ابراج اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 | حظك اليوم صحيا مهنيا عاطفيا اجتماعيا | برجك اليوم مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير و عبير فؤاد

ابراج اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 | حظك اليوم صحيا مهنيا عاطفيا اجتماعيا | برجك اليوم مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير و عبير فؤاد

ابراج اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 , حظك اليوم صحيا مهنيا عاطفيا ,برجك اليوم مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير وعبير فؤاد حيث تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الىبرج الميزان ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الحمل فتدخل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو في اجمل مرحلة من الحظ المطلق تحمل اليك المفاجآت والايجابيات والحب واللقاءات الغنية وتفتح امامك ابواب اجتماعات حلوة وصداقات مثمرة.

 

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الثلاثاء 7 نيسان (أبريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة تحمل فرص حلوة للتعارف للقاءات والاحتفالات المتنوعة حركة ونشاط طاقة كبيرة وافكار ذكية تتقدم بشكل ايجابي جدا .

على صعيد شخصي ومهني كذلك سوف تعيش عاما حافلا بالتطورات المالية والمكاسب والربح آن الاوان لتفتح ابواب وآفاق جديدة لقاءات سعيدة رحلة استكشاف يحالفك الحظ ويجلب لك ارباح غير منتظرة توفر لك الاستقرار المادي والتحرر المعنوي ما يجعلك تسيطر على الاوضاع فتتخذ قرارات حاسمة وجديدة تخدم مخططاتك.

مولود اليوم الثلاثاء 7 (أبريل) من برج الحمل

يتميّز مولود اليوم من برج الحمل بحبه لعمل الخير مع الآخرين، ويملك مولود الحمل سرعة البديهة، والروح المرحة، والثقة العالية بالنفس، كما يتصف بكرهه للمشاكل الماديّة. يتميّز مولود برج الحمل بأنه إنسان شجاع ومغامر لكنه متهور بشكل كبير، يملك التحدّي، والحماس، والطموح، والنشاط، يعشق الأفكار المتحرّرة والحرية، ويفضّل الاستقلال عن الآخرين، ويكره تلقّي الأوامر من أحد، كما أنه إنسان يملك الثبات والإصرار ولا يترك مساره، إلا إذا شعر بالملل، وأدرك أنه لا يصل للنتائج التي تناسبه في هذا المسار، فهو قائد مقدام وناجح، يهتم بشؤون رعيته بنفسه، ولا يطلب المساعدة من أحد، ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها مولود الحمل: القوس، والدلو، والجوزاء.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الحمل مهنياً: يتركز الاهتمام هذا اليوم على شؤون مالية واستثمارية، الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك والاكتساب من خبراته.
عاطفياً: أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما.
صحياً: استشر طبيبك حالاً إذا شعرت بآلام حادّة في الصدر، فالأمر لا يمكن تجاهله إطلاقاً.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الثور مهنياً: يضخ فيك هذا اليوم روح النضال والمجابهة والخطابة والمرافعة والمواجهة والدفاع عن حقوقك المهضومة.
عاطفياً: أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على أخطائه على الرغم من عدم أهميتها وتفاهتها في بعض الأحيان.
صحياً: تكون جميع الأمور مقلقة الى حدّ ما، وأدعوك الى عدم تأزيم الأوضاع، بل إلى الالتفاف حول الجميع.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الجوزاء مهنياً: يكشف هذا اليوم مجالات جديدة ويتيح لك مجالات اكبر للتفاوض والقاش وتتضاعف شعبيتك في محيطك ويلمع نجمك بين الزملاء.
عاطفياً: تعمد إلى تحسين شكلك الخارجي، فتلفت الأنظار وتأسر القلوب، ويقع في شباكك شخص لم تكن تتوقع يوماً أنه قد يكون شريك المستقبل.
صحياً: إنه يوم جميل يحمل أخباراً جيّدة وطاقة ممتازة تساعد على تحسين وضعك الصحي.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

السرطان مهنياً: يفرض عليك أحد المشاريع التزامات مالية جديدة، ويضع حداً لحريتك في التصرّف، فانتبه لتحركاتك المهنية المقبلة.
عاطفياً: توقّع من الشريك المزيد من العطف والحنان، لكن لا تستغل طيبته لأنك قد تدفع الثمن لاحقاً ولن تعوض قادراً على التعويض عما فات.
صحياً: حان الوقت لاتخاذ القرار المناسب للتخلص من الإحساس بالضعف والانهيار.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الاسد مهنياً: تشعر بأن الأمور تسير بشكل جيد، وتعيد ترتيب بعض الأفكار وتناقشها مع أرباب العمل في محاولة منك لإقناعهم بها.
عاطفياً: تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، لئلا يتطوّر سلبياً ودراماتيكياً ويتأزّم من دون أي سبب وجيه، وربما تكون النهاية غير مستحبة.
صحياً: تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك وتجعلك عدائياً بعض الشيء مع محيطك.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العذراء مهنياً: يعطيك هذا اليوم إشارة بلقاء بعض الأشخاص المميزين في مجال عملك وتوطيد العلاقة بهم، والتخطيط معهم من أجل تحسين بعض القطاعات.
عاطفياً: تميل إلى مشاكسة الشريك رغبة منك في إغاظته قليلاً، لكنك سرعان ما تعود إلى روحك الطيبة التي تشتهر بها وتكسب حبه مجدداً.
صحياً: إمنح ذاتك المزيد من أوقات الراحة لكي تستعيد عافيتك ونشاطك المعهود.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الميزان مهنياً: تريحك الأجواء هذا اليوم، وتوحي لك بأفكار جيدة لبعض المشاريع وتدعوك إلى المبادرة والمجازفة، ويسعدك أن ترى الزملاء سعداء ببعض الإنجازات.
عاطفياً: أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرّف الحبيب الجارح تجاهك، لكن الأمور سرعان ما تتوضح.
صحياً: لا مشاكل في الصحة وخصوصاً إذا لم تقع تحت وطأة الشراهة.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العقرب مهنياً: مشاريع وأفكار بالجملة، لكن ذلك يدفعك إلى اتخاذ قرارات عشوائية وغير مبرَّرة، فكن حذراً جداً وفكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة.
عاطفياً: تزداد العلاقة المتينة متانة حتى لو تعرضت لاختبارات صعبة، والعلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين وتزداد الثقة.
صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد قليلاً عن المأكولات الدسمة.

 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

القوس مهنياً: أنجز أعمالك قبل أن تتكاسل وتفقد حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة، لقاء مع بعض رجال الأعمال يكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك.
عاطفياً: تجنب المشاكل الزوجية والعاطفية، فهي لن تعود عليك بالمنفعة، وقد تسيء جداً إلى العلاقة الجديدة التي تخوضها.
صحياً: الذبذبات الحالية تشكل حافزاً للدورة الدموية ويمكن أن تصاب بجرح في الفم.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الجدي مهنياً: تصبح جريئاً في اتخاذ قرارات عملية مناسبة، وتتبادل الخبرات مع الزملاء، وتتبنى وجهة نظر جديدة.
عاطفياً: يوم مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات التي تؤتي ثمارها ونتائجها الممتازة التي ترضيك.
صحياً: لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الدلو مهنياً: تكون العلاقات المهنية هذا اليوم ممتازة وتختفي بعض الصعوبات وتعيد النظر في بعض القرارات المتخذّة بشكل سريع.
عاطفياً: من الضروري عدم تأزيم الأمور أو توجيه اللوم إلى الحبيب، فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وأنت مصدرها.
صحياً: تشكو ضغوطاً وإحراجاً في العمل، وتضطر الى تكليف بعضهم القيام بمهماتك.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الحوت مهنياً: يوفر لك هذا اليوم طاقة كبيرة جدّاً ويجعلك مميزاً في مواجهة أرباب العمل إذا كنت تعمل في الشأن العام.
عاطفياً: أدعوك الى عدم إحراج الحبيب في هذا اليوم لأنه غير مرتاح نفسياً ولن يرتاح إلى من سيقترب منه ويحاول محادثته.
صحياً: عاملان غير مباشرين يؤثران فيك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية.

 

توقعات الابراج اليومية للدكتور محمود الشامي

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم توقعات الابراج اليومية القمر فى برج الميزان

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحمل لاتخالف التعليمات والقوانين كي لاتطالك عقوبة او تانيب ما، هدء روعك كثيراً لانها فترة سلبية ومشحونة بالمتاعب والتوترات، من اصعب ايام الشهر.
يشكل القمر تحديا في لحظة معينة فتبدو غاضبا او عدائيا حاذر الخلاف فترة مشحونة بالتوتر حاذر الفشل ولا تتذمر حتي لو شعرت بالظلم

 

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الثور قد تستلم عملاً صعباً او تقلق بشان وضع صحي، الجا الي الاصدقاء المخلصين فانت بحاجة الي بعض الدعم والطاقه الاجابية.
لا تتهرب من المسؤليات وان كثرت نظم وقتك جيدا كى تتفادى اى تقصير فترة مرهقة ومتعبة لا تتردد باستشارة الطبيب ولا تنسى الاستراحة

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء كن منفتح وعالج الأمور بمنطق لأنك قد تفرح بتضامن أحدهم مع قضيتك وتيرة عملك سريعة ونشطة وبناءة جداً،
انها فرصة للتوافق ولايجاد تسوية فترة مناسبة لحل الخلافات او للارتباط
او تدعيم العلاقه مع احد الابناء وهناك اهتمام مالى وعاطفى
تنفرج اساريرك تعيش لحظات جميله بالقرب من احبائك تبدوا متحمسا لما يحدث حولك فتره سعيده من اكثر ايام الشهر حظا

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج السرطان تظهر استفزازات شخصيه او عائليه حاده حا ذرسوء التفاهم او التراجع المعنوى تنشغل بحل مسأله عائليه متأزمه تمالك اعصابك ولا تتهرب من المسؤوليه حاذر من القطيعه او الخلاف مع الاسره
لا تختلق المشاكل ولا تخالف الرأي العام عالج امورك الشخصية والعائلية بهدؤ وتروى قد تتمارض او تبتعد عن الاجواء الصاخبة مفضلا تلك الهادئة وهذا افضل لك

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الاسد تميل الى التفاوض والمساومه وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجرا فى النقاش فتره مناسبه لبحث المواضيع المهمه ولتقديم الامتحانات وللمطالبه بحقك وممارسة صلاحياتك
تتمتع بقدرة على الاقناع وبرغبة فى ادخال تطوير لول بسيط على روتينك باستطاعتك تحقيق نتائج باهرة
باستطاعتك استعادة الموقع وانجاز الكثير شرط التحلي بالموضوعيه والانضباط تبذل جهدا كبيرا وربما تواجه صعوبه في مواجهه ومعالجه حدث طارئ

 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العذراء اسع للمصالحة والتقارب ولا تتردد في تقديم التنازلات اذا لزم الامرلا تتهرب من المسئولية لا سيما العائلية منها حسن وضعك العاطفي والمالي .
– لاترتبك امام المسؤوليات والضغوط وثق بقدراتك ونفسك تشعر بالتعب لا ترتجل المواقف ولاتتكاسل حضر جيدا لعملك ولا تؤجل العمل الهام وركز على الامور الماليه

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الميزان انطلاقة مرحلة مهمة جدا من حياتك الحظ بجانبك استغل الفرص تغمرك الحماسة والنشاط مواقفك واضحة تدل علي الذكاء والحضور المميز فترة مثمرة وايجابية عل كافة الاصعدة
حان الوقت لحسم الامور العالقة تسمع جوابا كنت تنتظره تحرك ولاتنتظر ان تاتي الفرص اليك بل اذهب بحثا عنها ولا تضيع الوقت.

 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العقرب ترغب فى لفت الانظار وتبديد الاجواء السلبيه اخرج مع الاصدقاء وامرح وفكر فى الغد وفى استقرار وضعك المالى لاتستعجل توقيعا او عمليات تجاريه حاليا لكن ادرس الفكره وخطط لما هو قادم
تجنب الفضائح والمحتالين حاذر من سوء التفاهم والفوضي انها فترة سلبية تختفي خلالها المساعدة والحظوظ لتجد نفسك وحيدا محبطا تجنب المجازفات من اسوء ايام الشهر.

 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج القوس تفرح لتجاوب الغرباء معك فترة بناءة تحرك خلالها في كل الاتجاهات الاجواء صالحة للتعارف ولتعزيز الروابط تتلقي خبرا سارا من جهه متعاطفة
ترغب في الإعلان عن إنتمائك وتشجيعك لفكرة أو مبدأ وتحتاج إلى
التعاون مع الزملاء أو الأصدقاء لإنجاز عمل و يناسبك أيضاً العمل و تعزيز الشعبية،

 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجدي كن منفتحا وعالج الامور بمنطق لانك قد تفرح بتضامن مع قضيتك وتيره عملك سريعه وناشطه وبنائه جدا استغل الحظوظ والفرص لحصد النجاحات
كن هادئاُ ونظم جدول أعمالك فترة مناسبة لأمتحان مواهبك وقدراتك لكنك قد تحصل بعدها على مكافأه أو تقدير تكثر الضغوط المهنية ،

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الدلو سوف تشعر بحرية إختيار القرار وتصغى إلى آراء تنير دربك وتستوعب الأفكار الجديدة والمختلفة،
فترة مناسبة للسفر والتعامل مع وجوه جديدة يجب توظيف الطاقات لتخطى العقبات تقوى الحظوظ أيضا
يحمل هذان اليومان انفراجا وفرصة لتكرار المحاولة ترتفع المعنويات وتقوي فرص النجاح

 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحوت من الممكن تلطيف الاجواء فلا تهمل اوراقك الثبوتية حيث يطمئن بالك وتلمس بعض التجاوب في الاراء لاطبق وحيدا بين الاصحاب
تظهر قرارات على مستوى ادارى او صحى او قانونى تكيف مع الاوضاع لا ينفك الجدال واختلاق المشاكل

حظك اليوم الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠٢٠ خبيرة الابراج عبير فؤاد

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم تقدم خبيرة الابراج عبير فؤاد قراءة فى حظك اليوم الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠٢٠

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الحمل من21/3 إلى 20/4

عاطفيا: إذا كنت متزوجا تحكم في العصبية وتجنب الاختلاف مع شركاء حياتك.

اجتماعيا ومهنيا: حاول اليوم أن تسيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الثور من 21/4 إلى 21/5

عاطفيا واجتماعيا: تستمتع اليوم بمسئولياتك وتميل لعدم تأجيل ما عليك من واجب.

صحيا ومهنيا: تقوم بواجبك بدون تذمر وتبدي اليوم مهارة وإتقانا وقد تحقق مكاسب مهمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6

عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك رومانسيا وهناك فرصة لنمو مشاعر جديدة.

مهنيا: اليوم تمدك الأفلاك بالقدرة على التخطيط الجيد قبل أي حركة.

 

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

السرطان من 22/6 إلى 22/7

عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تحافظ على تقوية الروابط الاجتماعية والعائلية باحترام الجميع.

مهنيا وماليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك بتنظيم أفكارك على المستوى المهني والمالي.

 

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الأسد من 23/7 إلى 22/8

مهنيا واجتماعيا: اليوم أنت بارع في عرض وجهة نظرك بدون صدامات.

عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يعدك بأوقات ساحرة تجمعك بالأهل والأحباب.

 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

العذراء من 23/8 إلى 22/9

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك بمضاعفة تركيزك في الأمور المالية والمهنية.

عاطفيا وعائليا: فينوس في وضع معاكس قد يسبب لك تشوشا وميلا للعصبية… فلا تتذمر.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الميزان من 23/9 إلى 22/10

عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بالحيوية والتألق.

مهنيا: يذخر يومك بنشاطات وأعمال تعود عليك بالفائدة وتمدك الكواكب بإصرار كبير.

 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

العقرب من 23/10 إلى 22/11

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك لمراجعة خبرات سابقة وترغب في الانعزال وعليك أن تلزم الكتمان.

عاطفيا: تهتم بتوطيد علاقتك بمن تحب وقد يكشف لك الطرف الآخر أسرارا.

 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

القوس من 23/11 إلى 21/12

مهنيا: الشمس في منزلك الخامس تمنحك كل الحماس والإصرار ويعدك ذلك بالنجاح في كل مبادرة تقوم بها.

اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك اليوم باجتماعات سارة ولقاءات شاعرية تجمعك بمن تحب.

 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الجدي من 22/12 إلى 20/1

مهنيا: القمر في وضع معاكس.. لا تدخل اليوم في حوارات تجرك لمناطق شائكة.

عاطفيا وعائليا: ينصحك الفلك أن تتحكم في انفعالاتك اليوم كي لا تخلق لنفسك مشاكل أنت في غنى عنها.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الدلو من 21/1 إلى 19/2

مهنيا: رغم الضغوط تستطيع اليوم أن تتكيف ببساطة مع المستجدات.

اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يدعمك ويمدك بالقدرة على الإقناع وقد تنفعك بصيرتك في استنتاج الكثير.

 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 عبير فؤاد

الحوت من 20/2 إلى 20/3

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم للتفكير بأسلوب اقتصادي راغبا في تأمين مستقبلك.

عاطفيا: فينوس في مربع برجك وعليك أن تبحث جيدا ما يرد إليك من أخبار ولا تتسرع في ردود أفعالك.

 

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك على التواصل الاجتماعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.