التخطي إلى المحتوى

إطلع على أبرز التوقعات للعام 2020 مع علي عجيمية

 

علي عجيمية 2020
توقعات رح تكون مفصلة ودقيقة وتشمل الجميع وبلاخص استخدمنا علم الجفر والحكمة السليمانية والعاطفة رح تشمل بشكل عام والمتزوج والمرتبط والاعزب والارمل والمطلق لكل برج.

توقعات 2020 من علي عجيمية
توقعات عامة 2020
رقم هذا العام هو 4
تدخل السنة بيوم الأربعاء
يعتبر رقم 4 هو رقم تحول الأيجابية يرمز الى المشاعر ولافكار والمعتقدات او ينقل الجميع الى مرحلة تتناسب مع الحياة من جديد .. هذا الرقم المتكرر يدل على ان مرحلة تأسيس وتغيير قادمة بحياة كل شخص قد يفرض عليك الكثير من المساعدات وتقديم يد العون للجميع وان تبدء اي شي تريد ان تأسس له او تعمل به قد يصبح تناغم وتفاهم افضل بالمرحلة القادمة رقم يشجعك الى المخاطرة والمجاذفة يعني لا تتردد وابزل الجهد حتى تبدأ ي عمل او مشروع او دخول بشيء مهم ..
يدل ايضاً رقم 4 على انا العام الجديد ستكثر به الخيرات ولامراض اغلبها تكون من القولون سيكون لتجارة وزراعة نصيب الاكبر.. يموت فيها ناس من اصحاب المناصب والاكابر ويكثر فيها الزنا والفواحش وتستمر الامطار حتى صيف شتائها بارد ورياحها عاصفة ومدمرة ..
نظراً لوجود كوكب الحظ المشتري هذا العام وتناغمه زحل الموجودين بالجدي مع زهرة ايضاً واستعداد الشمس لدخول الي الجدي ايضاً المتناغمة مع بلوتو ايضاً بالجدي .. برج الجدي هو برج السلطة والارادة وتصميم تناغم المشتري كوكب الحظ مع زحل الأستاذ والمعلم يدل على الحظ لكن بطريقة الأذكياء وبحرفية عالية قد تسعى اى بذل افضل التكتيكات للوصول ونجاح .. رقم أربعة مع تناغم المشتري وزحل يدل انت لاغلبية ساحقة من جميع الابراج قد يكون لديها امر مهم على صعيد المناصب بترقية او ترفيعة او منصب جديد قولاً واحداً بلأيام القليلة القادمة ..
رقم أربعة مع تناغم المشتري وبلوتو تدل على على حدث مالي عندا اغلب الابراج تعويض او ميراث او زيادة بالعام الجديد ..
زحل وبلوتو يدل على امور عقارية مهمة تقريبا قد تشغل جميع الابراج بالعام الجديد ..
زحل بلوتو المشتري الامور دراسية ستكون عند جميع الابراج بأفضل حالاتها وقد يأي مال لاغلب الاشخاص من دراسة ..

 

 

توقعات برج الحمل 2020

مهنياً: سنة العمل والشهرة وتحقيق الاهداف.
حركة الكواكب لن تكون مزعجة هذا العام بل تساعدك على تخطي المصاعب..
اكثر استقرار من العام الماضي قد يكون هناك بعض العقبات لكنها في متناول اليد ويسهل حلها اذا كان هاشي بأيدك او يخصك شخصياً..
سنة رح تدعم الانتاج المهني وعلاقاتك بشكل كبير وبلاخص كوكب الحظ المشتري الي عم يتواجد في موقع العمل الذي يجعل انتاجك افضل ورح يمنحك الشهرة والمساعدة اذا كنت تريد عمل او وظيفة جديدة ورح تعمل صداقات مع ناس مهمة او اصحاب المناصب الي رح يساعدوك على تجاوز المشاكل والمصاعب ..
طاقتك هذا العام كفيلة لتساعدك على تنفيذ مهامك ومشاريعك وبلاخص نصف الاول من العام لتدخل مشروع او شراكة مع شخص مقرب ..
رح تنهي حقبة من ضغوطات العائلية والمهنية ورح تنال ترقية بشغلك او مكان افضل او نقل لمكان عملك
اذا ناطر فرصة سفر بقصد العمل فالامور جيدة لك مع حلول الشهر الثالث والرابع ..
ربع الاول قد تكون الامور جيدة لتكوين علاقات كبيرة وشراكات ومكان افضل.
عقارات ممكن تعود على الواجهة وممكن تحصل على ملكية لعقار جديد .
الربع الثالث قد يحمل امور عائلية او زواج او خطبة لحدا مقرب وقصص عائلية وتحسن ومال من احد الاخوة او شغل مع حدا مقرب بشراكة مالية ..
وحدث مهم يغير من حياتك المهنية والعاطفية او سفر ..
الربع الاخير يعدك بحركة افضل مهنياً ومالياً او شراكة بعد ان تكون تخلصت من تراجع الكواكب لتعود الامور افضل مما كانت ..

مالياً: كوكب الحظ المشتري رح يساعدك بتحسن
وضعك المادي بلاخص بعد شهر مارس أذار لشراء حاجياتك ودفع مستلزماتك ورح تحصل على مدخول جيد عن طريق أستثمار مالي او لبدء مشروع رابح
وممكن زيادة جديدة على مدخولك المالي اذا كنت تعمل بقطاع عام .. وهاشي رح يساعدك على شراء عقار او سيارة اذا كان وضعك بيسمح .. افضل الاوقات المالية رح تكون بشهر ثاني وثالث والرابع والسابع والحادي عشر من اشهر السنة لتحقق ارباح ومال من ميراث او من عقارات ..

?عاطفياً:عام الاختبارات العاطفية والمغامرات التي ستكون على موعد معها بلاخص لاشهر ثاني وثالث وسابع والحادي عشر..
?المتزوج:عليك ان تقتنع بوضعك الحالي لتوصل لنتيجة تريحك وتحسن من أمورك مع الشريك فقط عليك ان تتعلم التفكير قبل البدء بالكلام او تصرف لن يكون هناك عراقيل كثيرة هذا العام وتستطيع تجاوزها فقط الي علاقتو عم تمر بمرحلة انفصال غير رسمي ومتدهورة الى حد كبير قد يحصل الانفصال رسمياً وتنهي علاقة متعبة .. ولتدخل بعلاقة جديدة لكن عليك ان تتخلى عن بعض العلاقات التي لا تفي بالغرض لان ممكن تتمرد او تدخل بعلاقات سرية ..
?المرتبط:بعد صبر طويل ممكن توصل بعلاقتك الى بر الامان وبلاخص لتنتقل بعلاقتك لمكان افضل ومتطور ويعتبر الأشهر التي ذكرناها افضل الاوقات لتحدد موعد لخطبة او زواج لكن لا تتسرع او تعارض الأهل ..
?الأعزب :تعتبر هذه الاشهر التي ذكرناها لافضل لتدخل علاقة جديدة ومميزة مع شخص مميز وكسر للقيود وممكن تكون احد المناسبات او الحفلات او مواقع التواصل ليكون في ارتباط
?المطلق والارمل: عندك جاذبية كبيرة هذا العام واوقات حلوة لترتبط بزميل او صديق بشغلك ..

صحياً:بدي منك تنتبه على مشاكل العيون بلاخص انك ستكون من عشاق تواصل الاجتماعي ونظر الي الموبايل او شاشات لوقت طويل سنة متقلبة صحياً كن على ثقة انك اذا نتبهت على صحتك وعطيت الاهتمام لها رح تكون افضل رح تنظم اكلك وشربك وتعمل حمية ورح تحافظ على وزنك خفف من ضغط العمل المرهق والمتعب جسدياً حتى لا تتعب عضلاتك ومفاصلك اكتر وتطلع من الضغط النفسي ..

حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
?المشتري بالجدي طيلة العام:بيدعمك بمعارف مهمة وذات مناصب وفرصة عمل جديدة وتحسن بوضعك المهني والاجتماعي وشهرة وشعبية .
?زحل بالجدي بالربع الاول:بخليك تعتمد على حالك وبساعدك بعلاقات صداقة وعائلية وبنبهك عن امور كتير يجب الابتعاد عنها بلاخص قلبك طيب..
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:بيدعمك بعلاقات عاطفية ومغامرات وتغيير من روتينك العاطفي الممل والمتعب وبدك شي جديد ..
?اورانوس بالثور:قد تحصل على امور مالية او هبة من غير تعب وتكون تغييرات بالمال بشكل مفاجئ وغير محسوبة النتائج وممكن مال من حظ او ميراث..

تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
توترات عائلية او شي بخص احد الاخوة وسمعة سيئة..
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو: قصة سفر او تاجيل اتصالات مزعجة ولا تبيع او تشتري وفضيحة نتبه ..
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران: خلاف عاطفي تجنب الاصطدام مع شريك او انهاء علاقة ..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز: خلاف عائلي واصطدام مع أحد افرادها وزعل وقطيعة..
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:سفر مفاجئ او خبر غير جيد ..
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
تمرد عاطفي وعلاقة سرية او سفر للقاء شريك وكسر للحواجز لم تكسر من قبل .. وممكن تنهي علاقة بهالوقت..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تريث بقراراتك هالفترة ولا تتسرع بلامور المهمة على صعيد شخصي والعائي والعاطفي جيد لكن بدون تسرع..
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
بحاجة لدعم وحركة اكتر ولا تتردد وتوقع بحيرة ركز لتحسم امورك .. والبعص بميل لعلاقات سرية وجنسية
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:تغيير مالي مهني او شراكة وممكن تخسر شريك مهني وعم تميل للامور دنيوية وروحانيات ..

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الحمل ..?
والله اعلم

 

 

توقعات برج الثور 2020

مهنياً: سنة العمل والسفر والعقارات وعلم جديد.
لم تنجح في 2019 على الشكل الذي تريده حيث عانيت من الكثير من التراجعات التي سببت لك الضيق العائلي والمالي والمهني.
هذا العام قد يحمل في بدايته مخلفات 2019 التي قد ترتاح منها بشكل تدريجي لتلاقي التحسن والراحة بعد الشهر الثالث على الصعيد المهني والمالي والعقاري لكن لايخلو الأمر من خبر مفرح لك في بداية العام.
سنة تعدك بالتخلص من ضغوط كثيرة التي عانيت منها مؤخراً.
ستحصل على فرص مهمة هذا العام لتحسن امورك المهنية والمالية والدراسية.
فرص لسفر متعددة هذا العام تحمل لك الكثير من الايجابيات اذا كنت تريد السفر بقصد العمل أو بقصد الدراسة.
رح تدخل بعمل جديد أو رح تتعلم مهنة أو صنعة جديدة أو الدخول بوظيفة أنتظرتها طويلاً .. تفوق دراسي تقديم على دراسات عليا ماجستير أو دبلوم أو دكتوراه.
رح توجد أخيراً الحلول لأمور قضائية أو ادارية مالية أو عقارية قريباً جداً رح تنجح بشراء أو بيع اذا عندك عقار أو أرض أو ماشابه ذلك انتبه لمصاريف مالية أو حوادث سير أو تعطيل لسفر أو انهاء عقود واتفاقيات بفترة تراجع عطارد.
يعدك الحظ بترقية على صعيد العمل أو مدخول أفضل أو نقل لمكان أخر أكثر راحة سواء بالعمل أو بالسكن والبعض قد يمتلك منزل أو سيارة اذا أمكن له ذلك.
مالياً: انتبه بالفترات الأولى من العام على مصاريف مالية وحاول أن توجد البديل أو دخل مالي جديد والحفاظ على العقود والاتفاقيات بما يخص الشراكات والمال حتى لاتتعرض لعملية نصب أو احتيال قد يحمل لك الشهر الثالث والثامن والعاشر المال الوافر والحصول على تعويضات والمال من شراكات أو من حركة بيع أو شراء بما يخص الأمور العقارية أو مبلغ مالي كبير أو من ضربة حظ وزيادة على الراتب.
?عاطفياً: يعتمد هذا العام على الوعي الذي يمكن أن تتحلى به وعدم التسرع والمجازفة بقراراتك والتخفيف من العصبية انتبه من سوء التفاهمات الكبيرة على المستوى العاطفي ببداية العام الجديد.
?المتزوج: قد يحمل لك الاستقرار في حال تجاوزت الأربع أشهر الأولى بسلام وإلا لن تتردد بالانفصال هذا العام حافظ على هدوءك بالأشهر الأولى وبعدها قد تنتقل بك الحال الى الاستقرار والتفاهم الكبير والانسجام المتبادل.
?المرتبط: أنت بحاجة الى الاندفاع والجرأة بشكل أكبر بعواطفك التي قد تصل الى الانسجام والتفاهم بعد مواجهات وأزمات قد تعصف بك بالفترة الأولى لكن تأكد أنه عام جيد للاستقرار والانتقال إلى منزل جديد أو خطوبة.
?الأعزب: لن تبقى هذا العام بدون شريك أو علاقة عاطفية لقاءات ممتعة وأجواء أكثر رومنسية.
?المطلق والأرمل: هناك فرصة لارتباط جديد أو زواج والتمرد على العادات والتقاليد في حال نجحت في إقناع الأهل وحاول أن تنتبه على بعض العلاقات ذات طابع المصالح.
صحياً: أنت بحاجة للتغيرات الصحية والروتينية هذا العام والخروج من بعض الاعمال المزعجة التي سببت لك حالة نفسية على مدار سنوات طويلة حاول كتير تهتم بأمورك الصحية بشكل جيد متل مابتهتم لأمورك العملية عليك الإقلاع عن بعض العادات السيئة متل المنبهات والمشروبات الروحية والإفراط في التدخين والاركيلة فقد تصل إلى مشاكل الرئة وغيرها من ضيق التنفس أعط صحتك الوقت الكافي هذا العام وقد تنشغل بأمور بتخص أحد أفراد العائلة أو ممكن عملية مقبل عليها ألك أو لحدا بعيلتك ورح تتجاوز هالشي نشالله وتكون بأفضل حال من العام الماضي.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:رح تدعمك طيلة العام بأمور بتخص سفر وعقارات وبيع وشراء وتحسن دراسي أو الدخول بدراسات عليا وطموحات شخصية ومغامرات جديدة والتحرر من القيود وأخبار حلوة بتخصك وبتخص أحد أفراد عيلتك.
?زحل بالجدي بالربع الاول:لديك اختبارات كثيرة عليك تجاوزها على كافة الأصعدة وحلول لمشاكل عائلية قضائية ادارية بطرق أكثر دبلوماسية.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:بيدعمك بفرصة عمل جديدة أو وظيفة أو نقل وشهرة وزيادة مالية وشعبيتك بتزيد بين الناس وبيدعمك بتحقيق الأهداف وحاول تحافظ على سمعتك الاجتماعية.
?اورانوس بالثور:تغيرات مفاجئة على الصعيد الشخصي بخبر حلو منصب مهم أو مكان أفضل أو نقل لمنزل جديد وتغيرات طارئة تصب في مصلحتك.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
بتشغلك أمور عقارية اختبارات وامتحانات وسفر.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
انتبه هاليوم من خسارة مالية مصاريك زايدة.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
انتبه من خلاف عائلي أو خبر مزعج يخص أحد أفراد عيلتك أو سفر بشكل سريع اذا كنت بعيد.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
قد يتم تأجيل أو تأخير بسفر أو لقاء أو عقد.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:قد تكون بحاجة للمال هاليومين أوتفرض عليك ضرائب أو ديون أو مطالبة من أشخاص أوبقصة ميراث أو تمويل.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
نفقات مالية عائلية أو خلاف على عقار أو ورثة.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تأثيرات اجتماعية وخلافات مع أخ أو صديق أو مقرب وبدأ بعلاقات وتحالفات أكثر راحة.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
قد يؤثر على مشاكل عائلية تواقيع أو عقود أو اتفاقيات بتخص الأهل أو شريك.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
قد تتأثر هالفترة العقود المالية أو الشراكات حاول أن تكون حذر بأي توقيع أو اتفاق مالي هالفترة اذا لم تكن مطلع عليه من جميع الجوانب.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الثور ..?
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج الجوزاء 2020

مهنياً: سنة المال والتحولات المهمة.
عليك أن تكون جاهز للتحديات والمغامرات والتطورات بوضعك لتوصل وتنجح..مهما بدت لك الأمور جيدة لكن لا شيئ يأتي بالسهل قد تنجز أعمالك وتخرج من سنوات صعبة بهذا العام الجديد اذا قدرت تتحدى الأوضاع بالربع الأول رح توصل وتنجح وتحقق تفوق مهني ودراسي ومالي.
حان الوقت لك ايها الجوزاء لتضع قدم أمام النجاح لتشعر بعام فيه الكثير من الأوقات المميزة والراحة لتجد الفرص والحلول والتغيير.
سنة التحسن المالي وقد يشغلك في بداية هذا العام أمور مالية وديون وقضايا مالية أو ميراث قد تنجح في استرداد ديون والتخلص من أعباء ومستحقات وضرائب كبيرة كانت لديك رح تبلش ترتاح ماليا تدريجي بالأخص لتحصل على المال من شركاء.
رح تحصل على عقود ووظائف حكومية وصفقات مالية جيدة خلال العام ممكن تحصل على زيادة في الراتب أو ترقية ودفعة مالية جيدة أو مكافأة بالأخص في الشهر الرابع والخامس.
مسائل قانونية وعقارية وتجهيز وتحضير قد تكون في طريقها للحل بعد صبر كبير كان لديك وعانيت منه بالسنة الفائتة.
يجب عليك أن تتحدى الظروف الصعبة في سبيل أمورك الدراسية اذا كان لديك تخرج أو امتحانات أو حابب تفوت بدراسات عليا عليك ببذل الجهد المضاعف بشكل أكبر وهذا يعتمد عليك في كيفية تنمية الإرادة لديك للوصول والنجاح فأنت أمام اختبارات دراسية مهمة هذا العام.
انتبه من السفر والعقود هذا العام وبالأخص في حال تراجع كوكب عطارد انتبه من حالات التلاعب ودقق منيح وكون على علم مسبق والإحاطة بجميع الجوانب أي عقد أو صفقة تريد إتمامها بالأخص بأمور عقارية تجنب هذه الأمور بفترة تراجع عطارد والأمور رح تكون بخير.
مالياً: المال سيكون بأفضل حالاته بالأخص منتصف العام تقريباً لتحصل على مال من شراكة أو مستحقات ورواتب أو تعويضات أو مكافأت وتقاسم أرباح أو من ميراث وفرصة لشراء عقار أو سيارة أو موبايل اذا أمكن لك ذلك.
?عاطفياً: تكثر العلاقات هذا العام واللقاءات والمقابلات سواء كنت متزوج أو منفصل أو مرتبط ستكون بحاجة الى الحب وعليك تحدي الكثير من العقبات هذا العام لتوصل الى علاقة سليمة ومزيد من التفاهمات.
?المتزوج: لا أعتقد ان الأمور تسير بالشكل المطلوب هذا العام فقد تكون هناك هزات عاطفية وقد تفقد أعصابك بالكثير من الأحيان ويعود السبب في ذلك الى عدم تحمل الشريك وتصرفاته قد لاتهوى الجلوس في البيت كثيراً وبالأخص حجز الحرية أو الالتزامات البيتية التي تسبب لك حالة سلبية حاول أن تتجاوز الخلافات بأقل الأضرار وأنت قادر على ذلك وأعتقد أن بعض النساء قد تترك المنزل بسبب مشاجرة كبيرة مع الزوج وبالأخص في الشهر الثالث وبعد منتصف العام وانتبه من شهري تشرين من خلافات كبرى.. والبعض قد يدخل بشيء جديد هذا العام يغير أكثر من حياتك الروتينية حاول تتجاوز الخلافات وتضع النقاط على الحروف لتصل الى بر الأمان مع الزوج.
?المرتبط: عليك الحفاظ على علاقتك الحالية وعدم المخاطرة بأي شيء أو الدخول بعلاقات متعددة أو التواصل مع شريك قديم.. قد يكون هناك بعض التأجيل والتأخير ببعض اللقاءات والمواعيد أو لخطبة لكن لا تخف الأمور ستكون بخير في الشهر الخامس والتاسع والعاشر لتحديد موعد لخطبة أو زواج.
?الأعزب: يحمل لك التعارف على الانترنت أو عن طريق حفلة أو مناسبة لتحصل على ارتباط جديد هذا العام وهذا ينطبق على ?الأرمل والمطلق واحتمال بعض المطلقين الرجوع الى الشريك بهذا العام فقط التريث والحفاظ على سمعتك العاطفية.
صحياً: التفكير الدائم قد يؤثر عليك وعلى صحتك عليك بذل جهد مضاعف في سبيل التخلص من الأفكار السوداء التي تسيطر عليك بين الحين والأخر قد يشغلك هذا العام الوزن الزائد وعم تهتم بصحتك أكتر وبأمور التجميل والجمال والتغيرات الشكلية والمراهقة من جديد وبالأخص لكبار العمر رح تحصل على اطمئنان صحي هذا العام وشفاء من مرض مزمن وتعبك لفترة طويلة انتبه من الشهر الخامس والسادس من وعكة صحية قد تسبب لك الدخول للمشفى أو الذهاب إلى الطبيب.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام: رح يدعمك بالأمور المالية وحلول لمشاكل قضائية وادارية وصحية ورح يركز أكتر على المال والميراث والموارد المشتركة.
?زحل بالجدي بالربع الاول: رح تشغلك شراكات وديون وكيفية استرداد ديون ممكن تحتاج دين وتمويل لمشروع.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث: رح يدعمك بتغييرات حلوة على صعيد العقارات والسفر والاتصالات المهمة جداً واتفاقيات وتحسن دراسي.
?اورانوس بالثور: تغييرات مفاجأة لناس مقربة منك أو حصول على أشياء مهمة أو مال قد قطعت الأمل به ولقاءات مع ناس مهمة عن طريق الصدفة أو عن طريق أصدقاء بدون ترتيب.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
قد تقع بمشاكل مالية وقصة أخ أو مقرب قد تستهلك مال منك وممكن تكون بحاجة لمال هاليومين.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
قد تصرف مبالغ مالية على أمورك الشخصية أو على الصحة أو على التغييرات الشكلية والتجميلية.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
مصاريف مالية على سفر أو عقارات أو تجهيز وتصليحات وأعمال أخرى.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
تراجع مالي بهاليومين انتبه من أي عملية شراكة أو نصب أو احتيال أو شراء أو بيع.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني: قد تنهي شراكة عاطفية أو مهنية.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
قد تتأثر بعض الشراكات المهنية بهذا اليوم وعليك الاهتمام أكثر بأمور السكن والمال.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تغيرات عاطفية وقد تميل الناس إلى الكثير من حالة التطرف والمغامرات التي تبدو لها جيدة وقد تكتشف خيانة زوجية.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
فترة فيها سفر واتصالات وبيع وشراء لكن لاتقدم على شيء قبل دراسته بشكل جيد والانتباه على العقود والحوادث.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
تراجع بأمور صحية وشفاء من مرض وتغيرات مهمة على صعيد الشراكات العاطفية والمهنية.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الجوزاء ..?
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج السرطان 2020

 

مهنياً: سنة الشراكات المهنية والعاطفية والمالية.
مررت بعام قد تأثرت به عائلياً وضعف مالي وأعباء تحملتها بمفردك.
سيحمل لك هذا العام تقلبات سلبية وايجابية على صعيد العمل والمال أنت طلعت من عام متعب لم يكن لديك شيء مهم يذكر أو انجاز قد حققته يأتي عام 2020 قد يزيد من طموحك الشخصي لتبحث عن طرق جديدة للوصول والنجاح وكسب المال استغلال الفترة الاولى من السنة لإحداث تغييرات مهمة عليك بدفع نفسك الى المخاطرة ولاتبقى متردد بأي عمل تعتبر البداية في العام الجديد مرحلة تأسيس للدخول بشغل أو شراكة مهمة قد تلبي طموحك الشخصي.
أي طرح بشراكة أو عمل لاتتردد به فقد يحمل لك الأمور الجيدة فقط عليك أن تستغل الفرص المهمة والمطروحة أمامك هذا العام حتى تغير مجرى الأمور لديك أو تدخل بوظيفة عمل والأوضاع المهنية ستكون جيدة بين الشهر الثاني ومنتصف العام وتشرين الأول.
قد تعاني مشاكل لفترة قصيرة مع شريك مهني أو منافس لك ماقد يجعل الأمور المالية بحالة من التباطؤ بالأخص بالشهر الثالث والسابع والحادي عشر لتبحث عن موارد جديدة اكثر فعالية وانتاج.
قد تجد نفسك أمام نفقات كثيرة والتزامات لتأتي بعض الصفقات الرابحة التي تساعدك في تغطية نفقاتك وتسديد بعض الضرائب والأجارات.
رح يشغلك هذا العام عمل جديد أو وظيفة حكومية لكن انت ضمن القطاع الخاص افضل لدخول بشغل مؤمن والتدرج الى مراتب متقدمة.
لن يكون لديك عقبات هذا العام على الصعيد الدراسي تحلى بالارادة والتصميم لتتجاوز فترة مهمة بين الرابع والسابع لترتاح من الضغوط الدراسية والنجاح والتفوق.
مالياً: قد يحمل لك هذا العام اذدهار مالي وحلول لمشاكل مالية وستجد نفسك قادر على تسديد الديون والفواتير والنفقات والتخلص من قضايا أو محاكم تخص المال اذا كان لديك هذا الشيئ قد يأتيك المال أغلبه من شراكات مالية أو تمويل أو مال من قصة ما.
?عاطفياً: يحمل هذا العام الاستقرار العاطفي وأمور ايجابية وحصد النتائج التي انتظرتها على هذا الصعيد وبالأخص للاعزب والمرتبط والمطلق.
?المتزوج: عليك أن تضع حد لتجاوزات وتراكم الخلافات التي تأتي بها من عام 2019 الكثير من المتزوجين يحاولون تعزيز وضع العلاقة وينجح في ذلك ليتجاوز أزمات عائلية أو خلاف ضمن العائلة أو عقار كان سبب رئيسي لينتقل الى عقار جديد وحلول لمشاكل عقارية كانت موجودة وينصح الفلكي علي للذين علاقتهم متوترة بشكل كبير أو المتعرضين للخيانة قد ينتهي به الوضع هذا العام عليك ايها المتزوج أن تقدم بعض التنازلات والحذر من ارتكاب أمور غير شرعية وحافظ على هدوءك طوال العام لتكن افضل مما كان عليه الوضع في 2019
?المرتبط: ستجد الأوقات والفرص المناسبة لإتمام شراكة زوجية أو خطبة أو الخاطب لديه الحظوظ الأكبر للدخول للقفص الذهبي هذا العام.
?الأعزب: ستكون مميز بجاذبيتك طوال العام قد تجد الأنظار موجهة أليك وتخطف الأضواء بكثير من الاماكن ويساعدك الحظ هذا العام بارتباط او آعجاب عن طريق الصدفة لتصل بعلاقتك لمراحل متقدمة فقط عليك أن تضع الأمور العائلية جانباً في حال تجاوزت معارضة أحد أفراد العائلة ستكون بأفضل حالاتك العاطفية.
?الأرمل والمطلق: عليك ألا تضيع الوقت هذا العام لأن هناك فرصة ستكون بمتناول اليد لاتضيعها وحاول ان توجد الحلول السريعة والقرار المناسب وعليك أن تميز بين الاشخاص التي تريد الارتباط الرسمي وبين الاشخاص التي تريد استغلالك لمصالحهم الشخصية.
صحياً: سنة مهمة لتهتم بصحتك بشكل منيح فقد تمر بأوقات تشعر بعدم النشاط أو مواصلة الأعمال مايؤثر على طابعك النفسي لاتتخلى عن الأمور الرياضية فهي تعطيك الطاقة والراحة النفسية هذا العام وبالأخص لتواكب التمارين الصباحية المهمة بشكل يومي خليك دائماً حركة والنشاط لتقدر تواصل أعمالك في حال لم تكن كذلك فتوقع مشاكل صحية كثيرة هذا العام وبالأخص في منتصف العام والبعض قد يعاني مشاكل العيون أو بعض الأعصاب وممكن تجهز حالك لتلبس نظارات طبية.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام: بيدعمك بشراكات مهنية وعاطفية ومالية والدخول بجمعيات سكنية أو مالية.
?زحل بالجدي بالربع الاول: ممكن تنهي شراكة متعبة وتدخل بأخرى أفضل وتتأثر بتراجع أمورك المالية بعض الشيء وقد تشعر بتقلب المزاج والمشاعر ورح تعتمد هالفترة على حالك أكتر.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث: بيدعمك بدوران عجلة المال عندك وتسديد لديون ومستحقات وهناك حلول مشتركة ومال من شراكة وموارد جديدة وقصة ميراث.
?اورانوس بالثور: بيدعمك بأمور عاطفية بارتباط أو زواج بشكل سريع و مفاجئ من شخص لم يخطر على البال والبعض قد يميل لأمور التسلية واللهو نتبه من شهرة أو فضيحة.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
انتبه على شراكتك بهاليومين.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
توترات اجتماعية ممكن تخسر أخ أو صديق أو مقرب بسبب خلاف.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
تأثيرات مالية ولاتخاطر بالمال هاليوم أو الدخول بشراكة وممكن تسترد ديون اذا عندك.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
عم تتأثر أمورك الشخصية والعائلية هالفترة انتبه ولاتكبر الأمور وخليك مساير وهادئ وممكن تعمل تغييرات بالشكل أو عملية هالفترة.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:
انتبه من وضع صحي بهاليوم انتبه من تأثيرات صحية ومهنية بهاليوم.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
لاتمنح الثقة بالأمور المالية لأي شخص بدون تقديم ضمانات أكيدة أو كفلاء.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
حافظ على سمعتك واسمك ممكن تدخل بعمل جديد والبعض ممكن فضيحة اجتماعية أو قضائية.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
تحسن مالي بشكل منيح بس خليك حريص ودقيق بالعقود والمعاملات والميراث والشراكات أو تفقد مال بهالفترة.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
انتبه من فترة فيها فسخ عقود لعمل أو زواج وفترة فيها تواقيع وأوراق ولتم شراكة عاطفية.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد السرطان ..?
والله اعلم

 

توقعات برج السرطان 2020

مهنياً: سنة الشراكات المهنية والعاطفية والمالية.
مررت بعام قد تأثرت به عائلياً وضعف مالي وأعباء تحملتها بمفردك.
سيحمل لك هذا العام تقلبات سلبية وايجابية على صعيد العمل والمال أنت طلعت من عام متعب لم يكن لديك شيء مهم يذكر أو انجاز قد حققته يأتي عام 2020 قد يزيد من طموحك الشخصي لتبحث عن طرق جديدة للوصول والنجاح وكسب المال استغلال الفترة الاولى من السنة لإحداث تغييرات مهمة عليك بدفع نفسك الى المخاطرة ولاتبقى متردد بأي عمل تعتبر البداية في العام الجديد مرحلة تأسيس للدخول بشغل أو شراكة مهمة قد تلبي طموحك الشخصي.
أي طرح بشراكة أو عمل لاتتردد به فقد يحمل لك الأمور الجيدة فقط عليك أن تستغل الفرص المهمة والمطروحة أمامك هذا العام حتى تغير مجرى الأمور لديك أو تدخل بوظيفة عمل والأوضاع المهنية ستكون جيدة بين الشهر الثاني ومنتصف العام وتشرين الأول.
قد تعاني مشاكل لفترة قصيرة مع شريك مهني أو منافس لك ماقد يجعل الأمور المالية بحالة من التباطؤ بالأخص بالشهر الثالث والسابع والحادي عشر لتبحث عن موارد جديدة اكثر فعالية وانتاج.
قد تجد نفسك أمام نفقات كثيرة والتزامات لتأتي بعض الصفقات الرابحة التي تساعدك في تغطية نفقاتك وتسديد بعض الضرائب والأجارات.
رح يشغلك هذا العام عمل جديد أو وظيفة حكومية لكن انت ضمن القطاع الخاص افضل لدخول بشغل مؤمن والتدرج الى مراتب متقدمة.
لن يكون لديك عقبات هذا العام على الصعيد الدراسي تحلى بالارادة والتصميم لتتجاوز فترة مهمة بين الرابع والسابع لترتاح من الضغوط الدراسية والنجاح والتفوق.
مالياً: قد يحمل لك هذا العام اذدهار مالي وحلول لمشاكل مالية وستجد نفسك قادر على تسديد الديون والفواتير والنفقات والتخلص من قضايا أو محاكم تخص المال اذا كان لديك هذا الشيئ قد يأتيك المال أغلبه من شراكات مالية أو تمويل أو مال من قصة ما.
?عاطفياً: يحمل هذا العام الاستقرار العاطفي وأمور ايجابية وحصد النتائج التي انتظرتها على هذا الصعيد وبالأخص للاعزب والمرتبط والمطلق.
?المتزوج: عليك أن تضع حد لتجاوزات وتراكم الخلافات التي تأتي بها من عام 2019 الكثير من المتزوجين يحاولون تعزيز وضع العلاقة وينجح في ذلك ليتجاوز أزمات عائلية أو خلاف ضمن العائلة أو عقار كان سبب رئيسي لينتقل الى عقار جديد وحلول لمشاكل عقارية كانت موجودة وينصح الفلكي علي للذين علاقتهم متوترة بشكل كبير أو المتعرضين للخيانة قد ينتهي به الوضع هذا العام عليك ايها المتزوج أن تقدم بعض التنازلات والحذر من ارتكاب أمور غير شرعية وحافظ على هدوءك طوال العام لتكن افضل مما كان عليه الوضع في 2019
?المرتبط: ستجد الأوقات والفرص المناسبة لإتمام شراكة زوجية أو خطبة أو الخاطب لديه الحظوظ الأكبر للدخول للقفص الذهبي هذا العام.
?الأعزب: ستكون مميز بجاذبيتك طوال العام قد تجد الأنظار موجهة أليك وتخطف الأضواء بكثير من الاماكن ويساعدك الحظ هذا العام بارتباط او آعجاب عن طريق الصدفة لتصل بعلاقتك لمراحل متقدمة فقط عليك أن تضع الأمور العائلية جانباً في حال تجاوزت معارضة أحد أفراد العائلة ستكون بأفضل حالاتك العاطفية.
?الأرمل والمطلق: عليك ألا تضيع الوقت هذا العام لأن هناك فرصة ستكون بمتناول اليد لاتضيعها وحاول ان توجد الحلول السريعة والقرار المناسب وعليك أن تميز بين الاشخاص التي تريد الارتباط الرسمي وبين الاشخاص التي تريد استغلالك لمصالحهم الشخصية.
صحياً: سنة مهمة لتهتم بصحتك بشكل منيح فقد تمر بأوقات تشعر بعدم النشاط أو مواصلة الأعمال مايؤثر على طابعك النفسي لاتتخلى عن الأمور الرياضية فهي تعطيك الطاقة والراحة النفسية هذا العام وبالأخص لتواكب التمارين الصباحية المهمة بشكل يومي خليك دائماً حركة والنشاط لتقدر تواصل أعمالك في حال لم تكن كذلك فتوقع مشاكل صحية كثيرة هذا العام وبالأخص في منتصف العام والبعض قد يعاني مشاكل العيون أو بعض الأعصاب وممكن تجهز حالك لتلبس نظارات طبية.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام: بيدعمك بشراكات مهنية وعاطفية ومالية والدخول بجمعيات سكنية أو مالية.
?زحل بالجدي بالربع الاول: ممكن تنهي شراكة متعبة وتدخل بأخرى أفضل وتتأثر بتراجع أمورك المالية بعض الشيء وقد تشعر بتقلب المزاج والمشاعر ورح تعتمد هالفترة على حالك أكتر.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث: بيدعمك بدوران عجلة المال عندك وتسديد لديون ومستحقات وهناك حلول مشتركة ومال من شراكة وموارد جديدة وقصة ميراث.
?اورانوس بالثور: بيدعمك بأمور عاطفية بارتباط أو زواج بشكل سريع و مفاجئ من شخص لم يخطر على البال والبعض قد يميل لأمور التسلية واللهو نتبه من شهرة أو فضيحة.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
انتبه على شراكتك بهاليومين.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
توترات اجتماعية ممكن تخسر أخ أو صديق أو مقرب بسبب خلاف.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
تأثيرات مالية ولاتخاطر بالمال هاليوم أو الدخول بشراكة وممكن تسترد ديون اذا عندك.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
عم تتأثر أمورك الشخصية والعائلية هالفترة انتبه ولاتكبر الأمور وخليك مساير وهادئ وممكن تعمل تغييرات بالشكل أو عملية هالفترة.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:
انتبه من وضع صحي بهاليوم انتبه من تأثيرات صحية ومهنية بهاليوم.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
لاتمنح الثقة بالأمور المالية لأي شخص بدون تقديم ضمانات أكيدة أو كفلاء.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
حافظ على سمعتك واسمك ممكن تدخل بعمل جديد والبعض ممكن فضيحة اجتماعية أو قضائية.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
تحسن مالي بشكل منيح بس خليك حريص ودقيق بالعقود والمعاملات والميراث والشراكات أو تفقد مال بهالفترة.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
انتبه من فترة فيها فسخ عقود لعمل أو زواج وفترة فيها تواقيع وأوراق ولتم شراكة عاطفية.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد السرطان ..?
والله اعلم

 

 

توقعات برج الاسد 2020

مهنياً: سنة العمل والصحة والمناصب المهمة.
كن جاهز للعمل هذا العام والتغيرات المهنية التي انتظرتها كثيراً لقد تعرضت لمعاناة كثيرة مقربة منك ومن أعداء كانوا يتربصون بك حتى لا تنجح أو تصل الى الاستقرار على جميع الأصعدة.
لديك هذا العام مسؤوليات جديدة وتحسن بوضعك لكن عليك أن تعرف كل مكان مهني جديد أو منصب يتبعه تعب وبذل جهد ومسؤوليات تكون على عاتقك وهذا لا يعني أنه غير جيد فأنت قادر بدبلوماسيتك أن تقنع وتصل وتنجح بطموحك الفردي والتفوق الدراسي وبأداءك المهني رح يكون عندك الكثير من التغيرات على صعيدك الشخصي بعد الربع الأول لتلاقي حالك بمكان جديد وبيئة جديدة وتغيرات على مستوى عالي رح تلاقي الدعم من الأصدقاء والمقربين طوال العام لتحسن علاقاتك وتكون معارف جديدة وصداقات جديدة وتكون منفتح أكثر.
رح تكون قادر تقنع انك قد الحمل والمسؤلية فينتظرك الدخول بشيء جديد وتكسب خبرات جديدة وليكون عندك عمل خاص بك هذا العام.
خبر حلو وطاقة ايجابية هذا العام لانجازات قد تحققها على الصعيد الشخصي والعمل والوظيفة قد كنت تحلم بها أو لتكسب منصب جديد والتدرج بالمناصب المهمة والانتقال لمكان أفضل وترقية.
فيك تدخل شراكة مهنية مع شخص مقرب في مجال نفس مجالك أو بعمل تحبه ويكون لديك الطموح لممارسته هذا العام.

مالياً: قد لا يكون المال في أفضل حالاته هذا العام وبالأخص مع انطلاقة العام الجديد أو بالنصف الأول على النحو الخاص لتجد نفسك أمام دفع لتجهيز أو تحضير أو تريد المال للتمويل مشروع أو شراء عقار ليأتي النصف الأخر من العام لإنتاج أفضل وقد تحصل على مبالغ من عمل أو من تسويق أو ترويج او من الأهل أو من شريك عاطفي حاول تضب أيدك على مصاريفك بالنصف الأول لأن لديك مسؤليات كبيرة وعليك تحمل ذلك.

?عاطفياً: قد يشهد وضعك العاطفي تغيرات مهمة هذا العام رح تنعم بفترة من الاستقرار والانسجام والتفاهم بالأخص اذا خرجت من الأشهر الأربع الأولى من هذا العام لتجد الراحة والأمان وتنعم بحياة عاطفية بعد ان مررت بعام متعب جداً وفشل كثير من علاقاتك والتي لم تكتمل معك.
?المتزوج: عليك التخفيف من الغيرة والأسئلة المتكررة وحاول ألا تفتش وراء الشريك ببعض الخصوصيات قد يزعجك وجود شخص مقرب من الشريك في العمل اذا لم تتجاوز ذلك وتكون متفهم للوضع قد تصل الى مشاكل وخلافات لن تحمد عقباها حاول تكون هادئ بشكل كبير هذا العام لأنه يساعدك على الاستقرار والراحة في حال تم ضبط منسوب الغيرة وعدم تجاوزها الى مرحلة الشك هناك الكثير من الاوقات الممتعة والرومنسية ودعوات العشاء أو سفر مع الشريك لأماكن ترفيهية حاول أن تنعم بذلك وتشيل الأفكار السلبية من راسك حتى لاتتعب نفسيتك وتدخل بوضع صحي من وراء الشريك وبعض المتزوجين قد يرغب بإجراء علاقات سرية وللتسلية والمتعة.
?المرتبط: لم تنجح بالوصول الى بر الأمان في 2019 وكان لديك مشاكل كبيرة أو انك لم تنجح في اختيار الشخص المناسب أو كان لديك علامات استفهام كثيرة على الشريك أو اشخاص متقدمين للزواج قد يحمل لديك الشهر الثالث ولغاية منتصف الرابع والسابع ونهاية العام أوقات جيدة ومهمة وتحديد مواعيد مهمة لك.
?الأعزب: ستجد الكثير من الاشخاص معجبين بك هذا العام وقد يتم الارتباط بشخص ذات منصب أو مكانة اجتماعية أو قائد أو من غير دين وعليك تجنب معارضة الأهل اذا كنت تريد الارتباط أو من شخص مقرب قد يتدخل بوضعك العاطفي عليك أن تنتبه لمن يفسد عليك ذلك.
?الأرمل والمطلق: عليك أن تقدم على قرار كبير وجريئ هذا العام ولا تهتم للقيل والقال وعليك بمسايرة بعض المقربين لديك ولا تقدم على التصرفات العشوائية أو ردود الافعال التي لا تأتي بنتيجة .. لديك الفرصة بالارتباط من جديد بالنصف الثاني من العام حاول تستغلها.

صحياً: لا أتوقع حدوث مشاكل صحية هذا العام باستثناء المشاكل المتكررة لديك عم تعاني بعض ألام المفاصل والظهر او تعب وارهاق نتيجة بعض الاعمال فقد تحتاج الى الكثير من النوم والراحة هذا العام ولازم نبدا شي جديد وتعمل تجارب جديدة وتنظم أمورك ومواعيد وجباتك الغذائية .. سنة جديدة لتقدر تتجاوز مرض مزمن متعبك لسنوات طويلة رح تنجح بتغييرات مهمة على مستوى الصحة والنظام الغذائي واهتمامات بعالم الصحة والجمال بشكل اكبر.

حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
?المشتري بالجدي طيلة العام: رح يدعمك بمجال العمل بشغل جديد أو وظيفة جديدة أو عمل خاص وتحسن كبير على الصعيد الصحي.
?زحل بالجدي بالربع الاول: بعدا أمور الشراكة المهنية والعاطفية لم تكتمل بعد .. حدد خياراتك ووجهات النظر لديك وبيدعمك زحل بهالفترة.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث: رح يدعمك بفترة مميزة بجمعيات سكنية أو عقار جديد أو شراكة عمل أو شراكة عاطفية.
?اورانوس بالثور: رح يدعمك بشهرة أو منصب أو عمل أو وظيفة بشكل مفاجئ بعد ما قطعت الأمل فيه.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
قد يعود بعض الأعداء إلى الواجهة من جديد بما يخص شغلك أو شريكك العاطفي.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
قد يجعل بعض مواليد الأسد يميلون إلى العلاقات التسلية والتغيير من العادات والتقاليد والدخول بعلاقات سرية.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
قد تتأثر بعض العلاقات الاجتماعية قد تخسر صديق أو شريك.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
انتبه من المشاجرة مع صديق أو شريك وممكن تتعرض للخيانة.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:
توتر على الصعيد العاطفي وقد يحصل زعل بين الزوج أو الحبيب.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
ممكن تسمع خبر غير جيد بما يخص الشريك انتبه على أمورك الشخصية.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
رح تكون فترة داعمة ألك لتحاسب نفسك وتغير من طباعك وممكن سفر بقصد لقاء بس انتبه من الحوادث.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
عم تهتم لأمورك الشخصية وممكن تعمل بعض التغييرات أو عمليات تجميل وصرف مالي بيكون هالفترة.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
فترة فيها توترات عائلية لاتخاف بتتجاوزها وقصة شراكة بتشغلك لاتتسرع وخليك متريث.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الأسد ..?
والله اعلم

 

 

توقعات برج العذراء 2020

مهنياً: عام الحظ والتفوق والنجاح والعاطفة.
الحظ بيساعدك وبيوقف معك بالكثير من الأشهر هذا العام بعد ما عانيت من ضغط وتوترات ومشاكل عاطفية وعائلية.
تدخل العام الجديد بيرفع من حظوظك المهنية والعاطفية وقد تضع قدماً جديدة في مستقبل زاهر يلبي كثير من طموحاتك وتشعر به بالكثير من المتعة التي فقدتها في العام الماضي وتعيد ترتيب الأمور وترجع الثقة فيك وبمكانتك.
رح تنتقل من مرحلة الركود المهني والمالي وبعض المشاكل القانونية والقضائية وخلافات مع شركاء أو مع الأهل الى مرحلة الحلول والعقود والاتفاقيات وكسب ود المدراء والمسؤلين والتغيرات بالمناصب.
هناك الكثير من الاتفاقيات التي تساعدك على تخطي المصاعب والدخول بكل جديد ستتحمل مسؤليات وأعباء مركز جديد أو منصب لتثبت جدارتك بأنك الكفئ والشخص الذي يعتمد عليه في الكثير من الأحيان.
لديك الفرص الكثيرة لتطورات منزلية وعائلية أو استقرار بوضعك العائلي وقد يحصل البعض على فرصة للإنجاب وبالأخص بعض النساء اللذين تعذر الإنجاب لديهم منذ فترة طويلة ونشالله بدي باركلك بهالشي قريباً قد يشغلك قصة أحد الأبناء أو الأخوة من عيلتك بالأخص بالربع الثاني بقصة ما قد يتعرض لها قد توجد الحلول أو تجد من يدعمك في ذلك.
تطورات سريعة هذا العام لتنجز أعمالك وتعرف كيف تنظم أمورك وخليك دقيق بمسائل الأوراق والعقود وبالأخص بفترة تراجع عطارد ولاتهمل الامور مهما كانت صغيرة.
هناك العديد من الفرص لمن يسعى الى وظيفة عمل لكن عليك أن تجد الشخص المناسب والداعم لك ولا بد من دفع المال في تحقيق ذلك.
مالياً: سنة قد تساعدك على جمع مبالغ مالية وأرباح جيدة هذا العام بدون بذل مجهودات كبيرة حاول أن تستغل الفرص فقط وتكون مغامر قليلاً في بعض الصفقات والشراكات قد يكون لديك مردود مادي جيد من شغلك أو شريك عاطفي أو مهني أو من عقارات وتكثر حركة البيع والشراء هذا العام رح يكون هناك زيادة في الراتب ايضاً في مجريات هذا العام ويكون هناك مصاريف على الأمور العائلية والعقارية وفرصة شراء عقار عند البعض رح تزيد ميزانيتك المالية ورح تقدم بتسديد جميع النفقات والديون اذا وجدت ورح تدخر المال للمستقبل.
?عاطفياً: يحمل لك هذا العام الكثير من العاطفة والحب ورومنسية وتسلية والمرح كوكب الحظ المشتري المتواجد ببرج الجدي الذي يدعم وينمي وينشط بيتك الخامس المسؤول عن الحب والعاطفة والعلاقات حيث يكون للحب القسم الاكبر من نصيب برجك ستكون اماكن التجمعات والمناسبات والحفلات والعزائم لاماكن المناسبة للقاء او تعارف بأشخاص قد يكون لهم وجود مهم بحياتك ايها العذراء ..
?المتزوج: عليك ان تتجاون ربع الاول او بلاخص شهر ثاني ومنتصف الثالث من توترات بعلاقتك وخلاف بخص امر ما عندك بالعيلة اذا قدرت تطلع بخير من هالفترة قد يكون لك الحظ الجيد والاستقرار وتطورات على صعيدك العاطفي خليك ثابت بقناعاتك وافكارك لتوصل وتنجح يجب عليك ان تتخلى عن علاقات قديمة او دخول بأكثر من علاقة بوقت واحد .. ستشعر بالكثير من رومنسية ولأوقات المميزة هذا العام ونظرات المعجبين بك .. متل ماقلت نتبه من ربع الاولى حتى لا تصل علاقتك لطريق مسدود لكن اعتقد ان الكثير يتمكن من تجاوز هذه الفترة على خير نشالله ..
?المرتبط: لا توجد عراقيل امامك بالعام الجديد هناك الفرص المهمة والكثيرة لتحقيق الاستقرار او دخول بالقفص الذهبي هذا العام او اجراء خطبة بلاخص الربع ثاني وثالث وبلاخص شهر اب أغسطس لتحديد موعد مهم لديك ..
?الأعزب :سيكون هذا العام من ايام عمرك الجميلة والممتعة لخوض تجارب جديدة ودخول بعلاقات عاطفية ورومنسية ستكون بافضل عام تنشط به على هذا الصعيد قد تدخل بعلاقات جدية وارتباط رسمي حاول لا تكترث لكثرة المعجبين بك هذا العام واختر شريك تكمل معه وخفف شوي من مطالبك وشروطك لتحصل على خطبة او زواج هذا العام ..
?المطلق والأرمل: حاول تطلع من دائرة الوحدة والعزلة العاطفية رح تكون مميز هذا العام بعلاقات كتيرة ورح تكون جذاب بحضورك ورح ترتفع الحظوظ عندك لارتباط جديد وتغيير بحياتك العاطفية وممكن البعض المطلقين رجوع لزوج سابق .. قد يكون الامر بشكل مفاجئ او زواج مفاجئ.
صحياً: لاتخاطر بوضعك الصحي كثيراً فقد تقع بوعكات صحية مقلقة مشاكل بالقلب والجهاز الهضمي لا خوف عليك لانك سوف تعطي نفسك الراحة والحماية والوقاية من الامراض المحدقة بك استغل طاقتك ليس بالعمل فقط وانما بالصحة قد تمارس نشاطات رياضية جديدة والدخول بنادي رياضي او تبلش حمية لتوصل لجسم رشيق وجميل.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام: بيدعمك عاطفياً بتحسين وتغيير وبيدعمك على صعيد الاطفال والانجاب وتحسن مهني وعقاري او امتلاك عقار جديد أو سجل تجاري.
?زحل بالجدي بالربع الاول: بيدعمك بتحمل مسؤليات وتجاوز الضغوط ولتكون جاهز لأي مستجدات بالفترة الأولى وبتتجاوز مرض مفاصل او دسك اذا عندك.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث: تحسن بأمور العمل بشكل أكبر والتعامل مع شخص مهم أو شراكة مع مقرب.
?اورانوس بالثور: نجاح وتفوق دراسي وسفر وعمل مع أشخاص ذات مناصب تعارف بناس جديدة ومهمة وبشكل مفاجئ.
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
انتبه لعلاقاتك سواء العاطفية والاجتماعية والحذر من خسارة شخص.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
انتبه على صحتك وداري نفسك واذا عندك سيارة انتبه من الحوادث والأعطال.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
حاول لاتمنح الثقة لمين ما كان بالاخص بعلاقاتك العاطفية او مع شخص مقرب لديك.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
انتبه من السقوط بعلاقات متعددة او الدخول بعلاقات متعبة واستغلال من أحد الاشخاص لعاطفتك او الدخول بعلاقات جنسية او خيانة.
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:
توتر على الصعيد العائلي والمنزل.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
قصة أرض أو عقار رح تشغلك انتبه ولا تتسرع.
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تحتاج مال أو تمويل استرداد ديون وبتتخلص من الضرائب والنفقات وقصة ميراث بتشغلك وفرصة لتحصل على مال من ميراث.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
انتبه من مشاكل مع شريك أوصديق أو مقرب منك توتر اجتماعي.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
فترة فيها عقود وسفر وبيع وشراء حاول دقق فيها وانتبه على التفاصيل وانتبه من الحوادث والاعطال اثناء السفر واستحقاق دراسي أو دخول دراسات عليا.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد العذراء ..?
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج الميزان 2020

 

مهنياً: سنة التغيرات العائلية والسكن وكل مايخص ميراث وعقارات وبيع وشراء وسفر.
تغيرات مهمة يحملها هذا العام لك أيها الميزان قد تضرب التغيرات الوتر الحساس المالية والعقارية التي قد تنقلك من مكان الى آخر.
يحمل معه التفكير بأمور العمل واستغلال الفرص واستثمار بعض المبالغ المالية بقصد العمل وقد تدخل الفترة الأولى من العام بتغيرات عقارية وعم تشغلك أمور بيع أو شراء أو تجهيز ممكن تشتري بيت أو تبيع أرض وهناك فرصة لكتار لينتقل لبيت جديد.
قد تحتاج هذا العام الى تغيرات بحياتك العائلية أو لإحداث شيء جديد يخرجك من حالة الملل والركود الحاصل لتشتغل شيء إضافي غير شغلك والبعض قد تشغلة قصة حدا من اهله أو ولد عم تعاني من قصة هبتخص الإنجاب.
بدي منك تركز على أمورك المالية بالأخص بالفترة الأولى لأنك عم تصرف كتير على امور انت بتعتبرا مهمة لكن بالواقع ليس وقتها الأن وينصحك الفلكي علي بوقف ذلك حتى لاتتعرض للندم حاول لاتدخل بأمور بتخص مخاطرات مالية أو تشغيل مبالغ مالية قد يعرضك للخسارة حتى انتبه من المضاربات أو المعادن الثمينة بقصد التجارة لتحقيق الأرباح وبالأخص بفترة تراجع عطارد والانتباه من الربع الأول أيضاً.
قد يكون هناك تغيير لمكان عملك أو سكنك أو نقل مكتبك أو مكان وظيفتك لاتقلق لهذا التغيير ربما يكون أفضل لكن المسافة قد تكون أبعد فرصة لتدخل بعمل جديد.
استفيد من دعم الكواكب لك على الصعيد العائلي والمالي لتحقق أرباح من وراء عقارات البيع والشراء وبالأخص من مواضيع ميراث أو زوج.
رح تلاقي دعم من أشخاص مقربين أو من العائلة لتنفيذ مشاريع أو الدخول بعمل جماعي.
قد تستمر قصة مع أخ أو مقرب منك وهناك حساسية مفرطة لكن لاتقلق قد تعود المياه الى مجاريها أو لتعمل مصالحات مع أحد أفراد عيلتك.
مالياً: هناك فرصتين أو أكثر لتجني مال وافر في حال استغليت الفرص والحد من إمكانية الصرف الزائد وستدخر المال في حساب مصرفي أو بقصد العمل والتجارة الذي يعود عليك بالفائدة خفف مصاريفك على الملذات الشخصية وفي السهرات والعزائم والمشاوير الكثيرة فقط.
?عاطفياً:واجهة اضطرابات كثيرة وهزات عاطفية بالعام 2019 والبعض وصل لمرحلة الانفصال ونتها كل شيء والبعض الاخر خرج بأقل الخسائر هذا العام يعتمد على شخصية كل شخص من اصحاب هذا البرج ومدى قدرته على تنازل وسيطرة على اعصابه بالمواقف الحرجة وكيفية تعامل معها بشكل جيد وعدم فرض الامور على شريك .. عام 2020 يعدك بلأستقرار وتجنب المشاجرات والعدائية عام لا يخلو من بعض الاضطرابات لكنه مثالي وفرصة لك هذا العام لتتجاوز الخلافات وتعود المياه الى مجاريها ومتل مابقول المثل ماحدا بيتعلم غير من كيسه .. وبدي نبه البعض من شهرة وسمعة وحدث غير مرضي نتبه من تعدد العلاقات واشخاص قد تحاول تشويه سمعتك.. لا تتسرع وابحث عن الاستقرار والراحة بهدوء واختر الشخص المناسب..
?المتزوج:سنة الاستقرار وراحة وقد يحمل لك النصف الاول انتقال الى منزل جديد .. وسيمهد لقرارات مهمة وراحة وتفاهم مع الشريك والبعض هنالك الكثير من الامور المهمة مع شريك هذا العام او حصول على مال من شريك او تحسن مالي يحسن من نفسيتك ومعاملتك مع الشريك حيث ستجد الاوقات الجيدة لترفيه او سفر وزيارة اماكن ممتعة مع الشريك..
?المرتبط:مابنصحك بزواج او خطوبة بربع الاول لان الفترة هذه قد تؤثر على علاقتك وقد ينتج عنها خلافات كثيرة .. لا تفرض شي على شريك ولا تجبر نفسك على شي انت مابدك ياه قد تحمل لك فترة الصيف اول الشتاء الحظوظ العاطفية لتكون اسرة وتنتقل لبيت جديد لتنعم براحة والهدوء ..
?الأعزب:لا اعتقد انك ستدخل بخطبة او زواج هذا العام لكن لديك الكثير من علاقات الارتباط وقد تدخل بعلاقات انت مو راضي عنها ومو هيك كانت طموحاتك .. لكن العلاقات ستكون كثيرة ومعجبين كتار ولقاءات وقد تغير مفهومك بالحب وللحياة ورح يكون أصدقاء كتار حولك قد تتحول بعض علاقات صداقة الى ارتباط جدي رح يحملك الشهر الثاني والخامس والتاسع اوقات ومواعيد مهمة لك وقد تحمل لك ايضاً احد المناسبات والحفلات والفعاليات فرصة للقاء شريك والبعض قد يكون له زواج عن طريق الأقارب..
?المطلق والأرمل:تكثر العلاقات الاجتماعية لديك هذا العام وتعارف بناس جديدة وتغيير من تفكيرك والحد من مزاجيتك وتردد لتبدأ مرحلة جديدة بحياتك العاطفية لتبدا ارتباط بشهر السادس او تاسع ..
صحياً:اهتم بحالك منيح بلاخص الربع الاول فأنت ستكون كسول وغير مثابر في تنفيذ مهامك الصحية على أكمل وجه حاول تبلش بحمية وتمنع عن نفسك بعض الأطعمة المسببة للسمنة وبلاخص النشويات وسكريات ولا تقطع ناديك الرياضة او اذا مالتحقت بأحد الاندية فسارع الى ذلك بدي منك تنتبه لتغييرات الشكلية ولاستخدام المواد الكيماوية فقد تسبب لك بمضاعفات كبيرة نتبه له شي وبلاخص بعض نساء الي عم تستخدم المكياجات وتركيبات الكيماوية بها او الي عم تزيد من عمليات تجميل .. الفلكي علي ماني شايف امورك سيئة على صعيد صحي سواء بعض الأعراض الخفيفة ممكن يتعرضلها اي شخص بلاخص بربع ثاني.
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:بيدعمك بامور عائلية ومنزلية وتغيير سكن او شراء او مال عائلي من ورثة ارض او منزل .
?زحل بالجدي بالربع الاول:بنبهك من الافراط بالمال بعلاقاتك فقد تندم على مال ضائع وعلاقات مع أشخاص مابيستاهلوا ورح تبلش لامور تتحسن ..
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:رح يدعمك بعلاقات عاطفية ومغامرات وتسلية وقصة انجاب لطفل اذا كنت تريد ذلك ..
?اورانوس بالثور:سفر مفاجئ ونجاحات مهنية وموارد مشتركة وتمويل وقصة بتخص ميراث قد تحسم ..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
تأثيرات عائلية او مع شريك نتبه بهاليوم .
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
نتبه من معاملتك مع ناس مابتستاهل رح تبين ع حقيقتا ولا تسافر بهاليوم.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
نتبه من شهرة وسمعة وحافظ على مكانتك منيح وكون حذر من هالفترة بلاخص بشغلك وبعلاقاتك الاجتماعية ولا توثق بحدا نصيحة ..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
قد تفقد او تخسر شخص غالي كتير عليك او صديق او اخ بسبب خلاف واجتماعياً في توتر ..
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:تأخير او تأجيل لقصة ما ممكن عقد سفر او عقار
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
متعب انت بهاليوم او ممكن تتلقى خبر مزعج ..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
كتير عندك فرص لشراكات بهالفترة وممكن تنهي شراكة مهنية او عاطفية .
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
اوقات حلوة كتير للعاطفة والحب بس البعض نتبه لسمعة باحد العلاقات العاطفية او ممكن لبعض يميل لتسلية والمرح او الجنس لهيك نتبه من شهرة وتشويه سمعة .
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:بتتراجع بعض الامور عندك او العقود او الفيزا لسفر او شراء او بيع او دراسياً لكن نشالله بتنفرج بعد هالفترة ..

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الميزان ..?
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج العقرب 2020

مهنياً: سنة السفر والعقارات والدراسة.
ستجد الكثير من الفرص هذا العام للتغيير والتحسين من أوضاعك المجالات ستون مفتوحة لديك للدخول بأشياء مهمة لتحقيق النجاح والتفوق لتخرج من سنة قد استهلكت منك الكثير من الطاقة والجهد الكثير لم يحالفه الحظ بالسنة الماضية ليأتي هذا العام بالتغيرات التي تريدها.
رح يشهد عام 2020 الكثير من التنقلات والتغيرات أو السفر الى الخارج أو الداخل حسب عمل كل شخص أو أذا كنت تنتظر هذه الفرصة.
كن على يقين بأن الفرج قريب لتنجح وتحقق طموحاتك وتكون مقنع واجتماعي بشكل كبير.
ستتمكن من تعارف بناس جديدة وشخصيات مهمة والعمل معها أو لتحقيق طلب مهم لديك الأمور العائلية ستحتاج الى الكثير من المراعاة والانتباه بشكل جيد وحافظ على هدوءك حتى لا تحدث مشاكل ليست بالمهمة.
رح يدعمك الحظ بقصص عقارية اذا كنت تريد شراء أو تغيير مكان سكنك أو سفر وتغيير المنطقة ولا يمكن تجاهل اذا كنت تمتلك القدرة على ان تحصل على سيارة جديدة أو تغيير سيارتك هذا العام أو شراء الأمور الإلكترونية لابتوب أو تغيير موبايلك لعدة مرات.
رح تكون مميز بشغلك هذا العام الي رح يساعدك على أن تبقى بمركزك ولن يكون هناك النية للتخلي عنك اذا لم ترد ذلك أنت بالأخص في مجال القطاع الخاص.
ستحمل لك هذه السنة نجاح وتفوق وتخرج على الصعيد الدراسي أو الدخول بمجالات الدراسات العليا أو فرع جديد.
قد تدخل مجال الشراكة وقد تنجح بالعمل وشهرة بالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الانترنت بشكل عام.
سنة الاتصالات المهمة والأخبار الجيدة والاتصالات الطويلة تحمل معها الكثير من الايجابيات لك وانتظر هاتف مهم بقصد عمل أو سفر أو عقار.
مالياً: سنة ستكون جيدة على الصعيد المالي اذا كان لديك ديون مع أشخاص لتستردها أو لتوفي ديونك والتخلص من أعباء مالية أو أقساط وسيكون لديك ايداعات مصرفية واذا بحاجة لقرض عليك التقديم عليه ممكن تتلقى مبلغ مالي جيد أو تعويض انتظرته طويلاً وهذا مايساعدك على استقرار مالي لتكون بأفضل حالاتك المالية بالشهر الأول والسادس ومنتصف السابع ومنتصف العاشر لغاية منتصف الحادي عشر.
?عاطفياً:عام متقلب يحمل لك اما مشاكل كبرى او تسويات كبرى هناك مصالحات واوقات فيها شغف عاطفي ولهو تسلية ..عام مهم لك على صعيد العاطفي اما ارتباط او تحسن بالحالة نفسية مع الشريك او زوج..
?المتزوج:قد لا تجد الفرص الكثيرة هذا العام لقضاء اوقات مع الشريك قد يكون لديه لاعمال والتزامات عليه تنفيذها او قد يكون بعيد عن العائلة بقصد عمل او سفر قد تكون المشاعر حميمية وافضل من العام الماضي وتحسن يكون عند اغلب المتزوجين حاول فقط تنتبه من الربع الاول لان البعض قد يكون لديه مشاكل من عام 2019 الحذر هالفترة حتى لا يتم طلاق او الهجر او الانفصال.. وبعض المتزوجين قد يعود زوج لك من سفر او العكس ..
?المرتبط:تحمل سنة الفرص الجيدة لقضاء اوقات فيها الكثير من الحب ورومنسية وتحسن الايجابي لكن الامور تتوقف على الشريك في أحداث زواج او خطبة هذا العام .. اذا علاقتك الها سنين قد يحمل هذا العام زواج او ممكن تتزوج من شريك وتسافر ..
?الأعزب:عم تكون الانظار متوجهة اليك على مدار العام ورح تلاقي اشخاص معجبين بك ويرغبون بتقرب والميل للحديث معك قد تجد اشخاص يعترفون بحبهم لك قد تجد بعض الاشخاص لا تود مفارقتك وهذا مشجع لدخول بعلاقة جديدة وقضاء اوقات رومنسية.. قد يكون الارتباط خلال سفر او بمكان دراسة او بمقرب منك ..
?المطلق والأرمل:حاول تبتعد عن المزاجية وتقلب او تعطي الاشخاص الاهتمام المبالغ به حتى لا تقع علاقتك بحالة من الملل .. هناك فرصة لارتباط حاول تستغلها وهاشي بساعدك لزواج هذا العام لكن بشرط عدم الاندفاع وتهور بعواطفك ..
صحياً:اهتمامك على المستوى شخصي وشكلي فقد ترا نفسك انه لابد من تغيير سريع واحداث ثورة صحية للاعتناء بنفس جيداً ستجد نفسك مجبر عن تخلي عن الكثير من العادات الصحية السيئة وتغيير نظامك الغذائي تنظيم وترتيب وتعديل اوقات تناول الطعام والحد من شراهتك رغم انك لا تسطيع المقاومة في بعض الاحيان لكن بتوقع انك رح تنجح .. فرصة لتعمل ريجيم قاسي او تسجل بنادي رياضي والبعض بينجح بضبط واستقلاب الوزن وتخفيف بنسبة جيدة لان الوضع لم يعد يحتمل عند البعض والبعض بفكر بعملية تجميل وتغيير بشكل وقد ينجح في ذلك هاشي ممكن يحسن من نفسيتك لتصبح اكثر جمالاً وتألقاً..
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:رح يدعمك بامور عقارية وسفر وحركة شراء او بيع وسفر الى الخارج اذا بدك واتصالات مهمة وواعدة رح يدعم طلاب بشكل كبير على مستوى دراسي بنجاح وتخرج او دخول بدراسات عليا .. وبتتعلم شي جديد لغة او على بعض المجالات الالكترونية او مهنة جديدة وتأكد انك رح تكون بالموقع والمركز الي بتحلم في هذا العام..
?زحل بالجدي بالربع الاول:رح يدعمك باتصال مهم لمهمة جديدة من شخص مهم او سفر وهاشي رح يغير كتير بحياتك.
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:فترة لتغييرات منيحة ولتطلع وتغير جو باماكن بعيدة سواء بالعمل او بترفيه رح تحمل مسؤوليات العيلة وتحسن بوضع بيتك وممكن هالفترة فيها نقل سكن او شراء او بيع وفي مصاريف مالية وحوالات ..
?اورانوس بالثور:بشكل مفاجئ خبر او اتصال بخص المال او قصة شراكة او ميراث وتحقيق ربح لم يكن بالحسبات حاول تعتمد على الحظ لجلب المال هذا العام..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
لا تبيع ولا تشتري شي بهاليومين ونتبه لامور العيلة ولا تسافر .
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
دفع مالي على اقساط وفواتير ومستحقات وقصة دين بتشغلك او بتسترد دين وتوقع اخ او صديق يطلب منك .. وممكن ان بحاجة مال لتمويل او شراء..
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
عرقلة بقصة او تأجيل سفر وخلل ببعض لعلاقات ..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
عم تفكر كتير بهالفترة بحالك وبصحتك وعم تفكر تعمل تغيير وتقلع عن بعض العادات السيئة ..
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:نتبه وضب ايدك على مصاريفك المالية وممكن تعاني من مال مفقود او حق ضائع ..
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
لا تعمل اي عقد بهاليوم ونتبه من خسارة مالية ..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
نتبه على صحتك ومشكلة بشغلك وممكن عملية بهالفترة ..
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
بتعتمد على حالك وتجنب ناس السلبية والتي تسبب لك عرقلة بشغلك لكن لا تخف لن ينجحو اذا حافظة على سمعتك بشغلك وبحياتك الاجتماعية .. نتبه من تشهير فيك من احد المقربين بشكل سلبي.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
صرف مال على ملزات خاصة وتغييرات شكلية او بمظهرك الخارجي واهتم بشكل كبير بأمورك الشخصية.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد العقرب ..?
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج القوس 2020

مهنياً: سنة المال والترفيعات.
عم تدور أحداث هذا العام بأمور مالية بالأخص عانيت من هذا الشيء في الأعوام الماضية قد لايكون الحظ ساعدك بالشكل المناسب ليأتي عام 2020 بالتغيرات والأحداث المهمة على صعيد العمل والمال والتغيرات بالعائلة والمنزل.
قد تبذل الجهد في بداية العام لكن هناك خبر مهم وجيد بترقية أو منصب او ترفيعة قد تبدو الأمور في حالة تباطؤ لكن جيدة بالأشهر القريبة وبالأخص مع انطلاقة الشهر الثاني والثالث.
رتب أمورك بشكل جيد هذا العام وانتبه لعلاقاتك بالبداية لأنه قد يقع عليك مسؤليات جديدة ومهام عليك تنفيذها بدون مخالفة الأمور وتجاوز المسؤلين أو رتب اعلى منك.
قد تشغلك قصة حدا من أهلك أخ أو أخت أو مقرب أو جار.
لاتتردد بأعمالك وطرق أبواب جديدة لتحسن وضعك المادي وعليك بذل الجهد في سبيل ذلك لتحصل على الشيء الذي تريده.
الفترة الأولى قد لا تلوح بحدوث تغييرات عائلية مهمة لكن من الشهر الثالث ستكون الامور أفضل بالأخص لمن انتظر تكوين أسرة أو مولود جديد وأكيد بدي قلك مبروك على منصب أو ترفيعة.
اذا كنت تريد سفر فالأمور مهيئة في نهاية الشهر الثالث والسابع والحادي عشر لكن الحذر من الحوادث والأعطال أثناء السفر.
رح تنجح بالأمور الدراسية وممكن تحقق مكاسب مالية من وراء دراستك أو اذا كنت عم تشتغل وتدرس.
رح تساعدك حركة الكواكب لتمتلك سيارة خاصة أو بيت جديد ورح تنجح في صفقات مهمة تحمل أرباح جيدة من عقارات أو أراضي.
رح تنجح بحل مشاكل قضائية وادارية أو تأخير أو تأجيل لبعض الامور القانونية التي أخذت وقت طويل.

مالياً: كوكب الحظ المشتري سيكون في بيتك المالي طوال العام يساعدك على جمع المال وتحقيق المكاسب عن طريق مهنة أو دراسة أو شراكة أمورك المالية ستكون بأفضل حالاتها منذ زمن طويل وتوقع مكافآت وزيادات مع حلول النصف الآخر من العام.

?عاطفياً:تحسن بعلاقاتك هذا العام والخروج من النفق المظلم وتوترات التي عانيت منها عم تزيل الغشاوة عن عيونك وتخلي عن بعض العلاقات الي لم تصل الى الشيء المطلوب ..
?المتزوج:قد يكون العام متقلب لديك لكن لا خوف على حصول خلافات كبيرة واذا ناطر مولود جديد قد يكون هذا العام وبلاخص النصف الأول ولتحسن علاقتك بشريك .. حاول تطلع من مشاكلك مع الشريك هذا العام لتحمل لك الأشهر الأخيرة الاستقرار وبعض المتزوجين قد يكون لديهم شغف عاطفي وعلاقات حميمية او سطحية بين الشهر الثالث ورابع وتاسع..
?المرتبط:اذا وصل بك الحال الى الاكتفاء المادي قد تدخل بعلاقات مهمة ولتصل الى بر الامان فأنت بحاجة الى شريك يكون سند لك وداعم لك ويحمل الشهر رابع والعاشر فرصة لتحديد موعد زواج او خطبة ..
?الأعزب:ابتعد عن العلاقات السطحية عندك فرصة كتيرة لتم ارتباط في حال تخليت عن الماضي ولا تنتظر شي منه والعلاقات صداقة المتعبة التي لا تفي بالغرض .. ممكن ارتباط بشخص مهم او ممكن يمتلك المال ..
?المطلق والأرمل:الزواج من جديد قد يقف عليك هذا العام في كيفية المعاملة والجرئة واتخاذ القرار المناسب ونتبه من بعض الاشخاص اصحاب المصالح المالية والجنسية ..

صحياً:لن تكون هناك اخطار صحية في حال نتبهت لنفسك منيح وداومة على التغذية السليمة .. نتبه من مشاكل الهضم الشائعة و أذا عندك سيارة من حادث او ضربة قد تبقيك بالفراش .. عليك بتخفيف المنبهات والمشروبات الروحية لانك معرض بشدة لمشاكل بالكبد بلاخص عند الرجال .. نتبه لزيادة الوزن هذا العام بسبب الجلوس لفترة طويل وشرب الماء مع طعام ..

حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:

?المشتري بالجدي طيلة العام:بيدعمك مالياً والحصول على ممتلكات خاصة وايداع مبالغ وحساب بالبنك .. المال جيد هذا العام لتأمين حاجياتك وشراء ما تريد بسبب كوكب الحظ ببيتك المالي.. وترقية وترفيعة او منصب.
?زحل بالجدي بالربع الاول:علاقات مع مسؤولين وقصة مع اخ او جار او مدير ومقيد هالفترة بتكون..
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:بحسن كتير من امورك العاطفية وتحرر من قيود وفرصة لارتباط من شخص لا قديم ولا صديق ..
?اورانوس بالثور:يعدك بتغيرات مفاجئة على صعيد العمل وتغيرات مهمة على مستوى الصحة مرض مفاجئ او شفاء من مرض مزمن ..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
قصة بتخص اخ او اخت وتجنب سفر او اي شي بخص الانترنت ..
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
بتنهي علاقة شراكة تعبتك لتدخل بأخرى افضل ..
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
بتتأثر علاقتك او شراكتك بلاخص المالية وممكن محتاج دعم او قصة ميراث..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
نتبه من سرعة اثناء سفر وعلى بعض الاكترونيات وعلى موبايلك وسيارتك
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:عم يأثر عليك وعلى شخصيتك ونتبه على افعالك وغير من روتينك وحياتك ..
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
جيد لك لتغييرات على المستوى شخصي ومكان افضل ..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تأخير وتأجيل بقصة او محكمة او بتوقيع عقد وشراكة عاطفية
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
تحسن وتغيير وسفر بس يبقى الحذر واجب من الحوادث وقصة بالعيلة
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:تحسن يعود الك شخصياً لكن رح تشغلك قصة اخ او صديق او حدث مهم لحدا مقرب منك حتى ممكن تحط حد لبعض الصداقات.

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد القوس ..?
والله اعلم

 

 

توقعات برج الجدي 2020

مهنياً: سنة التغيرات الشخصية والتحرر والانطلاقة الواعدة.
كتير تعبت لسنوات طويلة على مدار تسع سنوات تقريباً من سوء الحظ وعدم التوفيق الكافي كنت تبحث عن مكانة ألك بين الجميع لكن الحظ لم يوفقك في ذلك أو لتكون بالمكان الصحيح بعرف تحملت كتير وتعبت ليأتي عام 2020 للعودة والانطلاقة والتحسن من جديد.
كوكب الحظ المشتري سيكون في برجك هذا العام ليحسن من وضعك الشخصي للوصول للنجاح والتفوق وتغيرات مهمة على الصعيد الشخصي وبعلاقاتك المميزة.
هناك أحداث مهمة هذا العام تحمل أمواً ايجابية فالكواكب المستقرة في برجك تدعم حظوظك على مدار العام تقريباً وبالأخص بالفترات الأولى.

قد تدخل العام الجديد بخبرين مهمين على الصعيد الشخصي والمهني عليك استغلال الفرص بالشكل المطلوب لتثبت نفسك وجدارتك لتكون أفضل من سنوات سابقة.
أبواب جديدة مع بداية العام خيارات كتيرة الربع الأول تحضير والثاني تجهيز واستقرار والربع الثالث والرابع مرحلة الانتاج والتغيرات المالية.
رح تنجح بشراكات مهنية وعاطفية هذا العام وقد يخبئ لك الكثير من المفاجآت بسبب عودة وتقدم كوكب اورانوس ببرج الثور فتوقع تغيرات عاطفية مفاجئة.
رح تعاني الفترة الاولى تنقلات وحركة وشغل ومسؤوليات مالية ومهنية رح تلاقي لانفراج بعدين بشرط المتابعة والعمل المتواصل.. ايضاً هنك فرصة سفر متعدد وتعاملات مهمة مع ناس مهمة وذات مكانة اجتماعية مهمة وقد تحصل ترقية بالعمل او شراكة ..
الربع الثاني قد تنمي علاقاتك الاجتماعية وشهرة وقوة نصف الثاني افضل بشراكات والمال والعاطفة..

ستكون الأنظار موجهة اليك على مدار العام وتغيرات من فترة الى أخرى ورح تكون مدعوم بقصص المالية او العقارية ورح تكون ناجح بقصص البيع وشراء ايضاً ..
قد تعاني بفترة منصف مارس وابريل من توترات عائلية او خبر غير جيد يخص احد افراد العيلة…
فرصة مهمة هذا العام لمن انتظر مولود جديد ..
مالياً: امور المال بنص الثاني ستكون الافضل هذا العام قد بلاخص بلاشهر الرابع والثامن والعاشر والاخير من من حظوظ او من تجارة او ميراث.. ازدياد مصاريفك المالية بربع الاول ومع دخول كوكب زحل برج الدلو بنهاية الشهر الثالث لتبلش الاحظوظ المالية بشكل كبير .. في شهر سادس وسابع حاول تكون دقيق بامورك المالية ضب ايدك على مصاريفك او من حدا ممكن يستغلك او قد تعاني من حصة مالية او لم تأخذ حقوقك كاملة.
?عاطفياً:سنة قد تحمل لك تغيرات المفاجئة على صعيد العاطفي نظراً لوجود كوكب أورانوس في برج الثور والجيد سيعود للحركة التقدمية مع بداية العام يتناغم اورانوس المتواجد في بيتك الخامس بيت العاطفة والحب واللهو وتسلية مع بلوتو المتواجد ببرج ايضاً ليدعم الحظوظ العاطفية طيلة العام هناك اشهر مميزة توفر لك الأرضية لتبحث عن علاقة أكثر أستقرار ونجاح وتخلص من بعض العلاقات العابرة التي اتعبتك نفسياً .. رح تحدد اولوياتك وخياراتك العاطفية ودخول بارتباط جدي يمهد لخطبة او زواج .. بعض مواليد الجدي قد يدخل بعلاقات حميمية او جنسية مع منهم اكبر سناً..
?المتزوج:قد تصل الي الاستقرار العاطفي هذا العام في حال تجاوزت الاربع الأشهر الأولى .. البعض الي علاقتو متوترة كتير قد يبحث عن بديل جديد لكن بعض ان يتخلص من علاقتة او زواجه الاول ..
?المرتبط:سنة جيدة للمرتبط الخاطب لدخول القفص الذهبي وانتقال الي بيت جديد وبلاخص النصف الثاني من العام والبعض قد ينجح بتحديد موعد لخطبة ايضاً..
?الأعزب قد تتخلى عن علاقة متعبة لتجد الحب والاعجاب بسرعة وممكن عندك ارتباط او اثنين هذا العام والانتقال الى مرحلة مميزة بعلاقتك ..
?المطلق والأرمل:قد لا يحمل لك الفرص الكثيرة بستثناء فرصة مهمة او ارتباط بشهر ايار وحزيران حاول تستغلها بشكل كبير..

صحياً:معرض لعدة وعكات صحية هذا العام بلاخص مشاكل ضيق تنفس والمفاصل والألتهابات قد تذور طبيب لعدة مرات لامر ليس بالخطير لكن عليك متابعة نفسك بسرعة ولا تهمل اي عارض قد يؤثر على صحتك وبعض كبار السن قد يدخل حالة اسعافية الى المشفى بسبب مشاكل القلب او قد يحصل على عملية ومع الاسف البعض قد يسمع خبر مؤسف يخص احد افراد العائلة او شخص مقرب منك ..
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:بيدعمك بالحظ وطاقة طيلة العام تقريباً وبيعطيك المال وثقة وشهرة وتحسن بأمورك الشخصية ..
?زحل بالجدي بالربع الاول:تجهيز وتحضير وممكن تحط قدم الك نحو تحسن مالي بالفترات القادمة لكن شوي هالفترة رح تكون مضغوط مالياً..
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:فترة رح تكون مميزة بالمال تقريباً حتى شهر تاسع بيدعمك بالمال وشراكات ..
?اورانوس بالثور:رح يدعمك بعلاقات بشكل مفاجئ او خطبة او زواج او علاقات حميمية جداً وغير متوقعة الحدوث او عودة حب من الماضي ..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
حدث على مستوى شخصي وركود بوضع ما.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
قصة بشغلك ووضع صحي الك او لحدا بعيلتك
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
عم يأثر على امور شراكة والمال وبعض قصص الميراث.
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
قصة بتخص امور عائلة او عقار ومال يخص العائلة
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:عم يأثر عليك اجتماعياً خلاف مع مقرب او مسؤول ..
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
مال من مقرب او صديق وتقاسم ارباح ونتبه من قصة محكمة او مال غير شرعي ..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
بتشغلك امور سكن وتصليحات وتجهيز وممكن نقل لسكن جديد بس نتبه عائلياً.
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
هالفترة عم تكون فيا الامور المالية كتيرة تسديد ديون ودفع اقساط وحصول على مستحقات ضائعة وبحاجة لتمويل مشروع .. لبعض قد ينهي عقد او شراكة ودخول بأخر افضل .. ومنصب او ترفيعة ناطرتك.
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:تأخير وتأجيل بالعقود وتواقيع والاوراق وخلاف مع اخ او صديق وهدي بوضعك العاطفي..

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الجدي ..?

والله اعلم

 

 

 

توقعات برج الدلو 2020

مهنياً: سنة العلاقات والتطورات والدعم المهني.
اذا كنت تريد النجاح هذا العام انتبه من الأعداء وحافظ على أسرارك فقط.
كانت سنة 2019 سيئة على أغلب الأوضاع لم ترتقي بك الى المكان الذي تطمح له لم تجد الدعم المناسب لك رغم الجهود المبذولة قد خسرت شراكات مهنية وعاطفية وتحملت أعباء ضخمة مالية وتقلبات وانتقالات كثيرة ومشاكل سلبت منك الكثير من الراحة.
حان الوقت لتجد الفرص المناسبة لتنتقل لمرحلة جديدة لتظهر أنك الشخص القوي والقادر على النهوض من بين الركام وتثبت للعدو قبل الصديق أنك لن تهزم.
سنة تعتبر غنية بالعلاقات والسمعة والشهرة والمناصب والدخول مع ناس مهمة وذات منصب عالي رح تدعمك سنة 2020 بلقاءات وعلاقات كتيرة ومميزة ورح يكون الك اسمك وشعبيتك ومكانتك بين الكل لتوصل وتنجح بأكثر من مجال وللهدف الذي تحلم به.
قد تحمل لك الأجواء منذ بداية هذا العام تطورات ايجابية على جميع الاصعدة للتخلص من الضغوط والخوف الذي كان يرافقك والذي كان مسيطر على أوضاعك طيلة عام 2019
فرصة لعمل أو منصب أو مشروع خاص أو بالتعاون مع أحد الأصدقاء القدامى أو احداث شراكة مع شخص مهم ورح يكون في توسيع لمشاريعك بالقطاع الخاص وقد تنتقل لمنزل جديد وبتهتم لموضوع عقار شراء أو بيع أو تجهيز.
قد تقع بعض المشاكل القانونية والقضائية أو انت بحاجة حلول لمشاكل قانونية أو قضائية لكن لا تخف ستجد من يساعدك بذلك رح تلاقي دائماً بجانبك الشخص الداعم والسند ورح يلبيك متى شئت.
هناك الكثير من الناس التي تريد لك السقوط من جديد هذا العام قد تخسر بعض العلاقات او الناس ولكن لا تخف سيكون هناك داعمين جدد حاول تلتزم بالقوانين والانظمة قد تحمل لك هذه السنة تنقلات كثيرة وسفر كثير داخلي أو ممكن سفر خارجي في حال كان بقصد الزواج اذا رغبت في ذلك.
ستعمل ضمن مؤسسة كبيرة وضخمة وتكون بموقع جيد استقبل هذا العام بتفاؤل وبالأخص بالشهر الأول والثاني والرابع والخامس والتاسع للتحولات الكبيرة والداعمة سنة الاستقرار والدخول بكل جديد.
مالياً: ستجد الكثير من المال هذا العام أو من مركز قد تصل اليه لتستطيع جمع المال وسط ضغط الحياة المتزاحم والشركاء لتجد نفسك المخطط والمدبر والمنفذ قد يتم العب عليك بمرحلة ما تأكد أنهم بحاجتك حتى لو لم يتم مكافأتك بالشكل المناسب قد يحمل لك الشهر الثاني ومنتصف الثالث والثامن والتاسع أفضل الاوقات لحصد المال اذا كنت بقطاع خاص أو الزيادة على مدخولك الشهري اذا كنت بقطاع عام.
?عاطفياً: عام الاستقرار الفكري والراحة النفسية والخطوات المدروسة قد يكون هناك تقلبات كثيرة لكن تنوي الحفاظ على علاقتك العاطفية لأسباب كثيرة.
?المتزوج: المتوتر علاقته منذ زمن بعيد لا اعتقد أنك ستكون بمأمن فتصرفات الشريك لاتوحي بذلك البعض قد يقع بفخ الانفصال والدخول بمحاكم والأخر قد ينفصل ويعود غالباً ان المتزوج لن ينعم بالراحة كثيراً بالأخص فترة منتصف العام المتزوجين في سنة 2019 سيكون في حالة أفضل وسيجد الكثير من المرح والاثارة في علاقته الزوجية هذا العام.
?المرتبط: انت على موعد مع اختبار عاطفي هذا العام من قبل الشريك في حال تجاوزت هذه الاختبارات فإنك أمام موعد خطبة أو زواج مع النصف الثاني من العام وبالأخص في نهايته.
?الأعزب: قد تتحرر من قيود كثيرة هذا العام لتبدأ ارتباط ممكن لأكثر من مرة مع علاقات متعددة الجوانب وتكثر فيها اللقاءات والمواعيد والاتصالات والاوقات الممتعة ويشمل ذلك أيضاً ?الأرمل والمطلق لذلك يجب عليك الذهاب لأماكن أفضل للتعارف بشخص عن طريق الحفلات أو المناسبات أو أثناء ذهابك الى العمل وقد يكون بالشارع أو بالسيارة.
صحياً:بحاجة لقرارات صحية صارمة للحفاظ على صحتك من مخاطر قد تقع بها .. نظم امورك ومواعيد وجباتك والاكثار من سوائل ولابتعاد عن سكريات ودهون والحصول على وقت كافي لراحة ونوم لانك معرض لعدة وعكات صحية هذا العام قد تذور فيها طبيب او مشفى قد لا تكون مؤثرة لكن يلزم كشف طبيب ونشالله امورك بخير .. بس الي معو مشاكل بالقلب نتبه ان تجهد نفسك حتى لا تقع بالمحظور ..
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:تطورات مهمة بالعمل ومعارف مهمة وشراكة مع ناس رفيعة المستوى وقد تكون بحاجة لراحة بكثير من الأحيان .
?زحل بالجدي بالربع الاول:تعيد ترتيب حياتك من جديد هذه الفترة وتغيير لبعض الاصدقاء اصحاب المصالح ويضعك على طريق صحيح ..
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:رح تبلش تنعم بأمور مهمة وقد تبدء عجلة العمل والانتاج وتحقيق المكاسب الشخصية وتغييرات مهمة لديك ..
?اورانوس بالثور:ثورة من تغييرات المهمة بالحظ والعلاقات بشكل متسارع ومفاجئ ..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
تغييرات على مستوى العلاقات والاصدقاء قد تخسر صديق او مسؤول وتربح اخر مهم ..
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
نتبه على علاقتك العاطفية او توتر وتميل الى للهو وتسلية وقتها..
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
قد تتزعزع بعض شراكات وانك لن تحصل على المكافئة الجيدة التي كنت تتوقعها..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
مشكلة بشغلك وقصة صحية ناتجة عن ضغط العمل ..
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:
تغييرات على مستوى العاطفة او دخول بعلاقات متعددة او مغامرات والبعض مشكلة صحية من ورا علاقة جنسية .
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
تنهي شراكة عاطفية او مهنية
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تكثر فيها الامور العقارية وسفر وحركة البيع وشراء لهيك نتبه من العقود والحوادث ولاعطال او عملية نصب او احتيال او تأجيل لسفر ضروري..
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
صعوبة بتواصل وعم تكون مقيد بعض شيء مشاكل بالعيلة او زوج .. وشريك بساعدك لتحقق مكاسب من تجارة او بيع او جمعيات..
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:
دعم مالي من عمل او ظيفة وزيادة على مدخولك وعمل اخر .. لكن عليك ان تتغلب على بعض العراقيل بشغل وعلى صعيد الحب ونتبه على سمعتك ..

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الدلو ..?
والله اعلم

 

 

توقعات برج الحوت 2020

مهنياً: سنة الجرأة والتغيير والحب والمغامرة.
تعتبر سنة 2019 من السنين الصعبة بوضعك الصحي والعائلي والضغوط المتكررة والمشاكل التي قد وصلت الى حد غير مقبول والى تطورات سيئة جداً.
تحلم بدخول سنة أكثر هدوء وراحة بسبب الأعباء التي تحملتها والتي لازالت تتحملها ستكون سنة 2020 مستقرة الى حد كبير لحسم أمور كثيرة بحياتك وهذا أفضل ماتقدمه لنفسك هذا العام.
تدخل بسنة تكثر بها العلاقات المميزة ويكون لك حضور والصدارة بين الجميع تكون قادر على الاقناع وايصال أفكارك بمنتهى المصداقية والروعة وهذا مايجعل لك الشعبية وقوة الجماهير والسمعة الطيبة بين الجميع.
قد تصل الى الشهرة بأعمالك والدخول بمجالات متعددة بعيد عن عملك الأصلي أو الدخول بعمل خاص أو مؤسسة كبيرة حافظ على النظام ولاتتجاوز المسؤولين بهذه المؤسسة لتنجح.
ضع اهدافك أمام عينيك واعمل عليها لتصل فالطريق سالك باستثناء بعض الأعداء والمقربين اللذين ينتظرون سقوطك بأي لحظة.
قد تخسر علاقات هذا العام والسبب أنك تشعر بالمصالح منهم فلا يناسبك طبعهم وتود التغيير من الناس التي بمحيطك سواء المهني والعائلي.
شخص مهم قد يقف سند لك ويكون داعم بأي خطوة لتوصل لما تحلم به ولن يتردد بالمساعدة على شكل دائم عليك التركيز الجيد لأمور الدراسة هذا العام اذا لديك استحقاق أو اختبار أو تخرج وبالأخص بالشهر الرابع والخامس.
مالياً: تحتاج الكثير من ضبط ميزانيتك المالية هذا العام وتجنب عمليات البيع والشراء التي لاتفي بالغرض فإنه عام متقلب مالياً فقد يكون غير كافي ادأو لايرضي طموحاتك المالية لايخلو هذا العام من فرص مالية لكن عليك استغلالها بشكل جيد قد يحمل لك الأرباح الجيدة هذا العام اذا كنت من أصحاب الأعمال الحرة أو من عمل إضافي غير عملك الحالي قد يحمل لك الشهر الثاني والسادس والعاشر تحسن مالي وأرباح أو زيادة على المدخول أو مكافأة أو ترقية تساعدك على تحسين وضعك بشكل مقبول.
?عاطفياً: عام الحب والرومنسية تجارب جديدة وتكون صاحب جاذبية ورومنسية مميزة هذا العام يحمل هذا العام الكثير من علاقات الصداقة وغيرها قد ترتقي وتتحول الى حب عام داعم لمن يرغب بالزواج أو الخطوبة اذا كنت مرتبط أو خاطب وقد تدخل القفص الذهبي هذا العام وممكن بعض علاقات الزواج تكون بشكل مفاجئ من دون تخطيط مسبق.
?المتزوج: انتبه لعلاقتك لأنك أمام اختبار جدي هذا العام كون حذر من الشهر الثالث والخامس والسابع لان الأمور لن تكون بخير هذه الفترة قد تدخل مشاكل كثيرة على بيتك وبعض الرجال قد تفكر بزواج ثاني أو طلاق لحسم الأمور عليك أن تتجاوز هذه الأشهر في حال تجاوزتها ستكون بأمان واستقرار عاطفي بشكل كبير جداً فقط الحذر من هذه الأشهر.
?المرتبط: ستجد الأوقات الوائعة بالدخول الى القفص الذهبي هذا العام بخطبة أو زواج بالأخص بمنتصف الشهر الثاني لغاية الثالث ومنتصف الشهر السادس لغاية منتصف الشهر السابع وبين الشهر العاشر والحادي عشر هذه الاوقات الأفضل لتحديد موعد زواج أو خطبة.
?الأعزب: ستكون بكامل جاذبيتك وأناقتك روحك المرحة قد تجذب لك بعض العشاق ليقدم أحدهم باعتراف بحبه لك وقد يحمل لك هذا العام ارتباط وفترة مميزة لإقامة علاقات جديدة وناس جدد والارتباط قد يكون من داخل مجال عملك أو مكان دراستك أو عبر مواقع التواصل اوقات جميلة بانتظارك أيها الأعزب لاتتردد بالارتباط هذا العام ونقل علاقتك لمكان أفضل وتطورات إيجابية.
?المطلق والأرمل: هناك الكثير من الفرص هذا العام لتكون على موعد مع ارتباط جديد والارتقاء لمكان أفضل بالعلاقة ولكن بدي حذر بعض المتزوجين والمطلق والارمل من علاقات متعددة أو سرية قد تنكشف هذا العام لتحصل شهرة أو سمعة غير جيدة وجب التحذير.
صحياً:العام الماضي كان سيءً على صعيد الصحي والوعكات المتكررة حان الوقت هذا العام للاعتناء الجيد بالصحة واعطائها الوقت الكافي وتخلي عن بعض العادات السيئة او تخفيف منها قدر المستطاع قد تعاني مشاكل من ورا تدخين وشرب المنبهات او الكحول ومن تأثيرات سهر ومشاكل الكبد .. عليك ان تبدء نشاط رياضي جديد قد تحتاج الى مراجعة طبيب بشكل متكرر للاطمئنان على صحتك هذا العام لا تتردد في ذلك متى أحتجت له شي ..
حركة الكواكب وتأثيرها على برجك:
:
?المشتري بالجدي طيلة العام:بيدعمك بعلاقات كتيرة ومحبة من الجميع ودعم عاطفي كبير ازدياد بشعبيتك وصداقاتك وتحقيق اهداف مهمة وبلاخص عاطفياً.
?زحل بالجدي بالربع الاول:خليك متل ما انت بخبرك زحل والي بدو يتقبلك كمان انت بضل معك والمخلص الك والي بدو يروح بخبرك زحل قلو الله معك .. لا تندم على شي راح ولا تتغير كرمال حدا .
?زحل بالدلو بنهاية الشهر الثالث:تطورات وناس مهمة بحياتك بيدعمك بفرصة عمل او اقامة علاقات وشهرة اجتماعية ..
?اورانوس بالثور:بيدعمك بعقارات وسفر وعلوم جديدة ومفاجئة دراسية وبالعقارات وقصة بتخص اخ او جار او مقرب ..
تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك هذا العام :
خسوف القمر بالجدي 10_11 يناير كانون الأول:
تاثير عاطفي ممكن تنهي علاقة متعبة او صداقات.
خسوف القمر بالجوزاء 5 حزيران يونيو:
تأثيرات عائلية بتشغلك قصة حدا بعيلتك او مشكلة صحية وذهاب لطبيب.
?كسوف الشمس بالسرطان 21 يونيو حزيران:
امور مهنية او بتتعلق بجمعيات سكنية او مالية وفك ارتباط بشغل او جمعية ودخول بأخرى افضل ..
خسوف القمر بالسرطان 4_5 يوليو تموز:
تأثيرات قد تنهي عمل او شغل لتدخل شغل افضل او مكان مهم بس نتبه ع صحتك هالفترة ..
خسوف القمر بالقوس 29_30 نوفمبر تشرين الثاني:نتبه على سمعتك ومن البعض الي بحاول يشوه سمعتك ليأثر عليك عاطفياً.
?كسوف الشمس بالقوس 14 ديسمبر كانون الأول:
تحسن عمل او ترقية وانتقال لموقع مهم بس نتبه من الفضائح بشغل ..
تراجع عطارد وتأثيره على برجك هذا العام :
تراجع الأول من 22/3 حتى 15/4 بالحمل:
تأثيرات مالية او فك شراكة ومشكل مالي مع جمعية نتبه لمصاريفك ولا شك في مبلغ مالية كمان ..
تراجع الثاني من 15/7 حتى 18/8 بالأسد:
توتر بشغلك عم تعاني مشاكل بتخص الاتصالات والانترنت وضعف بدني وعقلي وردود افعال غير متوقعة ..
تراجع الثالث من 12 نوفمبر حتى 6ديسمبر بالعقرب والقوس:بيدعمك بالمال وتحويل علاقات صداقة لحب وتميل للاعمال الخيرية وسلام والهدوء ونتبه لامورك العائلية .

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الحوت ..?
والله اعلم

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *