نتيجة الثانوية العامة الأدبي والعلمي مصر برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة الأدبي والعلمي مصر برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

 

نتيجة الثانوية العامة 2019 الأدبي والعلمي مصر برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، حالة من التوتر والارتباك يعيشها أولياء الأمور وأبناءهم الطلبة في انتظار صدور نتائجهم، وفي هذا السياق أكد مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 القسم الأدبي والعلمي برقم الجلوس الأسبوع القادم، حيث أفادت كنترولات الثانوية العامة أنها اقتربت من إنهاء عملية تصحيح أوراق الامتحانات في كافة المباحث والمقررات الدراسية، وسيتم إرسال النتيجة إلى وزارة التربية والتعليم للإطلاع على نسبة النجاح.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس:

وفي سياق متابعة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس كانت وزارة التربية والتعليم قد اعتمدت نتيجة تقدير العينة العشوائية لامتحان مساق الجبر والهندسة الفراغية في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 الدور الأول، وصرح نائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات “خالد عبد الحكم” أن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الهندسة والفراغية والجبر، حيث بلغ عددهم حوالي 4 آلاف و 656 ورقة إجابة، وقد نجح في الامتحان حوالي 4 آلاف و126 طالب وطالبة وبهذا تكون نسبة النجاح 88.6%.

نتيجة الثانوية العامة 2019 الأدبي والعلمي:

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن كنترولات الثانوية تعكف في الوقت الحالي على تصحيح أوراق امتحانات الطلاب ليتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 الأدبي والعلمي خلال الأسبوع القادم، حيث سيتم عرض التيجة بعد إنهاء لجان الكنترولات من مهامها على وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الذي بدوره سيقوم باعتماد النتيجة وتحديد نسبة النجاح في القسمي الأدبي والعلمي وسيتم رفع النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة.

ومن خلال تغطيتنا المتواصلة لننقل لكم أخر وأهم المستجدات على الساحة التعليمية في سياق متابعتنا لتداعيات ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 القسمي الأدبي والعلمي، رصدنا عدد من الشكاوى قدمها طلاب وطالبات الثانوية العامة بشأن الامتحانات مؤكدين أن بعض الامتحانات كانت صعبة للغاية وبحاجة لوقت طويل، كما أن هناك العديد من الأسئلة الغير مباشرة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 في جميع المحافظات:

وقد ردت وزارة التربية والتعليم على شكاوى الطلاب مشيرة أن نتيجة الثانوية العامة 2019 تشير نتائجها الأولية أن نسبة النجاح في العديد من المواد مبشرة، وستأخذ الوزارة الخلافات التي وقعت في بعض الامتحانات الذي تبين فعلاً وجود خطأ فيها بعين الاعتبار مشيرة أنها لن تهدر حقوق طلابها.

تحديث: تجري الآن كنترولات الثانوية العامة تصحيح أوراق الامتحانات لكافة الأقسام، حيث أشارت مصادر مسؤولة أن الكنترولات أوشكت على الانتهاء من عملها وسيتم إرسال النتيجة للوزارة لتقوم باعتمادها.

وقد طالبت وزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات في كافة محافظات الجمهورية، عدم الاصغاء للإشاعات المغرضة والتأكد من مصادر المعلومات التي تصدر تصريحات على لسان الوزارة بشأن نتائج الثانوية العامة 2019.

نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر رابط وزارة التربية والتعليم:-

نتيجة الثانوية العامة 2019 سوف يتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل يومي الأحد والاثنين المقبلين وهناك توقعات بأن يتم إعلان أسماء الأوائل يوم السبت المقبل، ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي، والذي يتم من خلاله رفع نتيجة الثانوية العامة كل عام وهو رابط بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الاستعلام من خلاله باستخدم رقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر روابط مصراوي واليوم السابع :-

عادة ما يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على أكثر من مواقع إلكترونية شهيرة وتكون صاحبة الحقوق في نشر النتيجه وهو رابط اليوم السابع ورابط مصراوي، كما يمكن ظهور نتيجة الثانوية العامة على روابط إلكترونية أخري إلا أن جريدتي اليوم السابع ومصراوي الإلكترونية تعد الأشهر من بين المواقع الإلكترونية.

وننوه متابعينا الكرام أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 القسمي الأدبي والعلمي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية في نهاية الأسبوع القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.