التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الاول والثاني الثانوي 2020 مصر عبر موقع بوابة الثانوية العامة بروابط مباشر الى http://thanwya.emis.gov.eg/

إذ ينتظر عشرات الألاف من التلاميذ والتلميذات في عموم مناطق دولة جمهورية مصر العربية العربية لحظة النشر والترويج عن نتيجة 2 ثانوي 2020 الفصل الـ2 بالكود المخفي، وسنقدم لكم أخر وأكثر أهمية الأنباء المخصصة بالقطاع التعليمي تزامناً مع بداية الإشعار العلني عن النتائج التعليمية.

نتيجة 2 ثانوي 2020 الفصل الـ2

عبر التلاميذ وأولياء أمورهم عن استياءهم وغضبهم القوي من تأخر النشر والترويج عن نتيجة 2 ثانوي 2020 الفصل الـ2 في عموم مدارس البلد، إذ وجه أولياء الموضوعات نداءاتهم للمسؤوليين بوجوب الإسراع في الإشعار العلني عن نتيجة الصف الـ2 الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني، فيأمل التلاميذ بأن يحققوا نتائج مشرفة في تلك المدة التعليمية الهامة في مستقبلهم التعليمي.

رابط نتيجة الصف الـ2 الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني

ومن جهتها طمأنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب والطالبات المنتظرين لحظة النشر والترويج عن نتيجة الصف الـ2 الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين أن عملية تعديل أوراق اختبارات الطلاب والطالبات إلكترونياً تمشي بشكل مستمر ومركّز دون تخاذل، ومن المنتظر أن تكون نسبة التفوق مرتفعة وأجدر من سائر السنين السابقة إذ أن المنهج الدراسي كان طفيف وتم حذف الكمية الوفيرة من الدروس والشروحات.
وستكون نتيجة ثانية ثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني متوفرة في مواجهة التلاميذ إلكترونياً عبر منبر LMS التعليمية، إذ شدد المسؤولين أن لجان التغيير قاربَت على إتمام عملها وبانتظار اعتماد النتيجة من الطبيب طارق شوقي.
يقال أن وزارة التربية والتعليم لجأت لتقديم اختبارات الترم الثاني للصفين الأولي والـ2 الثانوي إلكترونياً، إذ أطلقت منبر بيرسون التعليمية 2020 ليستطيع الطلاب والطالبات على يدها تنفيذ اختباراتهم في سائر المقررات الدراسية من مسافة بعيدةُ.

وقد أتجه عدد كبير من الطلاب الي المواقع الألكترونية المتواجدة علي شبكة الأنترنت، وذلك من أجل الحصول علي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي تمت عبر منصه بيرسون، وذلك بعد الأنتهاء من اداء الامتحان بشهر تقريبا، وانتهت ايضا اجازة عيد الفطر المبارك، وبدء تصحيح الامتحانات في الوقت الحالي، وقد أشار وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن النتيجة سوف تكون متواجدة علي أكثر من مواقع الكتروني، ولكي يستطيع كل طالب في الحصول عليها يجب عليه اتباع الاتي :-

  • يجب عليك الدخول علي رابط النتيجة الخاصة به المتواجد أعلي المقال.
  • كتابة أسمك ثلاثي ورقم الكود السري الخاص بك.
  • الضغط علي كلمة عرض نتيجة الأبحاث العلمية.
  • ستظهر لك هل تم نجاحك أم رسوبك.

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *