برجك اليوم السبت 18 ابريل 2020 | حظك من برجك اليوم | توقعات الابراج اليوم لعلماء الفلك جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح

برجك اليوم السبت 18 ابريل 2020 | حظك من برجك اليوم | توقعات الابراج اليوم لعلماء الفلك جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح


كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم ابراج اليوم السبت 18 ابريل 2020 | حظك من برجك اليوم | توقعات الابراج اليوم لعلماء الفلك جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح حيث تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الحوت المائي فتتحسن ظروف كل من مواليد الابراج المائية السرطان العقر ب والحوت على كافة الاصعدة.

توقعات جاكلين عقيقي اليوم السبت 18 ابريل 2020

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم السبت 18 نيسان (أبريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة تقدم لك الدعم والتأييد والتفهم والاستيعاب كما يحمل اليك الطاقة التي تساعدك وتخدم مصالحك وتقضي فترة واعدة ممتازة وناجحة وتلفت الانظار الى كفائتك وقدراتك المهنية والادارية.

مولود اليوم السبت 18 نيسان (أبريل) من برج الحمل

مولود اليوم من برج الحمل نشيط و دؤوب. محب للمغامرة. يحب ألعاب التحدي والانتصار. انساني يحب العدل ويكره الظلم. يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه. انسان عفوي جدا و الأكثركمالا و مثالا. يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما. اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى. يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال. يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الصراحة. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين .

توقعات جاكلين عقيقي برج الحمل اليوم السبت 18 ابريل 2020

برج الحمل مهنياً: انتقال القمر الى برج الحوت المواجه لبرجك يجعلك تواجه اليوم بعض الإرباك المهني، كن حذراً من بعض الأشخاص الذين يدّعون المحبة أمامك.
عاطفياً: لا تضغط على الحبيب أكثر واعطه فرصة ليفكر في ما هو مفيد وناجع لاستمرار العلاقة وفق ما خططتما له منذ بداية ارتباطكما.
صحياً: إذا كنت متعباً جسدياً ونفسياً العلاج الوحيد هو القيام برحلة أو بسفر.

توقعات جاكلين عقيقي برج الثور اليوم السبت 18 ابريل 2020

الثور مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أجواء مريحة، لكن عليك أن تركز أكثر على عملك فالكثير من المحطات المهمة في طريقها إليك، وقد تغير مجرى حياتك نحو الأفضل.
عاطفياً: صارح الحبيب بما تشعر به أفضل من أن تبقى صامتاً، وقابله لحلّ بعض المشاكل العالقة.
صحياً: تعليمات أخصائي التغذية مهمة وضرورية للتوصّل إلى النتيجة المتوخاة من اتباع الحمية الغذائية.

 

توقعات جاكلين عقيقي برج الجوزاء اليوم السبت 18 ابريل 2020

الجوزاء مهنياً: يجعلك هذا اليوم تتردّد في طرح بعض الأمور، لكنك تحاول أن تنظر إليها بتفاؤل وتتساهل مع الزملاء قدر الإمكان.
عاطفياً: الثقة والإخلاص مع الشريك أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة وتمتين أسسها لتستمر إلى ما يشاء الله.
صحياً: تفادَ كل الأجواء السلبية التي يمكنها تهديد سلامتك، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة.

 

توقعات برج السرطان اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

السرطان مهنياً: تسمع أخباراً سارّة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة.
عاطفياً: أخرج والشريك للقاء الناس وللتعارف ولا سيّما في هذا اليوم الربيعي بامتياز الذي يشجع على الخروج والاستمتاع.
صحياً: لا تتردد في اصطحاب العائلة إلى أحضان الطبيعة والاستمتاع بكل لحظة في أحضانها.

 

توقعات برج الاسد اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الاسد مهنياً: يمنحك هذا اليوم فرصة من العمر، لا تضيعها بل تلقفها واستفد منها لتحقيق حلمك الذي طالما راودك.
عاطفياً: لا تفتعل المشاكل والأزمات، بل كن عاقلاً وتجنّب الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهمية أو السخافة.
صحياً: حاول ألا تجعل هاجس العمل يسيطر عليك وامنح نفسك المزيد من الراحة.

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العذراء مهنياً: قد يعيد هذا اليوم مشكلة قديمة إلى الواجهة كأن تتعرقل بعض المساعي من أجل شهادة تطلبها أو إثباتات أو أوراق رسمية.
عاطفياً: تنجح في إيجاد الحلول لسوء التفاهم الأخير، وتنعم باهتمام الحبيب وبدلاله وبحبه الكبير، وتبادر إلى مبادلته الاهتمام نفسه بأفضل ما يمكن.
صحياً: قد تشعر بالوهن من دون أن تدرك لذلك سبباً، لكن مع الأيام المقبلة تستعيد عافيتك.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الميزان مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك وإثبات جدارتك للجميع.
عاطفياً: أحداث سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيّات صافية في هذا الاتجاه ولا يعكرها صفوها أي شيء.
صحياً: حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.

 

توقعات برج العقرب اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العقرب مهنياً: محطة حاسمة لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقاً ونجاحاً.
عاطفياً: يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطي بعض المصاعب والتشنجات والاضطرابات.
صحياً: إذا انتابك ألم خفيف في الرأس عالجه بنفسك لكن إذا عاودك باستمرار فالأمر يتطلب معالجة طبية.

توقعات برج القوس اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

القوس مهنياً: احذر الأخطاء والمغالطات، لا تنفعل إذا كنت ترغب في الحفاظ على الصورة التي أظهرتها للآخرين.
عاطفياً: الشريك ليس مضطراً إلى تحمل ردود أفعالك، فهو قدم الكثير لك وعليك أن تبادله بالمثل سريعاً لئلا يشعر بأنك تخذله.
صحياً: ابتعد قدر الإمكان عن المشكلات والأزمات التي لا ناقة لك فيها ولا جمل، فهي قد ترهق أعصابك وتثير توترك.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الجدي مهنياً: عليك أن تختار خطواتك المستقبلية بعناية واقتدار، وهذا سيساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه منذ مدّة طويلة.
عاطفياً: التواصل الدائم مع الشريك يوفر عليكما الكثير من المشكلات ويساهم في توطيد العلاقة بينكما وترتاح القلوب.
صحياً: انتبه لمشكلات الدورة الدموية واستبق تعقيداته بالمشي في أحضان الطبيعة عندما تسنح لك الفرصة.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الدلو مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً مهنية وعروضاً او اقتراحات جديّة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سارع إلى العمل والتصرّف من دون تباطؤ.
عاطفياً: لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
صحياً: تابع نظامك الغذائي الذي تعتمده منذ مدة، ولن تكون النتائج إلا كما تريد.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 18 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الحوت مهنياً: تعيش يوما مميزا تحت تاثير القمر من برجك الذي يتحدث عن عروض مالية وعمليات شراء وبيع، ولا أجد في سمائك تنافراً وأشجعك على السير قدماً نحو الأفضل.
عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.
صحياً: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وقد وضعت لنفسك أهدافاً صحية عالية وتبذل قصارى جهدك لتحقيقها.

توقعات الابراج اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

القمر بينتقل لبرج الحوت المائي كوكبه نبتون

توقعات برج الحمل اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الحمل مهنياً:القمر ببرج الحوت اجتماعي وعلاقات كتيرة صداقات وامور عائلية عندك . مو مرتاح لتصرفات البعض وبتشغلك قصة حدا مقرب منك مع انو يوم في علاقات كتيرة وممكن تتعرف او تواصل مع حدا مهم
حدد اولوياتك بهاليوم وارسم أهدافك وتطلع للمستقبل ولا تدخل بقصص مالك فيها شي وركز منيح وخليك ذكي ومرق هالفترة بدون ماتكبر القصص اذا عندك شغل بتكون مضغوط ومدخول ببلش تدريجي يتحسن هالفترة وقصة انجاب بتشغل البعض ..
عاطفياً:مزاجية وتقلب ومسؤوليات وعم تحط حد لأمور كتير بعاطفتك .. مانك مرتاح بعلاقتك وهاشي عم يخلي عندك دافع انو ماحدا يستغل عاطفتك وحبك وما بقا عندك اي استعداد لتراعي حدا او تضحي كرمال حدا بلاخص اذا ناطر شي مهم هاليومين .. البعض عم يكون عندو اهتمام لشخص او شخص مهم علاقتك ممكن تكبر معو وتواصل بيتحسن ..
صحياً:بتعطي اهتمام لصحتك بهاليوم وبتريح حالك من ضغوط وهاشي كتير منيح بلايام الي جاي .
اغنيتك اليوم:عم احكي مع حالي .. نوال الزغبي

 

 

توقعات برج الثور اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الثور مهنياً:القمر ببرج الحوت .. يوم عاطفي وعلاقات اجتماعية كتير كون جاهز .. يومك ايجابي بعض شيء بيحملك علاقات كتيرة ولقاءات وعزائم ورفقات الك فترة ماشفتن برغم من تعب الي كان على عدة اصعدة بترتاح نفسياً عندك طاقة لتخلص شغلك واعمالك وتدارك الوقت يوم في تنقلات كتيرة بدك لتلحق وفيك تعتمد على بعض الاصدقاء او شخص مقرب اذا بدك شي او طلب.
عاطفياً:تقلبات عاطفية بيومك تواصل واتصالات .. المرتبط هديلي حالك وروق لانك عصبي كتير وشريك بلش ينزعج من تصرفاتك بشكل كبير مانك عم تتحمل حدا ودغري عم تفور من اي كلمة حاول تسيطر على انفعالك حتى ماتخسر شريك .. الاعزب او الي ناوي على ارتباط عم تكون مشرق وجذاب وعندك ابتسامة عم تسحر الكل استغل هاليوم ممكن حب جديد ناطرك واجواء حلوة وعلاقات سرية وحميمية ممكن تبلش عند البعض ..
صحياً: في عصبية وانفعال بيومك حاول تنتبه على صحتك وبلاخص في صداع شديد وضغط عندك ..
اغنيتك اليوم:انا اعمل ايه .. محمد مجذوب

 

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الجوزاء مهنياً:القمر ببرج الحوت قصص بتشغلك بهاليوم ونتبه من على سمعتك .. علاقات اجتماعية وشهرة وبعض ناس عم تحاول تشوه سمعتك وفي حكي كتير .. حاول كتير ترتب وتنظم شغلك ومواعيدك ولا تتأخر او تغيب بلاخص بانجاز الامور المهمة حتى ماتسمع كلمة انت بالغنى عنها او نقد حاول تهدي بعلاقاتك وردة فعلك .. اتصال و تغيرات بشغلك او بوظيفتك ولا تعمل مشاكل بلاخص اذا ناطر شي مهم بقادم الايام والبعض بينجح بتحقيق شهرة وبيكسب شعبية .
عاطفياً:الخالي من الحب فرصة الارتباط وصداقة حلوة واجواء رومنسية والمرتبط كون بعيد عن العاطفة وهدي قد مافيك .. المرتبط مانو مرتاح وممكن في قرار حاسم وممكن تضطر انو تتنازل وتعيد حساباتك حاول تكون حازم مع الشريك او كون بعيد عنو هاليوم ولا تصطدم معو لان الوضع مو متحمل مابدي ياك تكبر القصص اكتر .
صحياً:في حساسية وتغيرات بالطقس وممكن التهابات أنف أذن حنجرة ..
اغنيتك اليوم:كل الحق عليك .. معين شريف

توقعات برج السرطان اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

السرطان مهنياً:القمر عم يتواجدو بالحوت الصديق عم ترتاح نسبياً من ضغوط ومشاكل النفسية ومحيطة فيك رغم وضع العمل بدو شوية وقت لكن الايام جاي افضل فكر بيومك وكيف ممكن تعيشو وبلا ماتعمل مشاكل وتكون متنرفز من الوضع هي الحالة ع الكل بدا رواق وهداوة وشدة وبتمر ونتظر شي حلو بيومك او اتصال منيح وخبر .. يوم مميز الك لتوصل وتنجح و اجواء حلوة اجتماعياً وفيك تتحرر من القيود وحركة وتواصل واتصالات وناس بتتعرف عليها جديد وعزيمة وتنقلات وسفرة قصيرة للبعض والي ناطر سفر بعيد يالله نشالله مو كتير مطول ..
عاطفياً:فكر بعقلك وترك القلب ع جنب .. فرصة لتصلح المسار اذا مرتبط والاعزب انت ساحر وحليان واعجاب وارتباط .. يومك مميز وساحر بحضورك وملفت لنظر وبتكسب محبة واعجاب الجنس الاخر يومك داعم الك عاطفياً وممكن ارتباط عن طريق صدفة او شخص غريب او عبر مواقع تواصل ..
صحياً:عليك تخلي عن بعض العادات السيئة اثناء طعام وبلاخص شرب الماء او تناول طعام على الواقف.
اغنيتك اليوم: حبيتك وشوق إنقال.. فيروز

 

توقعات برج الاسد اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الأسد مهنياً:القمر ببرج الحوت مال وعلاقات اجتماعية بتكتر .. في عندك طاقة لتتحرك وتغير جو ويكون عندك مواعيد كتيرة بتنجح بعدة امور بيومك وبتدخل مفاوضات او نقاشات لتوصل لحلول او مصالحات بعد ضغط وتوتر كبير بوضعك وعلى عدة اصعدة انت كتير تعبت وممكن عم تدخل بمشاكل مابتخصك انت والمحيط كتير تعبت منو بس مجبور .. في قصص مالية ممكن تقبض ومصاريفك كبرت والاحتياطي بلش ينفذ لهيك انت لازمك مورد جديد ..
عاطفياً:عم ضحي كتير بوضعك العاطفي وعم تقدم اكتر مدري الوضع الي انت في صعب كتير مدري الشريك ماعم يقدر وضعك صار لازم على الشريك يهتم اكتر فيك ويقدر وضعك ويساندك باي محنة ممكن تمر فيها ركز بقراراتك اليوم ولا تخلي ضغوط تأثر عليك ولا تحسم شي بلا ماتفكر منيح بنتائج والاعزب لا تفوت بعلاقة انت بتعرف نهايتها بشكل جيد ..
صحياً:يوم في تحسن صحي وعندك طاقة لتخلص شغلك واعمالك وتكون بخير نشالله ..
اغنيتك اليوم:شو بيشبهك تشرين .. معين شريف

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

العذراء مهنياً:القمر ببرج الحوت يوم بيحمل قصص بتخص شراكة وعلاقات ..احسب حساب لكلامك ولا تنفعل وتعب حالك واحسب حساب قبل اي تصرف او خطوة مع المحيطين فيك او بعلاقتك .. في اختلاف بوجهات نظر وتوتر وسوء تفاهم بدك تكون دبلوماسي وتبعد عن المواجهات لتوجد حلول مشتركة وتمرق هاليومين على خير بس البعض في نقاش واتفاق وشراكة جديدة قريباً ..
عاطفياً:المرتبط مو مرتاح والاعزب عم تعاني ماعم تكمل معك .. المرتبط يوم بتحس في تعقيد وتوتر واستفزاز وابداً مانك راضي عن الوضع كتير بدك تنتبه لعلاقتك مع الشريك وتكون متفهم حتى ماتخسر شريك عاطفي استغل يومك لتصارح وترجع الامور ع طريق صحيح بلاخص اذا عندك اتصالات او تواصل .. والبعض عم يفكر بشريك قديم وبحاجة ليشوفو ويكون معو وممكن شراكة عاطفية او اتفاق ..
صحياً:عندك اضطرابات بجسمك بتحس في خربطة مو مرتحلا او عم تعاني ضعف بأحد الاجهزة الداخلية ..
اغنيتك اليوم:ضلك معي… ربيع بارود

توقعات برج الميزان اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الميزان مهنياً:القمر ببرج الحوت .. ضغط ومسؤوليات والبعض ينتبه على صحتو من تعب والأرهاق او ضغط الزائد وتوتر مع حدا ببيتك او شغلك .. في تقلب بالاوضاع وضغط شغل عليك بكون كتير عم تتراكم المسؤوليات والألتزامات رغم عم تحاول تطلع من فترة صعبة بينصحك تكون هادي ولا تنفعل وتعصب ورتب امورك منيح حتى ماتتعب ولا تشتغل شي مانك بحاجتو او ضروري .. ممكن اتصال او تواصل بخص شغل او شراكة وبوادر اتفاق ما بلايام جاي..
عاطفياً:قصة عم تأثر على علاقتك او ممكن حدا عم يدخل بوضعك بدك تنتبه وتخلي الكل بعيد عن شي البدك ياه انت .. بدك تنتبه من محاولة البعض تأثير على علاقتك بشريك لا ترد على حدا وطنش لان رح يحاول ياخدوك لمستنقع الوقوع في المحظور لا تنجر ورا رغباتن يومك في استفزاز وتوتر والشريك ماعم يفهم عليك ولا حاسس بشي بس بدك طول بالك .. وعم يكون في دعم لتبدا علاقة جديدة جديدة او تصالات ومشوار وتحسن بعلاقات البعض ..
صحياً:في تحسن صحي وفرصة لتشفى من مرض بس البعض بدي تخفف سهر ونام منيح لان سواد واضح تحت عيونك وخفف شرب منبهات ..
اغنيتك اليوم:الله شو بحبك .. محمد مجذوب

 

توقعات برج العقرب اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

العقرب مهنياً:القمر ببرج الحوت الصديق .. طاقة وحظ وبتحقق نجاح وتحسن بوضعك على عدة اصعدة وبتلاقي حلول لمشاكلك ومنها عائلية .. تغيرات بيومك
والاجواء افضل وفرصة حلوة ممكن تجيك في مصاريف مالية لكن ممكن تحتاج لمساعدة او ممكن ينعرض عليك مال وممكن تحقيق ربح للبعض .. تنقل او مشوار وعزائم ولقاءات مع ناس بتحبا .. والبعض بتشغلو قصة انجاب او وضع طفل.
عاطفياً:عاطفة وحب وعلاقات حميمية عندك .. من الايام الي بتكون فيا حليان وطلتك غير شكل بتقدر تمتلك قلوب وبتأثر وبتقنع برأيك وبتلفت نظر الجنس الاخر ونجمك محبوب .. المرتبط أستغل جاذبيتك لتقدر تأثر على الشريك مع انو الوضع مو ظابط عندك وممكن يرجع حب الك او تبدا علاقة عاطفية جديدة والبعض عندو تواصل و أتصالات طويلة ورمنسية وبلاخص الاعزب والمرتبط جديد ..
صحياً:مشاكل زيادة الوزن صار بدا حل وبلاخص هاليومين نتبهلي على اكلك واغلب مواليد العقرب عم يعاني هالمشكلة انت قادر اذا حطيت هاشي براسك..
اغنيتك اليوم:ع بالي شوفك ومافيي شوفك.. مروان خوري .

 

توقعات برج القوس اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

القوس مهنياً:القمر ببرج الحوت .. قصص فيها تعب امور عائلية وادارية وممكن قضائية عندك .. يومك بحاجة لشوية هدوء لان حجم ضغوط كبير والمسؤوليات كل مانها عم تزيد عليك بشغلك وبلاخص بلامور العائلية والمنزل وممكن البعض عم يفكر بنقل او تغيير او تصليحات..ناس مقربة عم تعاني منا عم تواجه عراقيل بدي منك تروق لتعرف كيف تحل امورك وتطرح افكار جديدة مهمة فترة وبتمر نشالله لا تخاف..
عاطفياً:لاعزب لسا مافي شي رسمي بس شكلك بلشت تتعلق بشخص .. المرتبط كلشي قابل للحل واستغل يومك ولا تفرط بشريكك لتتجاوز هالوضع المتعب .. لا تكبر القصة اليوم صح تعبان من الشريك ومانك مرتاح لتصرفاتو او كلامو وعم تحس هو سبب بركود وفتور بالعلاقة بس هاشي لازم تلاقيلو حل ولا تجرح بكلامك وتصرفاتك كمان مابدي توصل لطريق مسدود بوضعك ولا تحط الحق على الشريك بكلشي ..
صحياً:تعب نفسي وجسدي ماعم ترتاح وبحاجة لنوم وخفف اكل حلو ونتبه لنسبة سكري عندك .
اغنيتك اليوم:حبيت عيونك ..جوزيف عطية

 

توقعات برج الجدي اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الجدي مهنياً:القمر ببرج الحوت .. في بوادر حلول واخد ورد بشغلك وعلاقات وتنقلات وسفرة قصيرة .. يومك منيح في حسم او ناطر رد او خبر روق وكلشي بوقتو حلو حاول تبتعد عن توترات في تطورات مهمة واتصالات بحاجتها انت وناس جديدة بتشغلك قصص عقارية في مهمة جديدة بشغلك وتجهيزات عندك وعزائم وقصص مالية او بدك تظبط شي بالمال او تشتري وتبيع والبعض عندو اختبارات بوضعو جهز حالك ..
عاطفياً:فرصة اتصال طويل ولقاءات شوي عم تتعسر ولاجواء بتكون اكتر رومنسية من قبل تحسن بعلاقتك وفي انسجام وتفاهم مع الشريك لهيك بدي منك تكون رايق وتبعد عن اي تشنج ممكن يكون وأستغل يومك مع الشريك بشي حلو وخلي عيونك على تصرفات الشريك .. ولاعزب جهز حالك لاتصالات واجواء مع الجنس الأخر ولحب ممكن يكبر ويطور ..
صحياً:نتبه لنوعية طعام في صداع ودوخة وأقياء وكتير بدك تنتبه من مشاكل الظهر نتبه على صحتك واعمل وقاية من الامراض .
اغنيتك اليوم:بحسك معي .. محمد مجذوب

 

توقعات برج الدلو اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الدلو مهنياً:القمر ببرج الحوت .. لا تتسرع وتستعجل بشي يومك بحاجة لترتيب وتنظيم وتعيد حساباتك وتشوف شو الك وشو عليك عم ينشط بيتك المالي اليوم بين قبض ودفع واذا منتظر مبلغ مالي بيجيك او مال من غير شغلك افضل بعد تعب ببيتك وشغلك في دعوة لنقاش واتفاق وافكار براسك كتير بس بحاجة دعم مالي ومساندة ضب ايدك على المال ومصاريفك ومافي أدارة بالمال والبعض احتياطي المالي ماضل ..
عاطفياً:الأعزب الاجواء افضل وممكن حب يتقرب منك والمرتبط بعدك واقف بمكانك وركود وبرود عندك وناطر الفرج .. مافي شي مستحيل بس صعب بالوقت الحالي تصحيح العلاقة بدو وقت لهيك بدي منك تعرف كيف تتعامل بهاليومين وتنتبه لنقاط ضعف عندك وتحاول تتقرب احتمال حدوث تواصل واتصالات ونقاش وقصص لازم تلاقيلها حل ..
صحياً:بدي ياك تنام منيح وتريح حالك لانك معرض لمشاكل القلب وضغط بسبب لاعمال وسهر المتعب وشرب التدخين والمنبهات بكثرة .
اغنيتك اليوم:ولو … معين شريف

 

توقعات برج الحوت اليوم السبت 18 ابريل 2020 ماغي فرح

الحوت مهنياً:القمر ببرجك بعد تعب كبير امورك افضل وتحسن وانفراج عندك .. عم تطلع من حالتك وعم تنجز اعمالك وتريح راسك من بعض القصص .. مصالحات وانفراجات وخبر حلو بتعزز موقعك وثقة بتعود وفي عندك تنقلات او سفرة قصيرة وبتشارك بفعاليات او سهرات وامور جماعية وعزيمة وناس جديدة واوجه غريبة وتغيرات شخصية وببرستيجك يوم منيح حاول تستغل وجود القمر ببرجك .
عاطفياً:يوم مميز بكون عندك بتقدر تسحر الكل بجاذبيتك وبتمتلك قلب الشريك انفراج بوضعك وحلول لمشاكل بعلاقتك وفرصة لقاء واتصالات حميمية ورومنسية والمشاعر عم تزيد .. والاعزب القلب دقاتو غير وحب جديد ممكن ناطرك او ناطر رد على شي .. بعض المرتبطين لا تشوش افكارك واحسم امورك الحظ معك لا تتردد..
صحياً:خفف تناول الاطعمة التي تحتوي على نشويات ودسم وخفف اكل حلو وهالفترة بدنا نقضيا ع الحشائش .
اغنيتك اليوم:قالولي أنساك… ايمن زبيب

 

توقعات الابراج اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات برج الحمل اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحمل تطالعك فترة ضعيفة وفارغة تماماً من الحيوية والنشاط فلا تجازف ولا تراهن علي الحظوظ مطلاقاً في هذه الفترة،
تصبح الاجواء راقدة وسلبية فترة مشوشة ومربكة و قد تحمل تأخير وفشل قد ينتابك شعور بالظلم أو الحزن الوقت غير مناسب لبدء أى مشروع أو لحسم أى أمر تعانى من تأخير وبلبلة وفوضى حاذر من الفشل،

توقعات برج الثور اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الثور أحترم القوانين والمواعيد ولا تماطل عزز شعبيتك وأفرح مع الأصدقائك والأحباء تنجح في إنعاش العلاقات العامة ،
إحرص على علاقاتك و أخرج للترفية عن نفسك لا تلغى مواعيدك ناقش بثقه ساوم ودافع عن حقوقك أيضاً فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع الأهل والأصدقاء

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء اسع لايجاد الحلول لاتؤزم الاوضاع لان الاجواء صعبه ومربكه من اسوء ايام الشهر فلا تجازف وكن متيقظ
– حاذر تعب احد الوالدين و لا تنجر وراء التسرع والانفعال كن هادئا يشكل القمر تحديا في لحظه معينه تبدو غاضبا او عدائيا حاذر الخلاف قد تكرم وتحصل علي فرصه مهمه

توقعات برج السرطان اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج السرطان ،تشعر بالحريه والانشراح تقوى الحظوظ و تشجع على الدفاع عن رأيك وعلى توضيح بعض المواضيع التي تهمك فتره مناسبه للسفر،
تتألق في حقل اختصاصك و تكون الظروف ملائمه للنقاش او السفر او خوض تجربه جديده تستوعب المواضيع المختلفه برحابه صدر كن مستعداً للترويج لفكره تعجبك،

 

توقعات برج الاسد اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الاسد قم بإتصالاتك وقدم بعض التنازلات كن مرناً في تعاملك مع الأخرين لا يناسبك المواقف المتصلبة في هذا الوقت إبحث عن الحلول الوسط والمرضية أيضاً،
– إبحث عن تحالفات و نصائح فأنت بحاجة إليها لدعم القضية أو مشروع معين حاذر الخلافات هذه الفترة و تجنب إثارة العدوات فأنت بغنى عنها،

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العذراء تقصو عليك الظروف وتخاف من مؤامرة تحاك ضدك حاذر من إعتماد أسلوب عدائى لمواجهة الموقف تجاهل كل ما لا يعجبك لكن دون إثارة المشاكل
– ستعاكسك الظروف ويجب التحلى بالمرونة والحكمة تفادياً لحدوث أى نزاع تجنب مخالفة القوانين ولا تنفعل حتى لو شعرت بالإستفزاز ولا تحرج نفسك،

توقعات برج الميزان اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الميزان تتغلب على مخاوفك لا تبقى وحيداً تأثيرات القمر تهضم مصالحك وترتفع معنوياتك ورصيدك الشعبى فترة مناسبة جداً للتعارف،
– حاذر التراجع المعنوى والصحى نظم وقتك جيداً تفادياً للتقصير أو الإهمال تجنب الإرهاق و إسترح،
تكثر الإنشغالات نظم وقتك ولا تقصر في عملك تتكيف بسهولة مع الجديد وتتحمس لإختبار مجال جديد لا تغامر بسلامتك،

توقعات برج العقرب اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العقرب تقوى مزاياك في التواصل والإنفتاح يتحدث الفلك عن نجاح ومحاولة بناءة في تقريب وجهات النظر فترة إيجابية فلا تبقى ساكناً،
– تعيش أجمل اللحظات و أقوى الحظوظ سارع إلى المصالحة و تعزيز الروابط تنجح في الإجتماعات والمفوضات و تترك إنطبعات مميزة،

توقعات برج القوس اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج القوس تكثر الضغوط العائلية والمنزلية وقد تشعر بقلق عائلى تتحول معظم المسئوليات إلى عهدتك حاذر المشاكل
– تقلق بشأن شخصى طارئ أو عائلى أو منزلى تجنب إلقاء اللوم على الأحباء و راعى ظروفك المزاجيه
– حاذر من قطيعة أو جفاء في الروابط الشخصية فترة صعبة و قد تحمل تعب أو ارهاق أو أزمة عائلية

 

توقعات برج الجدي اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجدي بأستطاعتك التحاور والتشاور فكن مرن ولا تتردد في إبداء التفاهم مع الآخرين تكيف مع الأجواء ولا تتردد في إدخال التغيير على توجهاتك إذا دعتك الحاجة
– تقتحم مجالات عديدة ناقش بليونة و تفادى مخالفة القوانين و ركز على عملك و مسئولياتك ولا تدع الضغوط تشتت أفكارك ثابر و كن واثق من نفسك

توقعات برج الدلو اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
وعن سابق معرفة ابدء يومك بروح رياضية تدفع مبلغا من المال لتصليحات منزلية او لتسديد قسط معين نظم مصروفك فقط تجد نفسك محتاجا لمساعدة مالية او لغيرها
قد تناقش موضوعا مهما تساوم بقوه ودافع عن افكارك لكن نظم الاقساط ولا تسمح لها بالتراكم فكر بمنطق وعالج الامور الطاريئه فورا

 

توقعات برج الحوت اليوم السبت 18 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحوت تشعر بالحماسة من جديد و تغمرك الحيوية و تقوم بمباردة أو خطوة جريئة ستفرح لخبر أو لتقدم مساعى
– تعيش أجمل اللحظات و أقواها فعليا تملك الجرأه لتحديد موقف أو لقلب المعادلة كلياً خبر جديد يجلب الحسم و الوضوح
تكون في موقع مهم قادر على تجاوز العقبات والقيود تأثير القمر إستثنائى لا تضيع الفرص و إستغل الوقت هناك مؤامره معك.

المصدر / موقع الابراج وصفحات علماء الفلك على الفسبوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.