.

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

الجدي يوم للتعامل مع المسؤولين عنك مهنيا والسلطات والكبار بالعمر والحفاظ على سمعتك المهنية , عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور واحرص على أن تكون أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر , مساءا تجنب اي سوء للفهم او كأبة لأسباب لها علاقة بعملك او المسؤولين او الكبار في السن..عاطفيا العمل وفقا لرغبات شريك حياتك سيساعدك على الحفاظ على السعادة معه بدلا من جلب التوتر والارتباك الى علاقتك .

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

الدلو اليوم القمر في الميزان يجعلك تميل بتبادل الاتصالات الخارجية والتفكير بالسفر او تعلم لغة جديدة او تغيير برنامجك الدراسي او استقبال وتوديع زائرين , مساءا تجنب اي سوء فهم من وراء الكواليس أو قد يظهر بعض التأخير أو العقبات بسبب دراسة أو سفر أو مسائل قانونية..عاطفيا تكون قادر على مشاركة الشريك اللحظات الممتعة والإيماءات الدافئة مما يساعد على تعزيز مستوى التفاهم بينكم .

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 الفلكي غياث

الحوت اليوم يوم للتفكير بالأمور المخفية والروحية ولكسب مال عن طريق السريك العاطفي او التجاري او البنوك وماشابه , بالمقابل حاول أن تكون تصرّفاتك الفعليّة على مستوى خطتك فلا تضع خطةً تتطلّب منك الذهاب إلى الصين , مساءا تجنب التشاؤم بسبب امور لها علاقة بالأصدقاء والمال المشترك..عاطفيا عليك إعطاء شريك حياتك مزيد من الخصوصية وترك حرية اتخاذ بعض القرارات الخاصة به وحده دون التدخل فيها .ان كنت وحيدا فتشعر بالجاذبية الزائدة وتترك أثراً لدى الجنس الآخر. تتأجج العواطف وتفجر مشاعرك بقوة.

التوقعات الأسبوعية من 09 حتى 15 مارس 2020 مع الفلكي غياث

توقعات الأسبوع من 9 حتى 15 مارس 2020 مع الفلكي غياث

 

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_الأسبوعي_الى_يوم_الأحد_15_مارس …

 

توقعات برج الحمل

♈ شمسك_أو_طالعك_الحمل
تهتم بامور الحنين والصحة والعمل والحيوانات الأليفة. تهتم بأسئلة العلاج والاختبارات والزيارات للأطباء كفحص دوري . العمل: لديك القوة لمتابعة مشاريع كاملة تم التخطيط لها منذ فترة طويلة.
إذا كنت ترغب في الحصول على حيوان أليف ، الوقت رائع!
الأسبوع بأكمله مناسب جدًا لك ويمكنه تقديم حل جيد للشؤون القانونية والخارجية.
ربما سيكون لديك عروض عمل جديدة ، تعاون مربح ، مشروع كبير.
يمكنك الحصول على الوثائق التي طال انتظارها والأخبار الجيدة إذا كان لديك أي شؤون قانونية.

توقعات برج الثور

♉ شمسك_أو_طالعك_الثور
تهتم بأمورك الاجتماعية والعلاقات الرومانسية والإبداع. قد ترغب في قطع العلاقات التي لم تعد ممتعة وتغرق في قصة حب جديدة. الأأسبوع بأكمله مفيدًا لاستكمال المشروعات الإبداعية التي بدأت ، وكذلك المشاركة في تنمية الأطفال.ويمكنك أخيرًا الاسترخاء والاستراحة من الأحداث التي حدثت.
من الأحد تبدأ الطوالع الفلكية المتجانسة في الظهور في برجك والتي قد تجلب لك الفرصة لبناء علاقات جديدة أو إحياء علاقات قديمة.
الاجتماعات والرحلات مع الأصدقاء ممكنة هذا الأسبوع.

توقعات برج الجوزاء

♊ شمسك_أو_طالعك_الجوزاء
ستحتاج إلى إكمال العمل الذي بدأته منذ عام تقريبًا. ربما تحتاج إلى حل مسألة السكن أو الوظيفة.
✳اعتبارا من يوم الثلاثاء يعود عطارد للحركة الامامية وستبدأ كل الأشياء في التحسن تدريجياً. ولكن في النهاية ستنتهي هذه الفترة في 30 مارس. لذلك ، قد لا يزال هناك بعض التأخير.
هذا الأسبوع يمكن أن يجلب لك تحسنًا في الحالات التي تمت مناقشتها مسبقًا. أيضًا وقت رائع للتخطيط لمشاريع جديدة والتعاون.
من المتوقع القيام برحلة ممتعة مع الأصدقاء في بداية الأسبوع.

توقعات برج السرطان

♋ شمسك_أو_طالعك_السرطان
تهتم بأمور السفر والتدريب والشؤون القانونية والدراسية .
بداية الأسبوع يمكن أن تكون مرهقة قليلا .
في منتصف الأسبوع قد تواجه بعض الصعوبات في الرحلات والمستندات ، وربما تتعلق بالخارج.
بحلول نهاية الأسبوع سيبدأ الوضع في التحسن.
في العمل ، سيتم ملاحظة جهودك وتقديرها. قد تحصل حتى على بعض المكافأت من الإنجازات الماضية. إذا كنت ترغب منذ فترة طويلة في إثارة مسألة زيادة وضعك أو راتبك ، فقد حان الوقت الآن.
ستكون فكرة جيدة تجديد التعاون مع أشخاص من بعيد. سيؤدي هذا إلى تعزيز وضعك وتحقيق دخل جيد في المستقبل.

توقعات برج الاسد

♌ شمسك_أو_طالعك_الأسد
تهتم بامور تنظيم ميانيتك وتحسين مكاسبك المالية والقروض والتعامل مع البنوك والمصارف
يمكنك العمل على تصحيح الأخطاء وإصلاح جميع العيوب.
يمكنك بيع أو شراء شيء مربح. إذا كنت تخطط للحصول على قرض ، فمن المرجح أن تتم الموافقة عليه.
العمل جيد أيضًا – سيكون هناك الكثير منه ، لكنك ستتعامل مع كل شيء بنجاح.
يمكنك العثور على وظيفة أخرى أو سيكون لديك مصدر دخل إضافي.

توقعات برج العذراء

♍ شمسك_أو_طالعك_العذراء
تهتم بأمور العلاقات الشخصية والتجارية ، فضلاً عن مظهرك.
أنت وشريكك بحاجة إلى مناقشة وإغلاق بعض الموضوعات القديمة ، والتحدث عن نقاط حساسة.
كوكبك عطارد يعود للامام يوم الثلاثاء. تدريجيا كل الأشياء المعلقة ستبدأ في اعلودة لمسارها الطبيعي ان شاء الله
من الأربعاء يبدأ الطالع المتناغم مع أورانوس في التكون من جديد. الأشياء التي توقفت تبدأ الآن في اكتساب الزخم بطريقة إيجابية وبقوة متجددة.
تتلقى عروضا مثيرة للاهتمام للتعاون.
سيتم دعوتك في كثير من الأحيان إلى الاجتماعات وحضور الأحداث.

توقعات برج الميزان

♎ شمسك_أو_طالعك_الميزان
تهتم بأمور الصحة والعمل والحيوانات الأليفة. خلال هذا الشهر قد تحتاج إلى زيارة الطبيب أو الذهاب إلى الطبيب البيطري لأجل حيوانك الأليف
يعد الأسبوع بأن يكون مواتيا. بعد العاصفة الماضية هناك فترة من الهدوء والراحة والسعادة العاطفية والمالية
وابتداءً من يوم الأحد تبدأ تشعر بالخفة والإيجابية في الحياة أكثر .

توقعات برج العقرب

♏ شمسك_أو_طالعك_العقرب
تهتم بأمور المال والأطفال ، والعلاقات الرومانسية والإبداع. يمكنك حل أي تناقضات في علاقاتك مع عائلتك ، أو المشاركة في تنمية مواهب الأطفال ، أو تحقيق مشروع إبداعي جديد.
أسبوع جيد لحل القضايا القانونية ، والتواصل مع الأجانب والشركات الأجنبية ، وكذلك للقاء والاسترخاء مع الأصدقاء. إذا أضطريت لإلغاء رحلة إلى الخارج بسبب الفيروس والحجر الصحي ، فيجب حل كل شيء بشكل طبيعي.
العمل ناجح للغاية ، فترة مالية واعدة. تابع مشاريعك ، وابدأ التفاوض مع الناس حول الأنشطة المشتركة والتعاون. ومع ذلك تذكر أن عطارد يعود للامام يوم الثلاثاء لكنه سيتوقف أخيرًا عن التشويش في 30 مارس فقط.

توقعات برج القوس

♐ شمسك_أو_طالعك_القوس
تهتم بترتيب حياتك المهنية وامور الإقامة. ستحتاج إلى إكمال العمل الذي بدأته وإيلاء اهتمام كبير بالشؤون المنزلية والأسرية والعقارية.
يمنحك المريخ الكثير من القوة والطاقة. وتحتاج لتسريع حل بعض المسائل الملحة.
في النصف الثاني قد تكون في انتظار حدث مهم أو سيتم عقد اجتماع عمل طال انتظاره.
يمكنك الآن الانخراط في مشاريع عالمية وواسعة النطاق

توقعات برج الجدي

♑ شمسك_أو_طالعك_الجدي
تهتم بأمور السفر والتدريب والشؤون القانونية والدراسية والعلاقات مع الاشخاص من بعيد وامور الشبكات الاجتماعية.
الطالع المتناغم مع الشمس في الحوت يمكن أن يجلب لك الإيجابية في المسائل المتعلقة بالميراث والتأمين والضرائب والبنوك والقروض.
بالمقابل قد تكون هناك بعض التأخيرات الغير متوقعة. بما في ذلك المجال المالي الخاص بك.
كن حذرا مع أموالك ، لا تقرض.
في الحب والرومانسية حاول ان تستمتع بإظهار مشاعرك وودك بعيدا عن النقاشات والشجارات

توقعات برج الدلو

♒ شمسك_أو_طالعك_الدلو
تهتم بامور المال المشترك والقروض والمصروفات الكبيرة. دفع الضرائب ، والنوم بهدوء )
الأسبوع مثير للجدل للغاية. من ناحية زحل قد يجلب لك بعض التأخير في العمل.
من ناحية أخرى عودة عطارد للامام يوم الثلاثاء يساعدك على استئناف الاتصال بشخص ما ، وايجاد الحل الناجح للقضايا الورقية وتلقي الأخبار الإيجابية.
يوم الاحد يمكنك الذهاب في رحلة مثيرة للاهتمام.

توقعات برج الحوت

♓ شمسك_أو_طالعك_الحوت:
تهتم بمجال العلاقات الشخصية والتجارية ، وكذلك مظهرك.. تحتاج إلى تغييرات: تحديث خزانة الملابس الخاصة بك ، وشراء مستحضرات التجميل أو المجوهرات الجديدة ، وتغيير صورتك.
في الحب من الممكن حدوث تغييرات في علاقتك باتجاه إيجابي ، والدخول في قصة حب مع شخص ما ، وحتى ظهور شخصيات سابقة في حياتك.
فترة جيدة في العمل. تحمل المسؤولية ، والخروج بمشاريع جديدة ، وتوليد الأفكار. وسيتم تقدير مواهبك.
قد تتم دعوتك لحضور حدث مثير للاهتمام.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *