التخطي إلى المحتوى
نتائج التوجيهي في الأردن 2020-2021 حسب الاسم رابط اوبن ايميس openemis | نتائج التوجيهي التكميلي 2020 حسب الاسم رابط وزارة التربية والتعليم | نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2020 رابط منصة درسك…. تفاصل

رابط موقع التوجيهي 2021 حسب الاسم ورقم الجلوس وموعد القبول الموحد | نتائج التوجيهي في الأردن 2020-2021 حسب الاسم رابط اوبن ايميس openemis | نتائج التوجيهي التكميلي 2020 حسب الاسم رابط وزارة التربية والتعليم | نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2020 رابط منصة درسك…. تفاصل

يترقب جميع الطلبة والطالبات إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، فيما يرغب الجميع في معرفة موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن وما صرحت به الوزارة عن موعد صدورها ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت، وبدورنا نحن على موقع ثقفني سنوفر لكم رابط موقع نتائج التوجيهي 2020 حسب الاسم ورقم الجلوس، فيما سنتعرف على أخر الأخبار بخصوص موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2020-2021 .

 

نتائج الثانوية العامة التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم 2020 الأردن

نتائج الثانوية العامة التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ، أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عبدالغفور القرعان أن اللجان المختصة بامتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” في الأردن قد سجلت نحو 59 مُخالفة منذ أن بدأت امتحانات الدورة التكميلية الشهر الماضي وحتى أخر جلسة لعقد الامتحان التكميلي.

 

رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 الثانوية العامة حسب الاسم

الرقيب التعليمي ومن خلال متابعتنا والتأكد من الروابط سنوفر لكم الآن أدناه جميع الوسائل التي يُمكنكم من خلالها الحصول على نتائج التوجيهي التكميلي  حسب الاسم 2020 في الأردن ، موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، موقع منصة درسك، نتائج التوجيهي 2020 الأردن منصة اوبن ايميس.

  • نتائج التوجيهي في الأردن 2020-2021 حسب الاسم رابط اوبن ايميس openemis

 

 

وإلى هنا قد انتهينا من رصد أهم الأخبار عن موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن، ورصدنا رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار الجديدة وقت إعلان وصدور النتيجة، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

 

موعد الاإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 في الأردن

أكد وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي في الأردن 2020” بعد انتهاء الأسبوع الأول لشهر شباط وسيتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت.

 

رابط وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي التكميلي 2020 حسب الاسم 

رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ، ما زلنا نتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية حيث تسود حالة من الترقب والانتظار لدى جميع الطلبة والطالبات بالشهادة الثانوية العامة توجيهي الأردن بسبب تأخر موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2020-2021 في الأردن، وخلال هذا المقال سنوفر لكم رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 

 

نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم

رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ، فعلياً قد انتهى جميع الطلبة والطالبات من دخول امتحان الدورة التكميلية بالثانوية العامة في الأردن وبدأت جميع اللجان المختصة في عملها من تصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات تمهيداً لإعلان نتائج توجيهي الأردن 2020-2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وقد انتهت بالفعل جميع اللجان من عملها وباقي فقط أيام قليلة ويتم الإعلان رسمياً عن نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ورفع كافة أسماء الناجحين في التوجيهي الدورة التكميلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، ويتم الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية في الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر الروابط المرفقة أدناه.

موعد إعلان نتائج التوجيهي في الأردن التكميلي ٢٠٢٠-٢٠٢١

أعلن السيد وزير التربية والتعليم الأردني تيسير النعيمي أن موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في الأردن سيكون بعد انتهاء الأسبوع الأول من شهر فبراير، اي  خلال الساعات القادمة وذلك بعد الانتهاء تماماً من جميع الأعمال الخاصة بالمراجعة ورصد درجات جميع الطلبة والطالبات.

تقديم طلبات القبول الموحد 2021

هذا وقد دعت وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية أنها قد انتهت من جميع الأعمال الخاصة بتحديث البيانات المُسجلة على موقعها الإلكتروني على الإنترنت، وذلك تمهيداً لفتح باب استقبال وتقديم طلبات القبول الموحد في الجامعات الأردنية وذلك حسب التخصصات المُتاحة، ودعت وحدة تنسيق القبول الموحد جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الدخول على الموقع الرسمي لها وذلك للاستفادة من جميع النصائح الإرشادية والتعليمات المرفقة ومشاهدة الفيديوهات المرفقة والتي توضح طريقة تقديم طلبات القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2020-2021. رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم من خلال الدخول على رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 الأردن.

المصدر الرقيب التعليمي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *