توقعات الابراج لشهر مارس آذار 2020 |ابراج شهر مارس 2020 ماغي فرح

توقعات الابراج لشهر مارس آذار 2020 |ابراج شهر مارس 2020 ماغي فرح

 

توقعات الابراج لشهر مارس آذار 2020 |ابراج شهر مارس 2020 ماغي فرح

حركة الكواكب

الشمس : مستمرة في برج الحوت حتى 20 مارس أذار لتنتقل بعدها لبرج الحمل.
لتعطينا طاقة والمسؤولية وتغييرات على حياتنا شخصية وبتدعم البرجين بشكل كبير ..
الزهرة : تكون في برج الحمل حتى 5 مارس بتنتقل لبرج الثور لتعطينا حب وعاطفة ونكون اشخاص عمليين وبنفكر بمستقبلنا ..
المريخ:مستمر ببرج الجدي .. كل مايخص السلطة والمراكز وتغيرات المفاجئة والصحة وروحانيات.. ثم يدخل 30 مارس برج الدلو ..
عطارد : عطارد في برج الحوت متراجع حتى 9 مارس أذار ليعود ويتقدم من جديد ننتبه للااوراق والمعاملات وعقود الزواج والاسراع بها.. سرعة ونجاح اتصالات وعمليات وسفر كتير .. ومن ثم يتقدم في برج الدلو ..
المشتري : متقدم في برج الجدي طيلة الشهر يدعم الابراج ترابية ..
زحل : زحل متقدم في الجدي حتى 22 أذار مارس الساعة 7 صباحاً بينتقل لبرج الدلو حتى بداية شهر تموز تقريباً بعد فترة سنتين ونصف تقريباً قضاها في برج الجدي .. بالجدي عم يعطينا الحس بالمسؤولية ومعاملات مع اصحاب المناصب وسلطة او لنعمل هيبة وسمعة وسلطة مستقلة النا .. انتقال زحل لبرج الدلو رح يكون بموقع مهم وداعم بلاخص الحمل القوس الأسد الميزان والدلو ورح نحكي عنو ضمن توقعات لكل برج ..
أورانوس : متقدم في برج الثور ليعمل تغيرات مفاجئة على صعيدنا الشخصي او العالمي وبلاخص الثروات والمال.. كمان هاشهر رح نشهد ثورة تكنلوجية كبيرة قد تأخذ صدى كبير بالعالم تطورات الكترونية وبالفلك والمعدات والأجهزة والاسلحة وقد يظهر شي مميز للعلن..
نبتون : متقدم في برج الحوت طيلة الشهر..
بلوتو : متقدم في برج الجدي طيلة الشهر ..

 

توقعات برج الحمل لشهر مارس 2020

مهنياً:شهر مميز انفراج وتغيرات مهمة وطاقة كبيرة عندك قد تعاني تأخير وتأجيل لاكن مابينخاف عليك ..
عم تعاني بعض العزلة وتأخير وتأجيل لامور مهمة عندك تأكد انو هاشي مؤقت ورح يمرق بسرعة عم تعاني كنت من ناس كتير حواليك بس دائماً عم تحس بنقص وماكان شي عم يكمل معك وهاشي كان مخليك بعيد عن الانظار أو بدك لتبقى لحالك الفلكي علي بينصحك انو لا تاكل هم حتى لو كان في عرقلة وتأجيل فأنت على موعد مع الحظ وطاقة وسرعة وتحقيق مكاسب مهمة مادية ومعنوية ونجاح على عدة أصعدة ..
عدم رضا عن الوضع وتراجع ممكن تكون بهالفترة انفعالي وعصبي لكن الفلكي علي بينصحك انو لا تخلي هاشي جواتك ولامور رح تتغير بسرعة لا تخاف ..
هناك اشخاص مزعجين لديك وهاشي كتير بخليك تفكر بعلاقاتك مع البعض حتى ممكن انك تقطع بعض علاقات المصالح او الذين لم يوفو بوعودهم لك ..
رح تبدء الامور بلانفراج تدريجي بعد ضبابية ليعود الحظ وطاقة لبرجك ورح تكون الامور افضل ولصالحك وبلاخص الربع الاخير ..
الثلث الاخير ومع دخول الشمس برجك رح تنشط على كافة الاصعدة لتلاقي الحظ وطاقة ودعم الفلك الك وتغيرات جذرية بحياتك ورح تحصل على دعم من اشخاص مهمة ورح ترجع مكانتك طبيعية بين الكل وتحسن مهني مالي صحي.

الزهرة مع أورانوس ببرج الثور بيدعمو حظوظك المالية بشكل جيد ممكن تحصل على مال او اذا حابب تدخل شغل مالي او تغطية نفقات خاصة او مشاريعك المهنية وممكن تحصل على استقرار مالي ودفعات ومكافئات ولازم ضب ايدك كمان على مصاريفك والعزائم .
تراجع عطارد في الحوت شوية تأخير وتأجيل حاول لا تخلي يأثر ع نفسيتك.
زحل ببرج الدلو بساعدك تتلقى مساعدات وناس مهمة بحياتك وممكن تعيد حسابتك بشكل منيح بلاشخاص والمقربين المحيطين فيك وممكن تدخل بعلاقة فيها نوع من الخفاء او سرية تامة ..

❤ عاطفياً: بتلاقي الفلك بكون معك وبساعدك لتقلب الامور لصالحك وبتمتلك الجاذبية لاستقطاب الجنس الاخر وفترة رح تكون مميزة بالمعجبين وناس الي ممكن تتقرب منك رح يدخل حب جديد لقلبك و ممكن تكون علاقات صداقة مهمة والبعض ممكن علاقات صداقة تتحول لحب ربع الاخير رح يكون كتير مميز تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتلك بسرعة وممكن كتار يدخل علاقات سرية ..
صحياً:شهر في اوقات متعبة صحياً وبلاخص ربع الثاني حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك وضع كمان حدا بعيلتك لامور بثلث الاخير بترجع بتتحسن وبتشفى من مرض ان شاء الله.

 

توقعات برج الثور لشهر مارس 2020

شهر العلاقات المهمة وتواصل وتغيرات الشخصية.

مازلت تعاني بعض تأجيل بأمورك وتعبت من فترة مهنية انت بحاجة لتلاقي حالك بمكان افضل كتير تعبت وكان عليك ضغوط ومسؤوليات .
تبدو الامور اوضح مع بداية الشهر قد تكتشف امور جديدة او تتلقى دعم ولازم تعرف كيف تستغل الفرص المناسبة .
شهر داعم لك على مستوى العلاقات ورح تلاقي حالك مع ناس او شخصيات مهمة او ممكن تقابل احد الاشخاص بقصد عمل ما .. كتير رح تلاقي دعم من اصدقاء او اشخاص مقربين لا تتردد في طلب اذا بدك.
رح ترتاح هذا شهر ورح تكون مدعوم من كوكب الزهرة في برجك الي عم تشكل حلف مع اورانوس في برجك رح يكتر تواصل والاتصالات ودعم وناس كتيرة وجديدة ورح تلاقي حلول لمشاكل معقدة عندك ورح يكون عندك شغل جماعي بلاخص اذا بتحب هيك شي حتى ممكن تحقق هدف من اهدافك هذا الشهر بمساعدة شخص فاستعد لذلك ..

الثلث الأخير حاول كتير انك ماتوثق بمين ماكان ونتبه لعلاقاتك مع المحيطين فيك وخليك على حذر بمعاملتك والفلكي علي بينصحك تبعد عن بعض ناس المزعجة لك وتكون هادئ وتريح حالك .. وفرصة عندك لتشتغل شي جديد ممكن ضمن مؤسسة جديدة او شخص مهم وتقرب من اصحاب المناصب وحاول كتير تستغل فترة ثلث الاول وثاني لتنجز اعمالك.
الزهرة مع اورانوس ببرجك تغيرات مهمة على صعيد الشخصي ورح تعطيك الزهرة الحب والجمال والعاطفة وعلاقات مهمة وبداية جديدة وجاذبية واطلالة مميزة ونتظر مفاجئة حلوة.
تراجع عطارد في الحوت تجنب الانجاب بهالفترة او العمليات بشكل عام ونتبه من بعض صداقات الجديدة او سوء تفاهم عاطفي.
زحل ببرج الدلو عم ينشط بيتك العاشر .. الي ممكن تحقق في شهرة وسمعة وتكون علاقات مهمة وشعبية كبيرة مع اشخاص مهمة وذات مناصب او مراكز متفاوته وممكن تشتغل شي جديد او عمل جديد.

❤عاطفياً:بتنشط على صعيد العاطفي والعلاقات السرية وعم تكون الاضواء والعيون عليك بلاخص ثلث الاول وثاني عم تكون جذاب وساحر وعم تمتلك الحب والاوقات الرومنسية وبعض العلاقات عم تتحول لاعجاب او حب .. المرتبطين ممكن يكون في استقرار افضل من قبل رح تكون مميز بحضورك وعم تجذب الانظار اليك وممكن تواصل مع شخص او حب قديم
عم تنشط ايضاً بعض العلاقات السرية والجنسية .. استغل هذا الشهر لتستقر امورك العاطفية وتتحرر من قيود كتيرة .. وفرصة انجاب عند البعص ..
صحياً:بدي منك تستغل فترة استقرار صحي وتنتبه على حالك وتجري بعض الفحوصات اللازمة ولا تهمل اي شي عندك لازم تفكر تعمل تغيرات بحياتك على صعيد الصحة والجمال اما نبلش بنادي او ممكن البعص يعمل عمليات تجميل نظم وقتك الغذائي وخفف من الاجواء الصاخبة واذا عم تكتر منبهات او مشروبات روحية خففها بنسبة كبيرة ونتبه من الحوادث اثناء السفر ..

 

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2020

مهنياً: شهر يعتبر من افضل الشهور مهنياً وعلاقات أجتماعية وشعبية وشهرة ..

شهر لازم تستغل في كل الامور المهنية لتحسن شغلك وتكون على موعد مع تطورات مهنية جيدة تواجه بعض صعوبات وتحديات بمسيرتك هذا الشهر لكن لا تخف لامور رح تكون لصالحك ..
شهر مهم لتقلب في روتين حياتك المهني والاجتماعي وتحقيق هدف مهم ولتكون بمكان افضل او موقع مهم ..
عم ينشط بيتك العاشر بالعلاقات الاجتماعية وتعزيز علاقاتك مع ناس مهمة والمسؤولين هاشي اكيد رح يساعدك بقادم الايام لتستلم منصب او مكان مهم او خطوة جديدة حسب مجال شغلك طبعاً.
عم يتكون لديك نسيج اجتماعي جيد وكبير وفرصة لتكون محط انظار الناس المحيطة فيك ورح تلاقي صدقات كتيرة هاشهر وناس معجبة فيك وهاشي رح يخلي عندك شعبية كبيرة ..
اذا كنت حابب تفوت باي عمل او مشروع مهما كان واذا كانت الغاية تحقيق شهرة وسمعة فالوضع مساعد وداعم لك شرط ان لا تخالف القوانين باي مؤسسة تعمل بها خليك جاهز لأنجاز أي عمل او مهمة قد تكلف بها الفلكي علي بينصحك تكون دقيق بشغلك لان الغلط ممنوع وهاشي بحملك المسؤولية والمحاسبة ..
الثلث الأخير رح ينشط بيت العلاقات بكافة انواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورح تدخل مجالات مهمة وقصص مالية عندك .. وقصة بتخص الانجاب ورح باركل للبعض بمولود جديد.
الزهرة مع أورانوس في برج الثور هاشي بقوي العلاقات عندك كتير وناس مهمة واجواء عاطفية وعلاقات سرية وحميمية.. بنفس الوقت ممكن تلاقي حل لبعض المزعجين بحياتك وتحط حد لبعض الاصدقاء والمقربين وكتير لازم تكون حريص على اسرارك ولا تبوح فيها.
تراجع عطارد في الحوت قصص عائلية بتشغلك و نتبه لصحتك او صحة مقرب ولا تخالف القوانين وعندك تحديات لتثبت حالك بشغلك..
زحل في برج الدلو كتير بساعدك لتعمل تنقلات وسفر وحركة بيع وشراء وتطورات على صعيد دراسي واتصالات بعيدة وتواصل اكبر وامور عقارية ..

❤عاطفياً:قد لا يحمل لك ثلث الاول الراحة العاطفية او بعلاقاتك بشكل عام لكن الفلكي علي بينصحك تروق وتهدي لامور من منتصف الشهر رح تكون افضل ورح يكون للعاطفة نصيب كبير من ايامك رح يكون في تطورات عاطفية بين تعارف وتحسن الوضع مع الشريك اشخاص ملفتين للنظر وممكن تعارف بشخصية مهمة او صاحب مركز رح تحس بلاهتمام من جديد وتواصل رح يكبر واتصالات رح تكتر والبعض رح يكون للقلب موعد مع شريك جديد وارتباط جديد كمان البعض رح يكون في علاقات سرية بدك تنتبه وتكون حذر حتى ماتوقع بقصة سمعة او شهرة ..
صحياً:بعض الوعكات الصحية الخفيفة متل كريب والتهابات وان شاء الله امورك بتكون بخير الفلكي علي بينصحك تنتبه على صحتك وتتفادى تغيرات المناخية وتقلبات الطقس ولا تعرض حالك لشمس هالفترة فقد تكون مضرة لك ونتبه من السفر بلاخص بالفترة الأولى من الشهر ..

 

توقعات برج السرطان لشهر مارس 2020

مهنياً:شهر مهم لسفر والحظ والعلاقات والاتصالات والعمل ..

رح يحملك الثلث الاول والثاني تطورات مهمة على جميع الاصعدة ورح يدعم حظوظك بشكل عام رح تطلع من تعب واعباء ومسؤوليات كانت على عاتقك ولتتحرر من قيود كانت مفروضة عليك لتستعيد مكانتك وثقة الجميع فيك وتبلش من جديد ..
شهر داعم الك بالعلاقات الواسعة وتواصل وتعارف بأشخاص جدد او ناس من خارج محيطك وممكن البعض يكون من خارج البلد وعودة علاقات مع ناس كانت قد قطعة علاقتك بهم ..
شهر مهم على صعيد سفر اذا كنت تريد سفر خارج او داخل البلد او كنت تعاني تأخير او تأجيل وعرقلة بأمور تخص سفر فالوقت مناسب وداعم الك ..
ايضا يحمل لك اتصالات واسعة على مستوى شخصي او تواصل مع جهات مهمة او مؤسسات كبيرة بقصد اتفاق او عمل ورح يكون للاتصالات الجزء الكبير هذا الشهر سواء الخارجية وداخلية ..
رح تحصل على دعم الكافي ورح تكون العيون عليك وتغييرات بوجهات النظر ورح تكون مقنع بكلشي فيك ..
شهر يحمل لك المغامرات والجرأة على عدة اصعدة وبلاخص المهنية الي عم تكون جاهز لتفكير واتخاذ اي قرار من شأنه تحسن وضعك المهني والمالي ودخول بتجارب جديدة واكثر فاعلية.
رح تكثر لديك حركة البيع والشراء والعقارات بلاخص اذا كنت من اصحاب الاعمال الحرة او عم تشتغل بمجال التجارة ..
ايضاً شهر داعم لك على صعيد الدراسة لتحقيق نجاح وتفوق او البعض اذا حابب يفوت دراسات عليا او اي شي ممكن يخص الدراسة بشكل عام ..
الثلث الخير من الشهر مع دخول الشمس برج الحمل رح تدعمك بعمل جديد او تحقيق شهرة وسمعة وشعبية وعلاقات مميزة وفرصة للبعض لتولي منصب جديد او لينتقل لمكان افضل الفلكي علي بينصحك بهالفترة تقرب من المسؤولين وعدم مخالفة القوانين او الانظمة بمكان عملك حسب كل شخص طبعاً وتنفيذ الأعمال الموكلة اليك بدون اي تكاسل او تباطئ.
الزهرة مع أورانوس في برج الثور رح يدعموك بعلاقات مهمة اجتماعياً وعاطفياً وقصص مهنية ومساعدة ودعم كبيرمن صديق او مقرب وتحقيق نجاح وتفوق وتحسن مالي ..
تراجع عطارد في الحوت نتبه من الحوادث والاعطال اثناء سفر وقصة بتخص حدا بعيلتك.
زحل في برج الدلو رح يدعمك بقصص مالية ومهنية وحصول على مبلغ منيح او ممكن من شراكة او ميراث وحلول لامور قضائية وقانونية وتسديد نفقات وديون وضرائب او لتحصل على دين اذا الك مع حدا او اذا طلبت ..

❤عاطفياً:بيدعمك هذا الشهر على صعيد العاطفي لتعمل تغيرات وتحسن وضعك مع الشريك وتكون امورك افضل من قبل شهر المصالحات وتعارف وتغيرات بحياتك العاطفية .. بتكتر هالشهر الاتصالات ولقاءات والصدف وكتير بتحس انو عم تسير الامور بشكل سريع او عبر صدفة بتعارف جديد او تحول لبعض العلاقات والقلب ببلش يدق من جديد لشخص حتى ممكن شخص ما يكون ببالك وممكن شخص من خارج محيطك او مكان بعيد وبتوقع السفر ممكن يدخل بأمور عاطفية عندك ربما الفلكي علي بينصحك تفتح قلبك من جديد للحب .. وفي علاقات سرية وجنسية عند البعض.
صحياً:بتعاني تقلبات صحية هذا الشهر والفلكي علي بينصحك تاخد قسط كبير من الراحة الجسدية والفكرية ولا تخلي بعض الامور من حولك تأثر على صحتك وفرصة هاشهر لتبلش بشي جديد على صعيد الصحي او لتبدء نظام غذائي او نبلش بنادي رياضي وتحافظ على رشاقة جسمك ..

 

توقعات برج الأسد لشهر مارس 2020

 

مهنياً:شهر داعم مالياً وسفر وتفوق وحلول وعقارات
رح تتحسن امورك بشكل تدريجي خليك جاهز ومتفائل ولا تتشائم عم ترتاح من فترة كتير تعبت فيها من بداية السنة لنبلش نلاقي تغيرات بلاوضاع على صعيد الحظوظ والمال والوظائف .
شهر جيد لتلاقي حلول لمشاكل وقضايا وامور قانونية كان فيها عرقلة وتأجيل او ناس عم توعد وماعم توفي وهاشي اكيد رح يخليك تحط حد لبعض ناس الي بوجهين الفلكي علي بينصحك تابع امورك بنفسك ولا تعتمد على حدا وبلش من جديد بخطوات ايجابية ..
شهر جيد داعم الك مالياً حتى ممكن توصلك او وصلتك مبالغ مالي او بدك تشتري شي مهم عندك وحابب تغير بحياتك كتير امور وتطلع من الوضع الي انت في..
ممكن تسترد مال مفقود او ميراث او مال من شراكات حتى ممكن تدخل مع شريك بقصة او شراء
شهر جيد وداعم على صعيد العمل والعائلي بعد توترات وسوء تفاهم بشهر فبراير الامور تصبح بحالة هدوء كل ماعليك فعله ان تذهب بتجاه مصالحة ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الحمل عم ينشط بيت سفر والعلاقات العامة وتعارف باشخاص جدد بتلاقي حالك افضل من قبل بتتحرر من القيود بشكل عام وبيحملك اتصالات مهمة جداً وفيك تدخل بشي جديد او دراسة جديدة أو عقار جديد.
الزهرة مع أورانوس في برج الثور رح ينشط بيت العمل والوظيفة وشهرة وشعبية ورح تكون بمكان جديد او عمل جديد ورح تكون علاقات اوسع وناس مهمة .. ودعم كمان لتولي منصب جديد او ترقية ..
تراجع عطارد في الحوت نتبه من الامور المالية صفقات معاملات عقود وقضائية وما يخص الأوراق.
زحل في برج الدلو رح يقوي ويدعم بيت الشراكات عندك سواء المهنية والعاطفية وتغيرات كبيرة على صعيد شخصي وحياتك بشكل عام ..

❤عاطفياً:بتعاني شوي تعب بالفترة الأولى من الشهر وممكن حسم بعلاقتك العاطفية بس مابدي ياك تاكل هم رغم العرقلة والتأجيل او سوء تفاهم الحاصل وتواصل الغير مرضي او بتحس تواصل عم يكون شبه مقطوع عم تكون بحاجة لشخص يوقف معك ويكون سند الك وفي ازدياد برغبة تجاه الشريك مع بداية النصف الثاني عم يرجع تواصل تدريجي ومصالحات وعم تتمتع بأوقات رومنسية وبتعود الامور لمجاريها بثلث الاخير من الشهر عم تكون الامور افضل بأتصالات ولقاءات كتيرة وبتكون قادر على جذب الجنس الاخر وتعارف بأشخاص جدد ولهم وقع مهم بحياتك .. الفلكي علي حاول تستغل ثلث الاخير لان عندك ارتباط وتطور بالعلاقات وبتواصل ..
صحياً:يتخلل هذا الشهر بعض الوعكات صحية وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض لكن يحمل للقسم الاكبر بلاخص اذا عانيت من مرض متعب الشفاء ان شاء الله.

 

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2020

شهر المال والحلول والشراكات العاطفية والمهنية .
عم تعاني الك من اول سنة تقلبات بالاوضاع ومافي شي عم يكمل وعم تلاقي صعوبة وكتير كان عندك اعباء ومسؤوليات على عدة اصعدة الفلكي علي بينصحك تحدد خياراتك بشكل جيد وتوجه البوصلة بما يخدم مصالحك الشخصية وتبلش بالمهم ..
شهر مهم على صعيد الشراكات موقع الشمس عم تنشط بيت الشراكة العاطفية والمهنية بشكل كبير بس تأكد انو مافي شي بيجي بالامر السهل عليك تحمل مسؤوليات وأعباء لتنجح هيك نوع من الشراكة الفلكي علي بيطلب منك فقط تكون لين وهادي ودبلوماسي بتعامل ولا تدخل بمواجهات حتى ماتخسر شريك او شخص غالي عليك لهيك بطلب منك تكون دبلوماسي..
شهر متقلب حاول تتجاوز الربع الاول منه لتتحسن امورك شراكات مهنية او عاطفية و عقد جديد وهاشي عم يخلي عيون الحساد والمنافقين عليك ولا شك انك بتعرف في ناس ناطرة سقوطك حاول تنتبه وتثبت جدارتك وتكون قادر توصل وتنجح وتلاقي الحلول ..
كمان بدك تنتبه اذا عندك شراكات قديمة قد تنتهي سبب انها لم تفي بالغرض ولم تكن بشكل المطلوب ..
في جمعيات مالية او سكنية والبعض ممكن تشغلوا هيك قصص او يدخل فيا واتصالات مهمة وممكن بعيد حتى ممكن في سفر الك او لحدا بعيلتك وعاطفتك فيها حنية او حزن على هاشخص ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحمل رح ينشط بيتك المالي بشكل منيح لتقدر تحصل على المال من شريك مهني او عاطفي واتعاب او تقاسم الارباح وحلول وميراث عند البعض ومصالحات ..
الزهرة مع أورانوس في برج الثور بيدعمك بتغيرات عقارية بيع او شراء وتحسن دراسي او دراسات عليا وسفر وعلاقات كتيرة وناس جدد واتصالات بعيدة ومنها مهمة للغاية ..
تراجع عطارد في الحوت هدي حالك بأمور الشراكات ونتبه من سوء تفاهم ولا تغيب عن شغلك ونظم مواعيدك.
زحل في برج الدلو بنشط بيت العمل والصحة .. وبيدعمك بأمور شغل او بدخول بشغل جديد او وظيفة وبتعيد ترتيب امور العمل من جديد حتى بكون عندك اهتمامات صحية جديدة ممكن تبلش نظام غذائي او ممكن البعض عندو عملية تجميل او بداية شي صحي بحياتك ..

❤عاطفياً: عليك بأختيار الاشخاص المناسبين بدقة وبلاخص اي شريك عاطفي .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات شهر جيد لارتباط او خطبة والبعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة كتير وكبيرة وعلاقات سرية ورح يكون في مال من شريك او ارتباط بشخص يملك المال .
صحياً:عم تطلع من شهر كان متعب على صعيد صحي لفلكي علي بينصحك بس بثلث الاول تنتبه على صحتك لانك معرض لوعكة صحية بعدين الامور بتكون افضل صحياً وبلأخص مع بداية الثلث الأخير من شهر بتتخلص من تعب وارهاق بتلاقي حالك افضل وتحسن كبير ان شاء الله لا تخاف ..

 

توقعات برج الميزان لشهر مارس 2020

مهنياً: شهر العمل وصحة وشراكات وقصص مالية.
مريت بفترة كانت لا بأس بها لكنك ماتزال تريد المزيد كنت بحاجة لسرعة بلامور لان بعض القصص كانت خارجة عن سيطرة وعانيت تأخير وتأجيل او الوقت ماكان عم يسعفك لتحقق انجازات ..
قد تبدء الامور متعبة لكن لا تخف مع بداية الثلث الثاني على امورك انت بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز كبير ..
حركة الكواكب تدعم بيت العمل بشكل منيح سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء .. بما انو بيت العمل مضيء هذا الشهر شكلك امام عمل جديد او وظيفة ونقل لمكان افضل وابواب كثيرة قد تفتح امامك لكن الفلكي علي بقلك انو هالامور مابتجي بلامر السهل قدامك مسؤوليات وشوية ضغوط بتكون على عاتقك عليك ان تكون جاهز وترتب امورك لتوصل وتنجح لشي لبدك ياه ..
شهر عم تاخد منك الامور المهنية وقت كتير لهيك عم تنسا امورك الاخرى او ماعندك الوقت الكافي لترفه عن حالك بس صحتك لازم تنتبه عليها بما يكفي وتريح حالك ..
الثلث الاخير الشمس بالحمل رح تعزز فرص نجاح وشغل ورح تدخل شراكات مهنية او عاطفية او مالية واذا في شراكات بالوقت الحالي متوترة قد تجد الحلول لها وممكن يتم انهائها.
الزهرة مع اورانوس بالثور رح تدعمك بالمال وحلول لمشاكل مالية وقضائية وقانونية وديون وميراث وقبض مالي جيد وشراكات وفي مصاريف مالية ممكن بدك تشتري شي مهم وممكن هدايا وصرف على عزائم ومناسبات ..
تراجع عطارد في الحوت ممكن تخسر شخص غالي او نتبه من خيانة وتشويه سمعة وحافظ على صحتك ونفسيتك.

زحل في برج الدلو رح تكون مدعوم بقوة عاطفياً ومهنياً ورح تلاقي اوقات رومنسية ومثيرة للغاية وحظوظك رح تكون كتير منيحة هالفترة ان شاء الله .
❤عاطفياً:شهر يحمل لك لاندفاع ورغبة والقوة العاطفية بحاجة لعلاقات ولاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معاهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص بالوسط المهني او عبر سفر او مواقع تواصل الفلكي علي بينصحك بالمحافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم مافي خوف على وضعك العاطفي بلاخص بعلاقات جديدة وشراكة عاطفية وعودة حب قديم من جديد وبلاخص من ثلث الثاني ..
صحياً: من الاشهر المهمة لديك على صعيد الصحي فالكوكب تحذرك من ضرورة الانتباه صحياً ولا تهمل اي عارض صحي لان ممكن تزور طبيب لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لاكلك ومشاكل الفقرات وتحريك الاشياء الثقيلة او استخدام المواد الكيماوية.. انت رح تكون بحاجة لراحة واتباع نظام غذائي ولا تضغط حالك بشغلك ولازم كتير تحسن من امورك الاجتماعية وتبقى مع ناس بتحبن وبيعطوك طاقة والراحة النفسية.. وممكن تعمل تجميل وتغيير بشكلك.

 

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2020

مهنياً:شهر العاطفة والحظ وشغل وقصص أنجاب.
كتير كنت تعبان على مستوى العائلي والشخصي بشهر حسيت في بضيق وكلشي كان ضدك او الحظ ماحالفك بأمور عائلية او مع شريك عاطفي وهاشي سبب عندك توترات وقلق وشوية مشاكل ..
شهر مقبل عليه افضل ليحسن امورك تدريجي وتعيد حساباتك من جديد وتنظم وترتب كلشي وتأسس لجو افضل بعيلتك ومع محيطك وتحسن بعلاقاتك بشكل عام ..
هناك الحلول لعدة مشاكل كانت موجودة عندك او سببت بعضها تأخير وتأجيل بأمور عديدة رح يدعمك الحظ هذا الشهر وبساندك وبيعطيك الجمال والطاقة وراحة نفسية ورح يكون عندك الوقت الكافي لتعمل شي جديد او تغير شي وتتمتع بأوقاتك وتشارك بنشاطات وفعاليات وسهرات وحفلات واجواء اجتماعية حلوة ..
قصص الاطفال كثيرة هذا الشهر وبلاخص لمن تعطل لديه الانجاب وعم نشوف البعض كتير مهتم بأنجاب الاطفال واذا منتظر مولود جديد رح يكون قريب ان شاء الله ورح باركلك ..
شهر مهم لتكون بمكان مميز ولترجع الثقة فيك من جديد وتنطلق لحياة افضل وتلاقي حلول لمشاكل قانونية وعقارية ومالية او مشكلة عائلية .. الفلكي علي بينصحك بتقرب من ناس الي بتعطيك طاقة أيجابية وعيش الاجواء ولا تكون لحالك حتى ماتتعب نفسياً ..
الثلث الاخير الشمس بالحمل رح تحصل عل شغل جديد او مكان جديد واستعد جيداً لضغوط العمل ومسؤوليات تقع على عاتقك الفلكي علي بيدعيك تنظم امورك حتى لا تدخل بتعب وارهاق وتنتبه صحياً بثلث الاخير ..
الزهرة مع أورانوس بالثور رح يدعمك بقصص الشراكات العاطفية والمهنية او بالمال اذا حابب تدخل او تشغل مال لديك بلاخص شراكة مع شخص مقرب.
كمان شراكات القديمة الضعيفة ممكن تنتهي..
⭕ تراجع عطارد في الحوت نتبه مالياً من قصص بيع وشراءو نتبه من قصة ممكن توتر العلاقة مع الشريك او مقرب ولا تدخل بأي شراكة بقصد الحب او تسلية بفترة تراجع .

زحل في برج الدلو فترة طويلة رح يدعمك فيها زحل بأمور عائلية أستقرار وتطورات ايجابية او انتقال لمنزل جديد او عمل جديد او تحسن بشغلك.
❤عاطفياً:شهر العاطفة والحب ورومنسية وعودة حب من الماضي بلاخص الثلث الاول والثاني رح تكون مدعوم من الشمس الي عم تكون متواجدة في بيتك العاطفي الفلكي علي لا خوف على امورك العاطفية هذا الشهر بتلاقي حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك واخبار حلوة وارتباط او خطبة عند البعض .. وممكن رح تنبسط بخبر بخص الاطفال للمتزوجين .. شهر بتكون في بكامل جاذبيتك وسحرك ولتخطف انظار الجنس الأخر .. خيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز الشراكات.
صحياً:بعض الوعكات صحية العابرة وشوية اضطرابات بالفترة الأولى وانا بشوف وضعك بعدين بكون افضل بلاخص من منتصف الشهر تقريباً ينصح الفلكي علي بنظام غذائي جديد ورياضي وتعطي صحتك الوقت الكافي ولا تتكاسل باي شي ممكن تعملوا ليحسن صحتك نحو الافضل لمهم تبقى واثق بحالك ..

 

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020

شهر العائلة والمنزل والعاطفة والحظ وطاقة.
بعد اعباء وضغوط وتغيرات يمكن ماكانت بالحسبان او قرارات قد تراها انت مشكلة لكن رح تتحرر من ضغوط وتوترات بعد عرقلة وتأجيل ولقاءات واتصالات لم تفي بالغرض المطلوب …
تغيرات يحملها هذا شهر على حياتك المهنية والعائلية ويجب ان تكون حكيم وهادي مع المقربين وبلاخص مع الاهل لتحصل على افضل نتائج والحلول
شهر داعم بلامور العائلة والمنزل وسكن ومصالحات بعد قطيعة او زعل بلاخص اذا كان في حساسية الفلكي علي بيدعيك تكون دبلوماسي ومسالم ولا تصعد أي خلاف ..
تحسن بالعلاقات وعم تقنع بوجهة نظرك ويمكن دخول امور عائلية بالعاطفة او احد الوالدين ..
أيضاً بيحملك فرصة لتغيير سكن او مكان عملك بعد ان يحصل تغيير على مستواك المهني فرصة شراء او بيع عقار وممكن عقد جديد..
الثلث الاخير الشمس برج الحمل رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون الاجواء مميزة بالعلاقات ورح تكون مدعوم بحلول عاطفية واجواء ممتعة مع من تحب .. وقصص بتخص الاطفال او الانجاب.
الزهرة مع أورانوس بالثور بتكون مدعوم على صعيد المهني بعمل جديد واعادة ترتيب امورك من جديد صح رح يكون في مسؤوليات وضغط بس لازم تثبت جدارتك .. حتى بكون عندك اهتمام بصحة وممكن تعمل شي جديد وممكن نظام غذائي او نادي رياضي وحمية واذا حابب تعمل تجميل لامور جيدة لذلك .
تراجع عطارد في الحوت يؤثر عليك بقصص العائلة وقد تقوم ببعض التصليحات في المنزل ..الفلكي علي بينصحك من سوء تفاهم ومخالفة القوانين.
زحل في برج الدلو رح يدعمك بقصص سفر واتصالات وشخصيات مهمة وحركة بيع وشراء وعقارات وقصص دراسية مهمة ..

عاطفياً:مميز هاشهر بلامور العاطفية عم تخطف الاضواء والانظار وعم تكون محط أهتمام الجنس الأخر بلاخص ثلث الاخير من الشهر لا يخلو الامر ان بعض المرتبطين يواجه شوية توترات بنصف الاول حاول تأجل اي شي مهم لثلث الاخير الفلكي علي بينصحك لا تصعد اي خلاف او تكبر القصص بشي مو مستاهل تدريجي مع بداية النصف الثاني لتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد قطيعة او اذا كان في حساسية وشوية عتب بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة.. ممكن عودة حب قديم او ممكن عودة شخص او شريك غالي عليك من الخارج او من مكان بعيد ..شهر جيد لتعزز علاقتك بشريك او زوج وتطلع معو لاماكن انت بتحبا.. والبعض بدي منك لا تصعد الخلافات مع الاهل مشان موضوع عاطفي وكلشي بوقتو حلو.
صحياً:️بدك تنتبه على صحتك منيح هاشهر وممكن تزور طبيب لاكتر من مرة.. في ضغوط نفسية وتراكم اعمال ومسؤوليات عم تسبب تعب وارهاق جسدي حاول كتير تكون حريص على صحتك وصحة حدا من أهلك لانو رح تشغلك هالفترة..

 

توقعات برج الجدي لشهر مارس 2020

مهنياً:شهر دراسة و سفر والعقارات والعلاقات والامور العائلية.
عم تطلع من شهر قد تكون الامور المالية مقبولة لكن الملذات الشخصية والحياة المعيشية والمصاريف كانت اكتر من المتوقع بس منيح انك تخلصت من بعض الأعباء وديون .. لم تنجح بأستثمار المال بشكل المطلوب بين قبض ودفع ومصاريف مهدورة وأعطال.
انت قادر توصل وتنجح وتعيد ترتيب الامور من جديد.. شهر يعدك بحرية أكبر وتواصل واتصالات كتيرة ومهمة ومميز بكثرة العلاقات وبداية لخطوة جديدة لديك.
اخبار حلوة بأنتظارك وسفر متعدد وبلاخص لمن انتظر سفر خارج البلد بقصد العمل او دراسة بعد عرقلة وتأجيل ..
شهر تحرر من القيود والتواصل والحركة بشكل افضل وعم تلاقي حالك بتعمل البدك ياه او عم تبذل كل الجهد في سبيل تطوير ذاتك لتحقق النجاح ..
ابواب وخيارات جديدة و تغيرات ممكنة بمجال شغلك او لتقدم لمركز افضل او مكان جديد..
شهر بيدعم في القوة الشرائية او بشكل عام تجارة بيع وشراء وامور عقارية تصليحات او تغيير سكن وممكن تشتري سيارة اوموبايل او بدك تغير ..
شهر بيدعمك على صعيد دراسي باختبارات وامتحانات ونجاح وتفوق الفلكي علي بينصحك اذا كنت تريد دخول بدراسة جديد او دراسات عليا وماشابه ذلك الفرص جيدة لتحقق نجاح .
ممكن عمل جديد او تدخل حرفة او صنعة جديدة او توسيع دائرة اعمالك بمجالات جديدة تكون منيحة الك بالاشهر القادمة .
ثلث الاخير تدخل الشمس برج الحمل مايعني تغييرات على صعيد العائلي والمنزلي .. جيد لتنتقل بثلث الاخير لسكن جديد او تعمل تغيرات او تصليحات بتخص عقار لديك او فرصة لمن يبحث عن سكن للاجار او لشراء ليلاقي هاشي. قد يشغلك امر ما يخص احد افراد عيلتك او يمكن يطلب اخ او اخت مساعدة منك الفلكي علي بينصحك بايجاد الحل والمساعدة لا تقلق كلشي رح يكون بخير .
الزهرة مع أورانوس في برج الثور يعدك بأخبار واتصالات ولقاءات كتيرة ورح يدعمو بيتك العاطفي والمهني والمالي ورح تكون بكامل جاذبيتك وسحرك وحظوظ عاطفية الك وعودة حب وممكن قصص انجاب او طفل قادم .
تراجع عطارد في الحوت نتبه من الحوادث وما يخص سفر والعلاقات ودراسات بفترة تراجع فقط ..
زحل في برج الدلو يعزز بيتك المالي بشكل كبير مال من شراكات وحظ يحمل المال او ميراث واعمال اضافية وتوقع حلول مفاجئة بامور العمل منصب او ترفيعة او وظيفة وشفاء من مرض.

❤عاطفياً:علاقات وصداقات ومنزل جديد .. شهر جيد يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تعطيك الزهرة هذا الشهر الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك بلاخص بعد ربع الاول رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها مع الشريك او اعجاب ممكن يتحول لحب..
صحياً:شهر متقلب بتكون امورك افضل من قبل بتلاقي حالك امام انفراج صحي لتكفي مابدأت به من اعمال او تنظيم لاكلك وشربك وتباع نظام غذائي وحمية كتير منيح هاشي والاخطوة الاولى دائماً مهمة لنجاح اي عمل.

 

توقعات برج الدلو لشهر مارس 2020

مهنياً:شهر طاقة والحظ والمال وسفر وعلاقات مهمة وانفراج ..
رح تبلش تدريجي تتخلص من كتير ضغوط عانيت منها وجود زحل ببرجك بنهاية الشهر رح يكون له تأثيرات ايجابية بحياتك ورح يغير من حالتك الشخصية .. عندك ارادة وتصميم وماعم تيأس هاشهر رح يساعدك لتضع اول اهدافك المهمة هذا العام ..
من افضل الشهور لحصد المال ودعم المالي الي نتظرته طويلاً عم تتواجد الشمس في بيت المال يجعل الحصول على المال اسرع ..
ايجاد موارد جديدة وممكن مشروع جديد يحسن وضعك المهني او عمل اضافي وزيادة برصيد المالي وممكن البعض يفتح حساب بالبنك اذا قدرت تستغل الفرص او تتعامل بجدية ولا تعمل مشاكل مع اشخاص مهمين او مع من هم اعلى مكانة بشغلك ..
نصيحة من الفلكي علي تتعلم من دروس السابقة بما يخص المال بلاخص المصروف عم يزيد مع ازدياد الدخل حاول تكون أداري قدر المستطاع حتى تتجاوز اي مشاكلة مالية على الاقل ربع الاول وخلي احتياطي مالي بأيدك ممكن تحتاجه.
الثلث الاخير عند دخول الشمس برج الحمل رح تعطيك الطاقة والحرية بالحركة وبتكون افضل لتغير من امورك فرص متعددة لسفر ونجاح وتطور ودخول بعلم جديد بتحصل على اتصالات او لقاء بشخصية مهمة وخبر حلو الك وقصص فيها بيع وشراء وتجهيز وعقارات او سيارة او موبايل .
الزهرة مع أورانوس في برج الثور بتعزز امورك العائلية وبتعطيك فرصة لشراكة وتحسن كبير ضمن علاقاتك وبمحيطك وفرصة لانتقال الى مكان جديد او منزل جديد ولتبلش تعمل تصليحات وتنتهي من بعص تجهيزات.
تراجع عطارد نتبه من تراجع بقصص مالية وممكن ماتاخد حقك او نسبة الي عم تطلبا مالياً او خشية ان يؤكل حقك.
انتقال زحل لبرجك بيعطيك اطلالة مميزة وحظ وبداية جديدة وبساعدك على تغيرات شخصية وحلول لمشكلة قضائية وقانونية وبيعطيك مركز جديد وتعامل مع شخصية مهمة.

❤عاطفياً:البداية محتاجة شوية دقة وحذر وننتبه من اي سوء تفاهم وتوترات شهر متقلب لان نفسيتك ماعم تتحمل لا تخلي هاشي يأثر على علاقتك ولا تخلي الامور العائلية تسبب مشاكل عاطفية الك الفلكي علي بينصحك تبعد امور الشغل والعائلة عن العاطفة وكلشي رح يتغير مع حلول منتصف الشهر غير روتينك واطلع من الملل وضجر حتى ما تسبب الك برود بالمشاعر من منتصف الشهر رح يرجع التواصل والاتصالات مع شخص بتحبو او شريك تواجد زحل ببرجك رح يعطيك جاذبية وسحر خاص ولتكسب قلب الشريك او شخص أخر الاعزب امورك افضل بعلاقات مميزة وحب جديد.
صحياً:بتطلع من حالة تعب وتوترات وبتاخد قسط من الراحة بشكل افضل وبتتمتع بأجازة وتريح حالك خلال الشهر لانو نفسيتك بحاجة لشي جديد .. الفلكي علي بنبهك انو تنتبه من بعض الالات الحادة او من ضربة ما وبعض الحروق الناتجة عن سوء الاستخدام حاول تنتبه له شي ولكتار عندو فرصة ليشفى من مرض تعبو او لتعمل تغيير بشكلك او حمية..

 

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020

مهنياً:تغيرات شخصية حظ وطاقة وانفراج ومال.
لم يكن شهر فبراير مميزاً بما يكفي انت تعبت من الاخبار والأشاعات والاشخاص الي بوجهين واستنزاف لطاقتك .. رح تثبت لجميع من جديد انك قادر تنجح وتوصل .. ابواب قد تفتح واخبار حلوة وحلول وانفراج الفلكي علي بدي منك توجد مكان في القمة لترجع ثقة بحالك وبمحيطك وتكون مستعد لتغيرات وتفكر بالمستقبل .
بعد عن تشائم وخلي عندك امل انو كلشي رح يتغير بشوية دبلوماسية وصبر .. انت امام شهر يحمل تغيرات مهمة شخصية ومهنية وفرص متعددة وتخلص من مشاكل معقدة وصفحة جديدة.
لديك الحظ وطاقة طيلة الشهر لتحسن امورك وفرص جديدة وعمل ومشاريع بانتظارك والفلكي علي بينصحك بحسم الامور وترك اي عمل او شراكة لا تفي بالغرض .
رح تطلع من تعب كبير وتبدا من جديد وتعزز فرص النجاح وشراكات جديدة ورح يحملك هاشهر الدعم والهدايا والانفراج .. وقصة انجاب وطفل جديد.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحمل رح تحسن بيتك المالي وممكن تحصل على مال ومردود منيح وعندك مصاريف ممكن تكبر ورح تنجح مهنياً ومشاريع وعمل جديد..
الزهرة مع أورانوس في الثور بيدعم بيت السفر وتنقلات والحرية رح تلاقي فرص لسفر متعدد وحركة ودعم مهني وتواصل كبير واتصال ولقاء مهم وعقارات وممكن تدخل دراسات عليا اذا ناوي ورح تحسن امورك صحية بشكل كبير.. والبعض عندو اهتمام بأخ وممكن سيارة او موبايل عندك.
تراجع عطارد نتبه من علاقاتك بهالفترة وممكن تخسر صديق او شخص مقرب منك بسبب سوء تفاهم وبتخف الثقة بحالك لكن سرعان ماتعود الامور افضل.
انتقال زحل لبرج الدلو رح تحصل على دعم ومساعدة وبتعيد حساباتك بكتير ناس وعلاقات سرية متعددة لكن نتبه منيح وخليك حذر.

❤عاطفياً: هناك الكثير من الحب هذا الشهر لترجع الامور على طريق الصحيح وتلاقي حلول لمشاكل شغليتك لفترة طويلة شهر يعدك بتحسن وابواب جديدة رح تفتح رح تكون محط الانظار وجذاب وساحر وهذا مايوفر لك ارتباط جديد واعجاب وتتعرف على اشخاص جدد. قد تقع امور مفاجئة بشكل سريع لتدخل حب او خطبة بشكل مفاجئ او تعارف عن طريق صدفة وامكانية لعودة اشخاص قديمة من جديد.. قد تكثر العلاقة سرية عند البعض.
صحياً:من افضل الاشهر صحياً لتتحسن امورك وتحس بطاقة على مدار الشهر ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات او تعمل تجميل.

المصدر كورة سكاي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.