التخطي إلى المحتوى

اليوم الاثنين كشفت مصادر مطلعة عن موعد إقامة قرعة نهائيات كأس آسيا التي يشارك فيها 16 منتخبا بينها المنتخب اليمني. حيث ذكرت المصادر أن قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين2020 ستقام عبر تقنية الاتصال المرئي في 18من يونيو الجاري.

وذكرت المصادر أن المنتخبات الستة عشر المشاركة هي:
البحرين «المستضيف»، اليمن، السعودية، طاجيكستان، الهند، إيران، الإمارات، قطر، الصين، أستراليا، كوريا الشمالية، اليابان، كوريا الجنوبية، إندونيسيا، أوزبكستان، عمان.
واوضحت المصادر الى أن النهائيات ستنظمها مملكة البحرين خلال الفترة من 16 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبلين.
الاتحاد اليمني لكرة القدم كان قد أعلن عن بدء استعداد منتخب الناشئين للمشاركة في كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامته في البحرين.
وقال الاتحاد في نشر على صفحته بالفيسبوك، انه تم الاتفاق مع مدرب المنتخب محمد النفيعي بالبدء ببرنامج فردي للاعبين، في وقت لم يعلن فيه الاتحاد والمدرب عن قائمة اللاعبين التي سوف يخوضون معسكر تدريبي استعدادا للنهائيات.
ولم يعلن المدرب ولا الاتحاد عن زمان ومكان إقامة تجمع معسكر تدريبي للمنتخب اليمني للناشئين في ظل تفشي جائحة كورونا.
وتأهل منتخب اليمن لفئة الناشئين بعد فوزه على كلُ من منتخب بنغلادش بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادله مع قطر بهدف وحيد، وفوزه على منتخب بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.
وفاز المنتخب اليمني بالمركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق هدف عن المنتخب القطري صاحب المركز الأول، ليتأهل اليمن بمقعد أفضل ثاني في التصفيات التمهيدية التي أقيمت في 2019 بالدوحة.

متابعات

 

تابعنا على جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *