التخطي إلى المحتوى

إطلع على أبرز التوقعات للعام 2020 مع جاكلين عقيقي

 

مهما كانت فئة الابراج التي تنتمون اليها كل التوفيق لكم ويبقى دائما التفكير الايجابي تحمل المسؤوليات والعمل بجهد هو المطلوب وضروري للقيام بخطوات علاجية تغير المجرى الانحداري للاحداث إن كان على صعيد البيئة الاقتصاد أو الشؤون السياسية.
بالرغم من اننا نعيش سنة 2020 صعبة سنة التشنج الضاغط لكن الحياة ستستمر ولا بد ان تشرق الشمس من جديد وننتهي من الازمات والصعوبات والاوقات الغير مريحة والاحداث والانكسارات الكبيرة والتشنج الذي يؤثر سلباً على مختلف المستويات فالاحوال الاقتصادية سوف تشهد صعودا وهبوطا في معظم بلدان العالم والنزاعات على السلطة ستشعل الحروب في اجزاء كثيرة من الكرة الارضية وستحمل انكسارات للبعض وانتصارات عابرة لن تأتي بنتيجة تذكر عام 2020 بأن العام سيكون منعشًا لعلامات الأبراج الـ 12. إذن هي سنة الفرص الجديدة. ويعتمد نجاحك فيها على الخيارات التي تقوم بها.! بحيث ستختار العديد من الأبراج كسر جميع القواعد والقيود والمواقف التي أوقفتها حتى الآن ، وهذه المرة ، سوف تعمل من تلقاء نفسها، فهذا العام سيكون غير مستقر بالنسبة للجميع.
أن العام الجديد سيكون متطلباً ، لكنه يحمل وعودًا كبيرة لنا بفضل تحركات الكواكب خلال شهرشباط فبراير حيت سيكون هناك ائتلاف بنسبة 60 درجة بين كوكب المشتري في الجدي ونبتون في الحوت، وسيكون هذا مصدر إلهام لبعض الأبراج، فسيكون انتقال كوكب المشتري مناسبا لكل من برج الثور، السرطان، العذراء، العقرب، الجدي والحوت / كما سيكون مزعج لخطط كل من الحمل، الجوزاء والميزان والقوس.
في نهاية آذار مارس 2020 ، سيغادر زحل برج الجدي إلى الدلو ، حيث سيكون في الجانب المربع (90 درجة) مع أورانوس في الثور. وستكون هذه فترة تمرد ودعوة للاستقلال والحرية. سيكون هذا جانبًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لمواليد الحمل، الأسد، الميزان، الدلو والقوس. ومع ذلك سيتأثر سلبا كل من الثور والعقرب.
وفي وقت لاحق سيتزامن كوكب المشتري وزحل وهذا سيكون جيد لجميع الأبراج .
وسيكون هناك طريق رئيسي آخر من عام 2020 هو كوكب المريخ ، كوكب القوة والحركة الذي يتراجع إلى الوراء في منازل برجي الجدي والدلو بين نهاية حزيران يونيو وحتى نهاية آب أغسطس. يشير هذا إلى أن التغييرات لن تكون وفقًا لخطوطنا المتوقعة. قد تتدخل قوى موثوقة جديدة بشكل كبير ضد إرادتنا ورغباتنا.
كما يتراجع كوكب الزهرة إلى الوراء في بيت الميزان والعقرب من بداية تشرين الاول أكتوبر إلى منتصف تشرين الثاني نوفمبر. الزهرة يحكم عواطفنا وحبنا وعلاقاتنا. هذا يدل على أن الحب والعلاقات التي أقيمت خلال هذا الوقت لن تصمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من أن العواطف تدور بشكل كبير ، إلا أن هذا لن يكون كما توقعنا.
يمر زحل عبر علامة الجدي في عام 2020. وسيطلب منا أن ننظر إلى الوراء للإطلاع على إنجازاتنا ومعرفة ما إذا كانت الأشياء من حولنا قوية وآمنة.بما أن أورانوس يمر عبر العلامة الترابية للثور في عام 2020 ، ويهز النسيج المالي للمجتمعات بالإضافة إلى التأثير على المواقف المالية الفردية.

 

 

توقعات برج الحمل 2020 من جاكلين عقيقي
برج الحمل 2020 سنة التحديات الكبرى

انها سنة التحديات الكبرى لمواليد برج الحمل. عامٌ مهمٌ جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف بحيث تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة انها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. يسطع نجمك في هذه السنة فهي سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير. ينعم مواليد برج الحمل في العام 2020 بالحب والرومانسية كما يعيشون مغامرات مميزة مع الشريك ويتولون زمام الأمور في العلاقة. اذن تعتبر سنة 2020 سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك

إن عنوان هذا العام لا يحتاج إلى الكثير من التفسير لأنه سيكون بالفعل عام الحظ والنجاح والتألق. ومع ذلك، هذا لا يعني أنّ العام سيكون خالٍ من المتاعب. سوف تواجه بعض الصراعات والعقبات، غير أنّ استعدادك الجيد والإنفتاح الذي تظهره يساعدك على تخطي كل المشاكل والتعامل مع الأحداث المزعجة بطريقة تلقائية تقريبا.ً أما أسباب مخاوفك الرئيسية فمصدرها السنوات السابقة. ان كوكب المشتري سيكون الكوكب الذي يجلب الحظ السعيد لك الأمر الذي يشكل انقلاباً إيجابياً في عامك. يساعدك هذا العام على الوصول إلى مراتب عالية جداً طالما أنّك تبدي إهتماماً حقيقياً. إنه عام التقدم والتطور والسفر وإغناء الذات بالعلم والثقافة والتجارب.

مهنياً: 2020 سنة مهمة جداً وستكون سنة حظ كبير وتقدم وتطور وعلى الأرجح لن تبقى أيها الحمل في موقعك بل سوف تتقدم أشوطاً كبيرة.. إنها سنة انتشار وتجارب جديدة الأمر الذي يدعوك إلى الجهوز للسفر والتنقل مرات عديدة خلال العام
من جهة أخرى، لا يزال كوكب أورانوس في المجال المالي. وهذا يعني أنه لن يكون عاماً سهلاً على الصعيد المالي. قد تشكو من المهام والأعباء الصعبة في العمل، ومن الممكن أن تعمل على مشاريع مهمة تتطلب اهتماماً وعملاً إضافياً ومجهوداً. أنت تعلم أنك لا تستطيع أن تخذل نفسك أو الآخرين، لذلك ستكون دقيقاً ومتفانياً في عملك. في الواقع تحصل على المكافآت والتقدير وسوف تكون هناك أشهر أسهل من غيرها وأفضلها آذار وتموز وتشرين الثاني.

عاطفياً: تستريح هذه السنة أيها الحمل من تأثيرات كوكب زحل وتكون أكثر اطمئناناً على استقرارك. إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك الحصول على قرضٍ لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربّما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. وها أنت الآن أكثر اطمئناناً على استقرارك. ولولا تأثيرات الكسوف العابرة لقلت إن وضعك الشخصي رائع.

صحياً: صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك في أعلى مستوياتها. بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.
والله اعلم

 

توقعات برج الجوزاء 2020 من جاكلين عقيقي
برج الجوزاء 2020 سنة التحرر

انها سنة التحرر الانقلابات المفاجئة، سنة مليئة بالمتغيرات فتارة الامور رائعة وتارة تنقلب الامور. يعتبر مواليد برج الجوزاء من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الجدي الذي يوفر لهم الفرص القيمة والثمينة حيث تكتمل سعادتهم

ويشعرون بالنجاح بعد أعوام من الضيق والتوتر، وعاطفياً يستطيع مواليد برج الجوزاء في عام 2020 التخلص من المشاكل وتحقيق الاستقرار في حياتهم مع الشريك.
سوف تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل والمشتري في الجدي في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود في برج الجدي مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ستكون سنة 2020 جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون.

ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر أيار 2020 وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى تشرين الثاني فترة ممتازة جداً لك .لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.
لديك منعطف مهم وايجابي في حياتك ، وسترسم مستقبلك ، وكل ما تقوم به هذه السنة سيستمر لسنوات مقبلة ، وستتخلى عن عادات قديمة وهذا ليس بالشيء السهل على برج الجوزاء قد توقع على عقد مهم جداً في العمل ، وفي الجو هناك غرام لقضية أو غرام لشخص ، والفترة
الافضل ستقع بين أيار وحتى تشرين الثاني 2020، بحيث سيكون لديك شيء جديد قد يكون منصب مهم .

مهنياً: تواجد كوكب المشتري في برج الجدي ستكون قادراً على التواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة. بل قد تحصل على فرص عديدة لاحتلال مركز جيد وذلك ضمن مجموعة أو فريق عمل. وهذه هي فعلياً الوسيلة الوحيدة للتقدم هذه السنة لأنّ متطلبات العمل ستكون معقدة أو صعبة أو تتطلب تعاوناً كبيراً مع الآخرين. إبدأ العام باعتماد أسلوب مرن يسمح لك بالتعاون مع الآخرين فلا تسمح لنفسك باختلاق العداوات والمنافسات مهما كانت الظروف. أنت تقع تحت تأثيرات زحل الصعبة والتي ستختلق المشاكل والأزمات قد تصعب عليك الواجبات وربما يستحيل عليك تنفيذها. قد تجد نفسك في مواقف محرجة وصعبة وربما يتخيل إليك وكأن العام كله يتآمر عليك. تواجه تحديات صعبة لاسيما في آذارونيسان وأيار وتموز. قد تجد نفسك أمام مسؤولية صعبة وغير قادر على مواجهتها وحيداً. حاذر من إهمال الواجبات أو الاستخفاف بها. إنها سنة صعبة قد تتعرض خلالها إلى نكسة أو خيبة أو فشل.

عاطفيا: ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية او مستحيلة لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. حاذر إهمال العوارض مهما كانت خصص وقتاً مهماً للممارسة الرياضة ما أو لزيارة الطبيب بشكل روتيني. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ولن تتحمل الصدمة إلا العلاقة الصادقة والسليمة أما الأخرى فقد لا تصمد حتى نهاية العام. إنها سنة حاسمة ستسقط الأقنعة وستكشف الأسرار وتخرج الحقائق إلى النور. لا تعرّض الوضع العاطفي إلى تحديات جديدة بل اعمل على تعزيز ما لديك. أما إذا كنت عازباً فقد لا تكون هذه السنة المثلى للارتباط.

صحياً: كل الكواكب في وضع ملائم لك، لذلك تكون أوضاعك الصحية هادئة ومستقرة، قد تنشغل بالتعلم والاطلاع على أمور جديدة تختص بالصحة، وتكون واعياً لأية مشكلة يمكن أو تواجهك بحيث تبادر الى معالجتها بشكل فوري ولا تدعها تتفاقم. لكن لا تتفاجأ إذا ساءت صحتك بعض الشيء، فذلك يكون نتيجة عبور بعض الكواكب، لكنها تعود إلى وضعها الطبيعي في ما بعد.
والله اعلم

 

توقعات برج الاسد 2020 من جاكلين عقيقي
برج الاسد 2020 سنة الفرص الجديدة

انها سنة الفرص الجديدة والمفاجآت، عام السفر او الانتقال لعمل أفضل او سكن أفضل وعام جيد لاقتناص الفرص واستغلالها لمصلحتك. تعتبر سنة 2020 سنة التغيير والإنفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم أيها الاسد بعام مميز للغاية. ستكون سنة 2020 هي سنة المفاجآت إذ يدعمها كوكب أورانوس المتواجد في برج الثور ويطلع مواليد برج الاسد على تغيرات كبيرة وغير متوقعة على كافة المجالات ويحصلون على مكافآت وتكريمات.
عاطفياً توعد الكواكب مواليد الأسد بلقاءات مميزة وهامة سوف تغير حياتهم إذ يدخل الحب حياتهم ويقعون في الغرام كما يتلقون الأخبار السعيدة والمفرحة وتكثر المناسبات لديهم لكن عليهم الابتعاد عن العلاقات العابرة التي تهدد استقرارهم. في الواقع، هو أحد الأعوام الأكثر ازدهاراً ونجاحاً.
تتجرأ هذا العام أيها الاسد، على إحداث تغييرات هائلة واتخاذ الخطوات المبتكرة. لن يعتريك الخوف من التخلي عن العادات القديمة. ان الحظ يمنحك أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة. في الواقع، تمتلك العام بأكمله لتحقيق إنجازات مهنية عظيمة وحياة شخصية ناجحة والانفتاح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. ستكون دراساتك وأبحاثك لافتة للأنظار.
قد تواجه بعض التحديات التي تدفعك لتحليل دورها في الحياة وكيفية التعامل معها.. يمكن القول إنها الأمور التي كان التعامل معها أمراً صعباً على مدى السنوات الماضية قد تصبح سهلة وعفوية. وهنا تكمن قوة عام 2020. من ناحية أخرى يجب متابعة تأثيرات الكسوف لأنها ستكون ضاغطة على بعض الأمور الشخصية والمهنية. أما أصعب التأثيرات فستكون من معاكسة كوكب أورانوس لبعض مواليد شهر آب ووجود كوكب المريخ في برجك خلال الشهر الأول من العام. فيجلب المريخ في الشهر الأول، عنفاً أو وعكة صحية أو منافسة كبيرة واستفزازات وحوادث.

مهنياً: يجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها الاسد، فكر جيّداً وخطّط للمستقبل. قد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على صعيد تعمل فيه. تتحقّق أحلامك فكن جريئاً واحلم. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز. قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز. تشارك في نشاطات مهمة ويبرز أسمك كلاعب مهم. لكن من جهة أخرى، سيكون لكوكب أورانوس بعض التأثيرات السلبية والضاغطة حاذر من مخالفة التعليمات والقوانين. لا تكن سبباً في إحداث الخلافات.

عاطفياً: سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً أو غير مرتبطٍ أو وحيداً حتى الساعة. ستلاحظ تغييراً إيجابياً يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازباً، فقد تقع في الحب مع تأثيرات الكسوف والخسوف في مجال العلاقات الشخصية. تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري، فقد تسبب التأثيرات في هذا الموقع تغيير مكان السكن أو طلاقاً أو مشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، إنها بالتأكيد سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الجياشة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في الفترة الممتدة بين أيلول ومطلع كانون الأول. إنها فترة مناسبة للارتباط والزواج والاحتفال بعلاقة حب واستقبال فرد جديد في العائلة.

صحياً: إن الأوضاع الفلكية تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي، ولو تعرضت لبعض التعب الا ان الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه. المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.
والله اعلم

 

 


توقعات برج الميزان 2020 من جاكلين عقيقي
برج الميزان 2020 سنة الإنجازات الكبرى

انها سنة الإنجازات الكبرى، سنة الحصاد وقطف ثمار تعبك وجهودك ، سنة مثالية للترقية والانتقال الى مكان أفضل. انها سنة الانفراجات والحظ الكبير سنة مختلفة عن السنين السابقة أنت منافس قوي جداً هذه السنة وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. سوف تقبل في 2020 على عام مفيد ومثمر ومتنوع حيث تستطيع تحقيق النجاح والتفوق في العمل وتتخلص من حياتك الروتينية وعاطفياً، تستعيد توازنك النفسي و تشعر بالرغبة في الاستقرار. في إطار ذلك تسعى للتخلص من العلاقات العابرة والمؤقتة تبحث عن علاقات جدية تحقق لك ما ترغب به. إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط .
إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط لإعادة تمركز. سوف تلاحظ هذه السنة تطوّر قدرات التواصل لديك بحيث ستتمكن من التفاعل مع الآخرين بشكل لافت. سوف تحظى بإعجاب الناس لدى التقدّم لإلقاء خطاب أو القيام بأبحاث أو الذهاب إلى مقابلات ومفاوضات أو عبر الدراسة والكتابة. تكثر نشاطاتك وباستطاعتك إحراز نتائج مثالية. إضافةً إلى ذلك، تتألق في حقل التواصل عبر التلفزيون والراديو والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي لأنّك تعشق الإستكشاف والبحث عن الأجوبة. تُشكّل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2019 وذلك بسبب تواجد كوكب نبتون في المواقع الفلكية نفسها.
فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً ان تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية. لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك لمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.

مهنياً: تعتبر سنة 2020 من اهم السنوات. انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة .ستطل على مشاريع وعلى نجاح ، وتتحست السنة ويتحسن ادائك كلما اقتربنا من شهر ايار وسيكون هنالك امر سيخرج للعلن بعد اخفاؤه لفترة .توقع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية ، مع وجود نبتون في بيت الشراكات والعمل ستلاحظ زيادة التوتر في العمل لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيراته. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج حيث تحتاج إلى إدارة عدة مهمات مهمة في الوقت نفسه. كما قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر الى تحديد جريء وواضح الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة ومع ذلك يتوجب عليك إظهار المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية وما عليك سوى التخطيط لجدولك اليومي والتحلّي بالصبر. من الناحية الإيجابية، يحمل المشتري وبلوتو وزحل الكثير من الأخبار الجيدة. فهو يبشّر بالإنتقال الى مكان إلى آخر أو قد تنشر بحثاً يلاقي استحساناً كبيراً. قد تشارك في ورشات عمل وتدريب مهمة جداً وتلعب دوراً في مناقشات أو مؤتمرات دولية. هنالك فرص عمل جديدة تتزامن معها رغبتك بتعزيز كفاءاتك.

عاطفياً: إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى لاسيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار . إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تشرين الاول. لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتو وزحل بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك. ومع معاكسة كوكب نبتون سيكون من الحكمة أن تكون حذراً من أجل الحفاظ على استقرار علاقاتك التي قد تمر بأزمات .
صحياً: وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة، وتكون منسجماً مع ذاتك، فأنت أكثر اهتماماً بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم. إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية،وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك في مختلف الصعد. تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.
والله اعلم

 

 

توقعات برج القوس 2020 من جاكلين عقيقي
برج القوس 2020 سنة الانتصارات التصاعدية

انها سنة الانتصارات التصاعدية تتدرج النجاحات والترقيات من بداية السنة وتتطور أكثر واكثر مع تقدم الايام لتصل الى الذروة في نهاية العام سوف تمر في سنة جيدة من الفرص والنجاحات والاقبال على الحياة بدون خوف وتردد تبتسم لك الظروف لتبدأ صفحة جديدة وواعدة
بالتقدم والإزدهار. تحيطك الكواكب بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك وتتعاطف مع طموحاتك وأحلامك. سوف يبدأ مواليد برج القوس صفحة ومرحلة جديدة من حياتهم حيث تسيطر عليهم حالة من التفاؤل والأمل والإيجابية وتكثر لديهم الأرباح ويقبلون على نجاحات كبيرة وتعوض فيها متاعب وصعوبات الأعوام الثلاثة الماضية وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من بيت المال لذلك عليك لا بالعمل الجاد وتوظيف الجهود من أجل استغلال كافة الفرص وتطويعها لصالحك كما عليك الانتباه من المصاريف الزائدة. لكن رغم ذلك يتوجب عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً أو متنبهاً لكل ما يدور حولك من أحداث ومجريات او تطورات. ستكون السنة مثمرة على مختلف المستويات. وها أنت تفتح يديك لتقلي الهدايا ولحصد الفرص الثمينة، كما قد تكون سنة حاسمة لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك والمطلوب منك أن تكون جاهزاً لكل المعطيات وكذلك منفتحاً قدر الإمكان على الحياة وعلى كل جديد فلطالما كنت تنظر الى التغييرات من بعيد مراقب، أما الآن فقد بات بإمكانك اقتناص الفرص وقيادة التغييرات وتسييرها بحسب ما تقتضيه مصلحتك.
تنطلق بحماسة ، كما وتبدأ بإظهار مواهب متعدّدة فتستقطب الممؤيّدين والمشجعين، كما تتلاحق الأحداث بشكل مذهل لاسيما لدى تلك المواليد التي تتمتع بحياة ناشطة إجمالاً. هناك معارف ووجوه جديدة وتحالفات، وكذلك انفراجات ومصالحات مهمة. تفخر بنفسك وبإنجازاتك، فالأضواء مسلطة عليك وعلى أدائك. سارع الى إثبات وجود في محيطك المهني والاجتماعي.

مهنياً: تنعم بنجاح وارتياح وانتقال الى وضع جديد في هذا العام المزدهر بالعلاقات على كافة المستويات وتتوصل الى انجاز طالما حلمت به مدعوما من كوكب المشتري من برج القوس الذي يعدك بتحقيق المشاريع ويزودك بتفاؤل وحماسة في هذ السنة سنة التغيير الايجابي التي تترك اثرها عليك لسنوات قادمة وتحمل اليك الحظوظ على مختلف الاصعدة مهنيا شخصيا واجتماعيا فتحقق نجاحا في العمل او تتولى مهمات جيدة تؤديها باحتراف كلي تبحث هذه السنة عن معنى أكبر لعملك، لأنك تجد نفسك غير راض عن مسار الأمور على نحو مسطح. وهذا ما يحثك على إجراء تعديلات مهنية مهمة. صحيح أنك لن تتمكن من القيام بخطوات كبيرة، لكن التغيير يأتي عن طريق تعديلات صغيرة لن تفوّت الفرص التي تدفع بأعمالك نحو النجاح، مزوّداً بمعنويات قوية، وواضعاً أهدافاً تسير نحوها بثقة. إنها سنة حاسمة بالنسبة إلى وضعك المهني، فما تؤسّسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد. تقلب صفحة منذ بداية السنة، وتخوض مفاوضات طويلة ودقيقة ربما، وتسمع كلمات المديح، لكنك تتابع طريقك بمعنويات أقوى من السابق وببراعة وحسن تصرّف، حتى لو اعترضت سلطة عليك أو أحد المسؤولين، أو طرأ ما يضايق مساعيك أو يؤخّر بعض الاستحقاقات لحسن الحظ أنك تقاوم هذه السنة كلّ هذه الاحتمالات، وتشقّ طريقك، واضعاً خطة للهجوم إذا لزم الأمر؛ فهذه السنة تبدو مصيرية لأعمالك، وما تؤسّسه يرتكز على بناءٍ صلبٍ. لا يمكن القول إنها سنة صعبة ومع ذلك يتوجب عليك إظهار المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية وما عليك سوى التخطيط لجدولك اليومي والتحلي بالصبر. حدّد أولوياتك كل أسبوع كي تتجنّب الوقوع في أخطاء الحيرة والتسرّع. سوف تتناقض في الكثير من الأحيان بعض الواجبات المهنية مع أولويات شخصية فكن حكيماً وهادئاً كي لا تندم على تسرّع ما.من الناحية الإيجابية، سوف يحمل المشتري الكثير من الأخبار الجيدة. فهو يبشّر بالإنتقال من مكان إلى آخر أو قد تنشر بحثاً يلاقي استحساناً كبيراً. قد تشارك في ورشات عمل وتدريب مهمة جداً أو تعلب دوراً في مناقشات أو مؤتمرات دولية. هنالك أيضاً فرص عمل جديدة تتزامن معها رغبتك بتعزيز كفاءاتك. كما ترى سوف يحتاج الوضع المهني إلى الهدوء والحكمة واستشارة أشخاص يكنّون لك المحبة والمصلحة الجيدة.

عاطفياً: إن تأثيرات كوكب المشتري تعمل على تعزيز العلاقات العائلية والعاطفية في هذه السنة الاستثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرّف إلى أشخاص كثر، وتلبّي الدعوات بنشوة وفرح. تعقد صداقات مهمّة، وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط. ستسمح لك السنة بأن تحتفل مع الأحبّاء بأحداث جميلة. قد ترتبط وتتزوج وتهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربّما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار لمن يبحث عن الاستقرار أو فقط التعارف. إنها سنة مهمة جداً وإيجابية
صحياً: وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة، وتكون منسجماً مع ذاتك، فأنت أكثر اهتماماً بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم. إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية،وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك في مختلف الصعد. تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.
والله اعلم

 


توقعات برج الدلو 2020 من جاكلين عقيقي
برج الدلو 2020 سنة التألق

عنوان هذه السنة لمواليد برج الدلو هو التألق.أنت البرج الاكثر إشراقاً هذا العام، فأنت على موعدٍ مع الشهرة وستكون أعمالك تحت الاضواء، والحب في طريقه اليك. أيها الحوت انت على موعدٍ مع سنة جديدة ومميّزة بفضل تأثيرات الكواكب لاسيّما كوكب المشتري من برج الجدي الذي سيحيطك بالفرص الجيّدة على مختلف الأصعدة. تشجعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. يعتبر مواليد برج الدلو من أصحاب الحظ إذ ينعمون بالشهرة والانتشار وتلقى أفكارهم اعجاب وتقدير من حولهم. ولكن يمر مواليد برج الدلو ببعض التقلبات والاضطرابات كما يواجهون بعض المشاكل. عاطفياً تكثر مسؤولياتهم فما عليهم الا ان يثقوا بنفسهم وان يحبوا الحياة ويتخلصون من الضغوطات.
كذلك سوف تشهد أيها الدلو خلال سنة 2020 بعض الأحداث التي ستشكل فرصاً مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولتتصالح مع ذاتك. أنت أيضاً بحاجة إلى اكتشاف قدراتك الداخلية وستحظى بدعم كواكب بلوتو وزحل والمشتري للقيام بذلك. إنّ المحطة الأبرز هذا العام هي تطوّر وتحسّن الكثير من علاقتك. من المستحسن أن تقوم بالخطوات اللازمة للإبتعاد عن الأشخاص الذين يؤثّرون عليك سلباً. سوف تتمكّن طيلة هذه السنة من اختبار الناس حولك واختبار الأشخاص الذين يلعبون دوراً إيجابياً في حياتك.
مهنياً : يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانب مواليد برج الدلو طوال العام تقريباً. إنه عام التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية. يحمل لك هذا العام الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت أيضاً خصوصاً في المجالات التي اخترت أن تبذل مجهوداً فيها. يمكن القول أن الدراسات والعمل والتمكين الذاتي والأمور المالية أو العلاقات الشخصية قد تتحسن كثيراً خلال العام.

عاطفياً: أنت على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك عل حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك لقاءات مثيرة للإهتمام. يزور كوكب الزهرة برجك ممّا يعني أنّك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتاً رومانسية أو تفرح لارتباطك رسمياً بالحبيب. ينصحك الفلك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة.

صحياً: شهدت صحتك تحسناً في السنة الماضية، وهذا المنحى يستمر هذه السنة أيضاً، ولا حاجة إليك لأن تقلق، أو أن تعاودك بعض الوساوس التي أصبحت معتاداً عليها. ويزداد وضعك متانة وحيوية ابتداء من شهر أيلول. وحتى إذا كنت قد عانيت من بعض الاضطرابات البسيطة، فإنها تختفي أو تتحسن في هذه المرحلة. حتى الآن لم تكن تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي صحي، لكنك تعشر هذا العام بأهمية التغذية والنظام الحياتي السليم.
والله اعلم

 

 

توقعات برج الثور 2020 من جاكلين عقيقي
برج الثور 2020 سنة التغييرات الايجابية

انها سنة التغييرات والمفاجآت لمواليد برج الثور
سنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخصوصاً على الصعيد العاطفي. من المتوقع أن يكون عام 2020 هو عام التحولات الكبيرة والجذرية لمواليد برج الثور إذ يتأثرون بكوكب اورانوس الذي يحمل لهم تنويع وتغيرات كبيرة في حياتهم وتنصحهم الأفلاك بالتكيف مع تلك التحولات واستغلال كل ما هو جديد فيها. وعاطفياً يشعر مواليد الثور بالتناغم والانسجام مع الشريك بفضل دعم كوكب زحل وبلوتو المتواجدين في بيت الحب لديهم. ما يعني ان هذه المواليد ستتخلص من المعاناة الكبرى وتقفل الباب على فترة طويلة من التحديات والمشاكسات التي ارهقتها.

يحمل اليك ايها الثور كوكب المشتري المتنقل في برج الجدي الصديق، النجاح والانتشار في المجالات التي تسعى أو تطمح إليها. هنالك تأثيرات إيجابية جداً تساعدك على استعادة موقعك إذا كنت تعتقد أنّك خسرته أو على تعزيز وضعك وتأمين بديل جديد للتقدّم. تطال التأثيرات الأمور الأكاديمية والمهنية والعاطفية بشكل عام كما يتحسّن الوضع الصحّي لدى الكثير من مواليد برجك. لكن، من الواضح أنّ هنالك ضرورة للتكيّف مع متطلّبات جديدة تظهر في العديد من الأصعدة. تصل إلى الشهرة هذه السنة وتصبح معروفاً في مجتمعك. بالتالي، أنت قادرٌ على إدخال تغييرات إيجابية على حياتك وتخطّي الصعوبات التي تعيق طريقك. سوف تتبنّى تغييرات عديدة وسوف تشارك في أحداثٍ كثيرة. إضافةً إلى ذلك، يتسلّط الضوء هذه السنة على علاقاتك وعملك ومن المتوقّع أن تحرز نجاحاً وتقدّماً طيلة هذا العام.
أنت تعلم تماماً أنّه لا يوجد حظ مطلق لدى أحد، بل هناك تداخل في التأثيرات الفلكية. فتارة تكون الظروف جيدة وتارة أخرى تكون الظروف ضاغطة. هذه السنة هي أفضل للكثير من مواليد برجك لكن هذا لا يلغي تقاطع بعض الضغوط. كوكب المشتري هو الذي سيفتح لك أبواب النجاح والسفر والتقدّم وسيفسح في المجال لإدخال تغييرٍ كبير على حياتك الروتينية من خلال نشاطات جديدة وانفتاح على أفكار وتطلّعات متنوعة. أجل كن جاهزاً لاستقبال الكثير من التنوّع الذي قد يكون على صعيد الدراسة أو العمل أو الحياة الاجتماعية.
ابتداءً من شهر آذار تظهر ضرورة في حماية وضعك المالي إذ قد يظهر ضغوط مفاجئة والتي قد تستمر في الظهور حتى نهاية العام. كما أنّ الوضع الشخصي أو العائلي سيكون بحاجة إلى اهتمام إضافي بسبب ضغوط جديدة والتي ليست بالضرورة سلبية مثلاً كالزواج أو شراء عقار أو هجرة أو ولادة. الظروف العامة مشرقة لكن هناك بعض الصعوبات على الصعيد الشخصي فكن حذراً.

مهنياً: إنها سنة الإزدهار والإنجاز والشهرة أيضاً. هنالك فرص كثيرة لتطوير الذات والمواهب والكفاءات. قد تتطور في عملك الحالي وتحصل على ترقية أو فرصة لتغيير موقعك. كما قد يحالفك الحظ في معظم الأحيان وتحقق إنجازات مهمة. قد تقوم باكتشافات جدية أو قد تحرز انتصارات مهمة كما أنّك قد تطلق مشروعاً جديداً وتكسب أرباحاً كثيرة. من الممكن أن تحصل على ميدالية تكريماً لإنجازاتك. تحظى هذا العام بفرصة توسيع عملك التجاري والوصول إلى الشهرة. ومع تواجد حاكم برجك، أي كوكب أورانوس، في البيت الثالث الخاص بالتواصل والعلم، سوف ترغب بتوسيع أعمالك التجاريّة وسوف تتفاجأ بعروضٍ وإمكانيات غير متوقّعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنّة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً.

عاطفياً: إنها بالتأكيد سنة تغيير وأحداث وتطورات ويعود السبب الأول إلى تأثيرات الكسوف وثانياً إلى تأثير المشتري من الجدي وثالثاً إلى زيارة أورانوس لبرج الثور. إنّ حركة الكسوف هذا العام لها علاقة مباشرة بالاستقرار الشخصي والعاطفي. يجلب الكسوف ضغوطاً كبيرة على كل أنواع الارتباطات وبشكل خاص على تلك العاطفية. ولذلك من الضروري جداً حماية العلاقات من الاهتزازات والتي قد تأتي هذه السنة في أي شهر لاسيما في كانون الثاني أو أيار وحزيران وآب. أما كوكب المشتري فهو السبب الرئيسي لارتباطك هذه السنة. يجلب فرصة كبيرة للارتباط إذا كنت عازباً وهو الذي سيتوج العلاقة بزواج.
لكن لا بد من الإشارة إلى زيارة عابرة من كوكب أورانوس لبرج الثور في الفترة الممتدة بين أيار ومطلع تشرين الثاني الامر الذي قد يثير فوضى وبلبلة في حياتك العائلية. حاذر من انفعالات تجرك نحو اللاعودة.

صحياً: تشهد أيها الثور تحسّناً في وضعك الصحي العام بعد مرحلة لم تكن فيها بكامل نشاطك. ولكن ثمة دروس عليك أن تفهمها. وهي أن لكل إنسان حدوده، ولا يمكنك أن تكون في كل الأماكن وتقوم بكل شيء. عليك احترام حدود قدرتك وعدم تخطيها، لذا حاول أن تستغّل طاقتك في أمور مهمة حقاً بالنسبة إليك وتُدخل المزيد من السعادة إلى حياتك، وتترك الباقي لأشخاص آخرين. كما حاول أن تتجنب القلق والخوف والانفعالات السلبية والغضب التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.
والله اعلم

 

 

توقعات برج السرطان 2020 من جاكلين عقيقي
برج السرطان 2020 سنة التطورات الإيجابية

انها سنة التطورات الإيجابية سنة مثالية لتحقيق كل ما تتمناه وإبرام العقود والصفقات وتكوين عائلة. هذه السنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ. يستفيد مواليد برج السرطان في عام 2020 من كوكب أورانوس الموجود في برج الثورحيث تكثر لديهم المفاجآت في العمل كما تتلقى عروض جديدة ويحصل البعض منكم على ترقيات في العمل، وعاطفياً يدعم كوكب بلوتو والمتواجد في بيت الزواج مواليد السرطان في 2020 ويمنحهم الفرصة للارتباط والحب كما توفر لهم أجواء من الاستقرار في حياتهم الشخصية.
تدخل عاماً مناسباً واستثنائياً من الوعود والنجاحات الكثيرة تتخلص خلاله من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف وسصبح لديك أمل جديد وسيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت ممتازة لاسيّما إذا كنت من مواليد أيار يكسر هذا العام القيود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى العراقيل ولتجرّب أموراً مختلفة. لكن وقبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجدية، ستحتاج إلى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يمون عليك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى.

يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك ومن دون فقدان أي من حقوقك الشخصية. سوف تفاوض وتفوز به. ناضل من أجل الحصول على ما تريد عوضاً عن الجلوس والانتظار. مما لا شك فيه أنّ هذا العام يضعك في مواجهة أخطائك وأعدائك أو منافسيك. سوف تواجه كل من يجرؤ على الوقوف في طريقك، كما تتعلم كيفية التعامل مع المسؤوليات والتعامل مع الناس في السلطة. علاوة على ذلك، تتعلم مواجهة أخطائك والتعامل معها على الفور. قد تجد نفسك أمام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات، وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.

مهنياً: ستكون سنة جيدة ومثمرة بالتأكيد وذلك بسبب غياب الضغوط والصعوبات. ستزدهر المشاريع والعلاقات العامة وتتحسن الروابط مع المسؤولين مع تواجد كوكب المشتري في برج الجدي الترابي الصديق الذي سيسمح بتحسين وضعك المهني وذلك بالإنتقال من موقع إلى آخر أو بمصالحة مهمة أو بتسوية مشكلة ما.
من ناحية أخرى، ستلمس تجاوباً كبيراً وستفرح لتقدير جهودك. أما إذا أردت إحداث تغيير جذري في عملك فهذه السنة هي مرحلة التحضير والتخطيط لذلك وقد تتفاجأ بعرض مهم أو بفرصة ذهبية. كن جاهزاً ولا تستخف بواجباتك. كن هادئاً في الشهر الثاني والثالث ولا تفقد الأمل. إنها سنة شيّقة تتخللها تطورات خواتمها سعيدة. وستكون سعيد الحظ إذا كنت من مواليد شهر سبتمبر بشكل خاص في الشهرين الأخيرين من العام.

عاطفياً: ستكون سنة جيدة لأنها ستقدم لك فرصة لتحديد أولوياتك ولتوضيح رؤيتك للأمور. فبعد عواصف السنوات الثلاث الأخيرة أصبحت الآن على شاطئ الأمان. أنت الآن أمام مرحلة جديدة ترى خلالها الأمور بوضوح وبتجرد تام. سواء كنت مرتبطاً أو عازباً ستكون على موعد مع عناوين جديدة والتي ستكون أفضل من تلك السنوات الثلاث الأخيرة . إنها سنة جيدة تسمح لك بتسوية الخلافات وتصحيح العلاقات الصعبة. تحصل على فرصة لتصويب مسارك ولتحديد متطلباتك. لربما انتهت علاقاتك في السنوات الثلاثة الماضية أو لربما مرت العلاقة بأزمة ما وها أنت تقف على عتبة جديدة تعطيك أملاً واستقرار وراحة بال، ستعود المياه إلى مجراها الطبيعي لدى الكثر من مواليد برجك. بل قد تعود إلى أفضل من طبيعتها. وإذا كنت عازباً فاطمئن لأن العام سيحمل مناسبات مهمة للتعارف وللالتقاء بأشخاص يلفتون انتباهك. لكن تذكر بأن الحدث الفعلي السعيد لن يبدأ قبل الشهر الحادي عشر أي تشرين الثاني.

صحياً: أحوالك الصحية تشهد تحسناً في مجالات عدّة كنت تعاني منها إنما بشكل تدريجي لقد حاولت أن تتخطى طاقاتك وتتغلب على نفسك لتواجه التحديات، وعرفت كم كانت عواقب ذلك وخيمة. ويبقى الخطر الكامن هذه السنة هو الافتقاد الى القوة والطاقة لإنجاز ما هو مطلوب منك. والمعروف أنه حين تخف طاقتك تخف كذلك دفاعاتك وتصبح عرضة للكثير من الأمراض، ومن بينها تعب الأعصاب وعدم القدرة على التعاطي مع الأمور بإيجابية.
والله اعلم

 

برج العذراء 2020 العذراء
سنة التجدد والقرارات المصيرية

انها سنة التجدد والقرارات المصيرية والاحداث المثيرة التي سترافقك طيلة العام تنقلات وتغيرات وحب جديد أو عمل جديد بانتظارك.سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجئك من بعد اربع سنوات عذاب السنة سوف تقرر وتفصل كما تريد صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها ان هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. ستعيش مواليد برج العذراء سنة مميزة ومفعمة الإيجابيات على كافة المستويات حيث تتحقق أحلامك وتعويضك هذه السنة عن المتاعب والآلام التي مررت بها في السابق، لكن عليك دائماً بالحذر والتأني والإختيار بين الأفضل، وعاطفياً سوف تحقق في 2020 الاستقرار في حياتك الخاصة ويدخل الحب حياتك ويجد العازب منهم الشريك المناسب للارتباط والزواج. سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. تُحرز تطوراً هائلاً في هذه السنة الإستثنائية عزيزي العذراء، والتي تطبع بصماتها على السنوات العشرة المقبلة، فالطوالع الفلكيّة حاسمة جداً وواضحة، بحيث يأتيك الدعم من ثلاثة كواكب بطيئة وفاعلة هي أورانوس زحل والمشتري. هذه الكواكب في أبراج ترابيّة ترعى مصالحك وتُشير إلى فترة مشوّقة جداً من الحظوظ الكبرى التي تكون مرات عدّة على موعد معك. تنتمي أنت إلى الأبراج الأكثر حظاً في عام 2020، ما يستوجب العمل والمثابرة والتأنّي في كلّ شيء والتخطيط للمستقبل المهنيّ والشخصيّ بعناية. يحمل كوكب الحظ المشتري إلى موقع مناسب لك هو الجدي، ويدعوك إلى تبنّي مشاريع جديدة قد تُبصر النور في أواخر شهر آذار. تخدمك الظروف والصدف والفرص الممتازة التي تُتاح لك وبدون جهود تُذكر في بعض الأحيان فتُحقّق نجاحاً، تنال جائزة، تنجح في امتحان، تتفوّق في عمل إبداعي وتلاقي التقدير والإعجاب.
مهنيا:ًإنها سنة واعدة جداً تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك. الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدماً. المشتري الذي يستقرّ في بيتك الخامس، أي في الجدي، يبعث إليك برسائل إيجابيّة، ويتحدّث عن علاقات عائليّة وعاطفيّة مميّزة وعن مفاجآت تحصل في هذا الميدان. يحمل إليك الحوافز ويؤهلك لشغل منصب أو لإحراز نجاح في مجال غالٍ على قلبك، وإذا كنت من ماليد العشرية الثانية فإنّ المشتري يؤثر عليك منذ أوّل السنة حتّى بداية شهر آذار ثمّ بين آب وتشرين الأول في حين يزور العشرية الثالثة بين آذار وبداية آب. يلتقي كوكب الحظّ بزحل وبلوتون في الجدي، وهذا طالع إستثنائي يفيد جميع مواليد برج العذراء يتأثرون بهذه الذبذبات الإيجابيّة ويمكنهم أن يتوقعوا حظاً مفاجئاً ونهاية لبعض الإنكفاء أو التشاؤم، وذلك على مدى الأشهر وصولاً الى شهر كانون الأول أي الشهر الأخير من السنة.
مالياً: ستتحسن ميزانيتك وسيكون لديك ما يكفي من المال لدفع جميع النفقات الخاصة بك وكذلك لديك بعض المال الإضافي لتوفيره للمستقبل.

عاطفياً: ونظراً لتأثيرات كوكب المشتري القوية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياة عائلية أقوى ومما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب، يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الاستقرار ويفتح أبواباً جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب لكن كوكب الزهرة الذي يرواح مكانه إستثنائياً هذه السنة في برج الجوزاء، وذلك بين أوائل شهر نيسان وأوائل شهر آب هذا الطالع الفلكي قد يعني مواليد العشريتين الأولى والثانية أكثر من مواليد العشرية الثالثة ويشير إلى علاقة عاطفيّة غير تقليديّة، وإلى تفاوت في الميول والإنتماءات مع الحبيب المفترض. قد تميل إلى شخص يكبرك أو يصغرك سنّاً بكثير أو إلى من تعتبره مُرشداً روحيًّا في حياتك. هي سنة مهمة وتودّي إلى تغييرات جذريّة في حياتك وتؤسّس لسنوات آتية، وتكون مفصليّة لبعض مواليد العذراء.
والله اعلم

 

 

 

توقعات برج العقرب 2020 من جاكلين عقيقي
برج العقرب 2020 سنة التجارب

أيها العقرب سنة 2020 هي سنة التجارب وليست السنة المثالية بالنسبة لك، إنما الامور العاطفية والمالية ستكون مزدهرة ولامعة.
إنها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت. هنالك تشابه كبير بين هذا العام والعام السابق مع إضافة تأثيرات الكسوف على بعض المواليد. أما النجاحات والإنجازات فستكون على الصعيد الشخصي والعائلي وستكون بالفعل كثيرة. إذاً لا داعي للخوف لكن يتوجب عليك التحلي بالموضوعية والحكمة والمسؤولية طيلة العام. تعتبر سنة 2020 سنة التقدم والنجاح بالنسبة لمواليد برج العقرب، والكواكب ستقدم لهم المزيد من الأموال والمكاسب المادية كما تستطيع حصد نتائج مشاريعهم. أيها العقرب عليك توخي الحذر أثناء التعامل مع شركائك في الحياة لتجنب التعرض لصدمة أو خيانة خاصة على الصعيد المهني، وعاطفياً تنصح الكواكب بعدم التسرع في الحكم على العلاقة واتخاذ وقت كافي في التفكير. إذن لن تواجه أيّ عوائق على الصعيد الرومانسي هذا العام بل ستحيطك أجواء إيجابية لاسيّما على الصعيد الشخصي والعائلي. من الطبيعي أن تتذمّر من كثرة الطلبات والمسؤوليات إلا أنّك ستكون سعيداً بإرضاء كل افراد عائلتك وستبدي سلوكاً متفائلاً في كلّ حين. تستفيد هذه السنة أيضاً من فرص توثيق علاقاتك بالآخرين وتتمكّن من تحقيق حلم كبير.
تشكل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2019 وذلك بسبب تواجد كواكب أورانوس ونبتون وبلوتو في المواقع الفلكية نفسها. فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة، ومن الممكن جداً أن تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية، لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل للمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.
الحدث الفلكي الوحيد الذي قد يجلب بعض الأحداث غير المحبّبة هو محور عقدة القمر وكسوف الشمس وبالتالي ينبغي أن تقرأ تأثيراته الشهرية للمزيد من التفاصيل.

مهنياً: تتزامن هذا العام تأثيرات كوكب بلوتو مع تلك لكوكب زحل والمشتري. تكون الضغوط متنوعة في كثير من الأحيان. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك. وتجتمع أيضاً تأثيرات الكسوف والخسوف لتتأزم بعض الظروف. الظروف المهنية تشبه ظروف العام الماضي. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك.. قد تشتكي من المهمات الصعبة أو قد تطلب أن يتم نقلك الى مركز آخر على أمل أن تتحسّن أوضاعك المهنية. بالفعل، لن تمر السنة بسهولة وينبغي أن تحافظ على مستوى عالٍ من المهنية. دون شك، ينتظرك المزيد من المسؤوليات وسوف يصعب عليك إرضاء رب عملك. لتلك الأسباب، قد يقرّر البعض منكم تقديم إستقالتهم فيما قد يُطرد البعض الآخر بسبب سلوكهم السلبي. يتوجب عليك أن تحمي استقرارك المهني طيلة هذه السنة بما أن بلوتو وزحل قد يجلبان تغييرات أساسية على حياتك المهنية. من الطبيعي أن ترهقك تأثيراتهما ومن الضروري الإلتزام جدياً بالواجبات كي لا تجد نفسك مقصراً أو مهملاً أو متأخراً. إعمل بجدية وانفتاح.

عاطفياً: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك سنة 2020 العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي. تكون تأثيرات المشتري من برج الجدي الصديق داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بينك وبين الأحباء. ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ. أما الأشهر المميزة لهذه السنة فهي آذار ونيسان وحزيران وآب وأيلول وكانون الأول.

صحياً: أوضاعك الصحية مقبولة هذه السنة، يمكن أن يكون نشاطك في وضع أفضل. ولكن هذا لا يعني أنك تفتقر الى الطاقة الضرورية لمواجهة متطلبات الحياة. التحديات المهنية التي تواجهك تستنفد الكمّ الأكبر من طاقتك، لكن إذا عرفت كيف تنظّم عملك ويومك وتلغي المسؤوليات التي لا جدوى منها وترتاح عندما تدعو الحاجة، فإنك تستطيع أن تحافظ على نشاطك وتستغله للقيام بأشياء تحبّها.
والله اعلم

 

 

توقعات برج الجدي 2020 من جاكلين عقيقي
برج الجدي 2020 سنة التحرر والانطلاق

أيها الجدي 2020 سنة التحرر والانطلاق. هي من افضل السنوات بالنسبة لك سواء على صعيد العمل أو الحب، وكل ما تُقدم عليه سينجح وسيربح. لقد تخلصت من 4 سنوات مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً. تعيش سنة مفصلية سنة التحول
الحقيقي والانتقال الى مرحلة جديدة وقناعات مختلفة وحكمة عميقة بسبب الخبرات التي تمر بها في هذه السنة الاستثنائية من حياتك مع انتقال كوكب الحظ المشتري الى بيت المال بالنسبة الى برجك، ما يعني انها سنة الأرباح والمكاسب. ستحمل اليك هذه السنة مكافآت عديدة وعلى مختلف الأصعدة التي يهمّك أمرها وتسعى إليها.
يدعم كوكب المشتري مواليد برج الجدي مدة عام كامل ويعطيهم طاقة إيجابية للسير نحو الأفضل حيث تنطلق نحو المغامرة والخروج من المألوف وكسر الروتين، فيما يمنح كوكب زحل مواليد الجدي الفرصة للتعلم وتأسيس جديد للمرحلة المقبلة.
أما عاطفياً فتشعر بالارتياح والإستقرار الشخصي هذا العام كما تجذب الانتباه من حولك.
كما تبشرك الكواكب بالانفراج وستبلغ مركز افضل كلما اقتربنا من فصل الربيع وستكون مليء بالحيوية والاندفاع وستكون مرتاح وايجابي. وتعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برجك الذي يحمل معه انفراجاً وارتياحاً معنوياً ينعكس إيجابياً على أدائك اليومي. تقدّم نتائج مرضية وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. تتحرر من قيود كثيرة ومعاناة صحية بسبب تاثيرات زحل المواجه الى برجك. فبعد معاكسات وعراقيل استمرت لفترة ثلاث سنوات، سيقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام. إنّها سنة المكافآت، فقد تحتلّ أعلى المراكز في عملك وقد تقوم بتغيير نوع عملك أو مشروعك المهني. ستحصل على الترقية التي لطالما حلمت بها أو ستوقّع على صفقة مهمّة.

مهنياً: يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل الى جانبك طوال العام تقريباً. إنه عام التقدم المهني والتألق والشهرة، ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.
سوف تحبّ مواجهة التحديّات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية. كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحل بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنساناً مميزاً ومختلفاً. تشهد هذه السنة أكثر من ذروة مهنية، وتصلك عدة مكافآت لاسيما في شهر نيسان وأيار وكانون الأول.

عاطفياً: يساعدك كوكب المشتري المتنقل على تحقيق الازدهار والاستمتاع بوقتك خصوصاً خلال الشهرين الأخيرين عندما يعبر في برج القوس. يحمل تشرين الثاني وكانون الأول حدثاً سعيداً في حياتك العاطفية. تلتقي شخصاً يجذبك أو تعقد قرانك أو تنهي أخيراً علاقة فاشلة. مما لا شكّ فيه أن السعادة ستملأ حياتك. وسوف تستمر هذه التأثيرات الجميلة حتى العام المقبل.
ولكن دعنا نلقي نظرة على الأشهر العشرة الأولى. إن الفترة الممتدّة حتى نهاية تشرين الأول تتطلب مجهوداً. ويهزّ التحدي أيضاً مضجع العلاقات غير المستقرة أو تلك الجديدة. لا شكّ أن كوكب المشتري هو البطل بالنسبة لك. في الواقع، يمكنه تحويل حياتك رأساً على عقب بما يصبّ في صالحك في فترة نهاية العام. قد تعقد خطوبتك أو قرانك أو تحتفل بولادة طفلٍ جديد أو تحل المشاكل. كما سيكون لكوكب الزهرة تأثيرات إيجابية. سيهبّ لمساعدتك على الخروج من هذا المأزق لاسيّما في أيار حين يكون في برجك ثم في آب. تعتبر هذه الأشهر الأفضل للوقوع في الحب أو حل القضايا المعقدة. لذلك، أدعوك هنا الى متابعة تأثيرات الكواكب الشهرية.
صحياً: تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة حياتك. حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق. إنما دخول كوكب المشتري الى برجك يعرقل الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك أيها القوس الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها.
والله اعلم

 

 

توقعات برج الحوت 2020 من جاكلين عقيقي
برج الحوت 2020 سنة التطورات الإيجابية

سنة 2020 هي سنة التطورات الإيجابية لمواليد برج الحوت. ففي العام الجديد ستكون بداية الراحة وبداية تأسيس المشاريع وتكوين العلاقات الغرامية والزواج. سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.
يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية. سوف تتحرر من المعاناة الطويلة وسيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر.

مهنيا: حافظ على انفتاحك إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. يمهّد كوكب المشتري من الجدي لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطراً الى العمل بكدّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جداً أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ. إنّ نهاية العام تحمل إمكانيات كبيرة للإنتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل التعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية. قد تكسب الكثير، ولكن يمكنك أيضاً أن تشهد خسارة مبالغ من المال. أما السبب الوحيد لذلك فسيكون الإستثمارات المتسرعة أو النفقات الكبيرة غير المتوقعة. إياك أن تهمل وضعك المالي هذا العام. وينصحك الفلك بالتعامل مع الصداقات والعلاقات بعناية فائقة لأنها سوف تكون الصخرة الصلبة التي تتشبث بها في أوقات الحاجة.

عاطفياً: 2020 ليست بالسنة المريحة عاطفياً ولكنها ليست مستحيلة. بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحوت من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. أما الصحة فتمثّل دائماً أولوية في حياتك لا سيما إذا كنت من مواليد 10 و11 آذار، مما لا شك فيه أنه سيكون عاماً يمنحك القوة والمكافآت. قم ببذل جهود أكثر جدية حتى تكون أكثر نجاحاً. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. من المحتمل أن تتزوّج أو أن تفرح لولادة طفل أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير. عليك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة.
أما بالنسبة للوالدين، فسوف تكون لكوكب زحل تأثيرات مرهقة عليهما ومن الضروري متابعة التأثيرات الشهرية لهذا الكوكب.

صحياً: أمورك الصحية لا بأس بها هذه السنة، وتتحسن بشكل ملحوظ حين تشعر وكأن عبئاً أزيح عن كاهلك وصرت أكثر حيوية ونشاطاً. وتكون هذه المرحلة الأفضل لك منذ ثلاث سنوات، إذ أن كوكب زحل يتركك وشأنك بعد أنّ شكّل وجوده ضغطاً شديداً عليك. وقد تطرأ في بعض الاحيان بعض الأعراض الصحية البسيطة التي لا يكون لها أثر سلبي وتنتهي بسرعة.
والله اعلم

 

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *