التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 26 من مسلسل المؤسس عثمان وتوقعات لأحداث نارية قبل نهاية الموسم حيث يترقب ملايين المتابعين عرض الحلقة 26 اليوم مسلسل الغازي عثمان لمتابعة واستكمال بقية أحداث الحلقة الماضية 

أحداث الحلقة السادسة والعشرون من قيامة عثمان التركي شهد الإعلان الاول من مسلسل قيامة عثمان التركي في الحلقة السادسة والعشرون قيام عثمان بالسيطرة علي كل من صوفيا وبالغاي وقام بالقبض عليهم ولكن شهدت الحلقة إصابة عبد الرحمن وتم قطع زراعة وهربت صوفيا من جنود عثمان وعلم عثمان انهم سوف يجتمعون الان في القلعة وقام بالذهاب لهم.

قيامة عثمان الحلقة 26 أقوى حلقة في الموسم المؤسس عثمان 26

ويتقرب الجميع عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان التركي والذي حقق نجاح كبير بعد عرض الحلقات الماضية وجدير أن أصبح الموسم الأول سينتهي فور عرض الحلقة السابعة والعشرون من قيامة الغازي بن أرطغرل والذي تشاهدونة عبر قناة اي تي في التركية مساء يوم الأربعاء .

ويترقب الكثير من محبي الدراما التركية خلال الأيام القادمة عرض الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان التركي خلال الساعات القادمة ويترقب الجميع الحلقة بعد ان تعرض شيخ المحاربين عبد الرحمن للإصابة وهروب صوفيا.

وقد تم عرض الحقلة مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من يونيو 2020 وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية .

ابطال قيامة عثمان :-

  1. بوراك أوزجيفيت.
  2. ديدام بالشين.
  3. راغب سافاش.
  4. عائشة جول جوناي.
  5. بوسه أرسلان.
  6. إيمره باسالاك.
  7. نور الدين سونماز.
  8. جلال آل.
  9. ايرين فوردام.
  10. إسماعيل حقي أورون.

قيامة عثمان الحلقة 26 تردد قناة اي تي في التركية

تستقبل قناة atv التركية بث اشارتها عبر القمر الصناعي النايل سات واسترا سات، وهي من ضمن القنوات المتخصصة في عرض الأعمال والمسلسلات الدرامية، تتميز القناة بأنها تعرض محتواها بشكل مجاني بالاضافة الي نقاء وجودة الصوت والصورة، ويمكن توجيه صحن الاستقبال باتجاه القمر المناسب لك وادخال التردد المرفق عبر جهاز الرسيفير والاستمتاع بمتابعة كافة المسلسلات التركية.

تردد قناة atv على القمر الصناعي نايل سات

  • التردد: 10796.
  • معامل التصحيح: 5/6.

 

تردد قتاة atv على استراسات

  • التردد: 12692 أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

 

تردد قناة atv التركية التي تملك حقوق عرض حلقات المسلسلات الممتعة ويترقبها الآلاف من المواطنين كل يوم ويبحثون عن تردد القناة علي القمرين عرب سات ونايل سات لمتابعة ومشاهدة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي بعد عرضها مسلسلات تاريخية ورومانسية ويمكن للمشاهدين متابعة ضبط تردد قناة ATV التركية عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال موقعنا الذي يعرض تحديث يومي للتردد الجديد لقناة اي تي في التركية.

اضبط واستقبل تردد قناةatv التركية

واليكم  تردد قنوات ATV التركية من خلال القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات لضبطها واستقبالها للاستمتاع ومشاهدة أفضل الأعمال التركية التي تجذب إليها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي نظراً لما تقدمه القناة من محتوي يليق بمشاهديها كل يوم ويزيد البحث مع عرض القناة لمسلسل المؤسس عثمان وينتظر المواطنين أمام الشاشات لمتابعة القناة والمسلسلات من خلال التردد الموجود علي القمرين الصناعيين عرب ونايل سات.

قناة-التركية-

تردد قنوات ATV التركية علي القمر الصناعي عرب سات ونايل سات

قناة ATV التركية تجذب المتابعين لها من خلال عرض المسلسلات الممتعة والمشوقة للجماهير وخاصة المسلسلات التركية الطويلة والأسبوعية والتي ينتظرها المتابعين في مواعيد عرضها وتحقق نسب مشاهدة عالية من خلال البحث عنها عبر الأقمار الصناعية لضبطها والاستمتاع بما تقدمه من محتوي جذاب وهادف ومشوق ويحبه الجمهور بل وينتظر عرض المسلسلات في مواعيدها وبعد عرضها لمسلسل قيامة عثمان جذبت إليها أعداداً كبيرة من المتابعين.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يبدأ عرض الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان على قناة اي تي في التركيه في تمام الساعة 8.00 بتوفيت القاهرة والقدس والخرطوم، وفي تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 10.00 بتوقيت ابو ظبي، ويتم عرض المسلسل يوم الاربعاء على قناة اليرموك الفضائية.

مواعيد اعادة مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض حلقة الاعادة من مسلسل المؤسس عثمان يوم الجمعة من كل اسبوع، حيث يعرض في الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس والقاهرة والاردن والخرطوم، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الامارات.

 

 

 

 

 

 

 

الااعلان الاول الحلقة  27 من قيمة عثمان 

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *