التخطي إلى المحتوى

ابراج شهر يونيو حزيران 2020 | توقعات الابراج خلال شهر يونيو 2020 لجميع الابراج ونصائح فلكية لكل برج

برج الحمل شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الحمل
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للحمل:
الشمس في البيت 3 + 4
عطارد في البيت 4
الزهرة في البيت 3
المريخ في البيت 1 + 12

 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
الزهرة ، حاكم بيت العلاقات وزواج الحمل ، تتراجع لغاية 25 يونيو 2020 في بيت الاتصالات ، والشمس ، حاكم المنزل الخامس (الحب والمغامرات العاطفية) ، يعبران نفس المنزل في 21 يونيو وتكون دائمًا حول الزهرة. لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تحلل بعناية الطريقة التي تتواصل بها مع شريك حياتك أو مع أحبائك ، حسب الحالة ، وأن تراجع الطريقة التي تعبر بها عن مشاعرك.
يميل بعض برج الحمل إلى إعادة الاتصال بحب أكبر أو قد يفاجأ بأن يبحث عنه شخص عزيز من ماضيه.
يشير إليك موقع ” علم الفلك التنجيمي ” أنه من الممكن التعبير عن نفسك بشكل أكثر صعوبة أو بشكل محرج ، أو الاستيقاظ من جراء العواطف . مثل الشهر الماضي ، في يونيو 2020 ، من الضروري الاستماع.
يمكن للكسوف الشمسي في 21 يونيو أن يشير لبعض مواليد برج الحمل لحظة من الاستيقاظ العاطفي ، مما يوفر لهم فرصة ولادة جديدة ، لبداية جديدة من التقارب العاطفي. من ناحية أخرى ، يمكن اختبار العلاقات القديمة وغير المستقرة ، وإذا لم تكن الأسس متينة ، فقد يؤدي الوضع إلى الانفصال.
إذا كنت عازبًا ، فإن الأمور تتعقد بسبب القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية. قد تتاح لك الفرصة لمقابلة أشخاص مهمين ، لكن العلاقة الجديدة المحتملة تتقدم بجد وتبقى في الوقت الحالي على مستوى المناقشات.

** العمل والمال:
المريخ ، حاكم برج الحمل ، يعبر منزل برج الحمل الثاني عشر في 28 يونيو 2020 ، لذلك لا يشار إلى أي مبادرات مهنية رئيسية. حتى لو كان المريخ في علاقات متناغمة مع الكواكب في البيت العاشر – المشتري وزحل وبلوتو – فإنهم يتراجعون. لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” باستخدام طاقة هذه الفترة لإعادة التجميع ، لتلخيص المشاريع الكبيرة طويلة الأجل ومراجعة استراتيجيتك المهنية. لقد حان الوقت لاستخدام حدسك ومحاولة التعبير عما لا تقتصر على مبادئ القوة أو المبادئ المادية فحسب ، بل أيضًا المبادئ الروحية. خذ بعين الاعتبار الآخرين!
يضاف إلى ذلك تراجع عطارد ما بين 18 يونيو و 12 يوليو من خلال المنزل الرابع لبرج الحمل. عطارد يحكم مكان عملك ، لذا يمثل هذا العبور إلى الوراء وقتًا جيدًا لتحليل الأسس التي بنيت عليها حياتك وحياتك المهنية ومحاولة إعادة التنظيم. في السياق الحالي ، قد تشعر بالضيق بسبب الحاجة إلى العمل في المنزل ويجب عليك إعادة تنظيم عملك ومساحتك المعيشية حتى تحصل على أفضل عائد ممكن. الأمور تتحرك بقوة ولا فائدة من الإجبار. وبدلاً من ذلك ، فقد حان الوقت لإعادة التقييم والتفاوض والبحث عن حلول في الروح ، وليس فقط في العقل.

لا يستأنف كوكب الزهرة (حاكم أموال برج الحمل ) حركته الأمامية ، حتى 25 يونيو ، لذلك لا يوصى باتخاذ قرارات مالية واسعة النطاق حتى ذلك الحين. ومع ذلك ، لديك فرص لاسترداد بعض الديون أو لإعادة التفاوض على معدلات القروض الخاصة بك أو لتعثر مدفوعات معينة للدولة.

 

** الوضع الجسدي والنفسي:
مع الأخذ بعين الاعتبار الخسوف القمري في 5 يونيو والكسوف الشمسي في 21 يونيو ، يقدر ” علم الفلك التنجيمي ” أن حزيران / يونيو 2020 قد يكون صعبًا نسبيًا من وجهة نظر عاطفية ، وربما من وجهة نظر عائلية. يمكن أن تحدث لحظات التوتر بسبب تضارب المبادئ أو اختلاف المعتقدات أو التطلعات المختلفة. ومع ذلك ، إذا كنت منفتحًا ومرناً بما فيه الكفاية ، فإن هذا الموقف يمنحك فرصة للبدء مرة أخرى.
من الممكن أيضًا أن يواجه والداك صعوبات ويطلبوا دعمك ، مما يجعلك متعبًا وتوعكًا في نفس الوقت.
بعد ذلك ، يمكن أن يكون تراجع عطارد ، الذي يحكم منزلك الصحي ، وقتًا مناسبًا لمراجعة نمط حياتك ، ولكن أيضًا لتعلم كيفية توصيل ما تشعر به أو لفهم ما تشعر به ، ما هي العواطف التي تمنحك يزعجك ويمنعك من التفكير بوضوح.

 

** نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” يمكن أن يكون للكسوف القمري في 5 يونيو 2020 تأثير غير متوقع على برج الحمل الذي يدرس ويخضع للامتحانات ويعاني من العزلة والتعليق. لا يتم استبعاد حدوث بعض التغييرات التي تجعلك على ما يرام أو القلق. أو ربما يتعلق الأمر بالتخلي عن طريقة معينة للدراسة أو علاقات معينة أو أعمال معينة مع دول أجنبية “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج الثور شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الثور
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للثور:
الشمس في البيت 2 + 3
عطارد في البيت 3
الزهرة في البيت 2
المريخ في البيت 11 + 12

** العاطفة والشراكة الزوجية:
في الحياة العاطفية للثور ليس من الممكن “التحرك بسرعة إلى الأمام” ، إذا نظرنا إلى عدد الكواكب التي تتراجع: بلوتو ، حاكم بيت العلاقات والزواج ، تم تراجعه منذ نهاية نيسان/أبريل. ثم الزهرة ، حاكم برج الثور ، تتراجع منذ الشهر الماضي ، حتى 25 حزيران/يونيو ؛ المشتري ، حاكم بيت الألفة ، تراجع منذ 14 أيار/مايو وسيستمر في تراجعه لغاية شهر أيلول/ سبتمبر. وأخيرًا ، ثم تراجع عطارد ، حاكم بيت الحب ، بين 18 حزيران/يونيو و 12 تمو/يوليو. ونتيجة لذلك ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أن تخصص وقتًا للتوازن ، للتحليل وإعادة التقييم فيما يتعلق بالزواج أو علاقة الحب ، حسب الحالة. إذا كنت أعزبًا ، فقد حان الوقت للتفكير بجدية في ما تريده حقًا من علاقة عاطفية.
الكسوف القمري من 5 حزيران/يونيو 2020 ، الذي ينشط منزلك الثامن (الخصوصية) ، يتحدث عن العمق. يمكن أن تمر الحياة الحميمة بلحظة أزمة أو يمكن أن يتفاقم موضوع حساس متعلق بحياة الزوجين ، خاصة بعد فترة طويلة من وجها لوجه ، محبوسة في المنزل. لأن القمر يحكم البيت الثالث من برج الثور (الاتصال) ، يمكن لهذه اللحظة أن تلهمك لفتح النقاش حول موضوع حساس ، والحديث عن الانفصال ، والخروج من علاقة سيئة ، وما إلى ذلك.
يعيش بعض الثور مع الحنين إلى الحب السابق أو حتى يحاولون تجديد قصة رومانسية (ربما من بعيد) مع شخص من الماضي. قد يجد الثيران المفردون أن مشاعرهم تجاه صديق ما هي في الواقع أكثر عمقًا ورومانسية ، أو قد يفاجئهم بيان غير متوقع من صديق. بالنسبة إلى مواليد الثور الأخرين ، يمكن أن يأتي الحب من خلال الأصدقاء ، الذين يلعبون عن قصد دور الخاطبين.

 

** العمل والمال:
مع وجود العديد من الكواكب المُتراجعة ، من الأفضل مراجعة وضعك المالي وعاداتك المالية ، لإعادة تقييم قدرتك على التفاوض على دخلك.
يقوم خسوف القمر من 5 حزيران/يونيو 2020 بتنشيط منزلك الثامن ، وهو بيت الألفة ، ولكن أيضًا منزل أموال شريكك ، والموارد المشتركة ، والضرائب ، والرسوم ، والقروض ، والديون المتنوعة ، والتمويل والميراث. لذلك ، من الممكن أن يمر شريك الحياة بوقت أزمة مالية. هذا يؤثر عليك مباشرة وقد تحتاج إلى تغيير خطط أو استراتيجيات معينة فيما يتعلق بالمال بسرعة. ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بالمتابعة بطريقة لا تؤثر فيها الصعوبات المادية الحالية على حياة الزوجين.
من منظور آخر ، حان الوقت لإيلاء المزيد من الاهتمام لديونك وبذل جهد لبدء التخلص منها. ضع في اعتبارك أنه بعد 18 يونيو ، عندما يبدأ عطارد ، حاكم أموال الثور ، في تراجعه ، قد تواجه صعوبات أو عوائق أو تأخيرات في جمع الأموال التي تستحقها. ومع ذلك ، في 20 حزيران/يونيو ، قد يكون هناك تحول في صالحك ، في شكل دعم عائلي أو مكسب من صفقة عقارية.
حتى من الناحية المهنية ، لا يبدو أن الأمور تتحرك بشكل أسرع. زحل يتراجع في بيت المهنة ، والزهرة ، حاكم بيت العمل ، يتراجع حتى 25 يونيو ، لذلك عليك إظهار الصبر والمثابرة. خلال هذه الفترة ، يمكنك محاولة إعادة التفاوض بشأن راتبك أو مزايا معينة. الجزء الجيد هو أنك لا تفتقر إلى الأفكار ولديك فرص كبيرة لإيجاد حلول جديدة وطرق لكسب المال (بالإضافة إلى ذلك).

** الوضع الجسدي والنفسي:
قد يؤدي الكسوف في 5 يونيو (القمر) و 21 يونيو (الشمس) إلى إثارة بعض المخاوف والشكوك والشعور بأن الأوقات الصعبة تنتظرك ، الأمر الذي سيتطلب المرونة والتكيف.
قد يجد بعض مواليد الثور الذين لديهم أقارب أو أصدقاء مرضى مؤخرًا أنهم ينظرون إلى القضايا الصحية بشكل مختلف وأن أولوياتهم ليست هي نفسها كما كانت من قبل. ربما يدفعك الإدراك المفاجئ لهشاشتك إلى اتخاذ قرارات جذرية ، لتغيير العقليات أو مفاهيم الحياة – وربما حتى لتغيير اتجاه الدراسة ، إذا كنت طالبًا.

إذا كنت تواجه مشاكل صحية ، وربما بعض كبار السن والمهملين ، يقترح عليك ” علم الفلك التنجيمي ” أن تتوجه إلى المتخصصين المعترف بهم ولا تكون بخيلًا إذا كان عليك دفع سعر أعلى مما كنت تتوقعه.
يعد التوازن العقلي أكثر أهمية من أي وقت مضى خلال هذه الفترة ، وسيكون من الجيد اللجوء إلى معالج أو شخص قريب جدًا يمكنه الاحتفاظ بأسرارك ويعرف كيف يستمع إليك دون الحكم عليك.

** نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” لا يمكن الحفاظ على الهدوء في العديد من الأشياء ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بقضايا الأسرة الأكبر سنًا. يمكن أن يكون كسوف الشمس في 21 يونيو محفزًا لك. عبر عن رغباتك ، لكن احذر من أن تكون شديد القسوة مع الآخرين!”.

 

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج الجوزاء شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الجوزاء
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للجوزاء:
الشمس في البيت 1 + 2
عطارد في البيت 2
الزهرة في البيت 1
المريخ في البيت 10+ 11

** العاطفة والشراكة الزوجية:
يبدأ شهر حزيران/يونيو 2020 مع خسوف القمر في اليوم الخامس منه ، والذي ينشط البيت السابع من الجوزاء (العلاقات والشراكات والزواج). يمكن أن يمثل هذا الحدث النجمي لحظة مهمة في زواجك ، عندما يتم اختبار صلابة علاقة حبك ، وإحساسك بالمسؤولية وقدرتك على تقديم التزامات طويلة الأجل. يمكن أن يكون المال أيضًا سببًا للانزعاج وعدم الراحة لدى الزوجين. أنت بالتأكيد جيد في الكلام ، ولكن الآن عليك أن تتحدث عن الحقائق.
لقد حان الوقت لمحاولة إعادة التفاوض على القواعد التي يقوم عليها زواجك وإجراء مناقشات أعمق مع شريكك ، والحوارات التي تسهل التودد أو التقارب في الروح.
من بين التراجعات التي تحدث في حزيران/يونيو 2020 ، هناك ثلاث على صلة وثيقة بالحياة العاطفية والعلائقية للجوزاء: تراجع المشتري ، حاكم بيت العلاقات ؛ الزهرة ، حاكم بيت العاطفة ، يتراجع حتى 25 يونيو ؛ وتراجع عطارد ، حاكم الجوزاء ، منذ 18 يونيو. نتيجة لذلك ، قد تجد صعوبة في التعبير عن نفسك أو ببساطة لا تعرف ما تريد. يمكن أن تمر العلاقات بلحظات أكثر غرابة ، لذا يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإعطاء نفسك وقتًا للتفكير وإعادة التقييم.
لا يزال اتجاه الشهر الماضي صالحًا ، من العيش في الماضي وحلم القصص الرومانسية من وقت آخر أو من الناس الذين فتنوك ، لكنك لم تتمكن من التواصل معهم بالضرورة. إذا كنت عازبًا ، فمن المرجح أن تعود إلى حب سابق أكثر من مقابلة شخص جديد. الخبر السار هو أنك لا تفتقر إلى قوة الإغراء وأنك تدير بسهولة تامة لجذب اهتمام الشركاء المحتملين ، ولكن يصعب تحقيق العلاقة.

 

** العمل والمال:
من الناحية المهنية ، أنت مدفوع بالمثل العليا وأنت على استعداد للمشاركة في المشاريع المشتركة أو حمل علم الأسباب التي تؤمن بها. ينصحك ” علم الفلك التنجيمي ” ، مع ذلك ، بعدم المبالغة وعدم خلق توقعات عالية جدًا للآخرين.
مع كل حماسك ، تفتقر إلى البعد العملي والموارد اللازمة لتحقيق ما تحلم به بحماس كبير. حتى أنه من الممكن التركيز أكثر من اللازم على المستقبل ، بدلاً من الانتباه إلى ما يحدث الآن ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ضعف التنسيق والاستخدام غير الفعال للموارد.
يشير تعدد الكواكب المتراجعة في يونيو 2020 إلى أن بعض المشاريع المهنية يمكن أن تجمد بسبب نقص الأموال وبسبب الركود الاقتصادي أو المشاكل الناجمة عن لوائح معينة.

يمكن أن يكون للكسوف القمري في 5 يونيو 2020 والكسوف الشمسي في 21 يونيو تأثير مالي. يحكم القمر منزلك من المال المكتسب ، ويحدث كسوف الشمس في هذا المنزل. لذلك ، قد يكون لديك لحظات أكثر توترا عندما يتعلق الأمر بالمال ، ولكن دورهم هو مساعدتك على تغيير وجهة نظرك واستراتيجيتك ، والبحث بثقة عن طرق جديدة لكسبها.
في العقد الأخير من الشهر ، قد تكون مصدر إلهام لتعلم شيء جديد ، أو إعادة التدريب أو تحسين مهاراتك العملية ، للعثور على وظيفة (جديدة) – ربما حتى في مجال نشاط جديد.

** الوضع الجسدي والنفسي:
مع وجود العديد من الكواكب الرجعية (بما في ذلك حكام المنازل الصحية وعطارد ، حاكم الجوزاء نفسه) ، ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بتجنب الاجهاد والإرهاق.
حان الوقت للراحة أكثر ، للتفكير في حياتك وعواطفك العميقة ، على ما يميزك كشخص ، على قيمك ، على ما تعتبره مهمًا حقًا في حياتك.
إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة أو إذا كنت في فترة نقاهة ، فإن الشفاء بطيء ، لكن الوضع يتطور للأفضل.
قد يعاني والداك أيضًا من مشاكل صحية يمكن أن تؤثر عليك ماليًا ، ولكن في نهاية الشهر ، تأتي الأخبار الجيدة وهناك علامات واضحة على التحسن.

** نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” التحلي بالصبر ومحاولة التركيز على أهداف واضحة! “.
” المفاوضات بطيئة وسيكون من الجيد مراجعة شراكات عملك من حيث الكفاءة المالية “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج السرطان شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج السرطان
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للسرطان:
الشمس في البيت 12 + 1
عطارد في البيت 1
الزهرة في البيت 12
المريخ في البيت 9+ 10

** العاطفة والشراكة الزوجية:
العلاقات هي موضوع حساس في يونيو 2020 ، سواء كنت متزوجًا أو فقط في علاقة غير رسمية. من الجيد أن تفهم وتضع في اعتبارك أنك في عملية بطيئة وصعبة من التحول العاطفي ، وهذا له آثار مباشرة على حياتك العاطفية.
يبدو أن الكواكب التي تحكم منزل علاقاتك وبيت الحميمية وبيت الحب تتراجع لبضعة أشهر ، أما الزهرة ، إلهة الحب ، فتتراجع حتى 25 يونيو. لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإعطاء نفسك وقتًا للتفكير وتحليل ومراجعة استراتيجية العلاقة والحلول لإصلاح أو تدعيم أو تنشيط زواجك ، حسب الاقتضاء.

يمكنك أيضًا استخدام هذه الفترة للتأمل ، للبحث عن مشاعرك الحقيقية لأشخاص معينين ، وما هي احتياجات علاقتك ، وكيف تتعامل مع إدمانك العاطفي والمالي ، أو ما إذا كنت تبدأ بعلاقة رسمية أو غير رسمية . قد تكون بعض الوحي مؤلمة ، ولكن ضع في اعتبارك أن التطهير الداخلي ضروري في كثير من الأحيان للاستمتاع بعلاقات متناغمة.

إذا كنت في بداية علاقة غرامية أو في المرحلة الأولى من المغازلة ، تجنب الضغط على الآخر وحاول ألا تطلب “كل شيء أو لا شيء” منذ البداية!

** العمل والمال:
من الناحية المهنية ، يجب إعادة النظر في العديد من الأشياء أو إعادة تنظيمها وترغب في الحصول على مشورة شخص معتمد أو متخصص. إذا كان لديك عملك الخاص وشركاؤك ، فقد يرغب بعضهم في التقاعد ، أو قد تجد صعوبة أكبر في التعايش معهم.
يقوم خسوف القمر من 5 يونيو 2020 بتنشيط عملك وصحتك المنزلية ويمكن أن يمثل لحظة أزمة ستحركك لإجراء تغييرات خطيرة مهنيا. من الممكن أن تنتهي بعض المشاريع أو مراحل معينة ، أو ، لسبب أو لآخر ، لن تتمكن من تنفيذ نشاطك كما كان من قبل وسيتعين عليك إعادة تدريب أو إعادة تنظيم نشاطك المهني. مع الأخذ في الاعتبار العديد من تخفيضات الكواكب من هذه الفترة ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أن تتواصل مع صاحب عمل سابق (إذا كنت تبحث عن وظيفة) أو مع شخص كان في الماضي يرغب في أن يصبح شريكك في العمل (إذا تريد بدء أو تنمية مشروع تجاري).
يحدث كسوف الشمس في 21 يونيو 2020 مباشرة في السرطان ويمكن أن يكون له تأثير مالي كبير ، لأن الشمس تحكم منزلك من المال المكتسب. حان الوقت لمراجعة وتحسين إنفاقك و / أو مراجعة نظام القيم الخاص بك أو كيفية كسب المال. في أوقات الأزمات ، مهما كانت الصعوبة ، تتمتع أيضًا بجودة تسليط الضوء على الفرص الجديدة ، مما يساعدك على اكتشاف طرق جديدة لكسب.

 

** الوضع الجسدي والنفسي:
نظرًا لأن القمر هو حاكم السرطان ، فإن الكسوف وثيق الصلة بحياتك وصحتك وتوازنك الداخلي. يقوم خسوف القمر في 5 يونيو 2020 بتنشيط منزلك الصحي ، لذا ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بأخذ الأمور أسهل ، ومحاولة تقليل القلق ، وإذا فشلت بمفردك ، فاطلب مساعدة الأصدقاء.
قد يكون هذا هو الوقت المناسب للانخراط في الأنشطة التطوعية ، وربما اجتماعيًا ، مما يمنحك الفرصة للتواصل مع أشخاص مميزين ، قادرين على مساعدتك في تحقيق حلم مهني.
في الوقت الحالي ، يُنصح بالبقاء نشطًا ومحاولة تغيير نمط حياتك ونظامك الغذائي. يجدر استثمار الوقت والجهد وحتى المال في نمط حياة صحي وحتى في التحقيقات الطبية ، إذا لزم الأمر.
لا يتم استبعاده لإعادة تنشيط مشكلة صحية قديمة ، ولكن يمكنك التغلب عليها ولا داعي للخوف.

** نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” بشكل عام ، لديك أفكار بارعة يمكنك من خلالها إقناع من حولك. ولكن في يونيو ، سيكون من الجيد أن تختار بعناية تلك التي يمكن تحقيقها حقًا وتترك تلك الجميلة. عليك فقط أن تكسب المصداقية والثقة “.

برج الاسد شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الأسد
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للأسد:
الشمس في البيت 12 + 11
عطارد في البيت 12
الزهرة في البيت 11
المريخ في البيت 8+ 9

 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
يقوم الخسوف القمري في 5 يونيو 2020 بتفعيل البيت الخامس للأسد بيت (الحب ، الرومانسية ، المغامرات العاطفية) ، مما يعني أن هناك لحظات محتملة من الأزمات العاطفية ، حيث تنتهي علاقات معينة ، خاصة إذا لم تسر بشكل جيد المزيد من الوقت.
يعود بعض مواليد الأسد إلى الماضي ، أو يعود إلى الحب القديم أو يفكر في إمكانية محاولة إعادة التواصل مع شخص انفصلوا عنه.
كملاحظة عامة ، يتم اختبار العلاقات العاطفية للأسود ، رسمية أم غير رسمية ، في يونيو 2020 وفي الأشهر التالية ، لمساعدتهم على فهم ما إذا كانت علاقاتهم مبنية على مشاعر حقيقية. في الحالات التي يتم التأكد من أنها تعتمد على الحب الحقيقي ، سيشعر هؤلاء الأسود بالرضا ، أقرب من أي وقت مضى إلى شريكهم.
الأزواج الأكبر سنا ، الذين يذهبون بحكم القصور الذاتي أو لا يعرفون ما إذا كانت لديهم فرصة للمستقبل أو إذا كان هناك احتمال حقيقي لإضفاء الطابع الرسمي ، قد تهتزه الأحداث التي تجبر الشركاء على التوعية واتخاذ القرارات الرئيسية. لأن زحل ينزل إلى بيت العلاقات وزواج للاسد حتى نهاية سبتمبر ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإطالة عمليات إعادة التقييم أو إعادة التوطين أو إعادة التفكير في علاقتك.
خلال صيف 2020 ، قد يشعر بعض أفراد الاسد بالحاجة إلى تحرير أنفسهم من أي نوع من المسؤوليات.
بالنسبة للأسود المنفردة ، قد تحدث تحديات اجتماعية ومغازلة ورومانسية عبر الإنترنت ، مما يوفر لهم الكثير من المشاركة ويساعدهم على تجنب التعهدات.

** العمل والمال:
تراجع الزهرة حاكم التواصل حتى 25 يونيو ، وتراجع عطارد حاكم البيت الثاني (الأموال المكتسبة والموارد الشخصية) بين 18 يونيو و 12 يوليو. لذلك ، سيكون من الجيد تسليح نفسك بالصبر ولديك دائمًا حل احتياطي. لن يضر أيضًا وجود صندوق احتياطي ، لأنه من الممكن أن يكون دخلك أقل من المعتاد خلال هذه الفترة.
إذا كان لديك استثمار أكبر ، حاول القيام بذلك قبل 18 يونيو. بعد هذا التاريخ ، من المستحسن أن تقوم بتقييم وتلخيص القرارات التي اتخذتها مؤخرًا وربما حتى الأخطاء المالية التي قمت بها. من كل هذا ، هناك دروس يمكن تعلمها ستساعدك على المضي قدمًا.
أنت لا تفتقر إلى الأفكار الإصلاحية ، ولكنك قد تجد أنك تقوم بعمل أفضل مع شريك أو في جمعية ، أو تستخدم المشورة المتخصصة لإحداث ثورة في حياتك المهنية. يفضل السياق النجمي لهذه الفترة مراجعة المشاريع المستقبلية ، وبعد 25 يونيو ، يمكنك البدء ببطء في البحث عن الموارد اللازمة لوضعها موضع التنفيذ.

يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بخفض توقعاتك من حيث جذب الاستثمارات أو الرعاية وأن تكون حذرًا إذا كنت ترغب في الحصول على قرض. أنت تميل إلى رؤية الأشياء وردية للغاية وتغرق في الديون.

** الوضع الجسدي والنفسي:
بما أن الشمس هي حاكم الاسد ، فإن الكسوف له تأثير قوي عليك وعلى توازنك الداخلي ووعيك الباطني. في الواقع ، يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 في المنزل الثاني عشر ويمكنه تسليط الضوء على العديد من الأشياء التي حاولت إنكارها حتى الآن ، للاختباء من نفسك.
يمكن أن تكون خطوة مهمة في شفاء الجروح القديمة ، في عملية غفران الذات ، ولكن أيضًا في قبول ومسامحة أولئك الذين ظلموك. لتحقيق ذلك ، من الضروري قبول أخطائك ، سواء كانت عاطفية أو روحية أو من أي طبيعة أخرى. لقد حان الوقت لمحاولة إعادة تعريف شخصي ، بحيث يمكنك في وقت قصير التحضير لبداية دورة شخصية جديدة.

** نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” بغض النظر عن مدى رغبتك في التغلب على بعض العوائق أو فرض تفوقك ، فقد حان الوقت لإعادة تجميع ألعاب القوى وإعادة تنظيمها وتجنبها ، وعروض القوة ومخارج المزاج “.

 

 

برج العذراء شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج العذراء
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للعذراء:
الشمس في البيت 11 + 10
عطارد في البيت 11
الزهرة في البيت 10
المريخ في البيت 7+ 8

** العاطفة والشراكة الزوجية:
لا يزال لديك الكثير من العمل للقيام به عاطفيًا وعلائقيًا. مع وجود العديد من الكواكب الرجعية في هذه الفترة ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أن تلفت انتباهك إلى الماضي ، إلى مراحل معينة تخطيتها أو إلى لحظات معينة تميز علاقتك الرومانسية أو زواجك ، حسب الحالة.
يلتقي المريخ ، حاكم بيت حميمية العذراء ، مع نبتون في المنزل السابع (العلاقات والشراكات والزواج) بين 12 و 15 يونيو. ثم ، بعد 17 يونيو ، ويكون المريخ في علاقات متناغمة مع بلوتو والمشتري ، الموجود في بيت حب العذراء ، ومع حاكم هذا المنزل ، زحل. لذلك ، يمكن القول أن حالة حبك – سواء كنت متزوجًا أو أعزبًا أو في علاقة غير رسمية – تتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح.
إذا كنت مهتمًا بمحاولة الاقتراب من شخص من الماضي ، فمن المحتمل أنك ستستمتع بالنجاح. قد يجد بعض العذارى أن العديد من الناس يتوددون إليهم في الماضي وأنهم يصعب عليهم الاختيار.
سيكون من الجيد تخصيص وقت كافٍ للتفكير والتحليل. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالحذر ، لأنك تميل إلى إضفاء الطابع المثالي على الأشخاص الذين قابلتهم مؤخرًا أو حتى أولئك الذين كان عليك التعامل معهم في الماضي. يمكن أن تكون الرومانسية في هذه الأيام أكثر وضوحًا ، ولكن من ناحية أخرى ، لا يستبعد أن تنشأ النزاعات بسبب حاجتك إلى شيء حسي ، في السياق الذي يمكن أن يكون فيه الشخص المقرب أو شريك الحياة أكثر حالمًا وشاعريًا ومراوغًا وما إلى ذلك. .
بالإضافة إلى ذلك ، يتم تراجع عطارد ، حاكم برج العذراء من 18 يونيو إلى 21 يوليو ، وهو ما يعني بالنسبة لك مرحلة لمراجعة الأهداف المستقبلية ، حيث يفضل تجنب تقديم التزامات جديدة في الحياة الزوجية ، إن لم يكن بعد من الواضح لك في أي اتجاه تريد الذهاب.

** العمل والمال:
زحل ، الذي يتراجع حتى نهاية سبتمبر ، يمر عبر منزل عمل العذراء ، وتتراجع الزهرة ، حاكم أموال العذراء ، حتى 25 يونيو ، في المنزل الوظيفي ، بجوار الشمس. ويتراجع عطارد (الذي يحكم كل من العذراء وبيت مهنة العذراء) من خلال البيت العاشر وهو بيت (الخطط المستقبلية والمجموعات الاجتماعية المهنية والمشاريع المشتركة والمشاريع عبر الإنترنت) بين 18 يونيو و 12 يوليو. في هذا السياق النجمي ، ينصحك ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تكون صبورًا واقتصاديًا ، لتحليل ما يجب توجيهه في حياتك ونشاطك المهني وحتى لوضع استراتيجيات لإعادة هيكلة مشاريعك طويلة المدى وتعديلها.
من الممكن أن تحصل على دعم مالي من شريك حياتك ، ولكنك تميل إلى أن يكون لديك بعض الأوهام الكبيرة حول الدعم الذي يرغب صديقك / صديقتك في تقديمه لك.
بعد 25 حزيران (يونيو) 2020 ، ستبدأ في الحصول على نظرة عامة أوضح على الأموال ، وهناك احتمالات بأن يتم إلغاء حظر بعض المواقف وستبدأ في تحقيق مكاسب أفضل. خلال هذه الفترة ، تؤثر سمعتك المهنية كثيرًا وتؤثر بشكل مباشر على دخلك وفرصك في العثور على فرص تعاون أو وظيفة.
يشكل الخسوف القمري في 5 يونيو 2020 مشكلات متوترة مع حكام البيوت المالية للعذراء ، مما يشير إلى أن الأحداث قد تحدث والتي ستجبرك على إعادة الهيكلة المالية. قد تكون هناك نفقات أعلى للمنزل أو البيت أو الأسرة ، أو التوترات المتعلقة ببعض الديون القديمة. هذه المواقف ، حتى لو كانت للوهلة الأولى تبدو معقدة ، ولكنها تحتوي أيضًا على حل المشكلات ، بشرط أن تكون على استعداد للتحقيق في أعماق العقل وتذكر المخاوف أو المواقف في الماضي التي أثرت على وجهة نظرك في المستقبل.

** الوضع الجسدي والنفسي:
يقوم خسوف القمر من 5 يونيو 2020 بتنشيط منزلك الرابع (القواعد العاطفية واللاوعي) ويمكن أن يسلط الضوء على المخاوف القديمة المتعلقة بالسلامة والعش. إذا لم يكن لديك منزلك حتى الآن ، فقد تبدأ في القلق أكثر بشأن هذا الموضوع والبحث عن الأموال أو فرص الائتمان ، ولكن من الأفضل ألا تشدد إذا لم تتحرك الأشياء بسرعة.
يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بتقليل الانفعال الداخلي قدر الإمكان ومحاولة الطي وإعادة التوازن ، بدلاً من الخروج ، حيث يتحرك كل شيء ببطء حتى الخريف ببطء.
من الجيد أيضًا الانتباه إلى صحة والديك وأن تكون أكثر صبرًا مع أفراد عائلتك (إن أمكن).
يمكن أن يسبب كسوف الشمس في 21 يونيو الالهام ، لحظة تفهم فيها من هو صديقك الحقيقي ومن ليس كذلك. إذا كنت لا تحب ما تكتشفه ، فليست هناك حاجة لأن تصاب بالاكتئاب ، ولكن أن تعتقد أن كل شر هو خير.

** نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” ينصح الحذر في العلاقات الرومانسية وفي جميع التفاعلات مع الآخرين “.
” هناك الكثير من الارتباك ، يمكن أن يحدث سوء الفهم لأنها تبدأ من افتراضات خاطئة ، ويمكن أن تخلق أسبابًا لتضارب غير ضروري. حاول ألا تعتقد دائمًا أنك فقط على حق! “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج الميزان شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الميزان
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للميزان:
الشمس في البيت 9 + 10
عطارد في البيت 10
الزهرة في البيت 9
المريخ في البيت 6+ 7

** العاطفة والشراكة الزوجية:
بقدر ما تريد حل بعض المشاكل في علاقاتك العاطفية بشكل أسرع ، يبدو أن الأشياء لها إيقاع خاص بها. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالاستعداد لبذل جهد لبناء أو إصلاح أو تعزيز العلاقة الرومانسية. في يونيو 2020 ، سيتم التركيز بشكل أكبر على الواجبات ، وهنا يمكن أن تكون هناك اشتباكات مع شريك حياتك ، خاصة في العقد الأول.
المتزوجون الأكبر سنا ، هناك حاجة إلى مشاركة كلا الطرفين ، من أجل إعادة الحياة إلى بعض المثل المشتركة والشعور بالانتماء ، والبنية الصلبة التي يمكن للمرء أن يستمر في البناء عليها.
تشير الجوانب المتناغمة لشهر يونيو 2020 إلى أن الأمور يمكن أن تسير على ما يرام ، ولكن ببطء ، مع المثابرة وشريطة أن تكون على استعداد لتعلم أشياء جديدة. ولكن يمكنك التأكد من أن التقدم البطيء الآن سيكون له آثار مفيدة طويلة المدى.
الكسوف القمري في 5 يونيو له تأثير على كوكب الزهرة ، حاكم الميزان ، ولكن أيضًا على المريخ ، حاكم علاقات الميزان. ونتيجة لذلك ، قد تكون هناك لحظات أكثر توتراً ، مع وجود صعوبات في التواصل أو تحديد أهداف مشتركة طويلة المدى.
إذا كنت عازبًا ، في الأيام الأخيرة من الشهر ، يمكنك مقابلة شخص أكبر سنًا أو شخص يلهم نضجك وجديتك. يمكن أن يكون شخصًا له سلطة في مجال ، والذي تربطه عن غير قصد بصورة الأب أو ربما مع معلم. بغض النظر عن مدى حماسك بشأن ما يحدث ، يبدو أن هذا الشخص أكثر واقعية ويمكن أن يمنحك درسًا في النضج ، أو يمكن أن يساعدك على بناء المثل العليا العلائقية.

** العمل والمال:
يبقى الآباء دعمًا مهمًا لك ، ماليًا ومهنيًا.
نظرًا لكثير من الكواكب الرجعية ، فإن التقدم المهني والمالي بطيء أو متأخر إلى حد ما. وبالتالي ، قد تضطر إلى مراجعة توجهك ومشاريعك طويلة المدى ، إلخ. الخبر السار هو أنه يمكنك الاستفادة من عبور يونيو 2020 للمفاوضات ، ولكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصح بعدم توقع نتائج سريعة.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، يمكن أن يساعدك شريك حياتك أو شخص في محيطك في العثور عليه. يمكن أن يساعدك أيضًا في طلب المشورة وعدم استبعاد فكرة إعادة التوجيه أو إعادة التدريب. في هذا الصدد ، قد يكون للكسوف القمري في 5 يونيو كلمة مهمة.
القمر يحكم البيت العاشر من الميزان ، والكسوف القمري يحدث في المنزل الثالث (التعلم والاتصال). بالنسبة لبعض الميزان ، يمكن أن يكون هذا الكسوف لحظة يقظة للواقع ، مما يوضح لهم أنه من الضروري تطوير مهارات عملية معينة أو الذهاب إلى دورات إعادة التوجيه. إنها ليست فترة بسيطة ، لكن الجهود تظهر ثمارها الأولى في نهاية الشهر ويمكن أن تؤدي إلى تقدم ملحوظ في نهاية سبتمبر.
يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 في المنزل العاشر (المهنة) ويتنبأ بنقطة تحول في حياتك المهنية ، حيث يمكنك أن تقرر اختيار اتجاه جديد. بعض التغييرات المهمة على المستوى الاجتماعي يمكن أن تسبب أيضًا تغييرات في الشركة التي تعمل بها.
فيما يتعلق بالمال ، ينصحك ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تكون حذرًا ، لأن كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكم بيت الائتمان والضرائب والفوائد والتمويل والموارد المشتركة ، يتراجع حتى 25 يونيو. خلال هذه الفترة ، يمكنك محاولة استرداد الاستثمار في تذاكر العطلات أو العروض السياحية. بعد 25 يونيو ، هناك فرص لتلقي أخبار جيدة في هذا الصدد.

** الوضع الجسدي والنفسي:
مع خسوفين في يونيو 2020 والكثير من الكواكب الرجعية ، فلا عجب أنك لا تملك الكثير من الحماس للحياة. بعد الثامن عشر ، عندما يبدأ عطارد في تراجعه ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تكون أكثر حذرًا في صحتك ، لأن بعض الأمراض القديمة قد تمنعك من القيام بأنشطتك الحالية والاستمتاع بالحياة.
إذا شعرت ، لسبب أو لآخر ، أنك غارق في القلق (يمكن أن يكون العمل سببًا خطيرًا) ، وتقبل مساعدة من حولك ودع نفسك سعيدًا من شريك حياتك ، الذي يحاول إخراجك من دائرة الأفكار المفرغة. أسود.

** نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” قد يكون ترددك المثل أكثر وضوحا في يونيو 2020 ، وخاصة مهنيا.
” حاول ألا تشدد على أي شيء وانتبه إلى جميع الفرص التي قد تنشأ ، بما في ذلك تجربة نشاط تجاري بنفسك! حتى الخريف ، لديك وقت للاستكشاف واتخاذ القرار “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج العقرب شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج العقرب
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للعقرب:
الشمس في البيت 8 + 9
عطارد في البيت 9
الزهرة في البيت 8
المريخ في البيت 5+ 6

** العاطفة والشراكة الزوجية:
في يونيو 2020 ، تتميز حياة حب العقرب بالبطء والعودة إلى الماضي وإعادة التقييم وربما حتى صعوبات التواصل. والسبب هو العدد الكبير من الكواكب المُتراجعة: بلوتو ، حاكم برج العقرب ، يتراجع طوال الشهر. الزهرة ، حاكم بيت العلاقات وزواج برج العقرب ، يتراجع حتى 25 يونيو ؛ المشتري ، الحاكم التقليدي لمنزل حب العقرب ، يتراجع حتى منتصف سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك ، تراجع عطارد ، محافظ بيت الخصوصية وبيت الأصدقاء ، من 18 يونيو إلى 12 يوليو.
لذلك ، يشير ” علم الفلك التنجيمي ” أنه ليس من المناسب محاولة القوة أو التلاعب أو الإصرار على قضايا الحب. إذا كنت قد اكتسبت هوسًا رومانسيًا بطريقة أو بأخرى خلال فترة العزلة ، فمن الصعب قليلاً الاقتراب من الشخص الذي قلب عقلك وقد تجد أنه ليس من السهل ربط محادثة.
ومع ذلك ، قد يكون من الأسهل على العقرب الذين يرغبون في العودة إلى علاقة أقدم أو يحاولون المصالحة بعد فترة من الانفصال ، لذا فإن الرومانسية والإثارة ليست مفقودة في حياة جميع العقرب.
المتزوجون الأكبر سنًا ، قد يحدث تقارب ، شريطة مناقشة بعض القضايا الحميمة الأكثر حساسية بشكل صريح. يمكن رؤية أولى علامات التقدم بعد 25 يونيو.
وتجدر الإشارة إلى أن الخسوف القمري من 5 يونيو 2020 يحدث في المنزل الثاني (القيم والموارد الشخصية) ، لكن القمر يعارض الزهرة ، الموجودة في بيت الألفة. لذلك ، يمكن أن تؤدي طاقة هذا الكسوف إلى لحظات من الأزمات في الحميمية أو الغيرة أو الخلافات حول مدى تقديرك للشعور بالزوجين.

** العمل والمال:
لأن الشمس تحكم المنزل العاشر العقرب ، فإن الخسوف القمري (الشمس في مواجهة القمر) في 5 يونيو والكسوف الشمسي (الشمس بالاشتراك مع القمر) في 21 يونيو لهما تأثير قوي مهنيًا ومن حيث المال. .
يحدث الخسوف القمري في المنزل الثاني للعقرب (الأموال المكتسبة) ويبدو بعلاقة متوترةً مع كوكب المريخ ، الذي يحكم منزل عمل العقرب. لذلك ، يخبرك ” علم الفلك التنجيمي ” أنه قد تكون هناك نقطة تحول في الحياة المهنية ومن حيث الدخل. قد تحتاج إلى تغيير استراتيجية الكسب الخاصة بك ، أو تجربة شيء بنفسك ، أو استخدام إبداعك أو موهبتك الشخصية حتى تتمكن من الاستفادة من مهاراتك وتجربتك بشكل مختلف عن ذي قبل. أكثر ربحية.
نظرًا للعديد من الكواكب المُتراجعة ، لا تسير الأمور بسرعة كبيرة سواء من الناحية المهنية أو من حيث الأرباح ، ولكن يمكن تشغيل عمليات داخلية مهمة لإعادة التوجيه وإعادة التقييم والتحويل وإعادة التعديل.
بالنسبة لبعض مواليد برج العقرب ، فإن كسوف الشمس الذي يحدث في 21 يونيو 2020 في المنزل التاسع (التعليم العالي والخارج والسفر) يمكن أن يولد الحاجة إلى إعادة التوجيه أو إذا كنت طالبًا ، لتغيير تخصصك الحالي أو تخصص الماجستير ، على وجه التحديد من أجل الحصول على المزيد من الفرص في سوق العمل ، التي تشهد تحولات مهمة. أيضًا ، يمكن أن يمثل هذا الكسوف لحظة من التغييرات الرئيسية في الشركة التي تعمل بها أو تديرها ، خاصة إذا كانت شركة برأس مال أجنبي أو تقوم بأنشطة استيراد وتصدير.

** الوضع الجسدي والنفسي:
من حيث الصحة ، أنت لست سيئًا على الإطلاق ، على الرغم من أنه ، بالنسبة للجميع ، يُنصح بالمزيد من الراحة ، خاصة خلال فترات حول الكسوف.
يمكن أن يؤدي تراجع كوكب الزهرة من خلال المنزل الثامن (حتى 25 يونيو) وتراجع عطارد ، حاكم المنزل الثامن (بدءًا من 18 يونيو) ، إلى توليد الطاقة التي تحتاجها للقضاء على بعض الأشخاص أو المواقف السيئة من حياتك.
إذا كنت تعاني من مشاكل صحية قديمة ومزمنة ، ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تعتني بنفسك بعناية أكبر ، ولكن لا تستسلم للقلق.
يزداد الوضع سوءًا بعد 25 يونيو 2020 ، ولكن من المستحسن استشارة أخصائي إذا لم تكن على ما يرام.

** نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” على المستوى العاطفي ، تميل إلى بناء توقعات عالية جدًا وغير واقعية ، لذا من الأفضل أن تجري مناقشات صادقة ، بجدية ، مع الشخص الذي تهتم به أو مع شريك حياتك (حسب الحالة). قد تجد أنه ليس من السهل جدًا التحدث بنفس اللغة ، ولكن سيتم مكافأة جهودك “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج القوس شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج القوس
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للقوس:
الشمس في البيت 7 + 8
عطارد في البيت 8
الزهرة في البيت 7
المريخ في البيت 4+ 5

** العاطفة والشراكة الزوجية:
لديك الكثير من التوازن العاطفي لتكوينه ، والكثير من الأفكار والنوايا لترتيبها.
يحدث الخسوف القمري في 5 يونيو 2020 في القوس ، والقمر هو الذي يحكم البيت الثامن من القوس (الألفة والموارد المشتركة والقدرة على المشاركة مع بعضها البعض المشاعر والسلع ، وما إلى ذلك). البيت الثامن هو أيضًا موطن لعمليات الإزالة والتحولات ، وطاقة الكسوف القمري تسهل التطهير العاطفي والانفصال عن العلاقات السيئة والوعي بالأنماط الحميمة الضارة. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تسأل نفسك بجدية عما ترغب في تقديمه للآخر ، قبل أن يكون لديك أي مطالبات أو احتياجات.
يمكن أن تؤدي طاقة هذا الخسوف القمري إلى لحظة من الوحي على المستوى الشخصي ومن حيث مفاهيم الحياة والحاجة إلى إعادة التعريف الشخصي ، ويمكن أن يكون لذلك تأثير مباشر على العلاقة ، سواء كانت زواجًا أو علاقة. حب. إذا كنت عازبًا ، فربما لا تجرؤ على المغامرة في علاقات جديدة ، إلا إذا كانت تساعدك على موازنة نفسك عاطفيًا.
في هذه الفترة التي تميزت بالعديد من حالات التراجع والكسوف ، يبدو أن مواليد القوس يميلون إلى الانسحاب استراتيجيًا من المغامرة ويفضلون العاطفة والبحث الداخلي ، مما يبعدهم عن مشهد الحب.
بين 18 يونيو و 12 يوليو 2020 ، يتراجع عطارد ، حاكم بيت العلاقات وزواج القوس ، إلى منزل الألفة ، حيث يحدث كسوف الشمس في 21 يونيو. وبالتالي ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بتحليل موقفك تجاه احتياجات الآخرين. من الممكن أن يمر شريك حياتك أو الشخص المقرب بوقت عصيب أو يجبرك على تعلم كيفية التصرف حتى تكون العلاقة ممتعة لكلا الشريكين ، وليس لك فقط.

** العمل والمال:
من الناحية المهنية ، قد تكون في حماسة ثورية ، ولكن لا يبدو من السهل العثور على الموارد اللازمة لتنفيذ خططك. حان الوقت لإجراء تحليل دقيق للخطط طويلة المدى وحساب الموارد التي تحتاجها بشكل واقعي – خاصة بعد 18 يونيو ، عندما يبدأ عطارد في التراجع. ليس من السهل الحصول على التمويل خلال هذه الفترة ولا يمكنك الاعتماد على موارد شريك حياتك أو أي شريك.
تُظهر الطاقة المولدة من الكواكب المتراجعة العديدة (عطارد ، الزهرة ، المشتري ، زحل ، نبتون ، بلوتو) أن الوقت ليس مناسبًا للمبادرات والمشاريع الجديدة ، ولكن يجب عليك إجراء تحليل متعمق لما حققته حتى الآن وإعداد الاستراتيجيات. بالنسبة للمستقبل ، مع الأخذ في الاعتبار أيضا الحاجة إلى تعديلات داخلية للتعامل مع الظروف الخارجية الصعبة. من المهم مراجعة موقفك تجاه المال ، نحو العمل وتجاه الاعتماد المالي المحتمل على أشخاص معينين.
يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بأن تكون حذرًا بشأن الموارد التي لديك ، وأن تكون قريبًا من الحقيبة ، وأن تبحث عن أفضل الحلول لإدارة أي ديون قديمة.
الكسوف خلال هذه الفترة – الخسوف القمري في 5 يونيو والكسوف الشمسي في 21 يونيو – لها تأثير على البيت الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والرسوم والديون ، ولكن أيضًا التمويل والميراث). يمنحك هذا الظرف النجمي فرصة ممتازة للتحليل الواقعي لما تحتاجه حقًا والتفكير في كيفية تقليل نفقات معينة واستخدام مواردك بأقصى قدر من الكفاءة على المدى الطويل.

** الوضع الجسدي والنفسي:
في يونيو 2020 ، من المستحسن مراقبة صحتك بعناية ، لأنه لا يُستبعد أن تزداد الحالة سوءًا.
يمكن لمعظم القوس أن يكسبوا الكثير إذا قاموا بتغيير نمط حياتهم والتخلي عن بعض العادات السيئة أو الأطعمة غير الصحية أو التجاوزات المختلفة.

** نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” في العلاقات مع الآخرين ، وخاصة في العاطفية ، تجنب التلاعب أو مظاهر القوة ، والهيمنة! وإلا فإنك تخاطر بجعل من حولك يفقدون ثقتك فيك “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج الجدي شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الجدي
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للجدي:
الشمس في البيت 6 + 7
عطارد في البيت 7
الزهرة في البيت 6
المريخ في البيت 3+ 4

** العاطفة والشراكة الزوجية:
يحكم القمر منزل الجدي للعلاقات والزواج ، مما يعني أن الكسوف (من القمر في 5 يونيو 2020 ومن الشمس في 21 يونيو) وثيق الصلة للغاية بشراكاتك من أي نوع. يمكن اختبار العلاقة الزوجية للجدي الأكبر أو الأحدث أو العلاقات الرومانسية على المحك ويمكن أن يمر بلحظات تتويج أو ربما لحظات من انكسار ، حسب الحالة.
ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الجدي ، فإن هذه الأوقات الأكثر صعوبة تفتح فرصًا لوضع الزواج أو علاقة عاطفية على أساس جديد وأكثر صحة. تحتاج بعض القضايا الحميمة التي تم تجنبها لفترة طويلة إلى حلها دون تأخير ، لذلك حان الوقت لرعايتهم وإنهاء مرحلة معينة ، أو موقف معين أو حتى علاقة.
يمكن أن تتعافى العلاقات التي كانت تعاني لفترة طويلة بصعوبة أكبر أو لا تتعافي على الإطلاق. مع الأخذ في الاعتبار العديد من الكواكب المُتراجعة خلال هذه الفترة ، ينصحك ” علم الفلك التنجيمي ” بتجنب اتخاذ قرارات شديدة لبعض الوقت وإعطاء نفسك الوقت لإعادة تقييم وإعادة التفكير والتفكير والنقب في أعماق الروح لاكتشاف ما هي الأنماط العلائقية التي يجب أن تكون على علم بها و تم تعديلها.
بالنسبة للعديد من برج الجدي ، يمكن لأحداث يونيو 2020 أن تؤدي إلى اكتشافات مثيرة للاهتمام حول صحة علاقة الحب أو على وجه التحديد حول عدم وجود هذه الأصالة.
الجدي العازب أقل حظًا في شهر يونيو ، لأن الزهرة ، مربية حب الجدي ، تتراجع من خلال المنزل السادس ، غير مواتية للقاءات رومانسية. إذا كنت تبحث عن الحب ، فسلح نفسك بصبر!

** العمل والمال:
على الصعيد المهني وفيما يتعلق بالدخل ، فإن الأمور تسير أكثر مما تريد ، ولكن على وجه التحديد لأن هناك حاجة لإعادة الهيكلة ، وإعادة التفكير في الاستراتيجية طويلة الأجل ، وإعادة تنظيم النشاط ، والميزانية العمومية التي لتظهر لك ما نجح حتى الآن وما لم ينجح.
يتم تراجع الزهرة ، حاكم مهنة الجدي ، من خلال المنزل السادس (العمل) حتى 25 يونيو ، وعطارد ، حاكم المنزل السادس (العمل) يتراجع في منزل الشراكات بين 18 يونيو و 12 يوليو. لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإعادة تقييم تعاونك المهني وشراكتك ومحاولة تحديد أي منها للمستقبل وأي منها غير ذلك. يجب مراجعة عقود عمل أو تعاون معينة أو عقود معينة مع العملاء أو الموردين وإعادة التفاوض بشأنها. هناك مناقشات طويلة وإجراءات مرهقة وطويلة ، لذا من الضروري إظهار المثابرة والتحكم في النفس والصبر مرة أخرى.
تتأثر البيوت المالية للجدي تمامًا بطاقة الخسوف في يونيو 2020 ، لأن الشمس تحكم المنزل الثامن (الموارد المشتركة ، والديون ، والضرائب ، والرسوم ، ولكن أيضًا التمويل ، والرعاية ، والميراث ، ودخل شريك الحياة). قد تسبب لك هذه المناطق صداعًا ، ولكن من ناحية أخرى ، من المعروف أن لحظات الأزمات غالبًا ما تلهم الحلول التي لم نكن لنفكر فيها بخلاف ذلك. اقبل فكرة التغيير ، ولا تتجاهل اقتراحات الآخرين ، وإذا لزم الأمر ، لا تتردد في اللجوء إلى مستشار مالي أو شخص مقرب جيد!
إذا كان لديك قرض عقاري ، يمكنك خلال هذه الفترة محاولة إعادة التفاوض بشأن الأسعار ، ولكن لا تتوقع نتائج فورية.

** الوضع الجسدي والنفسي:
يمكن أن تثير الأحداث الأخيرة العديد من الأسئلة والمخاوف المتعلقة مواليد الجدي حول وفياتهم الخاصة ، وهشاشتهم ، والمعنى الأعمق لوجودهم الأرضي. يمكن أن يتفاقم القلق في الأيام المحيطة بالكسوف ، أي 5 يونيو و 21 يونيو.
ينشط الكسوف القمري المنزل الثاني عشر (العزلة ، المعاناة ، الأمراض المزمنة ، ولكن أيضًا الشفاء ، التسامح ، اللاوعي) ، مما يعني أن بعض الجدي قد يمر بأزمة روحية. البعض أكثر تشككًا في العلي ، والبعض الآخر يكتشفه الآن فقط ، أو ربما يتجاوز الحواجز الدينية ويتصل مباشرة بالعالم الحساس.
لمزيد من الإجهاد أو الانفعال الجدي ، التأمل يمكن أن يعمل المعجزات.

** نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” عندما يكون عليك اتخاذ قرارات ، استخدم حدسك! إذا نشأت نزاعات مالية ، خاصة في بداية الشهر ، فحاول عدم تفاقمها من خلال الخروج بحجج غير واضحة وغير موثقة! “.

توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي ستنشر في بداية الشهر

برج الدلو شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الدلو
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للدلو:
الشمس في البيت 5 + 6
عطارد في البيت 6
الزهرة في البيت 5
المريخ في البيت 2+ 3

** العاطفة والشراكة الزوجية:
يمكن أن يكون المال موضوعًا مرهقًا لدى كبار السن ، خاصة في النصف الأول من الشهر. الضغوط الأخيرة ، وظروف العزلة الصعبة ، أو ربما فقدان الوظيفة ، يساهم فقط في صعوبات التواصل في الزواج وظهور الخلاف حول مواضيع صغيرة نسبيًا.
عكس ذلك ، فإن يونيو 2020 ليس سيئًا عاطفيًا. يتمتع بعض برج مواليد الدلو بالاهتمام الكامل من قبل الشخص المحبوب ، الذي يدللهم ولديه المزيد من الوقت للمغازلة ، للمناقشات حول مواضيع استثنائية ، إلخ. ولكن لأن الزهرة تتراجع في البيت الخامس (الحب ، الرومانسية) حتى 25 يونيو ، يمر بعض مواليد برج الدلو بفترة من عدم اليقين العاطفي ولديهم مشاكل أكثر من المعتاد فيما يتعلق باستقرار علاقة حبهم ، ومع الأسس التي تطور عليها. حتى أنه من الممكن أن تشعر بالاختناق ، مقيدًا بالاحتياجات العاطفية للشخص المقرب.
إذا كانت لديك علاقة مع شخص في العمل ، فقد تدخل هذه العلاقة فترة من التراجع بعد 18 يونيو ، عندما يبدأ عطارد ، حاكم بيت الحب ، في حركته التراجعية خلال منزل العمل والصحة. من ناحية أخرى ، إذا كنت مهتمًا بعلاقة مع شخص في العمل ، فيمكنك تجربة نهج قبل 18 يونيو ، لكن ” علم الفلك التنجيمي ” يقدر أن فرص إقامة علاقة طويلة الأمد ضئيلة جدًا. هناك خطر من اختيار المضاعفات أكثر من الرضا.

** العمل والمال:
نظرًا لأن القمر يحكم عملك وبيتك الصحي ، فإن الكسوف في يونيو 2020 (الكسوف القمري في الخامس ، الكسوف الشمسي في الحادي والعشرين) وثيق الصلة بك بشكل احترافي. يحدث الخسوف القمري في المنزل الحادي عشر ، لذلك من الممكن أن تكون هناك نقطة تحول في خططك المستقبلية أو مشروع عبر الإنترنت ؛ ربما ، بسبب الأوقات ، يجب عليك نقل نشاطك بسرعة في البيئة الافتراضية. يمكن لطاقة هذا الكسوف أن تبرز عدم الرضا المهني عن الشراكات ، مما يجعلك تطرح على نفسك أسئلة جادة حول مستقبل العقود أو الجمعيات.
تشير عبارات يونيو 2020 إلى أن الشراكة التجارية يمكن أن تسبب لك عدم الرضا عن الأموال ، على سبيل المثال بسبب الخلافات مع الجمعيات حول الاستثمارات التي يجب القيام بها.
تحت تأثير اقتران المريخ – نبتون ، الذي يحدث في 12-15 يونيو في منزل المال المكتسب ، هناك خطر أن يتم نقله من قبل شخص ما أو الحلم بعيون مفتوحة لحلول خارقة من حيث دخلك.
يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 في منزل العمل وصحة للدلو ، وهو منزل يتراجع فيه عطارد بين 18 حزيران/يونيو ولغاية 12 تموز/ يوليو. وبالتالي ، يُعلمك ” علم الفلك التنجيمي ” أنه من الممكن حدوث تغييرات مهمة في العمل أو قد تضطر إلى تغيير الوظائف أو إعادة التوجيه أو إعادة التدريب.
بعد 18 يونيو ، تجنب المضاربات المالية وخذ دينك على محمل الجد ، إذا كان عليك ذلك!

** الوضع الجسدي والنفسي:
كلا الكسوفين من يونيو 2020 يتعلقان بصحتك ، وإذا أخذنا في الاعتبار أيضًا العديد من حالات تراجع الكواكب ، يصبح من الواضح أنه سيكون من الجيد بالنسبة لك أن ترتاح أكثر أو تغير نمط حياتك طوعًا ودون أن يجبره أحد. خلاف ذلك ، يمكن أن تضطرك الظروف إلى إجراء هذه التغييرات وإدراك طاقة الكسوف كعائق.
بعد كسوف الشمس ، إذا كان لديك مشاكل صحية ، يمكنك الذهاب إلى أخصائي. يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أن تجرب طبيبًا جديدًا ، لم يسبق لك رؤيته من قبل ، رجل يمكنه أن يبتكر رؤية جديدة لمشاكلك.

** نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” يمكن أن يمر الزوجان بفترة أكثر صعوبة. لا تهملها ، أظهر تفهمها وتسامحها ، قدم لها الدعم! “.

 

برج الحوت شهر يونيو (حزيران) 2020

*** توقعات برج الحوت
خلال شهر حزيران / يونيو 2020
• توزع الكواكب بالنسبة للحوت:
الشمس في البيت 4 + 5
عطارد في البيت 5
الزهرة في البيت 4
المريخ في البيت 1+ 2

** العاطفة والشراكة الزوجية:
يتم تحفيز الحياة العاطفية والعلاقات لمواليد الحوت من خلال طاقة خسوف القمر في 5 يونيو وكسوف الشمس في 21 يونيو. قد يشعر بعض مواليد الحوت بالحاجة إلى ثورة في حياتهم العاطفية ، أو ربما بعض الأحداث أو المشاعر التي تسببها طاقة الكسوف تدفعهم إلى إدراك أن هناك حاجة لتغيير الموقف في الطريقة التي يتواصلون بها مع أحبائهم أو شريك الحياة ، بعد قضية.
يحدث كسوف الشمس من 21 يونيو 2020 مباشرة في المنزل الخامس (الحب ، المغامرات العاطفية ، الرومانسية) ، لذلك يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أنه قد يكون لديك جميع أنواع الاختبارات في هذا الصدد. في العلاقات الأكبر سنًا ، يمكن لحظة أزمة في علاقتك مع زوجك أن تضع كليكما في وضع يمكنها من أن تسأل نفسك ما إذا كان لا يزال هناك مشاعر حقيقية بينكما ، إذا كان لا يزال هناك متعة التواجد معًا.
يمنحك تراجع عطارد ، الذي يبدأ في 18 يونيو وينتهي في 12 يوليو ، فرصة جيدة جدًا لإعادة التقييم والتحليل بشكل أكثر دقة. لأن عطارد يحكم البيت السابع من برج الحوت (الشراكات والزواج) ، يمكن أن يؤدي تراجعه من خلال البيت الخامس إلى كشف مثير للاهتمام عن الحياة الزوجية ، وعن المسؤولية في العلاقات الرومانسية ، وعن رعاية احتياجات شريك الحياة.
خلال يونيو 2020 ، يتم دفع الحوت العازب من خلال الحدس والرغبة في علاقة جدية ، ولكن قد تواجه فترة صعبة نسبيًا. يقع البعض في الحب فجأة ، لكنهم يجدون بسرعة أن الأمور معقدة قليلاً بسبب مذاقهم ولا يرغبون في تقديم التزامات طويلة الأجل.

** العمل والمال:
الكسوف القمري من 5 يونيو 2020 ينشط المنزل العاشر للحوت (مهنة ، سمعة اجتماعية مهنية ، طموحات). نظرًا لأن المشتري ، صاحب هذا المنزل ، يتراجع حتى سبتمبر ، فقد تكون هناك لحظة من اليقظة على الواقع ، مما يجعلك تفكر وتجعلك تراجع خططك للمستقبل.
لا يُستبعد أن يكون مستقبلك المهني موضع شك بسبب التغييرات المفاجئة وغير المتوقعة في إدارة الشركة التي تعمل فيها ، أو أنه قد تكون هناك تغييرات تشريعية لا تناسبك أو تؤدي إلى انخفاض النشاط أو الفصل. بالنسبة لبعض مواليد الحوت ، قد تكون هذه الأحداث مجرد الزخم الذي يحتاجونه لبدء عمل تجاري بمفردهم. بعد كسوف الشمس في 21 يونيو ، هناك فرص لبداية مهنية جديدة ، لكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصحك بعدم توقع حلول سريعة بين عشية وضحاها.
تؤثر التغييرات المفاجئة في المهنة بشكل مباشر على دخل الحوت ، الأمر الذي يمكن أن يؤدي بهم إلى موقف عدواني ومخاصم ، أو إلى إثارة لا تنفعهم. خلال هذه الفترة ، من الأفضل عدم اتخاذ قرارات مهمة بشأن المال ، وإذا كنت بحاجة إلى دعم الأسرة ، فمن المرجح أن تحصل عليه بعد 25 يومًا. وأيضًا بعد 25 يونيو ، تزداد فرص إيجاد حلول لدفع بعض الديون ، لبعض الإصلاحات اللازمة في مساحة المعيشة ، أو للحصول على قرض عقاري.

** الوضع الجسدي والنفسي:
لأن الشمس هي حاكم المنزل السادس من برج الحوت (الصحة) ، فإن طاقة الكسوف يمكن أن تبرز الظروف القديمة أو تؤدي إلى تفاقم حالة قائمة. يمكن أن يكون الإجهاد أحد العوامل المشددة ، بالإضافة إلى انعدام الثقة بالنفس أو عدم وجود منظور واضح للمستقبل.
يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالاستفادة من طاقة الكسوف والعديد من الكواكب الرجعية لتخطيط تغيير في نمط حياتك على المدى الطويل بالتفصيل. ضع لنفسك بعض الخطوات الواضحة وتهدف إلى التخلي عن بعض عادات الأكل غير الصحية وتغيير وتيرتك!

** نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر حزيران / يونيو 2020
” لا يمكن أن يتغير المستقبل إلا إذا بدأت بتغيير جدي في الداخل. وهذا يتطلب استكشافًا داخليًا ، يتم بالواقعية والنضج. وجود زحل في المنزل الثاني عشر من برج الحوت يدعمك بهذا المعنى “.

المصدر : موقع الابراج

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *