التخطي إلى المحتوى

 ابراج التميز وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 16 اكتوبر2019 حضك اليوم برجك اليوم لعالمة الفلك ماغي فرح

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

يوم جيد لتدبير أمورك، إنما ليس مالياً، فقد تواجه نفقات متنوعة تضغط على ميزانيتك، أو تفاوض على ملف مالي أو إجراء قد يتطلب وقت ودراسة، فالأوضاع المالية تُشير لتحسّن.

يومك مناسب للترفيه ولأن تفكر أكثر بنفسك وتهتم بشراء ما يبهجك وتخصص وقتا للاسترخاء وشحن طاقتك.. قد يكون هناك منافع بشكل مفاجآت وهذه الفترة يساعدك الفلك بتحقيق ما تريد وبأن تخطط لتغيير بحياتك.. كوكبك المريخ بأفضل موقع تجاه المشتري ما يعني تحقق توسع مادي.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: تبقى الأجواء الفلكية مناسبة لكل جديد إيجابي لو أن المريخ يعطيك حسا هجوميا وعصبية.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والميزان والحمل والعقرب والأسد.

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

حاصر الفرص المحتملة اليوم واغتنمها، فقد تتطور ظروف عملية لمصلحتك، فأحسن إدارتها بمهارة، فاليوم تسّوق لمواهبك وتدعم قدراتك بمزيد من الطاقة والحماس، وقد تتوصل لقرار يدعم خطواتك المستقبلية.

ستمر القمر عندك ويشكل زوايا مع أورانوس وزحل وستشعر بالتحرر وتتهرب من الالتزامات، ونهارك يحمل مفاجآت إيجابية ويعطيك قمرك الحظوظ بشكل أوسع ويزيدك جمالا وجاذبية وتميل لأن تهتم بمظهرك الخارجي، والزهرة بموضع التسديس تجاه زحل هو أمر منتظر عاطفيا.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: بشكل عام لديك وضع مصيري يخص المستقبل طبعا وهو إيجابي.. خلال الأيام هذه هناك فرصة ارتباط أو توطيد علاقة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والثور والحوت والحمل والدلو.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

انسحب اليوم من موقف عائلي قد يسبب لك الإحراج، فربما يعاتبك المحيط على تفاصيل وأقوال ترهقك بالتبرير، فاليوم الحظوظ معاكسة وقد تُفتح ملفات ماضية أو تعيد بعض الذكريات.

ابدأ بالأمور الإيجابية فلديك فترة مالية وعملية جيدة حاول أن تستغلها، إذ أن الزوايا القوية بأهم بيوتك الفلكية خاصة بين الشمس والمشتري، لكن خلال يومك ربما تجد بعض الصعوبات وتشعر بأنك متشائم.. عليك الحذر بشكل عام وانتبه لكلامك وأفعالك ربما يكثر الذين ينتظرون هفوة منك.. يفضل تأجيل الشراء والبيع.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تزداد حدة لهجتك المسيطرة وربما تلوم الطرف الآخر بطريقة جارحة فيحدث خلاف لذلك أنصحك أن تؤجل أي نقاش.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والسرطان.

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

يومك جيد للأنشطة والاهتمامات المتنوعة وتعزيز العلاقات والصداقات بحياتك، وقد تجد أوقاتاً لمقابلة أو لقاء، وربما تمنح من حولك الدعم المعنوي الذي يحتاجوه، فأنت محب ومُتعتك بعطاءك.

يبدو أن حظوظك هي الأفضل خلال اليوم حيث تشعر بارتياح نفسي وطاقة كبيرة لإنجاز الكثير من الأمور والأعمال.. تتمتع بالذكاء وتبدو صاحب بديهة لماحا ومتفائلا.. ثقتك بنفسك عالية ومتحرر الفكر والفعل.. تهتم بمظهرك وتتشارك الأوقات مع أصدقاء مقربين كما عندك فوائد مادية جيدة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تخدمك زاوية القمر وزحل بأمور مستقبلك العاطفي وهو يوم للتجديد والتواصل والصداقة وتكون محط إعجاب والأخبار تسرك.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والجوزاء والعذراء والحوت.

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

إذا أردت أن تُطاع، فاطلب المستطاع يا عزيزي، فاليوم قد تواجه تراجع ما، أو تخلّي البعض عن التزاماته ووعوده معك، أو ضياع ماكنت تأمل به، فلا تنفعل وتقبّل أوضاعك بواقعية، وتجنب افتعال المشاكل مع من حولك.

يوم لا بأس به فقد يحمل مسؤوليات أكثر ويحفزك قمر الثور لأن تهتم بأمور المعيشة والحياة العائلية.. تستطيع تحقيق نجاح اجتماعي ويكون نجمك محبوبا وتجد كل القبول من الآخرين.. قادر خلال النهار على تنظيم أمورك والمواقف تتطلب منك أن تظهر دبلوماسية بتعاملك بالأخص حول ما تسمعه من كلام.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: يوم جيد لحد ما لكنك تبدو محبا للتملك وتظهر غيرتك ويراك الطرف الآخر شخصا مستبدا.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والعذراء.

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

يوم جيد للعلاقات واللقاءات، فلا تتردد بقبول دعوة أو الذهاب لمقابلة تسعدك، فاليوم تسير أمورك بلا عوائق، فتقدم حصتك من العمل متوازية مع نشاطك الاجتماعي، فالأجواء حولك مرحة وداعمة لتجد مخارج آمنة ومناسبة لبعض التعقيدات.

سيكون عندك تطورات مفرحة بحياتك الشخصية بسبب أقوى الزوايا وخاصة بين عطارد وزحل.. خلال يومك قد تتعرف على أشخاص جدد وتبدو الأفضل بما يخص العمل.. الوقت ملائم للقيام بنشاط اجتماعي أو ترفيهي كأن تستجم بالطبيعة كذلك للسفر والتجديد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك كل جديد بهذا اليوم وبالفترة المقبلة، كما تعبر عن مشاعرك بالتوقيت المناسب وتجد تقبلا من الآخر وحتى في صراحتك.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعقرب والأسد والسرطان والعذراء والثور والدلو.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

ترتاح أجواؤك اليوم، فتمد يدك نحو المحيط ليتضامن معك بإيجاد حلول أو تسويات مرضية أو تطلب استشارة أو نصيحة، فاليوم تحاول مواجهة بعض الظروف بقوة ومناعة مصحوباً بتأييد من حولك.

الحظوظ خفيفة هذا اليوم وتفضل أن تكون منعزلا وتبدو مقلا بكلامك وتراقب ما يجري عن بعد دون أن تندمج بشيء، لكن الناحية المادية بأحسن مراحلها بسبب المشتري وزواياه الجديدة والأقوى على الإطلاق وهي تجاه الشمس.. لكن باليوم هذا يخف نشاطك وتميل للكسل ولا ترغب بالتواجد الاجتماعي فتبتعد.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الأساس متين وثابت ولكن بهذا اليوم قد تنقص حظوظك فلا تجري الأمور لصالحك حاول أن تكون أكثر إيجابية.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والسرطان والحمل والدلو والقوس والأسد.

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء16 أكتوبر 2019

اليوم يتطلب منك الهدوء والاتزان، فالمعاكسات حاضرة، وتضعك بمواجهة مع بعض العقبات المفاجئة، فلا تتوتر، وحاول التصرف بأنسب الطرق ولا تلوم الآخرين على تقصير قد يحدث اليوم.

تبدأ لديك مرحلة جيدة مهمة فيها أمور مصيرية تتحقق بسبب سمة فلكية منتظرة منذ أشهر ستكون بين المشتري والمريخ، ويومك هذا يحمل تطورات إيجابية.. وقت مناسب للمشاركة والحياة الاجتماعية وتظهر مرونة بتعاملك وتتفهم من حولك، وتتحسن صحتك وتبدو محبوبا.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: كل الأمور ستكون أفضل خاصة هذا اليوم المناسب للحب والعواطف وربما لديك لقاء مميز أو تواصل أكثر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والثور والحوت والعقرب والجوزاء والجدي.

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

أمورك جيدة اليوم سوى من بعض الانشغالات الضاغطة، والتي تؤثر على صحتك ومزاجك، فاليوم المطالب والالتزامات كثيرة وأنت لا تجد الطاقة الكافية لإنهاءها، مما يتعبك ويجعلك قليل الصبر ومتململ.

يومك هذا يحمل مسؤوليات أكثر حيث يزداد شعورك بالتعب وتتوتر بسبب بذل جهد إضافي مع تركيز عالي.. حاول أن تسترخي ولا تكن مدمن عمل تحاول أن تسابق الوقت.. تذكر أنه أمر مؤقت وبإمكانك أن تكون إيجابيا وتكتفي بالعمل المهم واجعل أفكارك متحررة.. لديك حظوظ مالية لكن انتبه من زيادة النفقات.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: ظروفك تتحسن خاصة بهذه الفترة بسبب زاوية الشمس والمشتري.. يومك ليس مملاّ لكنك تبدو نكديا وقد تجرح بكلامك.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والقوس والميزان والأسد.

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

يوم جيد لتباشر بحوار صريح ومفتوح توضح به ماتريده، فاليوم مناسب لتضع النقاط على الحروف لحالة أتعبتك أو علاقة متأرجحة، فأنت مقنع وعادل وتعطي كل ذي حق حقه، لذا لا تتردد بطرح مواضيعك.

الفلك بهذا اليوم يدعمك كثيرا بسبب موقع زحل تجاه القمر فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس وتتمتع بالتوازن ويقوى لديك حس المسؤولية والإصرار.. نهار مميز يحمل لك الأخبار السارة والحلول كذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخص المستقبل.. أيضا هو يوم مناسب للتسوق واللقاءات الاجتماعية.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك حلول مهمة قد تمتد بتأثيرها للأشهر القادمة ويدعمك الحظ في هذا اليوم وتستطيع أن تحقق سعادة عاطفية وتشعر باستقرار كبير.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والجدي والثور والحوت.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

الأجواء متعبة اليوم، فأنت مشوش أو فاقد للمرونة أو تفتقد للمبادرة اللازمة، وربما لا تجد حلولاً مرضية لما هو عالق، فحاول فتح حوار هادئ، وكن أكثر انتباهاً وتقرباً ممن يعنيك وخاصة عائلياً.

ّّّّ أمامك يوم صعب ومربك بنواحي معينة مثل حدوث توتر أو شجار مع المحيطين بك، كما تبدو متقاعسا أكثر وكسولا وتكتفي بالوضع الروتيني.. تتردد بكل خطواتك ومزاجي وعندك هموم عائلية.. أنصحك أن لا تبالغ بتضخيم الصعوبات وخاصة العائلية منها وزاوية زحل تفيدك ابتداءً من الظهيرة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: عزة نفسك تجعلك تنتظر مبادرة وبنفس الوقت تكون مزاجيا وعصبيا ولا تقوم بأي تلميح وتريد اهتماما من الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والجدي والحمل والدلو والقوس والأسد.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019

الطرق أمامك ممهدة اليوم لإعادة التوازن والاستقرار لحياتك الشخصية، فاليوم تتواصل بسلاسة، وتصارح المحيط بمكنوناتك فأنت تمتلك حجج قوية وإجابات حاضرة، فاليوم تحقق أهداف ببالك وخاصة مع الأهل أو المقربين.

موعدك مع نهار حافل مسلي ولا يوجد وضع روتيني.. تملأ كل الوقت ويكون اليوم مناسبا للتواصل والكلام والحياة الاجتماعية ويحالفك الحظ كثيرا.. الفلك يدعمك وخاصة موقع القمر تجاه نبتون ملائم لتحقيق مكسب ويخفف تأثير أي معاكسات.. تنقل المعلومات بشكل جديد كما تقوم بتنقلات قريبة وسريعة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الكواكب هذا اليوم تعطيك انفتاحا بعلاقاتك وتكون الحبيب المثالي ولديك فرصة علاقة جديدة إذا كنت أعزبا.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والجدي والحوت والثور والحمل.

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *