التخطي إلى المحتوى
عثمان الجزء الثالث الحلقه 65 | الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 | رابط مشاهدة الحلقة 65 من مسلسل عثمان برابط مباشر

عثمان الحلقة 65 الجزء الثالث | الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 | رابط مشاهدة الحلقة 65 من مسلسل عثمان برابط مباشر  | موعد العرض على قناة الفجر وقناة ATV التركية

 

عثمان الحلقة 65 | الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث | رابط مشاهدة الحلقة 65 من مسلسل عثمان برابط مباشر | موعد عرض على قناة الفجر وقناة ATV التركية للمؤسس عثمان في بدايه الموسم وقاعده عثمان واصدقائه الموسم القادم ظهور البابا والامبراطور في بدايه الموسم القادم وخيانه الكرما وغرم يا وتحالفهم معانا والانضمام الجديده ودورها الموسم القادم بسرعات المغول و فتح قلعه اين اجد وارساله للمجاهدين.

 

المؤسس عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث

الان و بعد تصريحات القناه الناقله رسميا موعد عرض الاعلان الترويجي مساء الاربعاء القادم وكما صرحت القناه كل المسلسلات تبدا في موعد واحد و لابد من نزول الحلقه الاولى قبل نهايتها هذا الشهر مع مسلسلات بربروس والسلاجقه فلو علمنا بدخول قوي للسيده سالجان خاتون بصحبه قبيلتها مع المحارب الاسطوريه لقبيلتي ولا منضم.

 

عثمان في الموسم القادم

 

عثمان في الموسم القادم كثره الحديث عن ما هي المعركه الاولى لعثمان في الموسم القادم ولدينا الكثير من الاخبار عن هذه المعركه فتعلمون تم انضمام جمع من الممثلين ثاني احدثكم بهم بعد قليل وسيكون اكثرهم ما اصدقاء لعثمان وقاعده بيزنطيين تابعين لنيكولا والبابا والامبراطور البيزنطي مجموعه من قاده الجيوش الكرمان وغيرهم.

 

عثمان 65 الجزء الثالث .. عثمان وتورغوت يبدأون الهجوم على نيكولا

فهذه الفتره القادمه هي صراع دموي بكل ما تحمله الكلمه من معنى ولا يرتاح عثمان كثيرا وسيخوض المعارك في هو متوقع ان يبدا الموسم بمارك مع البيزنطيه فتاريخ يا هذه فتره بها تعقيدات من الامور خصوصا لعثمان الذي فتح عدت قناع حتى وصل لقلعه اينيغو انتقام لاخي هتجيء وابنه بالخوجه و بعد هزيمه نيكولا وظهور تحالفهم مع كارما .وغرم يا وخصوصا سوف تمت لسجود بالخيانه من جديد وسوف نرى القتل الواحد تلو الاخر والخيانه تلو الاخرى كما فعل بيتروس تمام في الموسم الماضي وكما راينا تماما على الصفحه الرسميه لمنتجات المؤسس عثمان وبل من الانضمام 8 الجديده والتي ستكون ناريه بكل تحكي وماهي الا ايام قليله النقره الاعلان الرسمي الاول وكان من المقرر.

 

عرض الحلقه الاولى اليوم السادس من اكتوبر لكن كما اعلنت القناه الناقله هناك امكانيه لعرض الموسم يوم الاربعاء التاسع والعشرين من هذا الشهر سبتمبر و سوف يذاع عثمان على قناه اليرموك يوم الخميس الثلاثون من سبتمبر انتم العرض في نهايه الشهر وعلى قناه الفجر مساء الجمعه التاسعه بتوقيت مصر ونذهب لادوار هؤلاء المنضمين الجدد .

 

فاعلم ان الموسم سيد ورب قصص كثيره فعلى سبيل المثال فجفا ده الكرمان على ثغور وهذا تم ذكره تاريخيا في هذه الحقبه الزمنيه لظهور اصدقاء عثمان بل وتركيز المخرج على نشات انواع علاء الدين الذين سيكون لهم الدور الاكبر في المشاهد في الموسم القادم فالمخرج يريد ان يبين كيف قام ارخان وعلى يدي حتى يبدا تاسيس الدوله الرسميه للدوله .

 

القنوات الناقله لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

قناه الفجر وقناه دعوه

العثمانيه والتي يؤسسها الغازي ارخان بعد موت ابيه عثمان وسوف نرى سرعات داخل دوله المغول من خيانات حتى مقتل بعض الحكم على يد الاخر مثل غيخاتو وبيض ومحمود غدا وهناك ايضا سرعات داخل دوله السلاجقه و ستكون بين المغول والتتار مانو السلطان غياث الدين مسعود والسلطان مسعود الثاني و وسيبدا السلطان مسعود بدايه من .

 

الموسم القادم في مد عثمان بالكثير من الجنود ليخوض بهم المعرف فعلاث ميتي القادمه الدش سلطان مسعود الغازي عثمان بوحده قتاليه تمكنت انت فتح معه اكثر ثلاثه قناع بلوق ادهم عثمان تجاه المغول ولما علم المغول بهذه المكيده عزل السلطان مسعودان مره الموسم بقفز من 6 سنوات او اكثر سياتي حكم بماركت فتح عينك ولا تحدث في هذه .

 

الاعوام الناريه بدايه من فتح قلعه بلجيكا ثم قلعت يا رخيصه ثم ربما نرى في نهايه الموسم قلعت عينه يفتحوا عثمان او يتم انضمام الغازي ترجوت كما صرح الكثير من وسائل الاعلام ان ترقد سيكون من بين هذه الانضمام ات الجديده.

 

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الخامسة والستين على قناة الفجر وقناة ATV التركية

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث على قناة الفجر، تعتبر مسلسلات الدراما التركية من أكثر انواع المسلسلات شهرة، حيث لاقت منذ صدورها نسبة مشاهدات عالية وإعجاباً واسعاً من جمهور المتابعين بالمواضيع التي تطرحها، وفي هذا المقال سنوضح لكم بعض المعلومات بخصوص موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث على قناة الفجر.

 

 قصة المسلسل

قصة المسلسل حول الأبن الثالث لأرطغرل عثمان الذي يسير على خطى وتسرد حلقات المسلسل الصعوبات التي واجهت عثمان وهو في طريقه لتأسيس الدولة العثمانية.

 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث

 

بوراك أوزفيت ، “الفارس” بوراك اوزجيفيت يكمل التعادل الذي يصل إلى أرقام تصل إلى سنة كاملة في مسلسل قيامة عثمان الذي سينطلق لتصويره في الأيام القادمة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

صرحت وسائل الاعلام التركية ان الموسم الثالث من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل ” قيامة عقمان” سوف يبدأ من الحلقة الخامسة والستون، وقد صرحت ايضاً أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث من المُقرر أن يكون في بداية شهر اكتوبر 2021، وينتظر المتابعين عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، والذي لاقى شهرة واسعه بعد اعلان انضمام الممثل التركي المشهور بوراك أوزجيفيت للبطولة في المسلسل، حيث سيكون دوره هو المؤسس عثمان، ويكون توقيت عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث كما يلي:

 

 الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65

سوف يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، يوم الأربعاء، على قناة Atv التركية بدون ترجمة في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث مترجم على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الخميس، وسوف يُعاد عرضه يوم الجمعة الساعة الواحدة ظهراً.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *