التميز برس

توقعات الابراج لعام 2021 | توقعات برج السرطان برج الاسد برج العذراء لعالم الفلك منيب الشيخ

توقعات الابراج لعام 2021 |  توقعات برج السرطان برج الاسد برج العذراء لعالم الفلك منيب الشيخ مهنيا وصحيا وعاطفيا وماليا ودراسيا ونصائح عامة

توقعات الابراج لعام 2021 |  توقعات برج السرطان برج الاسد برج العذراء لعالم الفلك منيب الشيخ مهنيا وصحيا وعاطفيا وماليا ودراسيا ونصائح عامة توقعات برج السرطان 2021 من منيب الشيخ.

برج السرطان ٢٠٢۱التوقعات الكاملة لبرج السرطان عام 2021

“عام المال والحلول والعلاقات والمصالحات”

نظرة عامة ..
بعد اعوام من التعب والمضايقات والضغوطات التي كانت بكل جوانب حياتك المادية والعائلية والمهنية والعاطفية..
ياتي عام 2021بالكثير من التغييرات التي تكون لصالحك ويعدك بالحلول وخاصة مايخص قضايا الشراكات والاوراق والأمور القانونية لديك ..
ايضا هذا العام سيحمل اليك فرصا ماليا كبيرة من شراكات أو حتى ميراث وستجد ان للشريك دور كبير في دعمك بكل مجالات الحياة ..
قد يكون هناك اصدقاء يدعمونك بشدة ولديك شعبية كبيرة ويجب ان تستغلها وتصالح بعض الأشخاص من الماضي ..
قد يكون هناك فرصا جيدة للسفر والعلاقات بين مايو ويوليو وخاصة لمواليد الايام الأولى من السرطان ..

احداث متوقعة لعام 2021

مال بوفرة .. توفره لك حركة الكواكب والشراكات التي ستقوم بها وتغير من وضعك المالي للأفضل او من الممكن ان نجد ان شريك السرطان سيكون محظوظ هذا العام مهنيا وعاطفيا ..
خسارة صديق أو شخص مقرب .. يبدو ان هذا العام قد يخسر بعض مواليد السرطان أشخاصا من محيطهم وخاصة مواليد العشر أيام الأولى من برج السرطان ..
حسم لقضايا وعلاقات .. اذا كنت تنتظر حكما بقضية ما او تريد لن تنهي علاقة فسيكون هذا العام مناسبا لذلك ..
حالات عاطفية متهورة.. قد نجد بعض مواليد السرطان يخطئون في تقدير العاطفة والعلاقات وهذا ماقد يجعلهم يندمون فيما بعد..
انفراج وحلول .. سينتهي للضغط النفسي الكبير الذي كان يعاني منه وتصبح الامور أفضل عندهم..
مسار الكواكب والأحداث الهامة وتأثيرها..

المشتري في الدلو طيلة العام تقريبا ويكون تأثيره ايجابيا بعد تحرره من وجوده في برج الجدي ويتراجع أربع اشهر تقريبا بين 20يونيو حتى 17 أكتوبر .. وهذا مايدعمك في امور المال المشترك وايضا للميراث لتحصل هذا العام على حقوقك وايضا تحل قضية تشغلك كانت وقد يكون بانتظارك اوقات عاطفية ورومنسية واموال كثيرة وتستطيع ان تغير ولقعك للأفضل ..
تواجده في الحوت بين 14مايو و28يوليو بين تقدم وتراجع حيث يؤثر في درجات الحوت والأبراج الأولى اي اول يومين او ثلاثة من كل برج .. هنا يفتح باب السفر امامك وتجد انك مقبل على علاقات جديدة واحسن كبير ونجاح وتحرر ..
زحل في برج الدلو طيلة العام حيث يتراجع من 23مايو حتى 9 اكتوبر ويكون تأثيره الأكبر على الدرجات والأيام من 1 حتى 14 اي النصف الأول لكل برج بصفة اكبر من مواليد النصف الثاني وذلك تبعا لمساره في الأبراج .. هنا يجب ان تنتبه نن خسارة اشخاص من محيطك وايضا من بعض الاحتيالات المالية وقد تشعر ان الشريك لايلبيك..

 

كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات في عام 2021
الاول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2سيكون تاثيره سلبيا على امورك المالية وايضا قصص الاوراق ..
الثاني في برج الجوزاء من 30/5 حتى 23/6 سيكون مخيبا ببعض الأشخاص لديك ويجب ان تنتبه من مؤامرة تحاك ضدك..
الثالث في برج الميزان من27/9 حتى 18/10 هنا عليك ان تنتبه من المشاكل العائلية التي قد تحدث ولاتتعامل ببيع او شراء العقارات..
♂️المريخ لايتراجع هذا العام وتعتبر تاثيراته خلال العام جدا مهمة ويرجى قرائتها لتمعن لأنها هي المحرك الفعلي لحياتنا ويجب ان ننتبه من التأثيرات التي يأتي بها ..
يبدأ في برج الحمل حتى 6 يناير .. سيؤثر في عملك وقد تتعرض لتشويه سمعة وقد يكون هناك امور تخص الأب لديك ..
ثم ينتقل للثور يوم 7 يناير ويبقى حتى 4 مارس.. تتعزز الحالة الاجتماعية عندك يكون هناك العديد من العلاقات لكن هناك بعض الاصدقاء قد تصدمك قصة تخصهم..
وبعدها الى الجوزاء يوم 4 مارس حتى 23ابريل .. ليكون هناك امور مقلقة وربما دخول لمشفى او بعض الخيبات من بعض الاشخاص ..
ومن ثم الى برجك يوم 23أبريل حتى 12يونيو.. وهذا سيكون جيدا لتعيد ترتيب امور وتبدا من جديد رغم الضغط النفسي الذي سيتركه ولكن لابد من ذلك..
ومن ثم الى الأسد يوم 12يونيو حتى 30يوليو .. وهنا ياتيك المال ولكن تنفقه بسرعة ويكون هناك العديد من العزائم والولائم وانتبه من السمنة الزائدة..
ومن ثم الى العذراء يوم 30يوليو حتى 15سبتمبر .. لتتحرك بشكل اكبر بين علاقات واتصالات واخوة وانتبه من الحوادث ايضا.
ومن ثم الى الميزان يوم 15سبتمبر حتى 31اكتوبر .. ليكون هناك تغيير في مكان اقامتك وربما امور تخص الاهل تشغلك..
ومن ثم الى العقرب يوم 31اكتوبر حتى 13ديسمبر .. وهنا يجب ان تستغل عاطفتك والامور المالية لديك وتنتبه لقصة تخص طفلا او انجاب..
ومن ثم إلى القوس يوم 13ديسمبر حتى نهاية العام .. وهنا عليك الانتباه صحيا من دخول المشفى وايضا في عملك من الاهمال التعب
♀️الزهرة تبدأ العام في القوس ولا تتراجع الا في الشهر الأخير منه يوم 19 ديسمبر في برج الجدي .. وهذا سيدعمك في العمل وايضا الامور العائلية التي ستكون افضل..
❇️اورانوس يعود للتقدم في يناير في برج الثور ويؤثر على النصف الأول للمواليد من كل برج بصفة اكبر من باقي المواليد حسب البيت وحركته التقدمية ويعود للتراجع يوم 19أغسطس حتى نهاية العام .. هذا سيؤثر عليك اجتماعيا ويجعلك تدخل علاقات مفاجئة وتتعرف على اصدقاء جدد وقد تزيد شعبيتك وتخسر صديقا غاليا..
سيكون هناك خسوفان للقمر وكسوفين للشمس هذا العام .
الخسوف الاول في برج القوس في 26/5 أيار مايو 2021وهذا ماسيؤثر في صحتك وعملك..
الخسوف الثاني في برج الثور في 19/11 تشرين الثاني نوفمبر 2021ويؤثر على صداقاتك فيخيب املك بشخص مقرب..
الكسوف الاول في برج الجوزاء في 10 حزيران يونيو 2021سيكون هناك مؤامرة عليك وقد تعاني من عارض صحي او قصة تخص مشفى او سجن..
الكسوف الثاني في برج القوس في 4 كانون الاول ديسمبر 2021وهنا عليك الانتباه لوضعك الصحي ايضا ..
بلوتو الكوكب الحاكم لبرج العقرب مستمر في برج الجدي طيلة العام ويكون تأثيره الاكبر بالهدم والبناء على آخر سبع ايام من ميلاد كل برج حسب مساره وتأثيره .. وهنا يجب ان تنتبه للشراكات لديك مهنية كانت او عاطفية من نهايتها..
نبتون مستمر طيلة العام في برج الحوت ويكون تأثيره الاكبر على مواليد الأيام من 5 الى 15 من كل شهر .. وهنا تزداد فرصك في السفر والتعرف على ثقافات جديدة ..

 

مهنيا : ترتاح هذا العام من الضغوط الكبيرة التي لازمتك في العمل ومجالك المهني وستكون قادرا على العمل بمجالات تخص الأوراق والسكرتارية وقد تستفيد من بعض الشراكات المالية والميراث طبعا لتفتح مشروعا جديدا وتغير من وضعك المهني للافضل وعليك ان تستغل امور السفر بين شهري مايو ويوليو وتنجح ايضا و للعام هناك اشخاص محيطة بك تساعدك ولن تكون لمفردك فاما عن طريق الزوج او العائلة ..
✔️افضل اوقات العام مهنيا :
من 1 حتى 8 يناير
من 22مارس حتى 14أبريل
من 9مايو حتى 2 يونيو
من 7 اكتوبر حتى 4 نوفمبر
نسبة الحظ : %69

ماليا : من الاعوام الجيدة مهنيا لديك وسيكون فيها الكثير من الموارد والمدخرات المالية التي ستأتيك عبر الشراكات وايضا من ميراث ربما او من خلال حسم لبعض للقضايا وقد تحصل على ثروة ربما..
✔️افضل الاوقات لكسب المال :
من 2 حتى 25 فبراير
من 27يونيو حتى 21يوليو
من 11سبتمبر حتى 6 اكتوبر
نسبة الحظ : %80

 

❤️عاطفيا : تعيش الكثير من الاوقات العاطفية والرومنسية التي يجب ان تنبه من ان تزيد عن حدها حتى لا تدمن الموضوع ويكون له ابعاد سلبية لديك وخاصة انك مقبل على عام تحتاج فيه لأشخاص يحبونك بصدق ولايجب ان تجعل علاقاتك فقط من اجل المتعة ..
✔️افضل الأوقات للعاطفة والأرتباط :
من 9 يناير حتى 1 فبراير
من 15أبريل حتى 8 مايو
من 3 يونيو حتى 26 يونيو
من 11سبتمبر حتى 6 اكتوبر
من 5 نوفمبر حتى 13ديسمبر
نسبة الحظ : %71

 

صحيا : عام أفضل لك صحيا وخاصة انك تستطيع ان تتعافى هذا العام من امراض قديمة وتجد نفسك أفضل وتستطيع هذا العام ان تبدأ العلاج وتكون في مرحلة التعافي وللبعض يجب ان ينتبهو من مرض ما قد يؤثر على النصف الاول من مواليد السرطان بصفة اكبر ..
✔️أفضل الأوقات للتعافي ولدخول حمية وريجيم :
من 1 حتى 8 يناير
من 2 حتى 25 فبراير
من 3 يونيو حتى 26 يونيو
من 7 اكتوبر حتى 4 نوفمبر
نسبة الحظ : %73

دراسيا : يعتبر العام افضل من ناحية الدراسة وستكون قادرا على النجاح وخاصة ان اشهر ومايو ويونيو ويوليو ستكون جيدة لديك وهذا ماسيدعم مسارك الدراسي هذا العام فلا تقلق ..
✔️افضل الأوقات فكريا وللنجاح :
من 26فبراير حتى21مارس
من 22 يوليو حتى 15أغسطس
نسبة الحظ : %75

 

نصيحة العام :
تعامل براحة اكبر مع مجريات العام وستجد الحلول تباعا ولاتجعل العراقيل الوهمية تخيفك فانت في مرحلة تغيير نحو الافضل وعليك ان تكون جاهزا لها وكل عام وأنت بخير وبالتوفيق يارب ..
ملاحظة : تكرار المعلومة في التوقعات اكثر من مرة ليس خطأ كتابي بل هو اقرار بامكانية حدوثها وتكون هي من التأثيرات المهمة التي تندرج تحتها أحداث العام ..
اخيرا : الحمدلله الذي اعطاني العلم لأصل لما وصلت وهي عبارة عن دراسة للواقع والمستقبل ونظام حياة لمن يفهمه بناء على تأثيرات فلكية كونية ويبقى علم الغيب عند الله وحده .. ❤️
والله اعلم

 

توقعات برج الاسد 2021 من منيب الشيخ

برج الاسد ٢٠٢۱التوقعات الكاملة لبرج الأسد عام 2021

“عام العقود والشراكات والعمل والشهرة”

نظرة عامة ..
يبدو ان مولود الأسد يبحث عن الراحة في حياته وخاصة مع المسؤوليات الكبيرة التي كانت على عاتقة العاف الفائت ..
عام 2021سيكون مختلفا من حيث التعامل وغالبا ستتحسن الأوضاع الصحية لديه وسيكون قادرا اكثر على التعامل مع المعطيات التي تدور حوله..
هذا العام يحمل اليه كل انواع الشراكات ولانجده يعمل بمفرده بل مع اشخاص آخرين وقد يكون هناك مشروع مشترك ويجب ان يعرف كيف يختار شركائه وينهي الشراكات المتعبة لديه..
حاول ان تستغل بعض فرص الشهرة وانتبه مم بعض الامور التي قد يستخدمها البعض لتشويه سمعتك وفضح اخطائك اوبما يخص الأب فهناك امور تشغلك ..
انتبه من الانفعال فهذا العام يحتاج منك دبلماسية كبيرة لادارته وخاصة مواليد النصف الأول فلديك ضغط من المحيطين بك والمستفزين لك وقد تعمل ضمن شركة..

احداث متوقعة لعام 2021
نهاية شراكة وعلاقة .. قد يكون السبب مقابلة الكواكب لك وهذا ما يجعل الضغط النفسي كبير ولاتحتمل اي شخص ..
تشويه سمعة فضح حقائق .. لايزال اوراونس يتلاعب بمكانتك الاجتماعية وايضا العائلية وربما الشهرة ستكون موجودة بكل حالاتها..
قصة تخص الأب او المسؤولين.. انتبه فهناك قصة تخص الأب والمسؤولين عنك ويجب ان لاتخالف القوانين ولا تخطئ لانك مراقب..
ارتباط او شراكة مهمة .. قد يكون لديك فرصا كبيرة للارتباط وربما شراكة مع شخص مهم او عملا في شركة كبيرة..
امور مالية وميراث .. تكون بين شهر مايو ويونيو وتدعمك بها علاقاتك ..

 

مسار الكواكب والأحداث الهامة وتأثيرها..

المشتري في الدلو طيلة العام تقريبا ويكون تأثيره ايجابيا بعد تحرره من وجوده في برج الجدي ويتراجع أربع اشهر تقريبا بين 20يونيو حتى 17 أكتوبر .. وهذا مايعزز عندك الشراكات المهنية والعاطفية وامكانية الارتباط والعمل ضمن شركة ..
تواجده في الحوت بين 14مايو و28يوليو بين تقدم وتراجع حيث يؤثر في درجات الحوت والأبراج الأولى اي اول يومين او ثلاثة من كل برج ..وهنا تستطيع الحصول على المال من شراكاتك وعلى اوراق مهمة وحسم قضاياك ..
زحل في برج الدلو طيلة العام حيث يتراجع من 23مايو حتى 9 اكتوبر ويكون تأثيره الأكبر على الدرجات والأيام من 1 حتى 14 اي النصف الأول لكل برج بصفة اكبر من مواليد النصف الثاني وذلك تبعا لمساره في الأبراج .. انتبه من بعض العلاقات التي قد تنتهي عندك فجأة وخاصة العلاقات المتعبة وحاول ان تصبر وتهدأ مع الشريك.
كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات في عام 2021
الاول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2سيكون مسببا للمشاكل في الشراكات
الثاني في برج الجوزاء من 30/5 حتى 23/6قد يجعلك غير مرتاحا في الاجواء الاجتماعية والصداقات ..
الثالث في برج الميزان من27/9 حتى 18/10ينبهك من الحوادث وايضا مع الاخوة من سوء تفاهم..
♂️المريخ لايتراجع هذا العام وتعتبر تاثيراته خلال العام جدا مهمة ويرجى قرائتها لتمعن لأنها هي المحرك الفعلي لحياتنا ويجب ان ننتبه من التأثيرات التي يأتي بها ..
يبدأ في برج الحمل حتى 6 يناير .. سيكون جيدا ويدفع بك الى السفر وربما بدء دراسة جديدة ويجب ان تنتبه من الحوادث ايضا ودراسيا..
ثم ينتقل للثور يوم 7 يناير ويبقى حتى 4 مارس.. وهنا قد تتعرض لتشويه السمعة وقصة تخص الاب تشغلك بشدة ولاتخالف القوانين ولاتخطئ فانت مراقب وقد يكون هناك شهرة للبعض اوعمل جديد..
وبعدها الى الجوزاء يوم 4 مارس حتى 23ابريل .. لتعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن هناك خسارة لصديق مقرب..
ومن ثم الى السىرطان يوم 23أبريل حتى 12يونيو.. هنا يجب ان تنتبه لوضعك الصحي ومن دخول مشفى وايضا من الثقة الزائدة باي شخص..
ومن ثم الى برجك يوم 12يونيو حتى 30يوليو .. سيكون هذا افضل لتبدأ من جديد لكن انتبه من التسرع والانفعال من ان يخسرك اشخاص غاليين عليك..
ومن ثم الى العذراء يوم 30يوليو حتى 15سبتمبر .. ليكون لديك الفرص المالية التي تأتي تباعا ويجب ان تستغلها وتنتبه من الكرم الزائد..
ومن ثم الى الميزان يوم 15سبتمبر حتى 31اكتوبر .. انتبه هنا لاحد الاخوة لديك ومن حولدث السير ولموبايلك او سيارتك.
ومن ثم الى العقرب يوم 31اكتوبر حتى 13ديسمبر .. هنا ستغير مكان سكنك لمكان جديد ويجب ان تداري عائلك واهلك صحيا وغير ذلك..
ومن ثم إلى القوس يوم 13ديسمبر حتى نهاية العام .. لتكون نهاية عام جيدة بالحظ والعاطفة وايضا المال لكن لاتسرف باي شيء وانتبه لقصة تخص طفل او ابن لديك..
♀️الزهرة تبدأ العام في القوس ولا تتراجع الا في الشهر الأخير منه يوم 19 ديسمبر في برج الجدي .. وهذا مايعطيك الحضور القوي والقدرة على اقامة العلاقات والتواصل ..
❇️اورانوس يعود للتقدم في يناير في برج الثور ويؤثر على النصف الأول للمواليد من كل برج بصفة اكبر من باقي المواليد حسب البيت وحركته التقدمية ويعود للتراجع يوم 19أغسطس حتى نهاية العام .. ويجب ان تنتبه فهو قد يسبب لك الشهرة والاضواء ولكن بنفس الوقت قد ياتيك بالفضائح ولاتعارض المسؤولين وانتبه يما يخص الاب..
سيكون هناك خسوفان للقمر وكسوفين للشمس هذا العام .
الخسوف الاول في برج القوس في 26/5 أيار مايو 2021هنا انت معرض لقصة عاطفية او تخص اطفال ويجب ان تحذر ..
الخسوف الثاني في برج الثور في 19/11 تشرين الثاني نوفمبر 2021وهنا عليك ان تحذر من كلام الناس الذين بوجهين..
الكسوف الاول في برج الجوزاء في 10 حزيران يونيو 2021سيجعلك تخسر صديقا ..
الكسوف الثاني في برج القوس في 4 كانون الاول ديسمبر 2021 هنا انتبه لقصة تخص الابناء والاطفال ..
بلوتو الكوكب الحاكم لبرج العقرب مستمر في برج الجدي طيلة العام ويكون تأثيره الاكبر بالهدم والبناء على آخر سبع ايام من ميلاد كل برج حسب مساره وتأثيره .. انتبه صحيا ومهنيا وخاصة لدرجات المواليد المذكورة ومن نهاية عمل فجأة
نبتون مستمر طيلة العام في برج الحوت ويكون تأثيره الاكبر على مواليد الأيام من 5 الى 15 من كل شهر ..يجعلك تحصل على مال من ميراث مفاحئ ..

 

مهنيا : يعتبر هذا العام جيدا لديك لكل مايخص الشراكات وخاصة العقود والعمل ضمن شركة او حتى الشراكة مع المقربين وهذا ماسيساعدك لتأسس لوضع مهني افضل ويجب عليك ان تؤمن بقانون الشراكة وقد تجد بوادر الخير من عملك في منتصف العام تقريبا ويجب ان تفك الشراكات الضعيفة وتبحث عن شريك يعطيك الفائدة ويستمر معك ..
✔️افضل اوقات العام مهنيا :
من 9 يناير حتى 1 فبراير
من 15أبريل حتى 8 مايو
من 3 يونيو حتى 26 يونيو
من 5 نوفمبر حتى آخر العام
نسبة الحظ : %68

 

ماليا : قد يكون هذا العام من الأعوام التي تحمل لك المال لكن ليس بالصورة المطلوبة وتشعر بانك تحتاج لمردود اكبر وقد تفرج عليك مالية بين اشهر مايو ويونيو ويوليو عندما تثمر بعض اعمالك وشراكات ويجب ان تحاول ان تتساعد مع اشخاص اخرين للحصول على مردود كافي لك ..
✔️افضل الاوقات لكسب المال :
من 1 حتى 8 يناير
من 26فبراير حتى21مارس
من 22 يوليو حتى 15أغسطس
من 7 اكتوبر حتى 4 نوفمبر
نسبة الحظ : %70

 

❤️عاطفيا : يعتبر عام الارتباط الافضل لديك لكن هناك بعض العلاقات وخاصة مواليد ال15 يوم الأولى من برج الاسد فهم قد تنتني علاقاتهم او يحصل انفصال لديهم يجب ان تعرف ماتريد وتنهي العلاقات الضعيفة والمتعبة وتبدأ بعلاقات أفضل..
✔️افضل الأوقات للعاطفة والأرتباط :
من 1 حتى 8 يناير
من 2 حتى 25 فبراير
من 9مايو حتى 2 يونيو
من 27يونيو حتى 21يوليو
من 7 اكتوبر حتى 4 نوفمبر
نسبة الحظ : %75

صحيا : هذا الشهر سيحسن من الوضع الصحي لديك وتشعر بانك اصبحت افضل ولكن لايزال الضغط النفسي كبيرا ويجب ان تنتبه من تأثيره عليك وخاصة بامراض تخص المعدة والامعاء والقلب لديك وهناك تعافي بين شهر مايو ويوليو ..
✔️أفضل الأوقات للتعافي ولدخول حمية وريجيم :
من 9 يناير حتى 1 فبراير
من 26فبراير حتى21مارس
من 27يونيو حتى 21يوليو
من 5 نوفمبر حتى آخر العام
نسبة الحظ : %69

 

دراسيا : يجب ان تعمل بجد هذا العام وتفصل دراستك عن الضغوط الأخرى في حياتك لذا كنت تريد النجاح وقد اجد الكثير من التحديات لكنك تستطيع التغلب عليها ..
✔️افضل الأوقات فكريا وللنجاح :
من 22مارس حتى 14أبريل
من 22 يوليو حتى 15أغسطس
نسبة الحظ : %65

 

نصيحة العام :
تعامل بهدوء وصبر مع مل مايجري ويجب ان تفهم ان الانفعال سيزيد اي مشكلة ويجب ان تعرفك كيف تحصل على حقك باادبلماسية هذا العام وكل عام وانت بخير وبالتوفيق يا رب ..
ملاحظة : تكرار المعلومة في التوقعات اكثر من مرة ليس خطأ كتابي بل هو اقرار بامكانية حدوثها وتكون هي من التأثيرات المهمة التي تندرج تحتها أحداث العام ..
اخيرا : الحمدلله الذي اعطاني العلم لأصل لما وصلت وهي عبارة عن دراسة للواقع والمستقبل ونظام حياة لمن يفهمه بناء على تأثيرات فلكية كونية ويبقى علم الغيب عند الله وحده .. ❤️
والله اعلم

 

 

توقعات برج العذراء 2021 من منيب الشيخ

برج العذراء ٢٠٢۱التوقعات الكاملة لبرج العذراء عام 2021

“عام العمل والتغيير والنظام الصحي والشراكات”

نظرة عامة ..
يجب ان تجد نفسك هذا العام وتعمل بجد لتجد فرصة مهنية تبدأ بها عامك ومكان عمل افضل يغير من حياتك بالكامل ليعطيك ماتستحق..
هذا العام سيحمل لك التغيير في بدايته وسيكون امامك فرصا للسفر ربما او لعلاقات خارجية تحاول ان تساعد نفسك بها..
اهتم بصحتذ هذا العام وفكر دائما كيف تتبع نظاما غذائيا يساعدك واعتمد على الرياضة لتخفيف وزنك..
قد يكون عام يحمل لك مسؤوليات كبيرة لكن اطمئن فكل ماستتعب به ستجده امامك وستجد عمل تستمته فيه مع زملائك وايضا سيكون هناك من يساعدك..
انتبه لبعض الامور الصحية واستغل منتصف العام ببعض الشراكات التي ستساعدك..

 

احداث متوقعة لعام 2021
عمل جديد .. لن يكون عاما عاديا في عملك فهناك تغيير مهني مهم سيؤثر في حياتك بالكامل..
حوادث سير وسفر.. انتبه من الحوادث لانك معرض لبعض المشاكل اثناء السفر وخصوصا في اول شهرين من العام ..
عقبات دراسية انتبه منها وخاصة انك مقبل على نجاح لكن هناك بعض العقبات المفاجئة وخصوصا لمواليد النصف الاول ..
عقد شراكة .. يكون غالبا في شهر يوليو وقد يكون مهني او عاطفي فاستغل ذلك..
عارض صحي قد يكون في شهر فبراير ويؤثر عليك ويجب ان تنتبه منه لكن ليس مقلقا ..

 

مسار الكواكب والأحداث الهامة وتأثيرها..

المشتري في الدلو طيلة العام تقريبا ويكون تأثيره ايجابيا بعد تحرره من وجوده في برج الجدي ويتراجع أربع اشهر تقريبا بين 20يونيو حتى 17 أكتوبر .. وهذا مايمنحك فرص عمل مهمة وجديدة وايضا بداية علاج صحي ونظام غذائي وايضا ستكون افضل دراسيا وبجميع الاعمال الروتينية وترتاح اكثر مع زملاء العمل لديك..
تواجده في الحوت بين 14مايو و28يوليو بين تقدم وتراجع حيث يؤثر في درجات الحوت والأبراج الأولى اي اول يومين او ثلاثة من كل برج ..سيفتح باب الشراكات المهنية والعاطفية لديك..
زحل في برج الدلو طيلة العام حيث يتراجع من 23مايو حتى 9 اكتوبر ويكون تأثيره الأكبر على الدرجات والأيام من 1 حتى 14 اي النصف الأول لكل برج بصفة اكبر من مواليد النصف الثاني وذلك تبعا لمساره في الأبراج .. هذا الموقع سيجعلك تحت الضغط المهني وسيكون دائما مالديك التزامات اضافية ولاتجد الراحة الكافية ويجب ان تنتبه من الامراض ولصحتك ايضا ..
كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات في عام 2021
الاول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2سيجعلك تشعر بانك غير مرتاح مع زملاء العمل لديك وتحتاج للراحة النفسية والجسدية
الثاني في برج الجوزاء من 30/5 حتى 23/6وهنا عليك الانتباه بما يخص تشويه سمعة ومن مواجهة مع المسؤولين ..
الثالث في برج الميزان من27/9 حتى 18/10هنا انتبه من الاحتيال المالي ويجب ان تعيد ترتيب وضعك وتعيد حساباتك ..
♂️المريخ لايتراجع هذا العام وتعتبر تاثيراته خلال العام جدا مهمة ويرجى قرائتها لتمعن لأنها هي المحرك الفعلي لحياتنا ويجب ان ننتبه من التأثيرات التي يأتي بها ..
يبدأ في برج الحمل حتى 6 يناير .. هنا انتبه لوضعك المالي المشترك وحاول ان تحل مشاكل الأوراق بهدوء وقد يكون هناك خسارة لشخص ما مقرب منك..
ثم ينتقل للثور يوم 7 يناير ويبقى حتى 4 مارس.. يفتح لك هذا الوقت باب السفر والعلاقات الخارجية وقد تجد نفسك مسافرا فجأة وربما تتعرف على اشخاص جديدة وانتبه من الحوادث ايضا.
وبعدها الى الجوزاء يوم 4 مارس حتى 23ابريل .. هنا انتبه من تشويه سمعتك وعليك الاهتمام اكثر بالأهل وعدم مخالفة القوانين ..
ومن ثم الى السىرطان يوم 23أبريل حتى 12يونيو.. هنا ستكون قادرا على تكوين العلاقات بجميع اشكالها وتجد الكثير من الناس حولك ىكن انتبه من خسارة صديق ..
ومن ثم الى الأسد يوم 12يونيو حتى 30يوليو .. انتبه من الخيبات ومن الاشخاص ولاتثق بأحد وايضا هناك عارض صحي ودخول مشفى..
ومن ثم الى برجك يوم 30يوليو حتى 15سبتمبر .. وهذا مايقدم لك خيارات جديدة وتغيير في حياتك وقد تشعر بالقلق لكن بالنهاية ستصل لما تريد..
ومن ثم الى الميزان يوم 15سبتمبر حتى 31اكتوبر .. وهنا انتبه من نفقاتك الزائدة وايضا لوضعك المالي من السرقة والاحتيال.
ومن ثم الى العقرب يوم 31اكتوبر حتى 13ديسمبر .. وهنا انتبه لاحج الاخوة ومن الحوادث ايضا اذا كنت تريد ان تبقى بحال جيدة..
ومن ثم إلى القوس يوم 13ديسمبر حتى نهاية العام .. وهنا ستغير مكان اقامتك وعملك وستذهب لمكان جديد وقد تشغلك قصة تخص الاهل والعائلة لديك ..
♀️الزهرة تبدأ العام في القوس ولا تتراجع الا في الشهر الأخير منه يوم 19 ديسمبر في برج الجدي .. وستكون داعمة لديك في العلاقات الخارجية وايضا الامور المالية..
❇️اورانوس يعود للتقدم في يناير في برج الثور ويؤثر على النصف الأول للمواليد من كل برج بصفة اكبر من باقي المواليد حسب البيت وحركته التقدمية ويعود للتراجع يوم 19أغسطس حتى نهاية العام .. وهنا يجب ان تكون جاهزا في اي وقت للسفر ولتتعرف على اشخاص جدد تدعمك بكل مجالات حياتك وقد تجد عملا في الخارج ولا بد من الانتباه من الحوادث والتفكير بدراسة جديدة..
سيكون هناك خسوفان للقمر وكسوفين للشمس هذا العام .
الخسوف الاول في برج القوس في 26/5 أيار مايو 2021وهنا انتبه من امور عائلية تحصل واعطال في المنزل..
الخسوف الثاني في برج الثور في 19/11 تشرين الثاني نوفمبر 2021سيؤثر في امور السفر والعلاقات الجديدة لديك..
الكسوف الاول في برج الجوزاء في 10 حزيران يونيو 2021سيسبب لك بعض المشاكل في للعمل وقصة تخص الأب..
الكسوف الثاني في برج القوس في 4 كانون الاول ديسمبر 2021 انتبه من التغييرات التي ستحصل وايضا لعائلتك..
بلوتو الكوكب الحاكم لبرج العقرب مستمر في برج الجدي طيلة العام ويكون تأثيره الاكبر بالهدم والبناء على آخر سبع ايام من ميلاد كل برج حسب مساره وتأثيره .. هنا يجب الانتباه بما يخص الاطفال وايضا من نهاية علاقة عاطفية فجأة..
نبتون مستمر طيلة العام في برج الحوت ويكون تأثيره الاكبر على مواليد الأيام من 5 الى 15 من كل شهر ..وهذا قد يدعم شراكات التي قد تتأخر ولكنها تتم في النهاية ..

 

مهنيا : يبدا لديك عام العمل وستكون مقبل على بداية عام جديد يغير من حياتك المهنية وقد يعتمد على العلاقات الخارجية وقد يكون مرتبط بالسفر والنجاح وستكون امام خيارات مهنية ومسؤوليات اكبر عليك ان تكون جاهزا لها وقد يكون هناك شراكات او عمل ضمن شركة بين شهر مايو ويوليو ..
✔️افضل اوقات العام مهنيا :
من 2 حتى 25 فبراير
من 9مايو حتى 2 يونيو
من 27يونيو حتى 21يوليو
نسبة الحظ : %74

 

ماليا : تحتاج هذا العام للانتباه لوضعك المالي فهو يعتمد بدرجة كبيرة على عملك وقد يكون هناك شيء ياتيك من الخارج تباعا وهذا ماقد يحسن من المردود لديك ..
✔️افضل الاوقات لكسب المال :
من 9 يناير حتى 1 فبراير
من 22مارس حتى 14أبريل
من 16أغسطس حتى 10سبتمبر
من 5 نوفمبر حتى آخر العام
نسبة الحظ : %69

 

❤️عاطفيا : من الاعوام التي تشهد علاقات متعدد ضمن عمل ويجب ان تستغلها ربما لتدخل علاقة وقد تتم ارتباطا بين شهر مايو ويوليو وحاول ان تستفيد من علاقات الخارجية ايضا ..
✔️افضل الأوقات للعاطفة والأرتباط :
من 9 يناير حتى 1 فبراير
من 26فبراير حتى21مارس
من 3 يونيو حتى 26 يونيو
من 22 يوليو حتى 15أغسطس
من 5 نوفمبر حتى آخر العام
نسبة الحظ : %70

 

صحيا : قد يكون هناك نظام صحي مختلف لك وبالنسبة لمن يعانون من السمنة هو العام الافضل لتخفيف الوزن وبدء نظام صحي مع رياضة واهتمام وبالمقابل هناك بعض الامراض للتي ممكن ان تلاحق مواليد النصف الاول من برج العذراء وتكون عابرة ..
✔️أفضل الأوقات للتعافي ولدخول حمية وريجيم :
من 2 حتى 25 فبراير
من 22مارس حتى 14أبريل
من 22 يوليو حتى 15أغسطس
نسبة الحظ : %65

 

دراسيا :
انت من الابراج الذين يبرعون في الدراسة لكن عليك هذا العام لن تتظم وقت بشكل افضل ولاتسمح للوقت بان يتداركك وعلى قدر مجهودك ستحصد علامات جيدة ونجاح ايضا فلا تقلق ..
✔️افضل الأوقات فكريا وللنجاح :
من 15أبريل حتى 8 مايو
من 11سبتمبر حتى 6 اكتوبر
نسبة الحظ : %72

 

نصيحة العام : حاول ان تبحث لنفسك عن عمل ملائم واستغل الظروف التي ستكون جيدة لك وانت تستطيع العمل في كل المجالات وهذا ماسيخدمك ويساعدك وكل عام وأنت بخير وبالتوفيق يارب ..
ملاحظة : تكرار المعلومة في التوقعات اكثر من مرة ليس خطأ كتابي بل هو اقرار بامكانية حدوثها وتكون هي من التأثيرات المهمة التي تندرج تحتها أحداث العام ..
اخيرا : الحمدلله الذي اعطاني العلم لأصل لما وصلت وهي عبارة عن دراسة للواقع والمستقبل ونظام حياة لمن يفهمه بناء على تأثيرات فلكية كونية ويبقى علم الغيب عند الله وحده .. ❤️
والله اعلم

المصدر موقع ابراج https://www.abrajmagifarah.com/

Exit mobile version