التخطي إلى المحتوى

إطلع على أبرز التوقعات للعام 2020 مع عبد العزيز الخطابي

تعرفوا معنا على الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي وتوقعاته في العام الجديد 2020 واكتشوا مع من يتوافق برجك وعلاقة برجك علاقة برج الحوت بالأبراج الأخرى

توقعات برج الحمل 2020

برج الحمل 2020 سنة إعادة الحسابات وحسم القرارات ،تبعد معاناة قاسية شهدها مولود الحمل في سنة 2019 ،يحظى مواليد الحمل في سنة 2020 بالدعم والحظوظ الفلكية وتحقيق الأمنيات، فالحلول مطروحة أمامه لتعزيز اوضاعه المادية ودفع مستحقاته العالقة والتحرر من القضايا الشائكة .

احتمالات التنقل والسفر متاحة وايجابية ،قد ينشغل مولود الحمل هذا العام في علاقة عاطفية جديدة وقد لا يوفق فيها ،كما ان امكانية الاستقالة من عمله والتحول نحو موقع آخر لا يفارق تفكيره كما انه قد يحصل على اوراق ومستندات مهمة تأتي عليه بالمنفعة ،وقد يقوم باتصالات مهمة تساعده على تدعيم وضعه المادي والتخلص من مستحقات قديمة وقد يلتقي بوجوه بارزة من خارج محيطه أو أرضه وقد يكون هناك مشتريات تلوح في الأفق، تمنحه ارتياحا نسبيا كبيرا.

توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في 2020

الحمل مع الحمل : قراراتهما سريعة ويحتاجان إلى تصحيح أخطائهما ،اتصالاتهما كثيرة وحضورهما له تأثير محبب يجلب الاهتمام غليهما . قد تكون تجربتهما مع بعضهما واضحة تحتاج إلى مراجعة الحسابات لما تحمله من مخاطر وتصادمات في الفعل وردة الفعل وعدم إمكانية التواصل على المدى البعيد .

الحمل مع الثور : ناجحان في خلق أجوائهما الرومانسية ،لا يضيعان وقتهما أبدا في الحب والتواصل مع بعضهما،لكنهما لا يعرفان كيفية ترجمة ذلك ، الصدق المتبادل قد يكون الحمل أكثر وفاء مع الثور وسرعان ما يفاجأ باستفزازات الحمل وقلة وعيه أو عاطفته الجارفة مثلا مما يصعب عليه استيعاب تصرفات الثور الباردة وقلة اهتمامه وأخطائه المخيفة.

الحمل والجوزاء :تعد علاقتهما من أنجح العلاقات حيث العواطف المليئة بالمودة والاحترام ، إذ أنهما يلمعان في مجالات عديدة ومتنوعة والفرص متاحة أمامهما لإبراز موهبتهما. قد يعاني الحمل أحيان من تسلط الجوزاء وتدخلاته في شؤونه الخاصة لما يتمتع به من تحفظ واهتمام مبالغ فيه لشريكه بينما الحمل قد يميل بطبعه إلى فضح الاسرار وعدم السيطرة على لسانه.

الحمل مع السرطان : علاقتهما قد تحرز النجاح والاستمرارية فيما لو اعتمد الطرفان مبدأ الليونة والمنطق وعدم الانجراف وراء التأثيرات الخارجية والثرثرة غير المجدية .يتقن السرطان أسلوب الدفاع عن حقه وتبرير تصرفاته بينما الحمل يتمتع بفصاحة كلامية استبدادية تنمي رغبته في الرد والانتقام منه ودوافعه للظلم والافتراء من وجهة نظره.

الحمل مع الأسد : مثال للعطاء والتفاهم ،يملك الأسد صورة جذابة بالعواطف والمودة ،يعرف كيف يتبادل الحوارات الآلية مه شريكته التي تثير مشاعره، الحمل لا يخشى التحديات ويتمتع بقدرات ذهنية رائعة على التمسك والتواصل مع حبيبه وكثيرا ما يعاني كلاهما من إثارة العداوات والفتنة بينهما ، وقد يلجآن إلى عامل الوقت لتمتين علاقتهما .

الحمل مع العذراء : حياتهما مليئة بالمشاكل والتعقيدات، كلاهما يتمتع بطاقة ومعنويات لا تشبه الأخر، وغالبا ما يكونان على استعداد للاستفزازات المتبادلة وفرض الرأي ، العذراء متيقظ ومدرك تماما لما يجري حوله ويمتلك قدرة بناء على تصحيح أخطائه دون أن يترك أي أثر للانتقاد مع الاحتفاظ بروح التعاون على تلطيف الأجواء ولو أدار ظهره.

الحمل مع الميزان : ينجذب الحمل بشدة إلى الميزان وحدسه يرشده إليه ،فالميزان غالبا ما يتعرض إلى الجرح في مشاعره رافضا الاستسلام وقد يمر بتجارب متنوعة مما قد يجعله حريصا على شؤون قلبه فارضا طوقا من الحصار عليه، وقد لا يبدو الحمل متفهما ومدركا لمعاناته ، وسريعا ما تتبدل انطباعاته، وقد يميل عندئذ إلى فرض رأيه وقوته عليه مما قد يجعل العلاقة ملتهبة لدى الميزان.

الحمل والعقرب : حياتهما عبارة عن تقلبات صعبة ومربكة وتحتاج إلى توطيد العلاقات الأسرية كي لا تتعقد الأمور أمامهما ويصعب لقاؤهما تحت سقف واحد ، فالعقرب غالبا ما يلجأ إلى استعمال كلمات مؤذية وجارحة بسبب تصرفات الحمل الانفعالية.

الحمل مع القوس : علامات الحب والتفاهم قائمة بينهما، كلاهما يمتلك شعبية كبيرة رغم شدة انفعالهما، وعيبهما الظريف صراحتهما الزائدة والمبالغ فيها وغالبا ما يقعان في مطبات الظلم والخداع من قبل المحيطين بهما حيث إن الحظ يلعب دورا إيجابيا وداعما لهما وخصوصا في السفر والبيع والشراء والحياة الأسرية .

الحمل مع الجدي : حياتهما عبارة عن ملامة وتقصير وعدم اهتمام من كلا الطرفين لبعضهما ، وقد نحتاج إلى توضيح والتأقلم حسب ظرف كل واحد منهما وقد يتطلب ذلك تدخلات عائلية لتقريب المسافات وبعض التنازلات.

الحمل مع الدلو : لقاؤهما عبارة عن جدال عقيم ولهجات كلامية حادة وكلاهما يقع ضحية لأصحاب النوايا السيئة ، والانجراف وراء إطارات وهمية رغم مكانتهما الاجتماعية أسفارهما مثمرة ،كما أنهما يعدان من المبدعين والمفكرين الناذرين.

الحمل مع الحوت : كلاهما يتمتع بنفوذ عال وينقسم إلى نوعين موجود ووهمي لما يتميزان به من خيال مثمر، سريعا الدخول إلى الأعماق واختراق الحواجز ، فالحوت ذكي ويعرف تماما كيف يدبر أمره العاطفي والمادي والحمل الوديع كثيرا ما يجد من يضع له العصى في الدواليب ويغار منه لكن فرصهما عديدة رغم عدم انسجامهما وتبشر بإيجابيات مادية ومهنية .
والله اعلم

 

 

توقعات برج الثور 2020

برج الثور 2020 مولود الثور سنة 2020 هي سنة النجاح والتألق، قد تعد هذه السنة لمواليد الثور بالكثير من الانفراجات وتلبية الرغبات ومعالجات جذرية لقضايا عاطفية وارتياحات مادية مهمة والدخول على مواقع مهنية كان موعودا بها سابقا، سنة الحصاد المثمر حيث قد يشهد سنة 2020 تحركات وتسريع في الخطوات نحو إنجازات مهمة . كما أن هناك بعض الالتباسات أو الاتهامات الغامضة العالقة التي قد تؤثر على حالته النفسية والتي تنتهي بمعطيات تريحه وتبعد عنه المخاوف والهواجس المقلقة .

معظم مواليد الثور هذا العام قد يقومون إما بمشتريات عقارية أو تحويل في مكان إقامتهم وإما بالبناء والعمار الموفق. كما أنهم قد يشهدون إرتياحات ولقاءات عاطفية وفرص متاحة أمامهم للقاءات مصيرية تستدعي الانتباه والتدقيق وهناك أيضا اهتمامات بشؤون عائلية صحية تهم أحد أفراد عائلتهم.

توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى في 2020

الثور والحمل : يعجب الحمل بقدرات الثور الجسدية والعقلانية، يعيشان أجواء رومانسية ولقاءات عاطفية رائعة لكنها تتطلب الحوار الهادئ لمعالجة أي خلل لإنجاح وتطوير العلاقة، فالحمل متمسك بشريكه ويطمح في ارتباط ثابت بينما الثور مغامراته عديدة وإمكانية تورطه ووقوعه في الخطأ مرتفعة.

الثور والثور : يمتلكان حضورا لافتا لإثبات وجودهما ورؤية صائبة إضافة إلى النشاطات الاجتماعية ، ناجحان في تقديم الحجج والأعذار لبعضهما والمحيطين بهما ، هدفهما واحد وحماسهما يتجه بنفس الاتجاه، علاقتهما موفقة فيما لو تكللت بروح التعاون والارتقاء المهني وجمع المال، فالحظوظ بجانبهما وقد تساعدهما على إبعاد شبح الفراق.

الثور والجوزاء : قد يساعد الثور شريكه الجوزاء على اجتياز العقبات فالأول عنيد ومتماسك والثاني أكثر نضجا ويملك الفخر والاعتزاز بنفسه وغالبا ما لجأ إلى إدخال التعديلات التي يراها مناسبة له متجنبا الإزعاجات والصدمات الخاصة حرصا منه على سلامة العلاقة من أي تشويش أو دخلاء خارجيين، وقد يشكل الأهل عاملا أساسيا في تقريب المسافات وتلطيف الأجواء بينهما .

الثور والسرطان : يتميزان بقدرتهما على الظهور والمغالاة في سيطرتهما كل على الآخر .وكلاهما ينعمان بالبحبوحة واكتساب الخبرات ،يمتلكان أسلوبا رائعا في الإقناع والتواصل ببعضهما . واقعيان في كافة المجالات وتقدير المسؤوليات وقد يحققان ثروة في تجارة العقارات ،قصة حبهما وعلاقتهما تتحدى الحواجز، السرطان ذكي في كشف أسرار الثور الخفية ، والثور جاهز في تلبية رغبات شريكه وتبديد هواجسه وشكوكه.

الثور والأسد : متحابان وقراراتهما في القاء والفراق تستلزم الوعي الكافي والتبصر قبل التنفيذ، يستمتعان في علاقتهما العاطفية التي تسودها أجواء الرومانسية والحميمية لكنهما طبعان مختلفان تماما ، فالثور روتيني في سلوكه وتعاملاته أما الأسد فهو عكس ذلك، رغم مرونتهما في التعاطي واستعدادهما المطلق في تلبية رغبات الآخرين.

الثور والعذراء : يمتلكان كل العناصر المتجانسة الكفيلة بعزف وتيرة التواصل والتخطيط التي تسهم في تحقيق المراد وتجاوز الصعوبات . فالعذراء ذكي ولديه قوة حدس قد يستفيد منها في جذب الثور إليه وقد ينجح في ذلك لكنه قد يلقى المتعب من المحيطين والمتطفلين على علاقته به والثور لديه الميول نحو السلبية في سبيل الوصول لأهدافه.

الثور والميزان : لعبة الكر والفر والخيبات العاطفية لها أسبابها ومبرراتها في علاقتهما الساخنة لكنهما عاشقان متحابان لا أكثر . يعجب الثور بقدرات الميزان الذهنية والنواحي الاجتماعية والفكرية التي قد تمنحه فرصا البروز والتقدم إضافة إلى استمرار مادي ملموس غير أن الميزان قد تغريه الحوارات المخلصة مع الشريك حيث إنها تشكل وحدها صمام الأمان لعلاقته مع الثور.

الثور والعقرب : غالبا ما تلعب الصدف دورا مهما في حلول توافق إيجابي بين الطرفين لكن كلاهما يمتلكان المؤهلات الرومانسية والإصرار الكافي على اتخاذ القرارات في الارتباط الجدي .كما أنهما يتمتعان بمزايا راقية على تفهم ظروف الآخروالتي تخولهما تجاوز العراقيل والمحن .

الثور والقوس : معادلة المحبة والحرب تنمي قدراتهما على التواصل والتآلف ، كلاهما لطيف المعشر، واحتمالات التسرع في الزواج حاضرة وقد تتخللها مفاجآت غير متوقعة . بإمكانهما إحراز تقدم ينتج عنه منفعة كبيرة للطرفين، كما أنهما يتمتعان بطاقة شبابية مهما تقدما في السن ،فالثور غالبا ما يشكو من تصرفات القوس المتناقضة والتي تميل إلى عدم الاهتمام.

الثور والجدي : ناجحان في تأسيس علاقة رومانسية متينة ويحققان نجاحا . قد لا تخلو علاقتهما من بعض التنافر والجفاء ، كما أن أجوائهما بعيدة عن أي تسرع في أمور الانفصال والفراق . ثنائي ناجح في تعزيز روابط التواصل والمصالحة بينهما وقد يحتاج الأمر لديهما إلى تقديم بعض التنازلات لتجنب المشاكل.

الثور والدلو : طبعان مختلفان تماما وغالبا ما يتحول ارتباطهما أو قصة حبهما إلى علاقة عابرة .فرص صداقتهما الاجتماعية ومقاربتهما العملية غنية بالنجاح والديناميكية ، الثور عنيد ورومانسي لكنه لا يستطيع التوصل إلى السيطرة على عواطف وقلب الدلو. والدلو مشاكس وأكثر عنادا ويميل إلى الاستخفاف بالمشاعر لمصلحته الشخصية .

الثور والحوت : ناجحان في إقامة علاقة حب وقد تؤدي إلى الارتباط الجدي ، ثنائي رائع وقادر على إبقاء الخلافات تحت السيطرة والتعاطي معها بليونة ، كما أنهما يتمتعان بأجواء من الرومانسية الصادقة ، الحوت شاعر مرهف الحس والثور يمتلك حسا موسيقيا كما تغريه المشاعر المرهفة ومن السهل عليه الانجراف ورائها .
والله اعلم

 

توقعات برج الجوزاء 2020

 

برج الجوزاء 2020 قد يبدأ عامه هذا بالكثير من الحذر والتردد والحزن تجاه مستقبله المهني، قد يجد نفسه أمام تغييرات جذرية تبدأ من شهر أبريل وقد يكون الأصعب الذي ينذر بتأثيرات سلبية وقد يطول محيطه المهني . حيث الأجواء العاطفية هذه السنة أوفر حظا فهناك ارتباطات تحسن المعنويات لمن هم على فراق أو خسارة عاطفية سابقة ، وقد يجد الجوزاء نفسه أمام أوراق سفر لم يكن مستعد له . وربما تشغله قضايا مالية وقد يقوم بإجراء مفاوضات أو مناقشات بشأن تدبيرات بهذا الخصوص مما يفسح أمامه فرصا للقاء بوجوه جديدة وعلاقات مهمة تساعده في تخليص معاملاته .قد يسبب له بعض المعرف البلبلة وارتكاب الهفوات وقد يحصل على أوراق أو مستندات مهمة فما عليه سوى التصرف بحكمة وروية .

توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في 2020

الجوزاء والحمل : طاقات رومانسية تلقى الترحاب من كلا الطرفين إلا أن احتمالات الانزلاق في متاهات النقاشات العقيمة واقعة وغالبا يقعان تحت تأثير وعود يصعب عليهما الالتزام بها .الجوزاء مخلص وشديد الوفاء وكثيرا ما يتعرض للاستفزازات والظلم والتوتر من قبل شريكه ، أما الحمل فسرعان ما يشعر بالفتور في عواطفه لارتكاب الهفوات وحسم أمره بالهجر والبعد .

الجوزاء والثور : هذا المولود مثالي في الحب ويسعد لو يعامل بالمثل وقد يميل إلى فرض رأيه على الثور بالقوة، والثور عنيد ويرفض الخضوع ورغبته الجسدية تفوق شريكه مما يصعب عليه التأقلم والتكيف مع الجوزاء فالعلاقة غير متكافئة ووقتية لا أكثر . وتخلو من الاستقرار والثقة المتبادلة .

الجوزاء والجوزاء : علاقة طيبة يسدودها التفاهم والثبات وتحظى بروابط الاستقرار والتساهل، وثمة تسابق على تلطيف الأجواء وراحة الشريك وتحمل المسؤوليات والواجبات ليجنب أحدهما الآخر المشقة والتعب ، ثنائي رائع يتحلى بالصبر والحكمة في معالجة الأمور بمنطق وحكمة . قدراتهما الجسدية متعادلة لكنها قد تحتاج إلى التعاطي معها باهتمام وعناية أكثر.

الجوزاء و السرطان : علاقتهما متقلبة وقد يسودها الشك والقلق وتحتاج إلى مراعاة ظروف كل واحد منهما للآخر. الجوزاء مواقفه متشددة لكنها تخلو من السلبية بينما السرطان يمتلك رغبة كبيرة في الانطلاق وقد ينتج عنه تصرفات تسيئ إلى مشاعر شريكه وفشل في العلاقة كما أن السرطان كثير الأمنيات وكتطلب ويفتقر إلى القوة الجسدية والتحرك السريع لتلبية رغباته وأمنياته.

الجوزاء والأسد : يتمنعان بوجهات نظر متبادلة ، ومقومات عديدة تساعدهما على الارتباط الجدي والاستقرار العاطفي، وقد يشكو الجوزاء من فوضوية الأسد التي قد تسهل الطريق أمام الدخلاء بالتطفل على حياتهما الخاصة مما يثير غضبه وقلقه، وهناك احتمالات لحصول قطيعة وسجالات حول مواضيع حساسة تستلزم التدابير السريعة لإنقاذ العلاقة .

الجوزاء والعذراء : إذا كنت تبحث على الارتباط الجدي مع العذراء تجنب الانتقادات وقم بخلق أجواء رومانسية متينة وكن دقيقا في تقريب المسافات بين القلوب والمواقف . والجوزاء يمتلك رغبة قوية في التمسك بشريكه ويصعب عليه التخلي عنها إلا ان العذراء قادر على الهروب دون الالتفات وراءه فالعلاقة بينهما غير واضحة .

الجوزاء والميزان : مشاعر عاطفية وقلوب ملتهبة ، فالعلاقة تحتاج للحماس واستجماع الطاقات وغالبا ما يصعب عليهما تقريب المسافات بينهما وتجنب المشاكل الخارجية المفتعلة المحيطة بهما، الميزان رومانسي وصريح وقدرنه على كتم أسراره ضعيفة بينما هو ناجح في مراعاة ظروف الآخرين والجوزاء قد تخونه سيطرته على التحمل والصبر وقد يواجه ضغوطات سلبية قد تجبرهما على إثارة البعد العاطفي والجغرافي بينهما .

الجوزاء والعقرب : مؤهلاتهما الجسدية تشكل ورقة رابحة في ضمان نجاح العلاقة وقد لا تخلو لقاءاتهما من بعض الأفكار المشوشة في تغيير مسار الروابط التي تهدف إلى إقامة ارتباط جدي حيث إن إمكانية فرص النجاح قوية لديهما . فالجوزاء ذكي وحريص على إنقاذ علاقته من أي انهيار والعقرب يمنحه القيام بذلك.

الجوزاء والقوس : الأخطاء كثير بينهما ولا يمكن تصحيحها أو احتمالها، فالقوس رغبته في المغامرات العاطفية قوية ولا يستطيع الجوزاء التكتم على هفواته والسيطرة عليها .

الجوزاء والجدي : العلاقة مشجعة وتساعد على التعاطي معها بنجاح لتخطي العقبات وتقديم التضحيات في سبيل تحقيق الارتباط، فالجوزاء والجدي يلعبان دور المصلح مع بعضهما للحفاظ على اواصر العلاقة من أي انهيار أو انفصال .

الجوزاء والدلو : غالبا ما يصطدم الجوزاء من برودة وعدم مبالاة الدلو التي تثير عصبيته وانفعالاته ، رغم ليونته في التعاطي معه وقناعته الثابتة في البعد عنه إلا أنه سرعان ما يتراجع عن قراراته تجاهه، فهما يتمتعان بقدرات قوية على مواجهة المشاكل وتخطيها بذكاء ونسبة نجاحهما تتعدى الخط الوسطي .

الجوزاء والحوت : قد لا تتوافر المعطيات المطلوبة لاستمرار هذه العلاقة وسرعان ما يدق ناقوس الانفصال بينهما ، فالحوت غالبا ما قد يلجأ إلى تضخيم المواضيع عندما يرغب في إنهاء العلاقة .رغم المضايقات التي قد يواجهها الجوزاء منه التي قد تضطره إلى القبول بهذا القرار المفروض عليه .
والله اعلم

 

 

توقعات برج السرطان 2020

برج السرطان 2020 قد تكون هذه السنة سنة البحث عن الاستقرار العاطفي فالأجواء الفلكية تتحدث عن استقرار عاطفي رغم بعض المخاوف والضغوطات والتحديات التي قد تشهدها ، إلا أن هناك فرصا كثيرة وأخبارا طيبة تسعد مواليد السرطان وقد لا يخلو الأمر من بعض المتاعب والارتباكات العائلية المعتاد عليها .

عليهم الحذر من اخذ حق قد يكون بشأن امتلاك عقار أو ميراث . الكثير من مواليد السرطان قد يتلقون عروضا عملية غير منتظرة هذا العام ، وقد يقومون فجأة بقطع علاقاتهم مع أحد زملائهم ، وعليهم التخفيف من انتقاداتهم والتغلب على مواقفهم التي قد تطرأ فجأة . وقد يكون لديهم بعض الاستفسارات المفاجئة خلال فترة الصيف وقد يحصلون على قروض مالية . وقد يشهد هذا العام مصالحات وتوضيح لمشاكل عالقة وانتصار في نزاع .

 

توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى في 2020

السرطان والحمل : العواطف الجياشة عنوان لقائهما رغم التعقيدات التي قد تواجههما في مشروع ارتباطهما ، وقد يتزوجان صغيرين ويكونان أسرة ويلمسان تقدما ناضجا في بداية علاقتهما ، السرطان حساس ويعتمد أسلوب التركيز على تجنب أمكنة الخطر ، على حياته العاطفية واستقرارها غير أن الحمل غالبا ما يندفع في إقامة مغامرات رومانسية تثير ردة فعل شريكه وقلقه، كما أنه لا يستطيع الاستغناء عنه أو العيش دونه .

السرطان والثور : غالبا ما يشعر السرطان بالإرهاق والشك في علاقته مع الثور التي قد تصطدم بقرارات قاسية تستند على تقديم التنازلات وأخذ المبادرات اللطيفة لتصفية القلوب والتي لا يمكن أن تتم إلا بمساعدة الأهل والأصدقاء ، فالثور بارد وغامض في تصرفاته وليس ثمة شيء يمنعه من الانسحاب من ارتباطه وقد يشعر السرطان بالخيبة والانكسار النفسي مما قد يحتاج عندها إلى الوقت لتضميد جراحه والتفكير بقراءة جدية قبل القيام بأي إجراء .

السرطان والجوزاء : علاقة رائعة تلقى الدعم من كلا الطرفين ، ثنائي ذكي يعتمد أسلوب التفاهم والحوار المتبادل إضافة إلى تقديم التنازلات في سبيل المقاربة العاطفية والاستمرار ،احتمالات وقوع مواجهات وخصام بينهما وارد بسبب تقلب مزاجية السرطان أحيانا وثمة تأثيرات مادية مسببة والتي يمكن التعاطي معها بعقلانية أكثر ، إلا أنهما ناضجان في علاقتهما .

السرطان والسرطان : العلاقة فاشلة وتواجدهما تحت سقف واحد قد يكون للشكليات . وثمة روابط ومصالح مشتركة ، أجواؤهما غير مريحة ومعقدة وغالبا ما تشكو المرأة السرطان من أسلوب الرجل السرطان في تعاطيه معها ، ومعاملته إياها ، وعدم إخلاصه لها ،إضافة إلى التدقيق في حساباته المادية أيضا .

السرطان والأسد : العلاقة ناجحة ويطلق عليها التقاء الأحبة وقد تحتاج لوضع خطط لتنظيم شؤونهما وضبط عملية الإنفاق على المشتريات . طاقتهما الجسدية متساوية ومفعمة بالمشاعر اللطيفة ، قد تكون المرأة السرطان أكثر عاطفية من الرجل الأسد ،إلا أنه قادر على تلبية طموحاتها العاطفية .

السرطان والعذراء : نسبة نجاح هذه العلاقة لا تتعدى 45 في المائة وتستلزم التدقيق غير المباشر تفاديا للخسارة إضافة إلى التغاضي عن هفواته التي تتسبب في جدالات غير مرضية ،فالمرأة السرطان ترفض مبدأ أن تكون ضحية الرجل العذراء والاستسلام له ، بينما هو يفتقر إلى لغة الحوار العاطفي والإخلاص لشريك واحد .

السرطان والميزان : يتمتعان بطاقات جسدية قوية لا حدود لها ورومانسية عميقة تبرز قوة ذاتية هائلة مما يعزز نجتح علاقتهما والتغاضي عن الانفعالات التي قد تظهر في سلوكياتهما تجاه بعضهما البعض أحيانا ولا تسمح لأي تأثير سلبي التطفل على حياتهما الخاصة .

السرطان والعقرب : علاقتهما ناجحة ومثيرة للاهتمام ويتميزان بالغيرة الشديدة وحبهما للتملك ، لا يمكنهما الاستغناء عن بعضهما البعض وقدراتهما المغناطيسية تجلب الثبات والاطمئنان والنجاح إلى خطواتهما المصيرية، لكنها لا تخلو من الغموض والأنانية والحوادث الطارئة التي قد لا تشكل خطرا عميقا على سير العلاقة واستمرارها .

السرطان والقوس : طباعهما ثائرة والعلاقة الخارجية بينهما قد توحي للآخرين بالثبات والتفاهم وقد تبدو أنها ودية ومتحررة من المواثق لكنها عكس ذلك تماما وتستلزم تقريب وجهات النظر بينهما والتعاطي مع بعضهما بليونة وتعقل ، فالمرأة السرطان كتومة ومتحفظة والرجل القوس يفشي أسراره الشخصية لمن حوله ، وتكثر حوله الهمسات والأقاويل التي لا ترضي شريكته السرطان المتطلبة حنانا ورومانسية .

السرطان والجدي : يتمتعان بطبيعة مضطربة معززة بفطنة وفراسة تؤدي إلى روابط عاطفية مثبتة تساعد على تحقيق زواج ناجح وقد يحدث لديهما تحولات جذرية وثقة عالية في اتخاذ خطوات تدبيرية نحو مستقبل عاطفي ومادي مثمر.

السرطان والدلو : عواطفهما عميقة وصعبة وبالهما مشغول دائما ويغلب عليه التقلب والتبدل والتغير في أخذ القرارات والقيام بتنفيذها ، يمتلك الدلو قدرة خارقة على تعزيز علاقته بالآخرين بينما السرطان قد يستهلك طاقاته في مشاعره المتناقضة وأفكاره المشوشة تجاه شريكه، التي قد ترهق أعصابه وقد تحدث خلافات ونزاعات تؤدي إلى فشل العلاقة .

السرطان والحوت : حدسهما صائب في شتى الأمور وروحهما شفافة ولديها شغف في علوم الماورائيات والانغماس فيها، تغريهما الحياة الاجتماعية والمادية التي تميل نحو المغالاة في المظاهر والمراكز ويعشقان حياة المشاهير . علاقتهما عابرة من امتحان صعب لا يمكنهما اجتيازه بنجاح مضمون ، فغالبا ما تكون المشاعر لديهما ممزوجة بالماديات والمصالح المشتركة .
والله اعلم

 

 

توقعات برج الاسد 2020

برج الاسد 2020 سنة 2020 هي سنة الحظ والفرص والانتصار في الحب ، فالبشائر الفلكية تعد مواليد الأسد بالتقدم على صعيد الحب وانفراجات كبيرة بسبب تواجد المشتري في بيت الزواج ولعله يتحدث أيضا عن تسوية الخلافات والمشاكل السابقة وإقامة علاقات متميزة عاطفيا ومهنيا . كما ان هناك اهتمامات وترتيبات في شؤون مالية وقد يلقى الدعم المادي من بعض الزملاء أو المحيطين به. وقد لا تخلو هذه السنة من بعض التحديات والتقلبات بسبب كسوف الشمس الذي يطول هذا المولود خلال شهر أبريل وقد يتطلب الأمر بعض الاهتمامات الصحية والتروي قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار .الفرص مواتية لمكاسب مالية هذا العام خصوصا عند انتقال زحل من بيت المال “العذراء ” إلى الميزان فتنشط عنه الحركة المالية . معظم مواليد الأسد قد يوقعون عقودا عملية جديدة ويحتاجون عندها إلى التركيز الشديد وغالبا ما يتعرضون للسرقة والحسد وعليهم توخي الحذر ودراسة من هم حولهم دراسة محكمة وعدم الوثوق بمن هم ليسوا اهلا للثقة .

 

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى في 2020

الأسد والحمل : تجاذبات وانفعالات، عنوان رائع للقائهما وغالبا ما يشعران بالجفاف في علاقتهما وغياب للحماس والرغبة في استمرارية العلاقة وتطويرها . إلا أنهما يتمتعان بلحظات لا تخلو من الرومانسية والمرح ،المرأة الأسد لا تترد في التضحية بسعادتها لإنقاذ حياتها العاطفية من الانفصال بينما شخصية الرجل الحمل تميل نحو الازدواجية المتناقضة ، وقد تولد الحيرة لدى شريكته في كشفها وفهمها وكيفية التعايش معها .

الأسد والثور : تخاذل وخيبات إضافة إلى قلة الحظ في هذه العلاقة ، غالبا ما تجد المرأة الأسد نفسها أمام وعود كاذبة يطلقها امامها الثور وسرعان ما يتخلى عنها . نزواته كثيرة ولا تملأ رغباته جميع مواليد الأبراج ،فمواليد الثور مهوسون .

الأسد والجوزاء : علاقة تتسم بالاشتراكية في الآراء وكثيرا من المقومات الأخرى التي تساعدهما على الاستقرار خصوصا على الصعيد العاطفي ،ويتميز مولود برج الجوزاء بأنه منظم في كل حركاته وسكناته وهذا ما يفتقده مولود برج الأسد المعروف بالفوضى واللامبالاة.

الأسد والسرطان : الرغبات الرومانسية والأجواء الحميمية تجلب معها نتائج إيجابية في سير العلاقة بينهما . الرجل السرطان لا يستطيع الارتباط إلا بمن ينسجم معها في الروح والعاطفة ، ورجل السرطان يفتقر إلى الليونة معها ولديه نزعة تشددية بمواقفه العائلية التي تثيرها وقد لا تأتي النتائج في حجم توقعاتها.

الأسد والأسد : العلاقة ناجحة ويملأها التجدد والإثارة لمواجهة التحديات وبعض المشادات الكلامية الخارجية وقد لا يخلو الأمر من الوقوع في مطبات محتملة إلا أنها قد لا تعيق الخطوات الإيجابية نحو الارتباط الجدي ،كلاهما بارع ومتفان في إظهار مشاعره وحريص على إرضاء شريكه العاطفي.

الأسد والعذراء : عاطفتان متناقضتان الأولى “الأسد” شفافة ورومانسية والثانية “العذراء” عملية ولا تؤمن بالرومانسيات والمشاعر الساخنة ، قد يجد العذراء السهولة في امتلاك قلب الأسد والتحكم بمشاعره لكنه لا يعرف كيفية الاحتفاظ به وتقديره ،فالعلاقة لا خير فيها .

الأسد والميزان : قد يتعرضان إلى بعض المتاعب أو الخلافات في بداية حياتهما العاطفية .الكثيرون منهما يستطيعان تخطي تلك المصاعب والفوز في إنجاح علاقتهما والقليلون منهما تنقصه الخبرة للاحتفاظ بها ، وكثيرا ما يواجهان صعوبات مالية بسبب كثرة حسادهما .

الأسد والعقرب : قواسمهما المشتركة عديدة مما يعزز صلة اللقاء والارتباط ، الجدي بينهما . طاقاتهما الجسدية كبيرة وقد تعد من إحدى أهم تلك القواسم على إنجاح العلاقة واستمرارها .الرجل العقرب بالرغم من تعرضه لإغراءات خارجية مثيرة لكنه لا يتخلى عن شريكته وبقى متمسكا بها إلى ان يفقد الأمل ، والمرأة الأسد حريصة على تعاملها برقة وديبلوماسية معه.

الأسد والقوس : غالبا ما تحتاج علاقتهما إلى أجواء مريحة يسودها التفاهم والحوار البناء والتحلي بالصبر ورباطة الجأش، نسبة لقائهما كبيرة إلا أن استمرارهما مع بعضهما غير مضمون، واحتمالات الخوض في نقاشات حادة وتصرفات مفتعلة متوقعة لهما.

الأسد والجدي : حياتهما العاطفية مليئة بالحب الذي يغذي الجاذبية بينهما ،فمشاعرهما تخضع لرقابة عقلانية تعزز النجاح والاستقرار العاطفي عندهما . كلاهما يتمتع بقوى جسدية تكمل الآخر، كما أنها قادرة على إسعاد الطرفين وتحقيق السعادة والاستقرار لهما، بالرغم من أن كليهما يعيشان على طريقته الخاصة.

الأسد والدلو : قد تمتحن الخلافات الطارئة مدى احتمالهما واستعدادهما إلى اتخاذ الخطوات اللازمة تفاديا لأي تهور قد يحصل مما يستدعي الدقة في التفكير والتصرف لتسهيل معالجتها .ثنائي محب لبعضمها البعض ويؤمن بالحب الذي يبارك العلاقة الغرامية وعلاقتهما مباركة .

الأسد والحوت : إمكانية أن تقع المرأة الأسد ضحية الرجل الحوت لا جدال فيها، فلسانه ينطق بكلمات شعرية تعشقها آذان المرأة الأسد لكنه لا يؤمن بها ولا بالحب أيضا، مصالحه قد تدفعه للقيام بتلك الأمور وغالبا ما يقع في شر أعماله .
والله اعلم

توقعات برج العذراء 2020

برج العذراء 2020 قد يشهد عامهم هذا تعقيدات في المسائل المالية وهناك احتمالات لوقوع خلافات على الصعيد العاطفي وقد يتطلع معظم مواليد العذراء إلى معالجة الأمور المادية وقد يقدمون على شراكة عملية أو البحث عن مصدر مالي آخر.

قد تبدو الاجواء الشخصية والاجتماعية أكثر هدوء وانفراجا رغم ما قد يعانيه من انقلابات في علاقته الزوجية أو الحميمية، وربما يتعرض لبعض النميمة والشائعات ومحاولات للانتقام منه.

مواليد العذراء قد يشعرون ببعض الحزن والأسى على فقدان عزيز أو مأساة تحل بهم فمعظمهم قد يتوصلون إلى تسوية بشأن أوراق رسمية أو دعاوى قضائية وقد يهتمون بشؤون إدارية ويتلقون التكريم والتقدير عليه.

 

توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى في 2020

العذراء والحمل : أسلوب المواعظ والانتقادات يقود هذه العلاقة إلى مشادات كلامية تنتهي بفشل حتمي تتبدل خلالها معطيات ذات وجهين سلبي وإيجابي ، المرأة العذراء أكثر واقعية وعقلانية وتمتلك الخطط البناءة للوصول إلى أهدافها ،وقد يعيش الرجل الحمل معها أياما متقلبة تحمل معها الفراق.

العذراء والثور : يعيش هذا الثنائي حياته في حالة ترقب وانتظار قد يكونان عاشقين متحابين ويستمتعان بمشاعر مزيفة تحتاج إلى الصدق والمثالية. وغالبا ما يعيشان صراعات داخلية بسبب حلول وسطية لا ترضي الطرفين. فالرجل الثور متذمر لكنه جذاب ويكره الالتزام ويقدس حريته واستقلاليته والمرأة العذراء تكره الرجل غير المسؤول.

العذراء والجوزاء : علاقة هادئة وتتميز بالمرونة وتتحلى بالموضوعية المطلقة وناجحة في تحمل المسؤوليات والتحرك السريع على ضبط أي انفعال او توتر قد يطرأ على حياتهما . تغرم المرأة العذراء برجل الجوزاء المتعلق بها، والحريص على إسعادها، علاقتهما قوية ومتينة ، حتى ولو تعرضت لأي تعقيدات أو خلافات خارجية كما أنهما يتميزان بقدرات مهمة على إقامة المصالحات بين الفرقاء المتخاصمين.

العذراء والسرطان : ثنائي يتمتع بالمرونة والديبلوماسية على كسب مودة المحيطين في الوسط العائلي والاجتماعي لديهما، يتميزان بقدراتهما الكافية على تجاوز الخيبات العاطفية والمحن التي قد تطرأ فجأة . علاقتهما واضحة في المشاعر وبعيدة عن المواقف التصادمية وتميل إلى المناقشات والحوارات اللطيفة بشكل عام العلاقة بينهما ناجحة .

العذراء والعذراء : علاقتهما تحتاج إلى تغييرات في قناعتهما المعاكسة لبعضهما البعض . كما تحتاج غلى تغييرات في قناعاتهما المعاكسة لبعضهما الآخر والتي تحمل معها المتاعب والإحباط وعدم التقارب في وجهات النظر، كما يلزمهما اللقاءات الروحية التي تساعدهما على تخفيف حدة الغضب والعصبية وخلق أجواء من الهدوء والراحة لهما .

العذراء والميزان : هذه العلاقة تتطلب القرارات الجريئة والسريعة خصوصا مع الرجل الميزان الذي يصعب الحصول عليه حتى لو قام بإطلاق الوعود لأنه سرعان ما يتخلص منها، علاقتهما مبدئيا مريحة لكنها تحتاج إلى الكثير من الرقابة ولكن في الظل وليس في العلن، الرجل الميزان أخطاؤه فادحة ولا يستطيع الاستقرار في مكان واحد والإخلاص لامرأة واحدة ناذر جدا .

العذراء والعقرب : ناجحان فثي إقامة علاقة عاطفية بينهما تؤدي إلى صلة روابط متقاربة بهدف الزواج، يتمتعان بطاقات مشحونة بالعزم والثقة وتبادل المصالح المشتركة مما يعزز عملية لقائهما . المرأة العذراء ناضجة ومسؤولة ومثيرة جسديا والرجل العقرب تسعده الحوارات الساخنة التي تقوم بها المرأة العذراء .

العذراء والقوس : علاقتهما حافلة بالنشاطات الاجتماعية التي تساعدهما على إطلاق مشاريع منتجة .هما شخصيتان تلقيان التجاوب العملي أكثر من العاطفي تفاديا للوقوع في شرك الانفصال . قد تستطيع المرأة العذراء السيطرة على الرجل القوس لكنها قد تعجز عن تحمل تصرفاته الصبيانية غير الناضجة .

العذراء والجدي : طباعهما تميل غلى الانطوائية تارة والإحساس المرهف تارة أخرى .يغلب عليهما طموح النجاح . علاقتهما ناجحة وتلقى التجاوب والدعم من كلا الطرفين .المرأة العذراء تستمتع بالكلام الشاعري الرومانسي وتنتظر المبادرة من شريكها ،الرجل الجدي مخلص ويقدر الحياة الزوجية ويسعيان في تحقيق حياة مادية مريحة .

العذراء والدلو : يتمتعان بطبيعة متشابهة إلا أنهما متردان في إظهار مشاعرهما العاطفية وقد ترهقهما ممارسة الضغوطات والانفعالات في علاقة الحب مما يتطلب منهما توطيد الثقة بالنفس وتقريب المسافات في البوح عن عواطفهما دون الاستخفاف برغباتهما الدفينة. والتحرك السريع لتحقيق أهدافهما نحو علاقة سليمة ومتينة .

العذراء والحوت : لديهما قوة تأثير على الآخرين ، محبوبان من الأهل ،والأصدقاء وعلاقتهما عبارة عن ثورة عاطفية تحتاج إلى تأسيس روابط قوية لتخفيف التأزم وتقريب وجهات النظر بينهما ،الفرص متوافرة للقائهما ولكنها قد تخلو من الاحترام والاهتمام المتبادل مع مرور الوقت .
والله اعلم

 

 

توقعات برج الميزان 2020

برج الميزان 2020 تحمل هذه السنة انفراجات لمواليد الميزان على الصعيد الصحي قبل كل شيء . فهناك اهتمامات علاجية وقد يكون إجراء عملية جراحية منها عضوية أو تجميلية . كما أن هناك مكاسب في قضايا ودعاوى قانونية تستلزم التحرك السريع كي لا تأتي الأمور عكسية والتقلبات العاطفية أمر عادي بالنسبة لمولود الميزان فهناك تغييرات ومصالحات وإرضاء لغرور واستفزازات كلامية حادة قد تؤثر على الحالة العصبية لدى مولود الميزان.

منهم من يودع حبيبه ومنهم من يفتح قلبه لعلاقة جديدة لها تأثيرها الإيجابي على حياته . شهر أبريل قد يضعهم في مواقف شرسة وحرجة ،والربع الأخير من السنة ينذر بضائقة مالية صعبة .

توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في 2020

الميزان والحمل : الرجل الحمل سريع في طرح المبادرات واتخاذ الخطوات الجريئة في سبيل الوصول إلى المرأة الميزان ، وغالبا ما تتوافر لديه الفرص والحظ والإصرار وعناصر مهمة تثير اهتماماتها مما قد يساعدها في الخروج عن تحفظاتها وتقريب المسافات العاطفية بينهما، أجواء من التفاهم والحوارات التي لا تخلو من المشاعر الحياتية التي تسهل النجاح في العلاقة وتثبتها.

الميزان والثور : علاقتهما متقلبة وإن بدت النوايا حسنة فالرجل الثور متحفظ وقليل الكلام وكثير الوعود ويعشق نفسه، بينما الحوار العاطفي مع المرأة الميزان عبارة عن اهتمام وتفان وتضحية وصدق في المعاملة قد لا تسمى شروطا لكنها قصة مبدأ عندها، إلا أنها غير متوفرة لدى الرجل الثور. العلاقة غير متكافئة بالرغم من التوافق في المشاعر والقدرات الجسدية.

الميزان والجوزاء : علاقتهما ناجحة غير أن المرأة الميزان امرأة ثائرة تهوى العذاب في الحب والرجل الجوزاء متفان في عاطفته وقد يشوب العلاقة بعض الفتور والروتين المطفأ للمشاعر مما يثير انفعالاتوتحديات شريكه الميزان، يلجأ إلى إيجاد الحلول التي ترضي الطرف الآخر بغية التوصل إلى روابط متينة جدية وحميمية، وتمتد آثارها إلى نجاحات ثقافية ومشاركة في لقاءات اجتماعية وحضور مميز وعائلة مترابطة وتوافق جسدي مثير.

الميزان والسرطان : غالبا ما تكون علاقتهما مستحيلة ويصعب التعايش معها أو الاستمرار فيها وكثيرا ما يلجأ الطرفان إلى اتخاذ قرارات طائشة تتفاقم لتنذر بالانفصال والهجر. الرجل السرطان مستبد ويعتمد أسلوب الاستفزاز مع شريكته، والمرأة الميزان ثائرة وتفتقر إلى ضبط السيطرة على أعصابها.

الميزان والعذراء : علاقتهما تحمل الكثير من الغضب والانفعال والقليل من الحب والاهتمام، وغالبا ما يميل الرجل العذراء إلى استغلال قدرات المرأة الميزان في سبيل تلبية حاجاته وتحقيق مصالحه وقد تجبر على تقديم التنازلات والقيام بتضحيات في سبيل انقاذ العلاقة وغض الطرف عن نزواته مما يثير غضبها ويولد لديها رغبة قوية في الرد والانتقام.

الميزان والميزان : لقاؤهما يجلب الحظوظ الجيدة لهما في المال والسفر غير أن علاقتهما تشهد أوقاتا طيبة تتخللها تقلبات أو انفعالات عاطفية تنذر بإثارة المشاكل والنزاعات وقد ينقصها الشجاعة للبوح بالفشل في العلن لتلاقي المواقف المحرجة والثرثرة الكلامية في الظهر.

الميزان والأسد : علاقة متينة وتلاقي نتائج مثمرة والفرص إيجابية ومناسبة لإظهار المشاعر العميقة لكل منهما اتجاه الآخر لكنها قد تعاني من بعض البرودة والنفور وتستدعي التشجيع بالتصريح عن مشاعرهما إزاء بعضهما والتحدث المباشر في علاقتهما الحميمة ومعالجتها بدقة دون خجل او تردد.

الميزان والعقرب : علاقة قوية تحمل الاستقرار العاطفي ورغبات جسدية متقاربة ومشاعر رومانسية مشوقة ناجحة في معالجة الظروف وفق متطلباتها، وأخذ القرارات المطلوبة والمباشرة في تنفيذها وخصوصا فيما يتعلق بشؤون العاطفة والقلب . هذا الثنائي لا يعرف الاقتصاد في أموره المالية مما يتوجب عليه التعاطي معها بحذر.

الميزان والقوس : علاقتهما عبارة عن مطبات واختلاف دائم في وجهات النظر وتستلزم الاهتمام والديبلوماسية في المواقف الحساسة والتحرك السريع لترسيخ ارتباطهما العاطفي وقد يكون عنصر المال عاملا أساسيا ومهما في تخطي العراقيل وتقريب المسافات وإضفاء أجواء من الرومانسية والمودة بينهما.

الميزان والجدي : حياتهما عبارة عن عواطف وقرارات تتعلق بشؤون مصيرية وسرعان ما تتجدد ويتحولان إلى عاشقين لمتابعة ارتباطهما بشكل عادي وكأن شيئا لم يحدث . كلاهما يرفض مبدأ الخسارة والانفصال إلا إذا اقتضى الأمر وقد يكون ذلك فقط للضرورة القصوى لا أكثر.

الميزان والدلو : علاقتهما تقتضي ضبط النفس والنقاشات والجدالات الكلامية الحادة والتحلي بالصبر واعتماد اقتراحات بناءة تريح أعصابهما . الرجل الدلو غالبا ما يستخف بالواجبات العاطفية وتتركز اهتماماته على المشاركة الاجتماعية الخارجية أكثر ، والمرأة الميزان تطمع في شريك متفهم يزيل عنها حالة التوتر والقلق ويهتم برغباتها.

الميزان والحوت : غالبا ما يعللان سبب فشلهما بسوء الحظ ، فالعلاقة من بدايتها تفتقر إلى الشروط اللازمة ، حيث إنهما قد يصلان إلى مكان يقل فيه الحماس والرغبة في مداراة شعور الطرف الآخر ورغم تكرار المحاولات والتفسيرات لن يستطيعا عندها استيعاب تصرفات بعضهما الآخر حتى لو هدأت العاصفة وعادت الأمور إلى طبيعتها ورضوخهما للأمر الواقع .
والله اعلم

 

 

توقعات برج العقرب 2020

برج العقرب 2020 مرت الازمات بسلام أيها العقرب والآن أمامك تحضيرات تدعوك إلى الاهتمام والحكمة في التصرف وقلب الصفحات المؤلمة.

يمكن اعتبار هذه السنة سنة التغييرات لك إلا أنك قد تجد القدر يعدك بتعويضات عن الخسائر العاطفية والمهنية ، فهناك لقاءات عاطفية بارزة وتآلف يعيد إليك الثقة بالنفس ، كما أنك تستعد لتلقي تجاوب على اوراق مهنية تقدمت بها . أما الحظوظ الرائعة بشأن مصالحات عائلية وغرامية فمتوفرة أمامك، وقد تساعدك على تقييم الأحداث وإزالة الالتباسات العالقة، مولود العقرب يوقع على اوراق تخص شؤون عقارية أو ممتلكات مهمة .

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى في 2020

العقرب مع الحمل : يتمتع العقرب بتمثيل الأدوار المختلفة وتحقيق أهدافه بفضل إرادته القوية وتفكيره العميق وحب التملك والقوة والكبرياء والصدق، بينما يتمتع الحمل بالجاذبية سواء في الملابس أو الحديث أو التصرفات مع الآخرين وثقته بنفسه دفعت إليه الكثير من الأشخاص الذين يقدرون طباعه الرائعة .

العقرب مع الثور : الثور يتمتع بقوة إرادة ، دائما يحاول الاعتماد على نفسه ولا يعرف الهزيمة والفشل ، هذا ما يجعله مختلفا عن العقرب الذي يحب التملك والكبرياء والقوة والصدق والهدوء ،لكنه هادئ مفعم بالحيوية والنشاط الجماعي والاجتماعي والتعمق في العلاقات .

العقرب مع الجوزاء : علاقة غير ناجحة بين البرجين، ولا يوجد انسجام وتفاهم ، والتحديات كبيرة بينهما، وكلاهما متحمس ومندفع ولا يستمع أحدها للآخر ،فالجوزاء خبيث ويعرف كيف يتصرف أمام هذا التناقض بأسلوب رائع ومنطقي ، ويلقى التجاوب ،لكن العقرب يحاول أن يتسلط عليه وأن يتحكم في حياته ، لكن تنتهي العلاقة بالفشل لأن كلا منهما يتمسك برأيه.

العقرب مع السرطان : يتوافقان جيدا، والتفاهم بينهما في أعلى درجاته والعلاقة جيدة وحذرة في نفس الوقت، هناك المصالح المشتركة التي تتحكم في حياتهما . فالسرطان يسعى للحد من قلق العقرب المستمر ، والسرطان يعجبه شخصية العقرب القوية ،ويعطي أفضل ما يمكنه لإنجاح هذه العلاقة ، يتجاوبان معا ولديهما نفس المشاعر والأحاسيس.

العقرب والأسد : علاقتهما منسجمة ، ويسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا المهمة ، فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط على العقرب وبلباقة وتهذيب يفرض الأسد نفسه، فالأسد يعجب باستجابة العقرب السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الآخرين، يهتم كلاهما بالآخر ، لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة .

العقرب مع العذراء : يبحثان عن علاقة عميقة وهما متشابهان في مجالات كثيرة ،علاقتهما منسجمة، والتفاهم بينهما في صفات عديدة، حيث يجمعهما حب الحياة والثقة بالنفس، ومولود العقرب شخصية مهمة وجذابة إلى حد كبير ، بينما العذراء رومانسية تنجذب إلى الأناقة واللباقة وحب الحياة .

العقرب مع الميزان : كلاهما يحاول السيطرة على الآخر ، لكن لا أحد ينجح في ذلك، فالميزان يفهم هذا الأسلوب الرقيق الذي يتعامل به العقرب، ويعرف طبيعته المحبة للسيطرة ولهذا لا يعطيه الفرصة ، يسود الغموض في علاقتهما معا ولا تعرف طريقة تفكير كل منهما .

العقرب مع العقرب : علاقتها متينة تسودها أجواء الاحترام والتفاؤل، عاشقان حميمان ويحظيان بقدرات تلقى نتائج مميزة في نجاح ارتباطهما وقراراتهما المصيرية رغم العواصف الخارجية التي قد تطرأ فجأة .

العقرب مع القوس : قد تعاني هذه العلاقة من بعض التقلبات والاهتزازات السطحية ، المرأة العقرب تملك الشجاعة الكافية على إطلاق المبادرات السريعة والتريث في القرار وإصدار الحكم ، وللاحتفاظ بشريكها العاطفي ،وقد يخفي الرجل القوس رغباته ويترك لشريكته الحرية في الرأي والتصرف .

العقرب مع الجدي : علاقتهما توحي بالثقة والارتياح فالطرفان عقلانيان ويتمتعان بقدرات ذاتية على تحديد الأهداف والسعي في تحقيقها .وقد لا تخلو أحيانا من بعض الانفعالات السطحية التي قد تعترض حياتهما والتي لا تأثيرات سلبية عليهما من جرائها.

العقرب مع الدلو : غالبا ما تحتاج هذه العلاقة إلى الحيوية والنشاط وتلطيف الأجواء الضاغطة والابتعاد عن السيطرة والتهجم على بعضهما البعض، علاقتهما ينقصها المشاعر الرومانسية الصريحة والتشجيع على القيام بمبادرات عاطفية جريئة ترضي الطرفين .

العقرب والحوت : علاقتهما عبارة عن ارتباطات في الحظ والمال إلا أنها تفتقر إلى الثقة والإخلاص من الطرف الآخر، المرأة العقرب تتمتع بثقة عالية في النفس وغالبا ما تشكو من الرجل الحوت الذي يفتقر إلى الصدق في المشاعر وانغماسه في مغريات الحياة .
والله اعلم

 

 

توقعات برج القوس 2020

برج القوس 2020 مفاجآت قد تتعلق بحبيب قديم وإعادة الود بينهما ، فسنة 2019 كانت سيئة وغير مريحة لمواليد القوس إلا أن سنة 2020 تعدهم بحلول لمشاكل عاطفية وتخلص من قيود والدخول في أماكن متنوعة تلقى الدعم والارتياح . وقد يكون القوس هذا العام على موعد مع عدة أسفار تأتي له بالمنفعة .

كما أنه قد يجد نفسه أمام عدة فرص تساعده على التقدم والانتصار في قضية أو مسألة عالقة . بشأن ملامة أو عتبا واسترداد حق قديم . معظم مواليد القوس قد يفرحون بولادة طفل وإنشاء مشروع مثمر . وفرص إيجابية للاستثمارات ومكاسب مالية كما يحصلون على تمويل إضافي أو مكافأة ما تقديرا لمجهوداتهم .

توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى في 2020

القوس مع الحمل : تختلف شخصية القوس عن شخصيات الأبراج الأخرى، فهي تتمتع بالاستقامة في طبعها، وهي نفس الصفات التي يتمتع بها الحمل ويحبان السير في خط مستقيم ويكرهان اللف والدوران، وإذا استطاع الحمل أن يفهم القوس جيدا فإن العلاقة ستكون ممتازة، لكن صدق القوس أحيانا ما يربك الحمل.

القوس مع الثور : هما ثنائي ناجح في الزواج، وذلك لرغبتهما في الوصول إلى قمة الأشياء، ولا شيء مهما كان يحبط اندفاعهما نحو التحرك والتقدم للأمام والصعود، وهما يشكلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها.

القوس مع الجوزاء : علاقة هادئة مليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الانسجام والتناغم والحيوية، فكلاهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وهما متفاهمان في ذلك وكلاهما قادر على مقاومة الصعوبات ويتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات، وهما لا يفرضان على بعضهما التزامات محددة .وهذا يساعدهما على تفهم أبعاد الاحتياجات الأساسية للعلاقة .

القوس مع السرطان : العلاقة فاترة لا تفاهم فيها ،فالسرطان يهرب من شخصية القوس المسيطرة التي تحاول إعادة تشكيله مرة أخرى . وغالبا ما يحدث بينهما تصادم ولكن السرطان يجد صعوبة في ترويض القوس وتفهمه ولذلك يلجأ إلى الصمت في أحيان كثيرة، مما يجعل العلاقة لا طعم لها.

القوس مع الأسد : العلاقة متآلفة ومنسجمة ، لا صراع ولا سيطرة ، المصالح مشتركة ، لا تناقض ولا فوارق تذكر، كأن الحياة ممهدة لهما وتناديهما : أنتما موهوبان نشيطان وقويان وسخيان تحبان الحياة والمغامرات وتتعطشان للحب والمعرفة ،بينكما عدد كبير من المصالح المشتركة .

القوس مع العذراء : العلاقة يمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة، فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الاولى ، فالانجذاب الاولي لا يكفي . التفهم العميق يمكن أن يسهل الرؤية الحقيقية للشخصيتين ،لكن الاتفاق التام بينهما غير موجود.

القوس مع الميزان : العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون ،حياتهما مستقرة وسعيدة ، فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل. كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

القوس مع العقرب : العلاقة واضحة، لا انسجام ولا تناغم ، والانجذاب لا بريق له وسريعا ما يزول . كل واحد له أسلوبه الخاص في حياته، فمولود برج العقرب يتميز بالكرم والأمانة بينما القوس لديه دائما الرغبة في الانتقام .

القوس والقوس : حياتهما عبارة عن انشغالات واهتمامات مادية واجتماعية قد يمتلكان الحماس العاطفي ولكنه يخلو من التنفيذ الفعلي الصادق ،يتمتعان بقدرات ذهنية عالية قد يتمتعان بها مع شركاء جدد ،العلاقة فاشلة .

القوس والجدي : علاقتهما مريج من المسؤوليات والواجبات العائلية التي قد تنتهي بخلافات مفتعلة بسبب المحيطين. المرأة القوس قد تفتقر إلى الصبر إلا أنها جاهزة لتقديم الدعم وتصحيح الأخطاء والانطباعات التي قد تخلفها من جراء اندفاعاتها الفجائية والرجل الجدي قد يعاني معها من اختلاف في الانتماءات . العلاقة لا تعد ناجحة او فاشلة .

القوس مع الدلو : الحياة مستحيلة معهما وتفتقد الاستمرارية . فالطبائع مختلفة واهتماماتهما لا تشبه الأخرى ،لقاءاتهما قد تكون إما صدفة لإنجاز مهمات ما مطلوبة منها أو مجرد تحد بين الاثنين ،طرح الحلول لهما غالبا ما ينتهي بالخلافات .

القوس مع الحوت : قد يأتي قرار الانسحاب من الطرفين لإنهاء العلاقة بمحض إرادتهما ولو أجبرا على البقاء تحت أي تأثيرات أو ضغوطات بشأن ذلك، فالعلاقة العاطفية تخلو من الدفء والإحساس بالمشاعر.
والله اعلم

توقعات برج الجدي 2020

برج الجدي 2020 تعد هذه السنة مقلقة لمواليد الجدي حيث التقلبات والإزعاجات المهنية والتوترات العاطفية والخيبات وردات الفعل القاسية التي قد تؤدي إلى حرمان أو قطيعة وبرود. قد يلجأ الجدي إلى تغيير الإقامة أو الانطوائية وكلاهما لا يجدي نفعا. فالازدحام بالمشاكل والرضوخ للأمر ليس سهلا.

قد يلاقي مولود الجدي أشخاصا يهتمون به ويسعون لإزاحة بعض المشاكل والهموم عنه .فليبحث الجدي عن مواليد من الأبراج النارية كي تجلب له الحظ كالقوس والأسد والحمل .وقد يجد نفسه أمام خسارة في أوراق رسمية إلا أن الربع الأخير من السنة ينبئ بارتياح إيجابي مهم له .

توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى في 2020

الجدي مع الحمل : مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم و كذلك الحمل . وهما يشعران بالمسؤولية ولكنهما عنيدان . لكن بينما يسعى الحمل غلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية ولا تهمه المشاعر ولا الأحاسيس التي يهتم بها الطرف الآخر كثيرا.

الجدي مع الثور : كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر ، وهما واقعيان وقريبان من الامور الدنيوية الحسية ، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد. وسرعان ما يكتشفان أن كلا منهما على حق، وان بإمكانهما التفاهم والتأقلم مع بعضهما خصوصا أن كل الظروف في صالحهما.

الجدي مع الجوزاء : علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف ، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات ، ومن الصعب دوام العلاقة ،فهما مختلفان من جميع الأوجه ،فالجوزاء مرهف الإحساس ،بينما الجدي كثير الطلبات ،كما انه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب ،ويريد الاستقرار والهناء ،وهما متشابهان في ذلك، لكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرا ،لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور.

الجدي مع السرطان : العلاقة جيدة وناجحة .ولابد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية ، وهما يتكافآن علميا، لكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة ، وهما قادران على تجاوزها من أجل سعادة غامرة وحياة سعيدة تنشدها جميع الأطراف.

الجدي مع الأسد : العلاقة تشكل خطرا كبيرا على مولود برج الاسد ،فشخصية برج الجدي قوية وتعتمد على أساليب ملتوية للإيقاع بالأسد وقهره، ومن ثم تركه محطما ، وستنجح جميع مخططاته في الإيقاع بالأسد بكافة الأساليب المشروعة وغير المشروعة لأن طبيعته السلطوية تمنحه الكثير من الغرور .

الجدي مع العذراء : علاقة أبدية وزواج مثمر ، العلاقة منسجمة ومتآلفة ، الشخصيتان متشابهتان ، طبعهما الترابي يملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات والانسجام العاطفي والمعنوي، فكلاهما لديه العطاء للآخر ويكن له شعورا جميلا يمنحه كثيرا من السعادة والشعور بالرضا.

الجدي مع الميزان : العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحد الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جدا ان يتفقا، نقاط الخلاف عديدة تفوق نقاط الاتفاق التي إذا عمل عليها أحد الأطراف لكانت أكثر جدية من الطرف الأخر.

الجدي مع العقرب : العلاقة منسجمة ولا صراع أساسيا ، يقدران ويحترمان بعضهما، وكل واحد يحتاج إلى الآخر في حياته ،فالعقرب يقدر مزايا الجدي وقيمته الحقيقية، يعجبه طموحه وتفانيه في العمل وإخلاصه له، وعلى الجانب الآخر يقدر الجدي العقرب لقدرته على فهم شخصيته.

الجدي مع القوس : العلاقة صعبة فالقوس منفتح ومتصلب ومتشبث برأيه، لكنه رومانسي في حبه، بينما يميل الجدي إلى تحقيق ذاته والسيطرة على الآخرين ،مما يجعل حياتهما صعبة ولا يمكنهما الاتفاق ابدا على اي صعيد ،لذا تجد علاقتهما في كل الأمور غير منسجمة على الإطلاق .

الجدي والجدي : توتراتهما العائلية قد تعكس بعض التوتر على سير العلاقة إلا أنهما متحابان ولطيفا المعشر وناجحان في تجنب الجدالات الكلامية والمجازفة فيها ، وقد يعيشان بعض التناقضات بحكم الظروف عليها .غير أن ارتباطهما ببعضهما البعض يعد ناجحا ومثمرا.

الجدي والدلو : يمتلكان الفرص المناسبة في تلطيف أجوائهما المتوترة دائمة وغالبا ما يحرزان النتائج المرجوة. هذا الثنائي يعاني مهمات أم مسؤوليات عائلية توكل إليه لذا قد نجدهما كثيري التذمر. وبنيتهما الجسدية ضعيفة وقد يكونان عرضة لمتاعب صحية عديدة.

الجدي والحوت : غالبا ما تتمسك المرأة الجدي برجل الحوت، وترفض الابتعاد عنه أو التفريط به، علاقتهما عبارة عن مد وجزر لقاءات وفراق ومواجهات عائلية يصعب على شريكته إقناعهم وإعطاؤهم التبريرات الكافية لتصرفاته .
والله اعلم

 

توقعات برج الدلو 2020

برج الدلو 2020 تسجل هذا العام أهدافا مهمة ونقاطا إيجابية قد تكون بشأن مفاوضات مهمة تتناول مشروعا ما في البيع والشراء أو وساطة معينة ، وقد تعزز المسائل المادية لديه، فالمناسبات السعيدة متوفرة وواضحة هذا العام على كافة الأصعدة ،عاطفيا ومهنيا وقد يعاني مولود الدلو هذا العام من بعض الاتهامات المغرضة والتي لا أساس لها ، ومن بعض المتاعب الصحية وربما يقوم بإجراء عملية جراحية.

هناك بعض الاتصالات من أشخاص قدامي قد يلتقي بهم هذا العام والاحتمالات بشأن أوراق سفر قد تكون جاهزة، قد يسعى مولود الدلو إلى تحقيق رغبة كبيرة كانت مستعصية عليه في السابق ويحاول مع بعض المراجع النافذة الاستفادة منها.

توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى في 2020

الدلو مع الحمل : أعطني حريتي ..أطلق يدي أولا، علاقة غير عادية،هادئة لكنها خالية من المشاعر،ولا تخلو من الأحداث المهمة ،وكلاهما من المصنفين بالتقدمية والنشاط العام ،وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساسية.

الدلو مع الثور : التفاهم بينهما صعب، وعلاقتهما متوترة ومثيرة للأعصاب، ولا توجد ثقة كافية متبادلة بينهما، على الرغم من أن الثور مفكر ومهذب، والدلو مفعم بالحياة ومثالي ومحب للغير إلا أن طبيعة كل منهما تختلف عن الآخر، وعلى الرغم من أن بعض الصفات الإيجابية تجمع بينهما إلا أن علاقتهما مثيرة حقا للجدل.

الدلو مع الجوزاء : علاقة منسجمة بين البرجين، فهما يملكان نفس الطبيعة ، وذلك يسهل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل وحب الحياة . وأجملشيء في هذه العلاقة حب الاستطلاع الذي يتمتع به الطرفان ويقودهما إلى التفلسف حسب منطقهما الشخصي، والاحترام المتبادل وحرية الرأي وعدم التدخل في شؤون الآخر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به، وهما يبحثان عن التأقلم.

الدلو مع السرطان : العلاقة غير مستقرة،فالتفاهم محدود ومشروط ، وهذه العلاقة تنقصها التضحية والإخلاص لتحقيق السعادة المرجوة،وسيكتب لها أن تنهار إذا كانت التضحية من طرف واحد ،السرطان غالبا ما يغرم بالدلو ،لكنه يفضل أن يعيش في عالمه الخاص الزاخر بالأحلام والذكريات.

الدلو والأسد : علاقة طيبة تجمعهما بالرغم من الخلافات التي تعكر صفوهما كما أن الحكمة هي أهم ما يميز العلاقة بين البرجين وينعرضان لضغوط نفسية كبيرة تهدد علاقتهما التي عرفت بأنها متزنة لا تتأثر بالعوامل الخارجية مهما كانت قوية .

الدلو مع العذراء :العلاقة واقعية إلى حد كبير. لا يوجد صراع أساسي من أجل السيطرة أو السلطة ،فهما متفاهمان ويتفقان على نحو رائع ،كل منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده .

الدلو مع الميزان :كل واحد يحاول تحقيق ذاته، لذلك فالعلاقة بينهما مستقرة وهادئة ،لأن كلا منهما يكمل أوجه النقص في الطرف الآخر.

الدلو مع العقرب : العلاقة غير مستقرة يسودها التربص وروح الانتقام، كل منهما يهتم بأموره ويدعو الآخر إلى العيش ضمن مفاهيمه، لكن لا أحد يستطيع التغلب على الآخر والتحكم به. لا يتفقان ومن الصعب أن يجتمعا في مكان واحد.

الدلو مع القوس : هناك قواسم كثيرة تجمع بينهما، يجمعهما حب السفر والحرية والاستقلالية واكتشاف المجهول والعلاقات الاجتماعية والسعي وراء الطموح وغرابة التفكير. يتفقان في جميع هذه الأمور ،اما على الصعيد العاطفي فمن الصعب أن ينسجما ،هما فقط صديقان حميمان.

الدلو مع الجدي : العلاقة تبدأ جميلة ، لكنها مع التطور تظهر الأسباب التي تباعد بينهما، هناك إعجاب متبادل بينهما، لكنهما يختلفان في كل شيء تقريبا، فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تخصه وتختلف عن الآخر، وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته، لا يلائمان بعضهما رغم الانجذاب المبهر من المرة الأولى .

الدلو والدلو : روابط عديدة قد تقف أمام القرار بالرحيل قد تكون عائلية أو مصالح مشتركة ، انجذابهما لبعضهما واضح وتعلق كل منهما بمصير الآخر يخلو من الشوائب غير أن طباعهما الهوائية تفرض عليهما مسافات عاطفية وجغرافية مما يستدعي دراستها ومعالجتها جيدا.

الدلو والحوت : ناجحان في تذليل الخلافات وحريصان على التفاهم والاستمرار، حياتهما عبارة عن مرح ونشاطات اجتماعية وشخصية، قد تشهد حياتهما بعض التغييرات الجذرية ،وقد يطرأ بعض الأمور الغامضة وغير الواضحة على علاقتهما إلا أنهما قادران على تسوية الأمر وترطيب الأجواء مباشرة.
والله اعلم

 

 

توقعات برج الحوت 2020

برج الحوت 2020 تعد هذه السنة سنة مصيرية وانطلاقة جديدة ،حيث الفرص متوفرة وأجواء التفاؤل تدور حوله، لديه عدة فرص وإمكانات للولوج إلى المراتب الكبيرة ، قد يعاني الحوت في الربع الثاني من السنة بعض التقلبات على الصعيد المهني وهناك قرارات مصيرية إما بالصمود أو التغيير في الموقع العملي وقد يرضى بشروط قد تزعجه فالخيارات غير متوفرة.

قد يجد الحوت نفسه هذا العام أمام قرار عاطفي إيجابي إما بالارتباط الثاني أو الاستقرار وترميم علاقته مع شريكه، هناك فرص تستدعي الوقوف عندها وخصوصا على الصعيد المادي قد يكون تعويضاما أو أرباحا في مشروع أو أسهما ،فالحظوظ الحالية متوفرة وقد يلوح في الأفق عداوة أو غيرة من المحيطين به ،عليه توخي الحذر خلال شهر فبراير تحديدا لأن هناك أعداء لا يحبون له الخير .

توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى في 2020

الحوت مع الحمل :العلاقة الزوجية تتطلب تفكيرا عميقا، يتعايشان بهدوء وسلام ،كل منهما هادئ وذكي ،يفعلان كل ما هو لازم وعملي ويرضي بعضهما البعض غلى حد معين لأنهما يميلان إلى تأدية ماهو لازم فقط دون التفكير في الرومانسيات التي تجعلهما أكثرا تفاعلا مع بعضهما .

الحوت مع الثور : الثور متأمل وحالم ، يحيره غموض الحوت مما يزيد العلاقة سحرا وجاذبية وكل منهما ينظر للآخر على أنه الشريك المثالي.

الحوت مع الجوزاء : العلاقة غير مستقرة وأوجه الاختلاف كثيرة والتناقض واضح، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما، ولكن هذا الأمر لا يدوم فسرعان ما ينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها.

الحوت مع السرطان : العلاقة ساحرة بينهما ،كلاهما من طبيعة واحدة ، يتفهمان بعضهما جيدا، ورغباتهما تتوافق وأهدافهما مشتركة، فالسرطان يتعلق بالحوت الذي يتميز بالطبيعة الهادئة والمحبة . فكلاهما متناغم ولا يعترض على تصرفات الآخر ، معا يشعران بالهدوء النفسي والأمان والراحة والاستقرار والحب الكبير ،فهما يعيشان في عالم خاص بهما .

الحوت مع الأسد : العلاقة بينهما غامضة بعض الشيء، لكنها تتكشف وتتضح إذا سعى كل واحد منهما إلى تحقيق النجاح وامتلأ قلبه بالأمل والتفاؤل لتطوير هذه العلاقة التي ستكون ناجحة في أغلب الأوقات ،وربما يجمعهما التفاهم والتآلف فيما بينهما .

الحوت مع العذراء : يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخاذ، وهذا يلفت انتباه العذراء ، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للعذراء قوة الشخصية والشجاعة والذكاء ،والحوت يجد سعادة في إحساسه هذا، وتزداد ثقته بنفسه فيصبح بالفعل أقوى وأفضل من قبل ، بينما يتميز العذراء بالرقة وهدوء الأعصاب .

الحوت مع الميزان : الغموض الجذاب ، هذا هو ما يجعل العلاقة بين الميزان والحوت مثيرة ومتناغمة ، فكل منهما يقبل بغموض الآخر ، لكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة مما يؤدي إلى تقوية أواصر الحب بينهما.

الحوت مع القوس : العلاقة صعبة الاختلافات والتناقضات كثيرة، وكل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر جذريا، وما يدعو للعجب رومنسيتهما وخيالهما المشترك، لكنهما لا يتفقان عاطفيا.

الحوت مع الجدي : الحب والثقة والأحلام مشتركة بينهما، العلاقة هادئة وجميلة ، لا صراع بين الشخصيتين، كل واحد راض عن الآخر ومقتنع به، والاستمرارية هي شعار هذه العلاقة الرائعة بين الطرفين .

الحوت مع الدلو : العلاقة بين الحوت والدلو لن يكتب لها الاستمرارية ، وقد تكون بينهما بعض الصفات المشتركة مثل الكرم وحب المغامرة ،إلا أن هذا لن يشفع لبناء علاقة متينة الأركان وقوية لان لكل طرف فيها صفات مختلفة عن الآخر.

الحوت مع الحوت : المواجهات العنيفة والكلامية واضحة في علاقتهما ونسبة نجاح علاقتهما قد لا تتعدى الخط الوسطي إلا أنهما يمتلكان العزيمة والإصرار على تحدي العقبات فيما لو أرادا الاحتفاظ ببعضهما وحماية ارتباطهما من أي انهيار يطرأ.
والله اعلم

 

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *